منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92014] -||- مشاركات: [ 365247] -||- الأعضاء: [8447] -||- نورت المنتدى يا : [عبدالمتعال القناص المطيرى] -||-عمر المنتدى : [2355]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الشيعة واليهود تتطابق العقيدة والأهداف -1
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
ناشطون يوجهون نداء للمنظمات الدولية لتأمين خروج أهالي عقيربات وريف السلمية
نشرة حصاد يوم الخميس لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 17-08-2017
تفريغ فيديو بعنوان - إستراتيجية إسرائيل العظمى – في الثمانينيات
هل انتصر الأسد حقا ..؟؟ وهل هزمت الثورة ..؟؟
شرح حديث أم زرع
حملة #مخيمات_الموت Death_Camps#
" إحصـــائيـات الثــــورة "
اليوم في 10:34 am
اليوم في 3:19 am
اليوم في 3:14 am
اليوم في 3:08 am
اليوم في 3:01 am
أمس في 5:11 am
الأربعاء أغسطس 16, 2017 8:09 pm
الأربعاء أغسطس 16, 2017 4:46 pm
الثلاثاء أغسطس 15, 2017 10:03 pm
الأحد أغسطس 13, 2017 1:16 am
حسام الثورة
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
Admin
عربيه حره
شاطر | .
 

 تحذير للعمال السوريين في لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: تحذير للعمال السوريين في لبنان    الثلاثاء مايو 22, 2012 9:37 pm

خواني في الموقع
أرجو توجيه نداء عاجل إلى العمال في لبنان الشقيق وإلى ذويهم لحثهم على الحذر ومغادرة المناطق المتوترة ولا سيما حيث يتواجد أنصار الطاغية حسن نصر اللات
لإننا لا نشك ان المجرمون الذين اعتقلهم الحيش الحر في المنطقة الشمالية سيكونون سبباً للقيام بالاعتداء على اي سوري وربما قتله أو اعتقاله والتجارب مع هذا المجرم كثيرة
فالمجرمون المعتقلون كانوا في رحلة صيد بريأة ولكن لشعبنا أو كانوا في شم النسيم أو حجاج في إحدى القرى الشمالية كما كان الحجاج الإيرانيون في بابا عمرو قبلهم
واوحه كلامي إلى الجيش الحر أرجوكم لا يكن لكم أسرى فإن عمليات التبادل لصالح النظام فشعبنا كله معتقل لديهم بل أرجوكم أرجوكم أن تحققوا وتصورا ومن ثم مباشرة ارسلوا المرتزقة برحلة إلى جهنم لا تأخروا هؤلاء المجرمون حتى يكون لديهم الوقت الكافي لتحضير استقبال يليق بحسن نصر اللات وبشار الجحش وزمرهم
أخوتي في الجيش الحر لا تفهموا من كلامي ان دم أي طقل قي هذا الوطن رخيص ولكن التبادل له ضررين ,
1- سيشجع العصابة على المزيد من الاعتقال
2- سيعطي أمل لهؤلاء المجرمين أنهم إذا وقعوا في قبضتكم فإنه سيتم تحريرهم
وهذا الكلام سيشجع المرتزقة من حزب الشيطان ومقتدى الخسيس وغيرهم من التكالب على شعبنا
وفقكم الله ارجوا أن تكثفوا من هذه الأعمال وضرب الأفعى في وكرها فإن هذا سيرفع الروح المعنوية لشعبنا وإن كنت لا أشك أنها في عنان السماء
وفقكم الله وإلى نصر قريب بإذانه تعالى
حسام الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بهجت الشاااام


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : اقسام
منتدى الاخبار

عدد المساهمات : 1455
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 31
مصدوم

معلومات الاتصال
http://www.syria2011.net
مُساهمةموضوع: رد: تحذير للعمال السوريين في لبنان    الأربعاء مايو 23, 2012 8:02 am

الله يكون في عون أخواننا في لبنان والله يحميهم انشاءالله من حزب الشيطان وعملائه.

لم يستحي بشار بعد شرّد جميع السوريين خارج بلدهم والقسم الباقي معتقل في وطنه ومطارد..

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يابشار الجحش..

ياعميل يانصيري يامجرم

يلعن روحك ياحافظ على الجحش اللي خلفته...


ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1910
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: تحذير للعمال السوريين في لبنان    الأربعاء مايو 23, 2012 9:38 am

أخي الكريم حسام الثورة حسب علمي إن الجيش الحر نفى بالأمس أي صلة

له بإختطاف الشيعة اللبنايين في حلب واتهم بدلك النظام السوري المجرم

في محاولة من النظام السوري لخلق فتنة طائفية في لبنان بعد فشله في احداث فتنة

طائفية في سورية وطرابلس بين اهل السنة والطائفة العلوية فارادها بالامس فتنة بين السنة

والشيعة في لبنان لكي يؤجل سقوطه السريع في سورية وحركة النظام هده كانت مكشوفة

حتى من قبل حليفة نصر اللات الدي دعى اهل ضاحية بيروت واهالي المخطوفين من الشيعة

الى تهديئة الامر وترك التصرف له لحل مشكلة المخطوفين من قبل نظام الأسد وايضا

لأن نصر اللات وإيران يعلمون الان تماما انه لو اندلعت حرب أهلية في لبنان فإن اوراق

اللعب سوف تختلط بالكامل ولن تعود مثل الأول وهدا ضد مصلحة حزب الات وإيران في لبنان


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنت حلب

avatar

2

2
معلومات إضافية
الرتبة : مشرفة : اقسام
منتدى مقالات الثوار

عدد المساهمات : 1196
السٌّمعَة : 19
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
العمر : 31



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: تحذير للعمال السوريين في لبنان    الأربعاء مايو 23, 2012 12:30 pm

أعتقد بأن لبنان الآن تدفع ثمن استقبالها للاجئين السوريين على اراضيها
ونار الفتنة الطائفية هذه التي يحاول ان يلعب بها النظام لالهاء المنطقة عما يحدث في سوريا باتت مكشوفة
على اللبنانيين التعامل بحذر في ظل هذه الظروف ومنع اي فتنة طائفية لمنع الحرب الاهلية مجددا
بشار يستخدم كل أوراقه الآن قتل ، تعذيب ، تفجير ، اغتيال ، خطف !!
الله يصلح الحال ويهدي الأمور كتير بهمنا انو تكون لبنان بخير انطلاقا من المثل القائل " إذا جارك بخير انت بخير "
دمتم بود ،،


... " وأصبــــح في عائلتــي شــــــــهيد " ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحذير للعمال السوريين في لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-