منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92011] -||- مشاركات: [ 365241] -||- الأعضاء: [8447] -||- نورت المنتدى يا : [عبدالمتعال القناص المطيرى] -||-عمر المنتدى : [2353]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
هل انتصر الأسد حقا ..؟؟ وهل هزمت الثورة ..؟؟
شرح حديث أم زرع
الشيعة واليهود تتطابق العقيدة والأهداف -1
حملة #مخيمات_الموت Death_Camps#
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
" إحصـــائيـات الثــــورة "
إدانات واسعة وردود فعل كبيرة لفاجعة استهداف "الدفاع المدني في سرمين"
نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 12-08-2017
محمد ديب الهر أبو كفاح "سامحونا سنرحل يوماً دون وداع" شهيداً بمجزرة الغدر
رسالة إلى كل غيور من ديرالزور
أمس في 8:09 pm
أمس في 4:46 pm
أمس في 3:11 am
الثلاثاء أغسطس 15, 2017 10:03 pm
الأحد أغسطس 13, 2017 1:20 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:16 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:11 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:07 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:03 am
السبت أغسطس 12, 2017 10:29 pm
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
Admin
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
Admin
شاطر | .
 

 قريبا جداً سيتبرأ بشار من أذنابه ، ويرحل عنهم أو يقتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5325
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: قريبا جداً سيتبرأ بشار من أذنابه ، ويرحل عنهم أو يقتل   الثلاثاء مايو 22, 2012 9:02 pm


قريبا جداً سيتبرأ بشار من أذنابه ، ويرحل عنهم أو يقتل :

بقلم : ابو ياسر السوري

من العادات الفطرية ، التي تكاد أن تكون سنناً طبيعية لا تتخلف ، أنَّ المتبوعين من البشر يتبرؤون دائماً من أتباعهم عند الشدائد ، خصوصاً حين تتبدَّى لهم حقائقُ الأشياء ، وتنكشف لهم خفايا الأمور ، ويعلمون أنهم عاجزون عن الدفاع عن أنفسهم ، بله أن يدافعوا عن أتباعهم .

ويوم القيامة ، حين يُحشر الناسُ لرب العالمين ، ويعلم الزعماءُ أنهم في قبضة جبار السماوات والأرض ، فترهقهم ذلة ومهانة ، ويتبين لأتباعهم أنهم كانوا مخدوعين بأولئك السادة الضعفاء الأذلاء ، فيحز ذلك في نفوسهم ، وتعظم حسرتهم ، ويشتد ندمهم ، ويتمنون لو أنهم رجعوا إلى الدنيا ، فيكافئوا أولئك الزعماء بالبراءة منهم ، كما تبرأوا منهم في الآخرة ، وذلك ما حكاه القرآن عنهم بقوله عز من قائل ( وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ*) .

وهذه الأخبار هي حقائق إسلامية ، لا شك في صدقها ، ولا مرية في وقوعها ، وهي مما يدين بها كل مؤمن بالله ورسوله وكتابه واليوم الآخر ، ولا يشكك فيها إلا ملحد كافر ...

والسؤال هنا : ماذا سيقول أتباع بشار الأسد ، وأتباع أبيه من قبل ، ماذا سيقولون لله غداً حين يسألهم : لماذا قتلتم ومثلتم بالقتلى ؟ لماذا وأدتم الأحياء ؟ لماذا أحرقتموهم بالنار ؟ لماذا ألقيتم بجثث أولئك القتلى الأبرياء في قرار البحار ؟ لماذا بقرتم بطون الحوامل ؟ وذبحتم الأطفال كما تذبح الضحايا .؟ لماذا حملتم آلاف المعتقلين السوريين بالبواخر ، ونقلتموهم عبر البحر إلى إيران ؟ أتريدون تصفيتهم هناك ، وتتخلصون من جثثهم بإلقائها في البحر ، إخفاء لجرائمكم الفظيعة ؟ ألم تعلموا بأن الله يرى ؟ وأنه لا تخفى عليه خافية في الأرض ولا في السماء .؟

فيا أتباع آل الأسد ، إن آل الأسد سيتبرؤون منكم غداً ، ويزعمون أنهم لم يأمروكم بذلك ، ولكن إنكارهم لن ينفعهم ، لأن الله لا يخدع ، وإذا حاولوا الإنكار شهدت عليهم جوارحهم ، وفضحت كذبهم (يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ*) .

أما أنتم أيها المساكين المخدوعون ، فلسوف تعظم حسرتكم آنذاك ، ولا تنفعكم الحسرة ، وتندمون ولات ساعة مندم .

وإذا كنتم يا أتباع بشار اليوم ، ممن لا يدينُ باليوم الآخر ، ولا يؤمن بحساب ولا ثواب ولا عقاب ، ولا جنة ولا نار ، فأذكركم بأن بشار الأسد سيتخلى عنكم في الدنيا قبل الآخرة ، وحين تحينُ اللحظةُ الحرجة ، فسوف ينجو بنفسه إن استطاع ، لأن الطائرة التي سيفرُّ على متنها ، لا تتسع لكل أذياله وأتباعه .

غدا سيهربُ بشار الأسد ، ويخلِّفُ وراءه وليدَ المعلم وراجحة والشعار ، وبخيتان وعلي مملوك وبختيار ، سيهرب بشار ، ويتخلى عن رؤساء فروع أمنه ، وشبيحته ، وضباط فرقته الرابعة ، وضباط حرسه الجمهوري ، وقادة الفرق العسكرية والأفواج والألوية والكتائب والسرايا الموالين له ، وشركائه في الإجرام . سيهربُ بشار، ويَدَعُ أذياله يواجهون مصيرهم الأسود وحدهم . سيهربُ وسيشغله خوفُه حتى عن وداع لونا وهديل وشهرزاد ... سيرحل بشار ، وأكبر الظن أنه لن يستطيع أن ينبحَ ببنتِ شَفَةٍ قبلَ هروبه ، فالوقتُ حرجٌ ، والخوفُ مطبقٌ ، والذُّعرُ غلاب ، ولا مُتَّسعَ للعواطف .. إنه سيقول آنذاك : يا روح ما بعدك روح ، إنه سيهرب ليتمتع وحده بالمليارات التي سرقها ، والتحف التي نهبها ، والقصور التي بناها في أوربا وغيرها ... سيهربُ إن استطاع ، ولن يأسى لفراق أذنابه . ولن يذرف عليهم دمعة إنْ هم هلكوا من بعده ... هذا إنْ هَرَبْ ..!

أما إذا حِيْلَ بينه وبين الهَرَبِ ، وتمَّ القبضُ عليه في حفرة أو مجرورٍ ، فعندها سينكرُ ويقولُ لم آمر أحداً بتصفية أحد . ولم آذن بإراقة الدماء ، ولا بقتل الأبرياء ، ولا باغتصاب النساء ، وسيحلف أنه لا علم له بسرقة الأموال ، ولا بحرق البيوت والمحال ، وأنه لم يطلب من عساكره أن يحرقوا المزروعات ، أو يقطعوا الأشجار ، أو يقتلوا الحيوانات ..

وأولُ الأدلَّةِ على ذلك ، أنه أنكر أمام الصحفية الأمريكية باربرا وولترز مسؤوليته عن قتل آلاف المواطنين السوريين . وأنكر أن يكون مسؤولا عن الجيش الذي يمارس جرائم القتل والإبادة في المدن والقرى ، وأنكر أن يكون القتلى بهذه الأعداد الكبيرة ، وأنكر أن يكون القتلى من المدنيين ، وأنكر أن يكون هنالك قتل ممنهج ... وهذا الإنكار متأصل في طبعه ، لا يستطيع أن ينفك عنه ، وبالتعبير الدارج ، هذا الإنكار نوع من المرض ، يفضل المصاب به أن يهرب من واقعه . ليعيش في جو حالم يخترعه لنفسه ، لا وجود له على أرض الواقع ... وذلك يعني أن هذا الرئيس مريض في عقله ، وأنه ناقص الأهلية كذلك ، ولو كان صحيح العقل لما اختار جل مستشاريه من لواعب النساء ، وإذا كان عامةُ النساء موصوفاتٍ بنقصانٍ في العقل والدين ، فمستشاراتُ بشار الأسد كرئيسهن ، ليس لديهن لا عقلٌ ، ولا شرفٌ ، ولا دين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: قريبا جداً سيتبرأ بشار من أذنابه ، ويرحل عنهم أو يقتل   الخميس مايو 24, 2012 2:41 pm

اظن ان من يحتاج لفهم هذا الكلام هم الاعوان الاغبياء لهذا المجرم فهم وقود معركته الخاسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قريبا جداً سيتبرأ بشار من أذنابه ، ويرحل عنهم أو يقتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-