منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91899] -||- مشاركات: [ 362827] -||- الأعضاء: [8440] -||- نورت المنتدى يا : [برشلونيا] -||-عمر المنتدى : [2270]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
من يساعدني بالوصف ؟
تم الدعس الجزء السادس
قصيدة - دندنة حول الهجاء
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
حياة قاسية يعيشها المهجرين في ادلب وجرابلس
ناحية عقيربات "منكوبة" ... دمار كبير وبدون رعاية طبية أو مواد غذائية
حصاد يوم الإثنين لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 22-05-2017
قصيدة - دجَّـال الملالي
مبروك عودة المنتدى
حصاد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 20-05-2017 -
أمس في 6:01 pm
الأربعاء مايو 24, 2017 4:52 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 3:34 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:01 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:58 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:55 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:52 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:49 am
الإثنين مايو 22, 2017 11:49 pm
الإثنين مايو 22, 2017 5:34 am
أبو ياسر السوري
برشلونيا
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
شاطر | .
 

 زينب الحمصية الذبيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
د.أسامة الملوحي

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو شرف-vip


عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: زينب الحمصية الذبيحة   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 1:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

زينب الحمصية

وا زينباه وا زينباه وا زينباه

زينب ..يا زينب يا قطيعة الذراعين يا مبتورة الرجل يا مقصوصة الراس .. اليوم لا تستطيعين مناداتنا اليوم نحن نناديكي ..وا زينباه..وازينباه

اليوم نحن من يصرخ باسمك ويناديكي. نصرخ باسمك لنعلن مرحلة الثأرالعظيم

نصرخ وقد أوصلت يا زينب المواجهة الى الثأر العظيم.

سنصرخ في وجه السفاحين المتحولين :إنه الثأر العظيم لن تنجون منه ولن يتأخر لحظة واحدة لقد بدأ وبدأ معه جمع أسمائكم وأماكنكم وتفاصيل تفاصيلكم .
سنصرخ باسمك لننذر الإنذار الأخير,ننذر الذين احتكروا المعارضة في الخارج أن يتركوا التسلق والتمجلس ليتحركوا مسرعين وليحركوا مع كل السوريين في الخارج يحركوا الرأي العالمي كله وليُبكوا كل انسان على مأساتك يا زينب وعلى مأساة كل زينبيات سوريا.

سنصرخ باسمك يا زينب لنُنذر أهل حلب الإنذار الأخير:لستم منا يا أهل حلب ولسنا منكم إن لم يحرككم تقطيع زينب وتمزيقها.لكم دينكم يا أهل حلب ولنا دين ,دينكم دين الخوف من غير الله وديننا دين الثأر لحرمات الله وزينب الحمصية اليوم عنوان حرمات الله التي يغتصبها المستعمرون المستأسدون في سوريا.

سنصرخ باسمك يا زينب في وجه السوريين الصامتين المتفرجين وسنعلنهم أعوانا لبشار المجرم مشاركين موافقين بالصمت وحكمة الجبناء.

لا شك يازينب أنك قد ناديت واستصرخت حين كانوا يقطّعون أوصالك.لعلك ناديتنا ومن غفلتنا لم نسمعك ولم نعلم باختطافك ,ولكن اسمعي الآن والله قدير أن يسمعك اسمعي واعلمي أننا وكل من سيقرأ هذه الكلمات ويكبّر : نقسم بالجليل العظيم اننا لن نهداولن نلين حتى نثأر لحرمتك وحرمات سوريا كلها من المستعمرين المستأسدين ....سلام عليك يا زينب الحمصية ..سلام عليك يا رمز شهداء سوريا سلام عليك ..والله أكبر

د.أسامة الملوحي/25-9-2011





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: نظام عنصري طائفي و مجرم، و بعث لعين متستر، و قوميون سوريون خونة   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 2:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



البعث اللعين يرفع شعار الوحدة و هو يتستر على النصيريين الكفرة و المجرمين اللذين هم متورطون بالفعل و منذ أربعين سنة سوداء في جريمة تمزيق سوريا و من قبل هم متورطون بالنية و التخطيط و التآمر و الإصرار و الترصد و تحين الفرص منذ كان الانتداب الفرنسي على سوريا، على ارتكاب جريمة تمزيق سوريا، أليس يعلم البعث اللعين أن نظام الحكم في سوريا هو مؤسس على العنصرية الطائفية و التعصب، أليس يعلم أن المناصب المدنية و العسكرية،،،الخ.. هي حكر على النصيريين و كلابهم أمثال كبار المتحزبين و التجار و الانتهازيين اللذين لا ولاء لهم لسوريا و لا انتماء، هل يوجد طريقة يمكن بها تمزيق الجيش بصورة أشنع من جعل 80% من ضباطه من طائفة واحدة، و الباقي 20% ضباط مقيدون لا تأثير لهم في قيادة الجيش، مثلا ماذا يقدر عليه وزير الدفاع أو قائد الجيش النصراني؟؟

في لبنان الحكم مؤسس على نظام المحاصة بين الطوائف، هذا قبل قيام حزب الشيطان باغتصاب لبنان و جعله على صورة سوريا، نظام عنصري طائفي، أي طائفة واحدة تحتكر فيه كل شيء، حتى المواقف، من نسي أو يمكن أن ينسى موقف لبنان القذر في مجلس الأمن و هو ينأى بنفسه عما يحدث في سوريا و الإنسان حتى الواطي و الحقير لا يستطيع و لا ينبغي له أن ينأى بنفسه عن واقعة طفل يتلهى بإيذاء قطة، فلا يد أن يحركه ضميره لتوبيخ الطفل على الأقل و نصحه.

نظام الحكم الذي كان في لبنان لم يكن يعجب القوميون السوريون، رغم أنه لا تشوبه عنصرية و لا تعصب و لا احتكار للثروة و لا الحكم و لا يعيبه تسلط طائفة على الجيش و لا على البعثات الدبلوماسية و لا تحكم في الأجهزة الأمنية،،،، الخ...

فكيف يعجب الحزب القومي السوري بالحكم في سوريا و هو مؤسس على نظام أو الأصح على أشنع فوضى و أبشعها، على أسوأ ما يمكن أن يكون عليه تدخل الدين في شؤون الدولة، علما أن المبدأ الأول من سرد مبادئ الإصلاح الذي وضعه الزعيم أنطون سعادة هو فصل الدين عن الدولة، و في لبنان صحيح أن الدين يشوه الدولة لكن ليس لدرجة تمزيق الدولة و الجيش و المجتمع ....

لو افترضنا المستحيل و صحا الزعيم من قبره هل كان يكتفي بالبصق على اللبنانيين القوميين السوريين، أم أنه و بكل تأكيد كان ليتبع فيهم سيرة الزيدي مع اللعين بوش.

البعث اللعين يرفع شعار الإشتراكية و هو يتستر على النصيريين الكفرة المجرمين الذين نهبوا ثروات سوريا، أكرمهم و أفضلهم و أنبلهم باسل الأسد مقبور على خمسة،،،،، خمسة ماذا، خمسمائة ألف دولار؟ كلا! خمسة ملايين دولار؟ كلا! خمسمائة مليون دولار؟ كلا! خمسة آلاف مليون دولار؟ أجل!! فقط خمسة مليارات دولار لا غير لأنه لم يكن في استطاعته أن يسرق من سوريا أكثر.



البعث اللعين المجرم يرفع شعار الحرية و هو يتستر على النصيريين الكفرة المجرمين الذي يورطون ضباط الجيش و رتبه و جنوده، يسوقونهم إلى قتل أهاليهم، فلم يعد نظام النصيريين الكفرة المجرمين يكتفي بالاجهزة الأمنية التي تنوف على العشرة، و استعانوا بالشبيحة من المساجين و من الكفرة المجرمين إخوانهم من شيعة لبنان و العراق و إيران، من أجل مصادرة حرية التعبير في الشوارع بل هو الصراخ الاضطراري للشعب السوري المضطهد و المحروم و المسروق، كيف يعبر شعب ممنوع عليه التعبير عبر وسائل الإعلام القائمة أو تأسيس الأحزاب و وتملك وسائل الإعلام للتعبير و رفع المطالب العادية.



البعث اللعين يطنش على تهريج النظام الكافر و المجرم الذي يدعي المقاومة و الممانعة، رغم أن المقاوم و الممانع الوحيد هي إسرائيل الذي تجد فيه نظاما مثاليا لحفظ أمنها و سلامتها، فهي المقاوم الوحيد في العالم لخيار العالم إسقاط هذا النظام المتوحش و هي الممانع الوحيد في العالم لتفكيرأوروبا أوالولايات المتحدة في تغييره و مساعدة السوريين على تأسيس نظام بديل إنساني و مدني.



هذا النظام أثبت غباؤه عندما توهم مرة أنه باغتيال الشهيد رفيق الحريري سيرعب الشعب اللبناني فكان مصير الطرد الذليل من لبنان، و كرر إثبات نفس الغلطة في سوريا عندما ظن أن الوحشية من شأنها إرعاب الشعب السوري، ما يدل على غباؤه فاحش و غير عادي.



أما الذي غباؤه أشنع من عادي و أشنع من فاحش أي غباؤه قياسي و يستحق عليه دخول موسوعة غينيتس لللآقام القياسية فهو الذي لا يزال مصرا رغم ما يرى و يسمع و يجهل من فظائع النظام النصيري الكافر و المجرم على استمرار رفع شعار "سلمية"، و التغني بهذا الشعار الحضاري و كأن سوريا هي هند الشق الأول من القرن العشرين و كأن النظام النصيري ستحرج من العتاب، يخجل من اللوم، ويؤنبه ضميره بعد ارتكابه الجرائم الفظيعة، و كأنهم يظنون أنه إنما يرتكبها مخطئا و عن حسن نية، و ليس عن سابق إصرار و تعمد و تفكير فاحش الغباء،



بمجرد أن انشق أحرار الجيش عليه لم تعد الثورة سلمية، أليس أن المتظاهرين في الشارع كان يسرهم سماع أخبار الإنشقاقات، إما أن يدعوا المنشقين إلى ترك أسلحتهم أو عدم استعمالها؟! أو يكفوا عن حماقة "سلمية"، خاصة و أن بعد ستة أشهر، لم يستجب لسلميتهم النظام، بل يزداد إجراما يوما عن يوم. و ليس من المحتل و إلى الأبد أن يستجيب إلى "سلمية" بتشريع قوانين جادة و ليس بقصد التهريج على الشعب السوري و غش العالم.



.............



إبن رجب الشافعي



ساقي أرفضهم بكأس الناصبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حفيد الفاروق


v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو شرف-vip

عدد المساهمات : 158
السٌّمعَة : 31
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
متضايق
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رحلت زينب وقلبي معها    السبت أكتوبر 01, 2011 2:06 pm

رحلت زينب وقلبي معها

رحلت زينب وقد لبست ثوبها الأبيض الجميل

رحلت زينب وقلبها يرفرف سعادة للقاء الأحبة في جنب الله

رحلت زينب وهي مكلومة وحيدة بين أيدي المجرمين

رحلت زينب وهي ترى بأم أعينها تقطيع أطرافها الطاهرة الزكية

رحلت وهي تشاهد يد الجلاد وهي تمتد إلى جنباتها الطاهرة العفيفة

رحلت زينب وهي ترى ظلمات الحياة في وضح النهار

رحلت زينب وهي مشتاقة لشباب سوريا وهم يحاولون انقاذها من يد المجرمين عصابة الأسد وأعوانهم

رحلت زينب وهي تنظر إلى البوطي وهو يدافع عن الجلاد والمجرم

رحلت زينب ضحية والبوطي يضع يده فوق يد المجرمين ويعدهم بسلة من الاصلاحات

رحلت زينب وهي تنتظر جنديا شريفا يخرج من بين الجنود كي يدافع عنها ويحملها بعيدا عن عصابة الاجرام

رحلت زينب وهي تتخيل فارس أحلامها يكون على حصان أبيض لينقذها من بين أنياب بشار وحنوده

رحلت زينب وهي تتخيل كلام حسون أفندي وهو يتكلم الكلام المعسول عن الحرية التي سيمنحها أسياده الأسود المفترسة لزينب وأخواتها

رحلت زينب وهي تنادي لدرعا من حمص

رحلت زينب وهي تنادي لحماة من حمص

رحلت زينب وهي تنادي لدير الزور من حمص

رحلت زينب وهي تنادي للشام لدوما وحرستا والمعضمية والكسوة والزبداني من سرغايا من التل من المزة من الصالحية من الحميدية من القدم من الميدان من الحجر الأسود من السلمية من تلبيسة

رحلت زينب وهي في قلب كل إنسان حر في سوريا

رحلت زينب وهي في قلب رجال وأطفال وشباب وحرائر تلبيسة وبانياس واللاذقية وإدلب ومعرة النعمان وتلكلخ

رحلت زينب وهي الآن تنتظر منكم جوابا شافيا ياأهل سوريا الأحرار

رحلت زينب وهي تنتظر أن تزفوا لها الحرية والكرامة التي لم تستطع زينب الحصول عليها وهي حية

رحلت زينب وقلوبنا جريحة لا يداويها إلا أن نرى المجرم يحاكم أمام الناس في سوريا

لم ولن ترتاح زينب ياشعب سوريا حتى تردوا لها كرامتها

لن ترتاح زينب ياشعب سوريا حتى تنتقموا لها

لن ترتاح زينب ياشعب سوريا حتى تعلقوا جلادكم بشار وأعوانه على حبل المشنقة في درعا وحمص وحماه ودمشق وإدلب واللاذقية وطرطوس ودير الزور والحسكة والقامشلي وفي كل مدينة من مدن بلد السلام سوريا

سوريا بلد الحب والسلام جعلها المجرم بشار بلد الفساد والاجرام



زينب تناديكم من عنان السماء

زينب تناديكم فلا تكسروا بخاطرها فإن الله لا يحب كسر الخواطر

لقد كسرنا خاطر زينب وهي حية

هل نكسر خاطر زينب وهي ميتة ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

لبيك يازينب فأنت حرة في الدنيا وحرة في الآخرة

اللهم إننا ندعوك باسمك الأعظم وبكلمتك العظمى أن تجبر بخاطر زينب وخاطرنا وأن تعنا على الخلاص من بشار وماهر وأعوانهم ومن وقف معهم

اللهم أرنا ذل بشار وماهر وأعوانهم في هذه الدنيا عاجلا غير آجل اللهم أرنا والعالم أجمع ذل بشار ومن معه

اللهم وأرنا عذابه في الآخرة يارب العالمين

اللهم إن زينب مفلوبة فانتصر لها

اللهم إن الشعب السوري المؤمن المسلم مغلوب فانتصر له

اللهم إنك تعلم ولا نعلم اللهم أنت شئت وأردت فأعنا على الخلاص من بشار وأعوانه الظالمين يارب العالمين عاجلا غير آجل

اللهم إنها حرب بين الحق والباطل

اللهم أنت الحق فانصر الحق على الباطل

اللهم انصر الشعب السوري على الظالمين المجرمين المستبدين في سوريا

اللهم انصرهم على بشار وجنوده



آمين --- آمين ----آمين



د/ حفيد الفاروق

عدل وكرامة -- حب وسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ثائرة السعوديه

avatar

*

*
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 335
السٌّمعَة : 28
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
حزين
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: زينب الحمصية الذبيحة   الإثنين أكتوبر 31, 2011 9:01 am

زيــــنــــب في قلوبنا إلى الأبـــد إلى جنة الفردوس بإذن الله ... والله لن ننساكي...


إلى قتلة زينب لا أسكت الله دموعكم على من تحبون


وقريبا تجتمعون في جهنم إن شاء الله


ثائرة سعودية مع التحية ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
سمر


 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 5
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: زينب الحمصية الذبيحة   الجمعة نوفمبر 04, 2011 9:48 pm

زينب لم تمت زينب باقية في ذاكرة كل حر

زينب اصبحت رمزا للثورة

حاول النظام الالتفاف على الواقع وحضر لجريمة مسلسل كان سيء الاخراج

صورو الضحية قبل تقطيعها

وعرضوها بعد ان ذاع صيتها بين الامم

حاولو اضهار الاعلام العالمي انه كاذب وهم صادقين

ولكن لم يعلمو ان حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
qarawan

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 30
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: زينب الحمصية الذبيحة   السبت نوفمبر 05, 2011 6:37 am

البارحة في وصال رأيت شاعرا ينشد في زينب



إذن هذا حال زينب



لقد توقف الشاعر أثناء قصيدته وظل يبكي بصراخ قطع قلبي



حسنا الله ونعم الوكيل



مازال لدينا أمل بشروق شمس بعد غياب دام ودام حتى يئسنا يا دكتور أسامة



لن نكف عن تقليب ماضينا تحت لواء ذكرى زينب وامنياتنا التي تتكرر



حتى نحتفل بنصر الله بعدها بالسرور بعمق فرح الانتصار



شكرا د. أسامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنت قامشلو

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 54
السٌّمعَة : 7
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
حزين
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: زينب الحمصية الذبيحة   السبت نوفمبر 05, 2011 2:15 pm

الله يرحمك وين ماكنت ،، الى جنة الخلد ان شاء الله ،،

لا يوجد لدي تعليق لان لساني عاااااااااجز عن التحدث ،،

جزاك الله خير د اسامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابن عندان


 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 4
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: زينب الحمصية الذبيحة   الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 2:58 pm

الله يرحمها


[/url][/img]



اذا كانت الجزائر بلد المليون شهيد .... ف عــــــنــــــدان جاهزة لتكون قرية الالف شهيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زينب الحمصية الذبيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قسم خاص المواضيع المميزه والهامة-