منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92097] -||- مشاركات: [ 365410] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2420]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
هل التاريخ يعيد نفسه .. أم ماذا .؟
معاد-لُعٍنً أبو رغال وبقيت الكعبة شامخة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
اليوم في 10:30 pm
أمس في 11:51 pm
أمس في 10:22 am
الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:25 pm
الخميس أكتوبر 19, 2017 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة

شاطر | .
 

 خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي   السبت مايو 12, 2012 1:18 am


خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي


بعد ان يئست عصابة الاجرام الاسدية من اخضاع الناس و تركيعهم تحت الحذاء العسكري، و بعد ان فقدت الامل في اشعال حرب طائفية عمياء داخل سوريا او خارجها، هاهي تقوم باصطناع نسخة سورية من الحرب اللبنانية حتى لو كان الموضوع هو حرب من طرف واحد، و هو النظام المجرم الذي يصطنع الحرب على نفسه.

فعصابة بشار قد اتبعت، و منذ البداية، قصة الحرب الطائفية حتى تحتفظ لنفسها بحق حماية الاقليات، و بذلك تعطي لنفسها الشرعية بانها هي حجر القبان في المعادلة الطائفية. و لما فشلت عصابة الاسد في اشعال الحرب الطائفية في حمص، و حصل التدخل الدولي، قررت عصابة الاسد صنع خطوط تماس و تقسيم داخل المدن الرئيسية. بحيث تجمع قواتها و اسلحتها و اجهزتها الامنية داخل بعض الاحياء الاستراتيجية في تلك المدن بحجة ان المقرات الامنية و اجهزة الدولة الحساسة لا يمكن حمايتها من الارهابيين الا بهذه الطريقة. و لتعزيز هذه الصورة، فعصابة الاسد تقوم بترسيخ فكرة و شرعية الحواجز الامنية و الاسوار الإسمنتية و هو نفس الاسلوب الذي تتبعه اسرائيل في الاراضي المحتلة، و هو نفس الاسلوب اللعين الذي قام به الحكم الطائفي العفن في العراق.

و لذلك فهي تريد ان يصبح منظر الحواجز الامنية و الاسوار الاسمنتية منظراً مألوفاً لدى الشعب و لدى العالم، و تبقى كمية القتل و الاعتقال اليومية هي محور التفاوض، بدلاً من تنفيذ البنود الست لخطة عنان. و طبعاً، سيطبق نظام الاسد نفس اساليب اسرائيل في التضييق على الناس و خنقهم وراء الاسوار و الحواجز، في نفس الوقت الذي يوسع فيه المنطقة العازلة حول الاسوار و عمليات الابتزاز اليومية التي يقوم بها. طبعاً يتوقع النظام السوري ان يقوم الناس بالرد عليه بالصواريخ من خلف الاسوار (على طريقة اهل غزة)، و ان لم يقوم الناس بذلك، فهو سيفتعل اطلاق صواريخ على نفسه. و عندها سيقوم النظام بتكرار القصف العشوائي العنيف على الاحياء خارج السور، تحت نفس ذريعة اسرائيل بالدفاع عن النفس.

و مع وجود التدخل و الوساطة الدولية، التي ستطلب من النظام "ان يطول باله"، عندها سيقوم نظام الاسد بعملية مساومة يحاول ان يتبادل فيها الاراضي في دمشق و حلب و حمص، مع اراضي في الشريط الساحلي و الاراضي و الاحياء في حمص التي يمكن ضمها الى الشريط الحدودي مع لبنان.

و طبعاً، بالتنسيق مع اسرائيل و افتعال مسرحيات حربية جديدة مع حزب الله و ايران، سيتحرك حزب الله مع اسلحته و صواريخه الى المناطق الشمالية من لبنان و يتوحد مع اصدقائه و احبابه المجرمين.

يمكننا ان نتوقع اتفاقية تشبه اتفاقية دايتون للسلام، التي انهت بشكل عملي وجود البوسنة و الهرسك، و وزعت التركة على الصرب و الكروات، كما طردت و حاربت كل الشرفاء الذين سعوا لصد الهجوم الصربي الاجرامي على الناس. فإذا كنا نعلم الان من هم الصرب في سوريا، فمن سيقوم بدور الكروات؟

و لكن مع كل هذا، فان نظام العصابة الاسدية قد ارتكب عدداً من الاخطاء، و التي ربما تعيقه عن تنفيذ خطته التقسيمية الاجرامية، و منها:

1- لم يقم النظام الاسدي باي تفجيرات اثناء عملية الانتخابات الاخيرة، مما دل على الفاعل الحقيقي للتفجيرات.

2- لم يقم النظام بالافراج عن المعتقلين و الذين قد يسحبهم (او يدفنهم) في المناطق الامنية المعزولة.

3- قام النظام بالاعتداء الاجرامي على جامعة حلب، مما اظهر استخفافه بالشعب و بمؤسسات الدولة.

4- لم يقم النظام بتنمية قرى و مناطق العلويين التي ينوي الانسحاب اليها، بل ركز اهتمامه على جلب جزء من العلويين الى المدن الرئيسية، و تسليمهم الوظائف في الجيش و الحكومة التي يقومون من خلالها بالسلبطة على الناس و التحكم في التجارة عن طريق الفساد و التهريب. و لذلك فان نتيجة التقسيم ستكون افقار شديد لمناطق العلويين، و التي تستلزم استثمارات ضخمة قد لا تكون متوفرة عند حزب الله و عند ايران لا سيما بعد الهجوم الاسرائيلي المتوقع هذا الصيف.

5- على الرغم من وجود التحالف الوثيق بين الشيعة و بين القيادات العلوية، الا ان هذا التحالف قد انبنى في اجواء كانت للعلويين اليد العليا على الشيعة، و لان الشيعة قد تعودوا النفاق و التقية في التعامل، فهم لم يظهروا حقيقتهم المتزمتة المتنطعة للعلويين. و لكن عندما تنقلب الامور و يصبح العلويين تحت سلطة القيادات المتزمتة الشيعية في لبنان و ايران، فهم لن يستطيعوا التأقلم مع هذا الواقع الجديد، و سرعان ما سيطلبون التدخل الاسرائيلي لإنهاء سلطة الشيعة عليهم. طبعاً اسرائيل لن تتدخل في الازمة العلوية الشيعية، لانها تريد تدمير الاسلحة الثقيلة و الصواريخ التي بيد الطرفين.

ثم ستتدخل اسرائيل لنصرة العلويين بعد ان يكون حزب الله قد انهك و تحول الى حركة سياسية تحاول الوصول من جديد الى الصدارة عن طريق النفاق و التقية. و لكن المضحك المبكي، ان اسرائيل ستكون هي الرابح الاوحد، لانها ستستولي على غاز البحر المتوسط، و سترتاح من صداع حزب الله، و الجولان في يدها، و ربما تحتاج الى التوسع و ضم المزيد من الاراضي و هي لن تستحي من اجتياح اراضي حلفائها الضعفاء، و عند ذلك سيترك العلويين ليواجهوا مصيراً كئيباً وسط كل الاعداء الذين صنعوهم لانفسهم.

فهل من متعظ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ســـ حتى النخاع ــورية

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 12298
السٌّمعَة : 290
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
حزين



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي   الإثنين مايو 14, 2012 12:53 pm

تحليل منطق وواقعي وفيه تنقيب ذكي عن ثغرات النظام الذي مازلت أصفه بالأحمق

ولكن من هو في الداخل السوري يستطيع أكثر أن يتكهن بكيفية نهاية هذه اللعبة

وبشكل أصح : هم من يستطيع إنهاء القصة الثورية وفق تنسيقهم وإرادتهم كونهم هم من بدأ كتابتها

ونبشركم : لن يكون هناك تقسيم ،، ولا نجاح لأي خطة من تلك الخطط

هي ثورة تزلزل النظام وتقلب رأسه على عقبه وتبتر كل يد ساهمت في إفشالها وتبيد كل جرثوم عمل لصالح النظام وليس لصالح الثورة

مقالة تستحق التقييم

كل التقدير لك أخي عبدالله ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي   الجمعة مايو 18, 2012 9:02 am

اخي هذا النظام الاخرق الاحمق يتخبط والحواجز التي يضعها مردها الخوف ولاشئ غيره فهذا النظام لايملك الا فلسفة البندقية والقتل لمجرد القتل وعندم عجزت فلسفته هذه عن احداث اي تغيير في الواقع الجديد اصبح مصابا بهذيان الخوف من القادم .

اعتقد انه علينا ان لاندخل في فرضيات جانبية قد تفتح افق عمل للنظام نحن بغنى عنها.............الشئ الاكيد الوحيد انه ليس لدى هذا النظام شئ يقدمه سوى السقوط في مزبلة التاريخ حتى ولو وقفت معه كل قوى الارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي   الجمعة مايو 18, 2012 11:13 am



الاخت الكريمة سورية حتى النخاع
ادعو الله تعالى ان ينصركم و يثبت اقدامكم

الاخ الكريم عمر

ان ثورتنا المباركة ليست حرباً مادية و ليست معركة بالاسلحة الحربية، فعصابة الاسد قد جهزت نفسها بجميع انواع الاسلحة لشن الغارات الاجرامية على الشعب الاعزل الذي خدع في هذه العصابة و ظن فيها خيراً في وقت من الاوقات، و لكن ثورتنا المباركة هي بمثابة النور الذي يكشف لكل انسان حقيقته و حقيقة ما يقوم به.

يجب ان نكون واعيين الى حقيقة ان عصابة الاسد الاجرامية ليست مكونة من شخص واحد هو بشار يقود مجموعات من الشبيحة. عصابة الاسد هي عبارة عن هرم من الشياطين و عتاة المجرمين و المنافقين و الانتهازيين و المتمصلحين و ضعاف النفوس و عديمي الكرامة و المروءة. و هذا الهرم الاجرامي له زوايا طائفية و تحالفات اقليمية و دولية. و هو ايضاً مثل الاخطبوط له رأس و اذرع.

طبعاً كلما كانت الثورة اقرب الى الضرب قريباً من رأس الاخطبوط، كلما كانت فرصة القضاء عليه اكبر، لان الانشغال بالاذرعة قد يعني ضياع الوقت و المجهود. و لكن في جميع الاحوال من النادر ان يصل الانسان مباشرة الى رأس الاخطبوط بدون ان يتعامل مع بعض اذرعته.

و هذا الهرم الاجرامي و هذا الاخطبوط قد بنى نفسه عن طريق تجمع عتاة المجرمين مع بعضهم لسرقة الشعب و اذلاله و عن طريق خداع اصحاب الاهواء الطائفية و التغرير بالفقراء المعدمين. و هذا الخداع و التغرير هو عن طريق الافكار المغلوطة و الوعود الكاذبة المعسولة التي تبثها الابواق الاعلامية و التي يتم تداولها داخل هذا الهرم الشيطاني. و هذه الافكار و الاكاذيب و الوعود المعسولة، لا يقوم بصناعتها الجنود و الشبيحة المسلحين، و انما يقوم بصنعها المجرمين و الشبيحة غير المسلحين.

و الجيش السوري الحر واجبه هو الدفاع عن المدنيين و ايقاف حملات القتل و التعذيب و الاغتصاب و التدمير و حرق البيوت التي تقوم بها عصابة الاسد الاجرامية لترويع الناس و اخضاعهم، و ليس من واجب الجيش السوري الحر شن الحملات الهجومية على انصار عصابة الاسد غير المسلحين.

بينما يكون كشف الافكار المغلوطة و الاكاذيب و الوعود الكاذبة المعسولة هو واجبنا نحن انصار الثورة غير المسلحين.

فنحن الذين يجب ان نوصل صوتنا بوضوح و نشرح اسباب ثورتنا و اهدافها حتى لاعدائنا، و في نفس الوقت يجب ان نرد على جميع الاكاذيب و نكشف جميع الخطط الاجرامية و المشاريع الوهمية و الوعود المعسولة الكاذبة التي يرددها اعداء الثورة.

و من هذه المشاريع الوهمية و الوعود الكاذبة، هي ايهام عصابة الاسد للطائفة العلوية بانها طائفة مظلومة و مضطهدة و ان حافظ الاسد و ابناؤه و اصهاره هم ابطال هذه الطائفة الذين سيعيدون لها حقوقها المهضومة، و يجعلونها فوق الجميع. و ايضاً مشروع العيش تحت ظل ولي الفقيه الايراني.

بينما في الحقيقة، ان عصابة الاسد تقوم بسرقة الجميع و توزيع معظم السرقات على الاقارب و اكابر المجرمين، و لم ترمي لابناء الطائفة العلوية الا الفتات، و تركت معظمهم في حالة فقر و حرمان، مثلهم مثل باقي الشعب المنكوب.

و اما تظاهر ال الاسد بالتشيع و تحالفهم مع شيعة ايران و لبنان، فهو كذب و نفاق. فالجميع يعلم ان هناك اختلافات كبيرة بين الطائفة العلوية و بين شيعة ايران و لبنان، و الذي يجمعهم مع بعض هو كذب و نفاق قادة الشيعة و كذب و نفاق حافظ و بشار الاسد. و لا يستطيع العلويون العيش تحت حكم الشيعة بتزمتهم و طقوسهم الدينية ، مثل اللطم و التطبير، و العزاءات التي لا تنتهي.

و ما عرضته هنا في خطة عصابة الاسد، ليس افقاً من عندي، بل هو مشروع سياسي كاذب لتلك العصابة تسعى لتنفيذه بوسائل عسكرية، و الهدف منه تجييش الطائفة العلوية و ربط مصيرها بمصير ال الاسد و مخلوف و شاليش و باقي الضباط المجرمين اللصوص و المغتصبين و الفسدة. بينما في الحقيقة هو مشروع وهمي سيشعل حرباً ضروساً بين العلويين و الشيعة.

لان العلويين لو انفصلوا عن باقي سوريا فسيتحولون الى لقمة سائغة عند الشيعة الذين لهم اليد الطولى في لبنان حالياً و المدعومين من ايران. و لا مصلحة للعلويين ان ينتظروا كرم الشيعة اصحاب الكذب و النفاق و التقية، و الذين لم يقدموا أي شيء لسوريا قبل الثورة، فقد قام الايرانيون بمحاولة نهب الاموال من سوريا عندما فتح لهم باب الاستثمار فيها.

ففي النهاية المعركة هي ليست بين سنة و شيعة و علوية، انما المعركة هي بين العدل و الظلم، و بين الصدق و الكذب، و بين الصالحين الشرفاء و اللصوص الفاسدين المجرمين من جميع الطوائف و المذاهب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خطة عصابة الاجرام: تفجيرات، فحواجز إسمنتية ثم مؤتمر للمصالحة و التقسيم و تبادل الاراضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-