منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92067] -||- مشاركات: [ 365340] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [yyaseen] -||-عمر المنتدى : [2389]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
من هو أنيس النقاش -منقول
ويل للمطففين
الأخت سورية حتى النخاع .. لن ننساكي
تونس - زواج الاخوان المسلمين بالعلمانيين ..باطل
مجازر ديرالزور اليوم الخميس ١٤-٩-٢٠١٧
المناطق التي استهدفها الطيران في مدينة الميادين والتي ادت الى مجزرة
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 2:24 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 9:57 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:49 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:39 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 8:58 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 2:33 pm
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
ابوالحمزة
حسام الثورة
حسام الثورة
ابوالحمزة
ابوالحمزة
Admin
Admin
شاطر | .
 

 ليسوا دون الحكام المجرمين فسادا؛ الفقهاء المداهنون، و العلماء المنبهرون، و الأثرياء اللصوص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ليسوا دون الحكام المجرمين فسادا؛ الفقهاء المداهنون، و العلماء المنبهرون، و الأثرياء اللصوص    الخميس سبتمبر 22, 2011 7:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

.... غنى فضاء الثورة العربية المباركة-- ليسوا دون الحكام المجرمين فسادا؛ الفقهاء المداهنون، و العلماء المنبهرون، و الأثرياء اللصوص ....

الثورة العربية المباركة غنية ليست تختزلها السياسة، هي أكبر من مجرد المظاهرات السلمية و المعارك الجهادية ضد الأنظمة المفلسفة و المتقادمة، و التي رغم فقدانها المرونة و استعصائها على التجدد، تتشبث بالحكم.

الثورة العربية المباركة هي ثورة ثقافية عقلية و فكرية و خيالية و هي أيضا ثورة اقتصادرية تجارية و صناعية و نقدية، و إلا فإنها بدون هذه الأبعاد سوف تكرر النظم التي تثور عليها، و لن تكون بديلا أصلح منها.


....نظرية سجود الهباء لله تعالى،،، لتفسير الثقب الأسود و الكازار....

.... تعصب العلماء لخرافة آينشتاين، أصابتهم بالــعــتــــه الهستيري المكتسب،،،و يوشكون في أوروبا و أمريكا أن يحرقوا كتب آينشتاين و توابعها؛؛؛ كما أحرقوا كتب جالينوس و توابعها....

*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ**ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ*ْ

العقيدة العلمية ،،، إهمالها يؤبد الخرافة،،،،، و يترك معطيات الأبحاث الحديثة مشوشة بدون تنظير ...

يفترض أن تسقط النظرية فور أن تصطدم بخبر حدث واقع يخالفها، أو تفشل في تفسيره، وفق العقيدة العلمية لأهل العلم المحترمين في أوروبا و هي: "أن العلم هو ما لم يثبت بطلانه بعد"، العلم عندهم هو ظن يتوسط بين الشك و اللاأدرية و بين الحتمية و اليقينية، باعتبار أنه نتاج جهود الإنسان و ليس إخبار عن الله تعالى أو تعليل منه.

كيف للآن لم تسقط الخرافة النسبية لآينشتاين، رغم ارتطامها بالأخبار اليقينية، و رغم عجزها عن تفسير الأحداث الواقعه، من جهة و رغم أن بعض الأحداث التي تنفي إمكانية وقوعها هي واقعه فعلا.

هل السبب ينحصر في الدعاية الضخمة، أم التعود، أم ضعف ثقة الناس في أنفسهم التي تجعلهم بتهمون عقولهم بالقصور بدلا من لحظ الكذب و رفضه، و بدلا من رفض الخطأ المستعص على الفهم.

لكن جميع هذه الأسباب تسقط في الفترة الإجتماعية أي المفصل التاريخي، حيث الشيخوخة الطورية، و قد يستمر العشق لا لسبب إلا أنه جزء من نظام الطور الراهن من حياة الفرد العاشق، يستمر العشق حتى يسقط من تلقاءه مع سقوط جميع فقرات فجمل فمفردات نظام الشخصية في فترة انحلالها بين الطورين من الحياة، تمهيدا لإعادة بناء تشكيلة الاهتمامات الشاغلة للوعي الجديد.

.......مشاكل وهمية يتكلفها علماء الفلك المنبهرون بخرافة النسبية......



الكوازار: سحابة ليست كروية الشكل، مشعشعة الضياء للغاية ليس أكثر من الشموس العملاقة بل أكثر من مئات المجرات المتوسطة.

له انزياح أحمر عالي جدا ما يعني أن سرعة ابتعاده عن الأرض مرتفعة،

(ملحوظة: أثر دوبلر يربط بين اتجاه الحركة و بين انزياح الموج صوت أو ضوء، أي الكوكب الدري (المضيء) المتحرك صوب الأرض يبدو لونه أقصر موجة، فإذا كان أصفرا يبدو أزرق اللون، و الكوكب الدري المتحرك مبتعدا عن الأرض يبدو أحمر اللون)

1. هناك شبه إجماع علمي أن الكوازارات تستمد طاقتها من ظهور مادة عند ثقوب سوداء فائقة الكتلة في نواة مجرات بعيدة،

لا تعرف أية طريقة أخرى لتفسير هذا الناتج الكبير من الطاقة الضوئية، مع التغير السريع فيه .



2. سرعة إبتعاد الكازار = سرعة الضوء × الإنزياح

الكازار x3C9 الذي انزياحه z= x0.8 ستكون سرعتهv = x240000 متر في الثانية،،،،،،،،، أي سرعة قريبة من سرعة الضوء،

عندها تجد الفرضية صعوبة في تفسير الكازارات ذات الانزياح z الأكبر من الواحد.

حاليا أعلى انزباح نحو الأحمر مسجل لكوازار يبلغ نحو 6.4

3. باستخدام قوانين النسبية تبيّن أن كتلة الكازارات يجب أن تكون أكبر من كتلة الشمس بنحو 410 مرّة. و هذا غير معقول،

لأن كتل النجوم الأكبر من كتلة الشمس بمئة مرّة يستحيل وجودها

.... بعض حقائق نافرات ينكرها العلماء بسبب تمسكهم بنظرية آينشتاين ....

و في جمودهم هذا فإن علماء الفلك يضاهئون الأطباء المخلصين لسلفهم القدماء قليلي العلم أصحاب شعار: "فليمت المريض و لتسلم قواعد الطب"

1. يقر علماء الفلك بإخفاقهم في الكشف عن سر توهج الكازار، لكنهم كالعنزة الجائعة تأكل ورق الجرائد لتسكت بطنها، يتوهمون وجود مادة هائلة الكتلة متلاصقة، شبيهة بكوكب الأرض في حال ضغطه لتقليص حجمه إلى حبة حمص.

2. سرعة ابتعاد الكازار=سرعة الضوء × مقدار الإنزياح

على افتراض أن هذه المعادلة صحيحة، باعتبار أن بإمكان العلماء بسهولة التحقق من صحتها بعقد مناظرة مع معادلة تخص الصوت، و بإفتراض ان هذا التحقق السهل لم يفوتهم.

{سرعة ابتعاد قطار=سرعة الصوت×مقدار إنزياح موجة صوت صفارته}

الكازار الذي انزياحه (z) =x 0.8،،، يتحرك بسرعة قريبة من سرعة الضوء.و الكازار الذي الذي انزياحه يساوي (6.4)، ليس فقط هو خارق جدار الضوء، بل يفوقه سرعة بأكثر من ست مرات ضعفا..

بما أن تجاوز سرعة الضوء، مستحيل الحدوث حسب نظرية النسبية، فإنه حسب العقيدة العلمية يمكن الحكم بسهولة على النسبية أنها ليست نظرية و لا حتى افتراضا بل هي وهم قد أسقطه الواقع الفلكي المستقرأ.

التكذيب و التصديق من حيث القوة هو ثلاثة أطوار، طور الحرف (شك ناف و مقابله ظن مثبت) و طور الحد (استبعاد و مقالبله الترجيح )، و طور المطلع (استحالة و مقابلها الوجوب).

و نظرية النسبية هذه أثبتت الأبحاث الفلكية أنها خرافة ما يعني استحالة اعتمادها في تفسير الأحداث بعد سقوط اعتبارها العلمي و تلاشي وزنها المنطقي..

3. ما يلي حرفان علميان، كل منهما يتردد بين الظن و الشك:---

"كتل النجوم الأكبر من كتلة الشمس بمئة مرّة يستحيل وجودها"

"باستخدام قوانين النسبية تبيّن أن كتلة الكازارات يجب أن تكون أكبر من كتلة الشمس بنحو 410 مرّة. و هذا غير معقول"

لا بد أين تقوية واحدة العبارتين، حتى يمكن للعقل أن ينظر، ربما أن حساب كتلة الكازار بقوانين النسبية ليس صحيحا، أي ربما الحقيقة أن كتلة الكازار دون المائة بدلالة كتلة الشمس.

و ربما تكون تكون كتلة الكازار في الحقيقة أكثر من مائة مرة ضعف كتلة الشمس، سواء بحسابها بقوانين النسبية أو بقوانين نظرية أخرى، لكن من أين حكم العلماء باستحالة وجود كتلة كازارية أو نجمية تساوي مائة مرة ضعف كتلة الشمس؟؟



.... كما يصير اختراق جدار الصوت في الهواء،،، يصير اختراق جدار الضوء في الأثير ...

الكازار و الثقب الأسود هما طرفا موجة نبض خيالي (فلكي، صوري)، و قد رصد العلماء العديد من الكازارات التي تفوق سرعتها سرعة بصوت بأكثر من ستة أضعاف، بداهة المادة لا تتحرك من تلقاءها، بل تتحرك حركة مطاوعة لفعل صورة فلكية خيالية غير مرئية.

يمكن اختراق جدار الصوت بطريقتين إثنتين، بواحدة منهما أو بتناصرهما معا.

1. الإختراق بانتقال جناح في الهواء، مثلا الطائرة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.

2. إختراق جدار الهواء بصنع موجة أقصر مما يحتمل باستعمال شوكة رنانة دقيقة، أي إلجاء الهواء إلى تكاثف و تضاغط فوق ما يحتمله،،،،،مرونة الوسط تجعله قادرا على مقاومة إلجاءه إلى التلاصق، سواء الوسط الخفي و هو الماء المرتعد أو الوسط المحسوس مثل الماء المشروب. كل ذرة أو حتى كل حبة من الماء المرتعد تملك حمى أو مجالا تحتفظ به فارغا،

3. الحركتان التي كل منهما قاصرة عن اختراق جدار الصوت، يمكن جمعهما لخرق جداره، مثلا شركة صفارة و قطار.

بداهة لا يوجد مصنوع بيد الانسان يمكنه اختراق جدار الضوء، لكن الصور الخيالية يمكنها اختراق جدار الضوء بمعنى أنه يمكنها بلوغ سرعة تفوق سرعة الضوء، لكن الماء المرتعد يقاوم التموج أو السيلان بسرعة تفوق سرعة الصوت، بسبب أنه كلما أسرع كلما ازداد تقارب أبعاضه، و لا يمكن جعله يتقارب أي يتضاغط و يتكاثف فوق ما يحتمل، في هذا الحال يكتسب الماء المرتعد بسبب مرونته طاقة وضع متزايدة تمكنه عند إلجاءه إلى تجاوز التضاغط الحرج من الإنفجار. أي إلى التخلخل كرد فعل معاكس للتضاغط الإضطراري.

ليس يمكن جعل مادة الماء المرتعد يتجاوز سرعة الضوء ليس لأن كتلته ستتجاوز الحد و تستعصي على القياس أي تصير مطلقة، بل بسبب أنه لا كلما أسرع كلما تضاغط، و مرونته تقاوم التضاغط أي تقارب أبعاضه حتى التلاصق، لذا ينفجر و يقطع تموجه أو سيلانه.

اختراق جدار الصوت معناه أن الهواء قام برد فعل عكسي على إلجاءه إلى التضاغط قريبا من التلاصق، و هو ينفجر رغم أن أقصى سرعة له هي ضئيلة للغاية بالمقارنة مع سرعة الضوء. و بداهة كتلة الهواء الذي بلغ أقصى سرعة ممكنة بالنسبة له تبقى محدودة يمكن قياسها.





.... طريق المسلم إلى كل علم القرآن الكريم و الحديث الشريف،،، علم الفلك في نهج البلاغة ....

هذه خطبة لمولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه، عظيمة النفع، و لقد قمت بتقطيعها حسب أغراضها بسبب أني أردت التركيز على ما يتعلق منها بالموضوع الفلكي، لكن يبقى ذكر الله تعالى أكبر فضيلة و معرفته أكبر غنيمة: ---


* حمد الله تعالى و بيان فرادة صفته.... ((الْحَمْدُ لله الَّذِي لاَ يَبْلُغُ مِدْحَتَهُ الْقَائِلُونَ. وَ لاَ يُحْصِي نَعْمَاءَهُ الْعَادُّونَ. وَ لاَ يُؤَدِّي حَقَّهُ الْمُجْتَهِدُونَ، الَّذِي لاَ يُدْرِكُهُ بُعْدُ الْهِمَمِ وَ لاَ يَنَالُهُ غَوْصُ الْفِطَنِ. الَّذِي لَيْسَ لِصِفَتِهِ حَدٌّ مَحْدُودٌ وَ لاَ نَعْتٌ مَوْجُودٌ. وَ لاَ وَقْتٌ مَعْدُودٌ وَ لاَ أَجَلٌ مَمْدُودٌ))


** فقرة اعتراضية .... ((فَطَرَ آلْخَلاَئِقَ بِقُدْرَتِهِ. وَ نَشَرَ الرِّيَاحَ بِرَحْمَتِهِ. و وَتَّدَ بِالصُّخُورِ مَيَدَانَ أَرْضِهِ.))

*** شرح حقيقة الدين... ((أَوَّلُ الِّدينِ مَعْرِفَتُهُ وَ كَمَالُ مَعْرِفَتِهِ التَّصْدِيقُ بِهِ، وَ كَمَالُ التَّصْدِيقِ بِهِ تَوْحِيدُهُ. وَ كَمَالُ تَوْحِيدِهِ الإِخْلاَصُ لَهُ. و كَمَالُ الإِخْلاَصِ لَهُ نَفْيُ الصِّفَاتِ عَنْهُ لِشَهَادَةِ كُلِّ صِفَةٍ أَنَّهَا غَيْرُ الْمَوْصُوفِ وَ شَهَادَةِ كُلِّ مَوْصُوفٍ أَنَّهُ غَيْرُ الصِّفَةِ.))

** ** تفسير الزيغ عن طريق المعرفة بالله سبحانه و تعالى، و هو شرح لنقطة الأمير عليه السلام: "التوحيد ألّا تتوهمه، و العدل ألّا تتهمه"... (( فَمَنْ وَصَفَ الله سُبْحَانَهُ فَقَدْ قَرَنَهُ. وَ مَنْ قَرَنَهُ فَقَدْ ثَنَّاهُ وَ مَنْ ثَنَّاهُ فَقَدْ جَزَّأَهُ، وَ مَنْ جَزَّأَهُ فَقَدْ جَهِلَهُ. وَ مَنْ جَهِلَهُ فَقَدْ أَشَارَ إِلَيْهِ. وَ مَنْ أَشَارَ إِلَيْهِ فَقَدْ حَدَّهُ. وَ مَنْ حَدَّهُ فَقَدْ عَدَّهُ وَ مَنْ قَالَ فِيمَ فَقَدْ ضَمَّنَهُ. وَ مَنْ قَالَ عَلامَ فَقَدْ أَخْلَى مِنْهُ.))

*** ** بيان كينونة الله تعالى و وجوده، و هو ما يذهب العجب من قول الامام زين العابدين علي بن الحسين عليهما السلام في تمجيد الله عز و جل: "و أنت الذي لم تمثل فتكن موجودا" نفى الإمام الوجود عن الله تعالى رغم أن من أسماءه الحسنى الموجود، و هو نفي لمعنى الموجود المصنوع المضاف.... ((كَائِنٌ لاَ عَنْ حَدَثٍ مَوْجُودٌ لاَ عَنْ عَدَمٍ. ))

*** *** بيان لمعنى الخلة أو المعية الالهية، و أيضا كيفية الصناعة الإلهية.... ((مَعَ كُلِّ شَيْءٍ لاَ يِمُقَارَنَةٍ. وَ غَيْرُ كُلِّ شَيْءٍ لاَ بِمُزَايَلَةٍ... فَاعِلٌ لاَ بِمَعْنَى الْحَرَكَاتِ وَ الآلَةِ. بَصِيرٌ إِذْ لاَ مَنْظُورَ إِلَيْهِ مِنْ خَلْقِهِ. مُتَوَحِّدٌ إِذْ لاَ سَكَنَ يَسْتَأْنِسُ بِهِ وَ لاَ يَسْتَوْحِشُ لِفَقْدِهِ. أَنْشَأَ الْخَلْقَ إِنْشَاءً. و ابْتَدَأَهُ ابْتِدَاءً. بِلا رَوِيَّةٍ أَجَالَهَا. وَ لاَ تَجْرِبَةٍ اسْتَفَادَهَا. وَ لاَ حَرَكَةٍ أَحْدَثَهَا. وَ لاَ هَمَامَةِ نَفْسٍ اضْطَرَبَ فِيهَا. أَحالَ الأَشْيَاءَ لأَوْقَاتِهَا. وَ لأَمَ بَيْنَ مُخْتَلِفَاتِهَا. وَ غَرَّزَ غَرَائِزَهَا وَ أَلْزَمَهَا أَشْبَاحَهَا عَالِماً بِهَا قَبْلَ ابْتِدَائِهَا مُحِيطاً بِحُدُودِهَا وَ انْتِهَائِهَا. عَارِفاً بِقَرَائِنِهَا وَ أَحْنَائِهَا.))

*** *** * بيان بدء سيرورة الكون حتى خلق ذرات الهواء و البلازما (دخان) و الماء و الزبد و الفلز و الحجر،، و هو موضوعنا الحالي... (( ثُمَّ أَنْشَأَ سُبْحَانَهُ فَتْقَ الأَجوَاءِ وَ شَقَّ الأَرْجَاءِ وَ سَكَائِكَ الْهَوَاءِ. فَأَجْرَى فِيهَا مَاءً مُتَلاطِماً تَيَّارُهُ مُتَرَاكِماً زَخَّارُهُ. حَمَلَهُ عَلَى مَتْنِ الرِّيحِ الْعَاصِفَةِ، وَالزَّعْزَعِ الْقَاصِفَةِ. فَأَمَرَهَا بِرَدِّهِ، وَ سَلَّطَهَا عَلَى شَدِّهِ، وَ قَرَنَهَا إِلَى حَدِّهِ. الْهَوَاءُ مِنْ تَحْتِهَا فَتِيقُ، وَ الْمَاءُ مِنْ فَوْقِهَا دَفِيقٌ. ثُمَّ أَنْشَأَ سُبْحَانَهُ رِيحاً اعْتَقَمَ مَهَبَّهَا وَ أَدَامَ مُرَبَّهَا. وَ أَعْصَفَ مَجْرَاهَا، وَ أَبْعَدَ مَنْشَاهَا. فَأَمَرَهَا بِتَصْفِيقِ الْمَاءِ الزَّخَّارِ، وَإِثَارَةِ مَوْجِ الْبِحَارِ. فمَخَضَتْهُ مَخْضَ السِّقَاءِ، وَ عَصَفَتْ بِهِ عَصْفَهَا بِالْفَضَاءِ. تَرُدُّ أَوَّلَهُ إِلَى آخِرِهِ، وَ سَاجِيَهُ إِلَى مَائِرِهِ. حَتَّى عَبَّ عُبَابَهُ، وَ رَمَى بِالزَّبَدِ رُكَامَهُ فَرَفَعَهُ فِي هَوَاءٍ مُنْفَتِقٍ، وَ جَوَ مُنْفَهِقٍ.))

**** **** خلق الأجرام الضخمة... ((فَسَوَّى مِنْهُ سَبْعَ سَموَاتٍ جَعَلَ سُفْلاَهُنَّ مَوْجاً مَكْفُوفاً وَ عُلْيَاهُنَّ سَقْفاً مَحْفُوظاً. وَ سَمْكاً مَرْفُوعاً. بِغَيْرِ عَمَدٍ يَدْعَمُهَا، وَ لاَ دِسَارٍ يَنْظِمُهَا. ثُمَّ زَيَّنَهَا بِزِينَةِ الْكَوَاكِبِ، وَ ضِيَاءِ الثَّوَاقِبِ. وَ أَجْرَى فِيهَا سِرَاجاً مُسْتَطِيراً، وَ قَمَراً مُنِيراً. فِي فَلَكٍ دَائِرٍ، وَ سَقفٍ سَائِرٍ، وَ رَقِيمٍ مَائِرٍ ثُمَّ فَتَقَ مَا بَيْنَ السَّمواتِ الْعُلاَ. ))

***** **** توزيع أجناس الملائكة حسب الحركة كمـــــا الأحياء نباتات و حيوانات و ناس ..... ((فَمَلأَهُنَّ أَطْوَاراً مِنْ مَلاَئِكَتِهِ مِنْهُمْ سُجُودٌ لاَ يَرْكَعُونَ، وَ رُكُوعٌ لاَ يَنْتَصِبُونَ، وَ صَافُّونَ (قائمون) لاَ يَتَزَايَلُونَ وَ مُسَبِّحُونَ لاَ يَسْأَمُونَ. لاَ يَغْشَاهُمْ نَوْمُ العُيُونِ. وَ لاَ سَهْوُ الْعُقُولِ. وَ لاَ فَتْرَةُ الأَبْدَانِ. وَ لاَ غَفْلَةُ النِّسْيَانِ.))

***** ***** توزيع أجناس الملائكة حسب الوظائف.... (( وَ مِنْهُمْ أُمَنَاءُ عَلَى وَحْيِهِ، وَ أَلْسِنَةٌ إِلَى رُسُلِهِ، وَ مُخْتَلِفُونَ بِقَضَائِهِ وَ أَمْرِهِ. وَ مِنْهُمُ الْحَفَظَةُ لِعِبَادِهِ وَ السَّدَنَةُ لأَبوَابِ جِنَانِهِ. وَ مِنْهُمُ الثَّابتَةُ فِي الأَرَضِينَ السُّفْلى أَقْدَامُهُمْ، وَ المَارِقَةُ مِنَ السَّمَاءِ الْعُلْيَا أَعْنَاقُهُمْ، وَ الْخَارِجَةُ مِنَ الأَقْطَارِ أَرْكَانُهُمْ، وَ الْمُنَاسِبَةُ لِقَوَائِمِ الْعَرْشِ أَكْتَافُهُمْ. نَاكِسَةٌ دُونَهُ أَبْصَارُهُمْ. مُتَلَفِّعُونَ تَحْتَهُ بِأَجْنِحَتِهِمْ. مَضْرُوبَةٌ بَيْنَهُمْ وَ بَيْنَ مَنْ دُونَهُمْ حُجُبُ الْعِزَّةِ و أَسْتَارُ الْقُدْرَةِ. لاَ يَتَوَهَّمُونَ رَبَّهُمْ بِالتَّصْوِيرِ. وَ لاَ يُجْرُونَ عَلَيْهِ صِفَاتِ الْمَصْنُوعِينَ. وَ لاَ يَحُدُّونَهُ بِالأَمَاكِنِ. وَ لاَ يُشِيرُونَ إِلَيْهِ بالنَّظَائِرِ.))

... مادة الهباء أعضاء منفعلة، و الصور الخيالية حواس خلاقة ....

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "العقول أئمة الأفكار، الأفكار أئمة القلوب، القلوب أئمة الحواس، الحواس أئم الأعضاء"

و قال عليه السلام: "أول ما خلق الله نورا، ثم خلق منه ظلمة و كان يستطيع أن يخلقها من لا شيء، ثم خلق من الظلمة نورا و كان يستطيع أن يخلقه من لا شيء، ثم خلق من النور جوهرا صلبا و نظر إليه بعين الهيبة فسال إلى ماء مرتعد، و لا يزال يرتعد للآن"

الماء المرتعد أعضاء، الصور الفلكية المحرك المباشر للماء ثلاثة ساجدة و راكعة و قائمة، الصورة الساجدة ينفعل لها الهباء بالنبض

كل كوكب دري (شمس) كان قبل التكور مركب في صورة كازار و ثقب أسود، و يكثر قبل أن يتفرد بمجموعة كواكب و أقمار معتمة مزحوما بشمس آخر، قال تعالى: " وَ جَعَلْنَا اللَّيْلَ وَ النَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَ جَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَ لِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَ الْحِسَابَ وَ كُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً". وقد فسر الصحابة هذه الآية بأن القمر كان مثل الشمس كوكبا دريا ثم انطفأ.

.... أفعال الأفلاك و هي صور خيالية،،، تحاكيها حركات مادة متجانسة منفعلة هي محال للطاقات الثلاث ....



المادة المحسوسة هي ثلاثة مثاني، أو ستة أزواج و هم، الزوجان الهواء و الدخان (بلازما)، و الزوجان الماء و الزبد، و الزوجان الفلز الحجر. لكن الهباء المنبث (:السبخة، :الماء المرتعد، :العنصر الأعظم، :الأثير، :الهيولى) يسميه السادة الصوفية بالعنصر الأعظم إخبارا عن تجانسه، و هو يتنوع إلى إثنتي عشرة حرفا ( دقيقة أو لبنة) تدخل في بناء الدقائق المفردات ثم الجمل الدقيقات ثم فقرات الذرة. و التنوع إلى ست حروف كواكات و ست حروف ليبتونات (ضعيفات) مرجعه إلى حقيقة أن مادة العنصر الأعظم هو محل للطاقات الثلاث النار و الظلمة و الكهرباء،

و هي تحل في تجمعاته بنسب مختلفة و حركة تجمع الأثير تحدث انفعالا و طواعية لفعل صور خيالية دقيقة.

(( ثُمَّ أَنْشَأَ سُبْحَانَهُ فَتْقَ الأَجوَاءِ وَ شَقَّ الأَرْجَاءِ وَ سَكَائِكَ الْهَوَاءِ. فَأَجْرَى فِيهَا مَاءً مُتَلاطِماً تَيَّارُهُ مُتَرَاكِماً زَخَّارُهُ. حَمَلَهُ عَلَى مَتْنِ الرِّيحِ الْعَاصِفَةِ، وَالزَّعْزَعِ الْقَاصِفَةِ. فَأَمَرَهَا بِرَدِّهِ، وَ سَلَّطَهَا عَلَى شَدِّهِ، وَ قَرَنَهَا إِلَى حَدِّهِ. الْهَوَاءُ مِنْ تَحْتِهَا فَتِيقُ، وَ الْمَاءُ مِنْ فَوْقِهَا دَفِيقٌ. ثُمَّ أَنْشَأَ سُبْحَانَهُ رِيحاً اعْتَقَمَ مَهَبَّهَا وَ أَدَامَ مُرَبَّهَا. وَ أَعْصَفَ مَجْرَاهَا، وَ أَبْعَدَ مَنْشَاهَا. فَأَمَرَهَا بِتَصْفِيقِ الْمَاءِ الزَّخَّارِ، وَ إِثَارَةِ مَوْجِ الْبِحَارِ. فمَخَضَتْهُ مَخْضَ السِّقَاءِ، وَ عَصَفَتْ بِهِ عَصْفَهَا بِالْفَضَاءِ. تَرُدُّ أَوَّلَهُ إِلَى آخِرِهِ، وَ سَاجِيَهُ إِلَى مَائِرِهِ. حَتَّى عَبَّ عُبَابَهُ، وَ رَمَى بِالزَّبَدِ رُكَامَهُ فَرَفَعَهُ فِي هَوَاءٍ مُنْفَتِقٍ، وَ جَوَ مُنْفَهِقٍ.))


· يخبر مولانا الأمير عليه السلام أن المكان مخلوق

· الماء الذي يذكره مولانا الأمير عليه السلام هو غير المشروب، إنما هو العنصر الأعظم أي مادة متجانسة منها يتكون الحروف الإثنا عشرة المسماة بالكواركات و الليبتونات.

· و يذكر عليه السلام "الريح العاصفة"، في وقت لم يكن هواء و لا حتى هيدروجين و لا ما دون الذرة من دقائق لبنات. و الريح العاصفة هي فلك أي صورة خيالية، : "الحواس أئمة الأعضاء"، تؤثر في العنصر الأعظم الأثير و تضطره إلى الحركة المقلدة لفعلها.

· "مخضه"... جعله ينبض مضطرا بفعل الصورة الفلكية التي تتردد بين تمدد و انكماش،

· بداهة الله سبحانه و تعالى لا يباشر التصرف في مادة الهباء المنبث (الأعضاء الكونية)، بل يخلق القضاء (الأفكار الكونية) بوساطة أسماءه الحسنى، و القضاء بدوره يثير الإرداة أو الحاجة أو الإختيار في الملائكة (قلوب الكون)، و الملائكة بدورها تدير الصور الخيالية أو الأفلاك (الحواس الكوني)، التي تفعل و تلجئ المادة مرغمة لتتحرك أو نتفعل لها، بأن تتخذ شكلها، أو بعبارة أخرى المادة تكسو الصورة الخيالية، كما اللحم يكسو الهيكل العظمي.


....الموجات الكوكبية هي حصرا ثلاث... نبض و دوران و لف ...


1. الكازار.... طرف البسط و التمدد من موجة النبض، هو طريقة إلهية لتأسيس لبنات الذرة من الكوارك و الألكترون،، الخ.. من العنصر الأعظم المتجانس و الطاقات الثلاث النار و الظلمة و الكهرباء

2. موجة النبض اتي طرفيها الكازار و الثقب الأسود..... هي واقع سابق الحدوث على الموجة المستطيلة (دوران) التي سماها عرب الجاهلية بالغول (مثاني النجوم التي يدور كل منهما حول صاحبه كالمصارعين على الحلبة)، كما أن خلق الشجر سابق على خلق الحيوان، و الزلازل و البراكين نبض الكوكب البارد، أو بعبارة أخرى هو النبض الخلف لسلفه الكازار و الثقب الأسود..

3. الحركة الفلكية المستقيمة أي حركة لف الكوكب حول نفسه هي أرقى الموجات الفلكية الثلاث، و لا موجة رابعة، كما أن الإنسان أرقى الأحياء، و كما أن الدائرة أرقى الأشكال الهندسية، و دونها المستطيل الذي دونه المثلث.

4. كانت مجموعتنا الشمسية غولا، ثم انطفأ القمر و برد، ربما بسبب ضآلة مادته، إذ حسب العلماء أن المادة المطلوبة لجسم كوكب دري (شمس) يجب ألا تقل عن 82 معشارا من مادة الشمس. (82%).. قال تعالى: " وَ جَعَلْنَا اللَّيْلَ وَ النَّهَارَ آيَتَيْنِ،،،، فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَ جَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ...... مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ...... وَ لِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَ الْحِسَابَ..... و كُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً "


.... من الأثير تتكون الحروف كواركات و ليبتونات؛؛؛ كما تتكون حبات البرد،،،، و الثقب الأسود أثير مخلخل، و ليس تكتلا شديد الكثافة عظيم الجاذبية ....


قال تعالى: "َألَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُزْجِي سَحَابًا ثُمَّ يُؤَلِّفُ بَيْنَهُ ثُمَّ يَجْعَلُهُ رُكَامًا فَتَرَى الْوَدْقَ يَخْرُجُ مِنْ خِلَالِهِ.... وَ يُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاء مِن جِبَالٍ فِيهَا مِن بَرَدٍ فَيُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاء وَيَصْرِفُهُ عَن مَّن يَشَاء يَكَادُ سَنَا بَرْقِهِ يَذْهَبُ بِالْأَبْصَارِ"ِ


هنا تيار الهواء الساخن الصاعد يقوم بما تقوم به الصورة الخيالية النابضة في الأثير لصنع الكازار، يرفع السحاب إلى السماء و يستمر يرفعه حتى يوصله إلى حيث الصقيع فيتكثف مباشرة إلى حبات جليد، دون المرور على حالة السيولة، و هي نقلة معاكسة للتسامي، أي تحول الماء مباشرة من جليد صلب إلى بخار غاز.

يكون الأثير في الأصل متساوي الكثافة، لكن الصورة الخيالية النابضة تنبسط جارفة ما في طريقها من أثير بسرعة تقرب أو تساوي أو تفوق سرعة الضوء، تاركة خلفها جوفا مخلخلا هو الثقب الأسود الذي تندفع المادة إليه من الجوار، لكن ليس بسب كثافته الهائلة بل بسبب خلخلته الشديدة، و هو أسود رغم ارتفاع حرارته باعتبار أن الحرارة محلها الجوف. و الجوف مخلخل ليس فيه ما يكفي من مادة الأثير لتتركب في صورة موج ضوئي.

الصورة الخيالية النابضة أو الفلك الساجد يقوم بحركتي مد و جزر، أي انبساط و انقباض، أي إنفلاش و انكماش، لها الفعل و للمادة الإنفعال (حركة)، عندما تنبسط الصورة تتسارع المادة بين المضطرة و بين المريدة معا، و تسارعها يصحبه تقارب أبعاضها و أجزاءها، فتتكون الليبتونات (دقائق بسيطة مثل الألكترون) و الكواركات (التي يتألف منها البروتون أو النيوترون)، كما يتالف حبات البرد من دفع الريح عاليا لبخار الماء في جو السماء البارد.

.... كما يتركب الكلام في خمس رتب من الصور منها الصرف و بحر الشعر؛ يتركب الأثير في صور مرتبة مناظرة، إنتهاء إلى الذرة ....

لاحظ سيدنا الشيخ الأكبر إبن عربي قدس الله سره، أربع رتب في إنشاء الكلام بعد الحرف، فيكون رتب الكلام خمس، رتبة اليسائط و هي الحروف، و رتبة المفرد و رتبة الجملة و رتبة الفقرة و رتبة المؤلف، و هذه الرتب عامة نجدها في كل مصنوع، مثلا العدد كسور و آحاد و عشرات و مئات و ألوف. و جسم الذرة مؤلف من حروف الكواركات و الليبتونات، التي تترفع إلى رتب الدقائق المفردات مثل البروتون، و الذي هو و أترابه يتركب في جملة دقيقة، إلى الدرة المولف التام مرورا بالفقرات الدقيقة.

و قد زعم الأديب عبد القاهر الجرجاني أن الفصاحة لا تتبدى إلا رتبة الجملة، و لا فصاحة في رتبة المفرد.

بل إن الفصاحة تتبدى حتى في رتبة البسائط، أليس أن فصاحة العرب تتبدى في أبجدية غنية بالأصوات، ليست تفتقر إلى حروف مثل العين و الغين و الخاء و الحاء و الضادو هي البسائط التي تخلو منها الأبجدية الإنجليزية.

و الفصاحة تتبدى بداهة في رتبة المفردات، أليس أن الكلمة العربية تفيد بمادتها معنى خاصا و تفيد بصورتها معنى عاما، بينما الإنجليزية مثلا لا صورة صرفية لها، أو أن صورتها لا مهملة لا تفيد معنى عاما، و حتى يعطي الإنجليز المعنى العام يلصقون بالجذر لواحق و سوابق، فتستطيل الكلمة، بينما الكلمة العربية هي مستقيمة دائرية، أي إن فعل اللسان العربي في مادة الكلمة هو فعل إنساني، بينما اللصق فعل أقل من حيواني، هو فعل نباتي، و الفعل الحيواني في مادة الكلمة هو تنغيم المادة، أي التفخيم و الترقيق و المد و التشديد.....

موجة النبض الكوكبي التي طرفاها الموجب الكازار و السلبي الثقب الأسود، لا تكفي وحدها لتكوين المادة المحسوسة، بل إن الحركات الكوكبية الثلاث النبض و الدوران و اللف هي طرائق لدفع الأثير إلى التركب في صور خيالية من رتب خمس أعلاها الذرة.

................................

إبن رجب الشافعي

الخميس 22\9\2011 مـــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حفيد الفاروق


v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو شرف-vip

عدد المساهمات : 158
السٌّمعَة : 31
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
متضايق
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ليسوا دون الحكام المجرمين فسادا؛ الفقهاء المداهنون، و العلماء المنبهرون، و الأثرياء اللصوص    الخميس سبتمبر 22, 2011 8:24 pm

تحيتي لكل الثوار وشكرا لك كلنا أحبة الشافعي



أقدم لجميع المعارضة في الداخل والخارج

رغبتي في تقديم الأراء والاستشارات من أجل خدمة الثورة العادلة

الثورة السورية التي سخر الله لها الثورات العربية السابقة في تونس ومصر وليبيا وحتى ثورة اليمن



الثورة السورية العظيمة التي هيأ الله لها أطفال درعا لتكون الشرارة التي لاتنطفئ لتنير أرجاء سوريا بالعدل والسلام



د/حفيد الفاروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ليسوا دون الحكام المجرمين فسادا؛ الفقهاء المداهنون، و العلماء المنبهرون، و الأثرياء اللصوص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-