منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92096] -||- مشاركات: [ 365398] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2418]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
معاد-لُعٍنً أبو رغال وبقيت الكعبة شامخة
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
اليوم في 1:25 am
أمس في 2:08 pm
أمس في 12:25 pm
الخميس أكتوبر 19, 2017 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin

شاطر | .
 

 يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس   الخميس أبريل 19, 2012 1:52 am


يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس

لا يزال الخائن الفاجر حسن نصر سيده الأسد، يفضح نفسه و يظهر مدى استخفافه بدماء المسلمين و انتهاك حرماتهم و هتك أعراض نسائهم و تدمير بيوتهم.

فلا يترك هذا المنافق الفاجر مناسبة، إلا و يطل علينا فيها بابتسامته المنافقة السمجة، و استهتاره بآلامنا و استظرافه الفج، و خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالفظائع و الفواجع التي ترتكبها عصابة الأسد.

و من المعلوم ان الناس قد ملت من هذا المنافق الكذاب، و ما عادت تصدق خداعه و نفاقه، و لكنني أحسست انه في هذه المرة يريد التضحية حتى بشباب حزبه فداء لسيده الأسد و ثمناً للتستر على فظائعه و جرائمه.

ففي برنامج تلفزيوني من إنتاج محطة روسيا اليوم، و في حوار حسن نصر الله مع جوليان اسانج (مؤسس موقع ويكي ليكس)، حصل التالي:
سأل جوليان:


س- لماذا دعمتم الربيع العربي في تونس واليمن ومصر وبلدان اخرى ولم تدعموه في سورية؟


فأجاب حسن: ... في سورية، الكل يعرف أن نظام بشار الأسد هو نظام ممانع ونظام مقاوم ووقف إلى جانب المقاومة في لبنان وإلى جانب المقاومة في فلسطين* ولم يتنازل أمام الضغوط الأمريكية والإسرائيلية **.


هذا كذب !
* و هل من ضمن ذلك مذابح تل الزعتر و هتك أعراض الفلسطينيات؟؟ و هل دعم المجرم نبيه بري و مليشيا أمل في قتلها للفلسطينيين في لبنان هو وقوف إلى جانب المقاومة؟

** و ماذا عن مؤتمر مدريد و اتخاذ السلام مع إسرائيل كخيار استراتيجي؟ أليس هذا تخلي عن المقاومة؟


إذاً هو نظام يخدم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني بشكل ممتاز*. ما ندعوا إليه في سورية هو الحوار وقبول الإصلاحات وتنفيذ الإصلاحات ، لأن البديل عن ذلك –بسبب التنوع في سورية وحساسية الوضع السوري** – البديل عن ذلك هو دفع سورية إلى حرب أهلية *** ، وهذا بالتحديد ما تريده اسرائيل وأميركا لسورية وما لا نريده نحن


* طبعاً ممتاز على الطريقة الإسرائيلية

** ماذا فعلت انت و حزبك في لبنان و هو الأكثر تنوعاً و حساسية

*** و هل كنت تتحاور مع الفلسطينيين عندما قتلتهم في لبنان؟ و هل كنت تتحاور مع حركتك الام مليشيا امل عندما حاربتهم في لبنان؟

و طبعاً أنت تريد سوريا خالصة لسيدك الأسد، و لا يهمك كل الإجرام و الفظائع الذي يقوم به سيدك ضد من يعارضه
و ما يقوم به سيدك من قتل للمدنيين و اغتصاب نسائهم و حرق بيوتهم أليس حرباً أهلية؟


س- خلال اسبوع قتل اكثر من 100 شخص في حمص بينهم الصحفية ماري كولفين التي تناولت معها العشاء منذ سنة مضت- افهم منطقكم القائل باننا لا يجب ان ندمر بلدا دون سبب ومن الافضل اصلاحه ان امكن- لكن هل توجد لدى حزب الله خطوط حمراء؟ قتل 100 الف او مليون شخص، متى يمكن ان يقول حزب الله هذا توقفوا؟


ج- نحن منذ بداية الأحداث في سورية كانت لنا اتصالات دائمة مع القيادة السورية وتحدثنا كأصدقاء ننصح بعضنا بعضاً عن أهمية اجراء اصلاحات *. منذ البداية أنا شخصياً وجدت عند الرئيس بشار الأسد استعداداً كبيراً للقيام باصلاحات جذرية ومهمة، وهذا كان يطمئننا في المواقف التي اتخذناها
وفي أكثر من مناسبة علنية كنت أخطب وأقول هذا المعنى، وفي لقاءاتي مع قيادات سياسية متنوعة لبنانية وعربية واسلامية وأجنبية، كنت أقول لهم أنا واثق أن الرئيس بشار الأسد يريد اصلاحات وسينفذ اصلاحات حقيقية وواقعية ولكن على المعارضة أن تقبل بالحوار**
أنا أقول لك أكثر من ذلك، أنا أول مرة أعلن أننا اتصلنا بجهات في المعارضة من أجل أن نشجعها ونسهل عملية حوار مع النظام ولكن هذه الجهات رفضت الحوار. إذاً منذ البداية هناك نظام مستعد للقيام باصلاحات ومستعد للحوار. في المقابل هناك معارضة ليست مستعدة للحوار، وليست مستعدة لقبول الإصلاحات وكل ما تريده هو اسقاط النظام. إذاً هذه مشكلة ***
أمرٌ آخر.. مايجري في سورية يجب أن ننظر إليه بعينين وليس بعين واحدة. الجماعات المسلحة في سورية قتلت الكثير من المدنيين4*.


* طبعاً فأنت عبد مخلص و كلب وفي للأسد و ابنه، و من الطبيعي ان تقدم له النصح في كيفية إخضاع الناس لحكمه

** طبعاً حوار على طريقة كلاب سيدك و شبيحته: بشار و إلا النار و الدمار

*** طبعاً مشكلة عدم استسلام الشعب السوري لسيدك الاسد

4* ما شاء الله على الكذب

(ملاحظة لم يجيب على الخطوط الحمراء إلا فيما بعد، و بعد تكرار و إلحاح جوليان)


س- الى اين يتجه الوضع في سورية برأيكم؟ ما الواجب فعله لإيقاف القتل هناك؟ تحدثتم عن الحوار والحديث عنه امر بسيط، ولكن هل من وسيلة لإيقاف حمام الدم؟


ج- هناك شيء في السؤال السابق أنا لم أجب عنه. أضيف إلى الجواب الحالي. بالتأكيد هناك دول تقدم المال، تقدم السلاح، تشجع على القتال في داخل سورية، وبعضها دول عربية ودول غير عربية، هذا من جهة. هناك أمر خطير آخر وهذا مؤكد، كلنا استمعنا إلى الدكتور أيمن الظواهري عندما دعى إلى القتال في سورية. إذاً هناك مقاتلون من تنظيم القاعدة وصلوا إلى سورية وآخرون يلتحقون أيضاً بهم من مختلف البلدان وحولوا ويريدون أن يحولوا سورية إلى ساحات قتال. الأطراف التي تقدم المال والسلاح تستطيع أن تفرض على جماعات المعارضة أن تجلس على طاولة واحدة وحل الأمور سياسياً*. أنا قلت قبل أيام أن بعض الدول العربية مستعد أن يدخل في حوار سياسي لعشرات السنين مع اسرائيل، رغم ما فعلته اسرائيل في المنطقة، ولكنه ليس حاضراً أن يعطي سنة أو سنتين لحل سياسي أو يعطي أشهرا قليلة لحل سياسي مع سورية **. وهذا عمل غير صحيح وغير منصف.


* و ماذا عن إيران التي تدعم سيدك بالسلاح و الفرق المسلحة؟ و أصدقائك في الإجرام في العراق الذين يدعمون المجرم الأسد بالمال و السلاح و الفرق المسلحة؟

** يا مجرم يا سافل، تريد من الناس ان يتحملوا القتل و التعذيب و الاغتصاب و القتل سنة و سنتين؟ و هل كانت الدول العربية تتركك تحت القصف الإسرائيلي و تقول لك تحمل سنة و سنتين؟ لعنك الله!


س- هل ترغبون بالتوسط بين المعارضة ونظام الاسد؟ يثق الناس بانكم لستم عميلا للولايات المتحدة او السعوديه او اسرائيل ولكن هل سيثقون بأنكم لستم عميلا لنظام الاسد؟ ان اقتنعوا بذلك هل تقبل التوسط من اجل السلام؟


ج- تجربة الثلاثين سنة من عمر حزب الله تثبت بأنه صديق لسورية وليس عميلاً لها *. أنتم تعرفون هناك فترات سياسية في لبنان لم تكن العلاقة بيننا جيدة بل حصلت مشاكل معنا ** والآن الذين استفادوا من الوجود السوري في لبنان على المستوى السياسي وعلى المستوى غير السياسي هم الذين يخاصمونها، فيما كنّا نعاني نحن من مشاكل ومن ضغوطات***.
بالنسبة لنا نحن أصدقاء ولسنا عملاء، هذا من جهة. أطراف المعارضة السورية تعرف ذلك وكل القوى السياسية في المنطقة أيضاً تعرف أننا في موقع الصداقة. هذا أولاً، ثانياً عندما أقول بأننا نؤيد الحل السياسي فبالتأكيد نحن سنكون مستعدين لأي جهد، لأي مساهمة تساعد على تحقيق الحل السياسي*4. في السابق قلت لك أننا عرضنا واتصلنا مع بعض الجهات، ولكنها رفضت أن تدخل في حوار مع النظام. الآن أي جهة تريد أن تدخل في حوار مع النظام وترضى بنا وسيطاً 5*، نحن جاهزون لأن نقوم بوساطة من هذا النوع. لأننا نطالب الآخرين أساساً بأن يبذلوا جهوداً لتحقيق حل سياسي، فهل نتهرب نحن من هذه المسؤولية؟ بالتأكيد لا.


* طبعاً، و هل ستعترف أمام الناس انك أصبحت ألان الكلب الوفي و المدلل لآل الأسد؟

** على طريقة ضرب الحبيب!!

*** و ما ذنبنا نحن إذا كنت و حزبك مستعدون ان تضحوا من اجل الحصول على رضا أل الأسد و إثبات ولاءكم لهم؟.

4* طبعاً حلك السياسي هو الاستسلام لسيدكم الأسد و من يأتي بعده من أحفاد!!

5* يعني تكون وسيطاً لنا بين فكي الكلب الغادر بشار و لسانه، فهو يعض و ينهش و أنت تساعده على بلع لحمنا!



س- اعتقد ان جماعات المعارضة ستنظر الى دور حزب الله بأنه اكثر مصداقية لو قلتم لنظام الاسد ان لديكم خطوطا حمراء- هل النظام السوري حر بالتصرف كما يشاء حتى لو ارتبط الأمر بحزب الله؟ ام ان هناك أشياء لا يقبلها حزب الله؟


ج- نعم بالتأكيد. أنا اعتقد أن الرئيس بشار الأسد لديه خطوط حمراء وأن الأخوة في سورية لديهم خطوط حمراء


( يا جحش!، كان يسألك: هل لديك خطوطاً حمراء في دعمك لبشار الأسد؟.)


ونحن نؤكد على هذه الخطوط الحمراء التي يجب أن نلتزم بها جميعاً * ولكن المشكلة أن القتال مستمر في سورية **، وبالتالي عندما يتراجع أحد الطرفين، الطرف الآخر يتقدم . طالما أن أبواب الحل السياسي موصدة ***، سيبقى هناك قتال ولو تراجع أحد الأطراف سيتقدم الطرف الآخر4*.


* يعني فقط الخطوط الحمراء التي يقررها بشار الأسد، هي التي تلزمكم و حزب الله ليس لديه خطوط حمراء في تصرفات النظام السوري

** بسبب من؟ من الذي لم يلتزم بوقف إطلاق قذائف الدبابات و الصواريخ على المدنيين؟ و من الذي يفرض الحصار و التجويع على المدنيين؟.

*** يعني طالما ان الشعب لم يستسلم لسيدك بشار و يعلن توبته عن ثورته

4* بالضبط، فهذه الجملة هي التي جعلتني اكتب هذا الموضوع لأنها تشرح كل شيء

فهذا المنافق العميل الخائن حسن نصر سيده الأسد، يرى ان قصف المدنيين بالدبابات و الصواريخ و مدافع الهاون و مضادات الطيران، هو عمل مشروع و مبرر طالما ان المعارضة ترفض الركوع أمام الأسد و القبول بتوقيع وثائق الاستسلام على طاولة الحوار. و هذا الفاجر المنافق لا يرى ان نظام سيده الأسد لم يترك فرصة لأي إنسان عنده ذرة من كرامة أو حتى ذرة من إنسانية ان يتحاور معه.

فمن الذي سيجرؤ على محاورة المجرم الأسد هو و عصابته بعد كل ما حصل من قتل و اغتصاب و تعذيب و تدمير بيوت؟
و الله يا حسن الكلب انك ليس عندك ذرة من الشرف!

ثم قل لي يا لعين: ما الفرق بين ما قامت به إسرائيل في لبنان و بين ما يقوم به بشار الأسد في سوريا؟
أتعلم يا خسيس ان إسرائيل كانت في إجرامها اشرف من سيدك الأسد؟

يا أيها المتشيعون لأهل بيت النبوة و لسلالة علي بن أبي طالب، هل تجدون في سيرة النبي الكريم محمد، أو في سيرة الإمام علي بن أبي طالب، أو في سيرة سيدا شباب أهل الجنة الحسن و الحسين، أي شيء أو موقف يشبه موقف هذا الخائن المرتشي حسن نصر؟

هل هذا الخائن المرتشي يصلح ان يكون أمينا عاماً لحزب يمثل شيعة أهل البيت؟ و هل هو مؤتمن على عشرات الآلاف من شبابكم؟

و هل تتصورون ان الله سيرضى بمن يقتل الناس و يعذبهم و يغتصب نساؤهم و يخرجهم من بيوتهم؟ هل هذا ما تريدون لشبابكم ان يموتوا عليه؟

________________________

نص المقابلة في موقع:
http://arabic.rt.com/forum/showthread.php?t=169059


ارجو ممن لديه القدرة ان يضع هذه الردود و ينشرها كتعليقات مع نص المقابلة على اليوتيوب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1945
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس   الخميس أبريل 19, 2012 7:48 pm

لقد أسمعت لوناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي

اخي عبدالله التلي اصلحك الله هل تتوقع ان يستمع بك الشيعة

يا اخي الكريم الشيعي ممنوع من ان يشاهد القنوات الفضائية وقراءة الكتب

ماعدا التي يحددها له المعمم وادا اخطأ وشاهد قناة محظورة مثل العربية او الجزيرة

او قنوات سنية مثل صفا ووصال فقد ارتكب جرما لا يغتفر وعلية كفارة مغلظة

وهي الصيام او الاطعام او عتق رقبة كانه ارتكب اثما او قصر في شعيرة من شعائر الإسلام

أخي الكريم هؤلاء الشيعة ممنوعون من سؤال شيوخهم في حسينياتهم عن مسائل تحيرهم في عقيدتهم

فهم كالانعام او اضل سبيلا فكيف توجه لهم خطابا حضاريا مثل خطابك فقبل ان تناديهم ياشرفاء

نادهم بيا عقلاء الشيعة هدا ان كان فيهم احدا دو عقل



تحياتي


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس   الجمعة أبريل 20, 2012 2:31 am




الاخ الكريم ابو الحمزة

اتفق معك في ان عامة الشيعة يغلب عليهم الجهل و التعصب الاعمى لمشايخهم و استسلامهم لهم، و لكن لنا في رسل الله صلوات الله عليهم قدوة، فهم كانوا مستمرين في دعوة الناس الى الحق حتى يقضي الله امراً كان مفعولا

و اذكرك و نفسي بالايات الكريمة

وإما نرينك بعض الذي نعدهم أو نتوفينك فإنما عليك البلاغ وعلينا الحساب ( 40 ) أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها والله يحكم لا معقب لحكمه وهو سريع الحساب ( 41 ) . من سورة الرعد

و قد جاء في تفسير نقص الأرض، ان بقعة الكفر و الشر من الارض تتناقص بينما تزداد بقعة الخير نتيجة استمرار الرسول الكريم في دعوته للناس.

و ايضاً الايات الكريمة:

)وإذ قالت أمة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم أو معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون ( 164 ) فلما نسوا ما ذكروا به أنجينا الذين ينهون عن السوء وأخذنا الذين ظلموا بعذاب بئيس بما كانوا يفسقون ( 165 ) ) من سورة الاعراف





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يا شرفاء الشيعة، أرجو إسقاط العميل حسن نصر سيده و تفكيك حزب إبليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-