منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365392] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
أمس في 11:49 pm
أمس في 11:30 pm
أمس في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

  نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 5:57 am

نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء :
بقلم : أبو ياسر السوري


لما وقع الظلم على المسلمين في مكة ، وبلغ مبلغا لا يطاق ، وجه الله نبيه إلى الخروج منها ، واللجوء إلى بلد تحميه وتحمي أصحابه من خطر الإبادة والاستئصال ، وكانت هذه البلد هي " يثرب " التي أصبح اسمها بعد الهجرة : ( المدينة المنورة ، ودار الهجرة ، ومدينة رسول الله ، وعاصمة الإسلام الأولى ..) .

ولما هاجر المسلمون إلى المدينة ، وتكفل الأوس والخزرج بحمايتهم من أي اعتداء عليهم بين ظهرانيهم ، جن جنون قريش ، وهموا بقتل رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فنجاه الله منهم ، ولحق بأصحابه الذين أمرهم أن يسبقوه إلى المدينة . فانتقموا من أولئك المهاجرين فاحتلوا دورهم ومساكنهم ، ونهبوا ما فيها من اثاث ورياش ، وعاثوا فيها فسادا ، وهذا ظلم صارخ ، وقد سبقه ظلم أشد منه بعشرات المرات ، فقد سلبهم المشركون حرية الاعتقاد ، ومنعوهم من الإيمان بالله ورسوله .. فلما خالفوهم ، واختاروا عبادة الله وحده ، ونبذ عبادة الأوثان ، أنزلوا فيهم أشد أنواع العذاب ، ثم فرضوا عليهم حصارا ظالما ، فألجؤوهم إلى شعب بني هاشم ، ومنعوا الناس أن يبايعوهم أو يشاروهم ، وامتنعوا عن تزويجهم أو التزوج منهم ، ومنعوا عنهم الطعام ، حتى أكلوا أوراق الشجر ، وجلود الحيوان ، ودام هذا الحصار أربع سنوات . حتى اضطر المسلمون أخيراً إلى الفرار بدينهم ، والهجرة من مكة إلى المدينة . فنزل قوله تعالى : ( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ) وأذن الله للمسلمين بالدفاع عن أنفسهم ، وأباح لهم قتال عدوهم ، لدفع الظلم والعدوان .

ولئلا يكون هنالك تعسف في استعمال الحق ، أنزل الله عددا من الآيات ، التي تنظم عملية الجهاد في سبيل الله ، وتنأى به عن الظلم والعدوان .

من هذه الآيات : قوله تعالى : " وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ "

ومنها " الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ "

ومنها : " وَإِن جَنَحُواْ لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ "

ومن مجموع النصوص القرآنية في الجهاد ، يتضح أن الجهاد إنما شرع لدفع الظلم ، وإيقاف المعتدي عند حده ، من غير تجاوز للحد الذي يقتضيه العدل والإنصاف ، وهذا يعني أننا لا نكون مخطئين إن قاتلنا من قاتلنا ، وسالمنا من سالمنا ، وينبغي أن نكافئ المعتدى بمثل عدوانه ، دون زيادة ولا نقصان .

ولو أننا نزلنا هذه النصوص القرآنية على واقعنا مع هذه العصابة الحاكمة ، التي تعيث في سوريا الفساد ، وتقتل من فيها وما فيها ، من إنسان وحيوان وشجر وجماد ... لو نزلنا هذه النصوص على الحال التي نحن فيها اليوم ، لعلمنا أن الله قد أذن لنا بعد هذا الظلم الصارخ ، بالدفاع عن أنفسنا ، وأذن لنا أن نقاتل هذه العصابة ، ونعتدي عليها كما تعتدي علينا . بأن نهاجم معسكراتهم ، ودوائرهم ، ونواديهم ، وقراهم ... ونقطع أشجارهم ، ونقتل أبناءهم ونساءهم وذراريهم ، وأن نهدم عليهم بيوتهم ، ونحرق محالهم ... ونقاتلهم بنفس الطرق التي يقاتلوننا بها ، ونكيد لهم كما يكيدون لنا ... هذا حكم الله ، وحكمه العدل ، وشرعه الحق ، وهديه الرشاد .. فلا يتهمنا أحد بعد اليوم بالتطرف ، ولا بالأصولية ، ولا بالإرهاب .. وما حصل بالحولة منذ أول أمس ، ممكن أن يحصل مثله في كل حي من مدينة ، وكل قرية من ريف ...

وها هو العالم يرى عبر أقماره الفضائية ، كيف تُقصَفُ سوريا من أقصاها إلى أقصاها بالمدفعية الثقيلة ، والدبابات ، والمروحيات ، والرشاشات ، والصواريخ ... إن العالم يرى ذلك كله منذ 15 شهراً ، ويتعامى عما يقع ، فتارة يشجب ، وتارة يستنكر ، وثالثة يقول على الأسد أن يرحل ، ورابعة يرسل بعثة مراقبين ، وخامسة يجتمع في مجلس الأمن ، وسادسة تجتمع وفوده في منظمة الأمم المتحدة ، وسابعة يجتمعون في الجمعية العمومية ... ولم يوقفوا عمليات القتل الممنهج حتى الآن ، وما زالت تمارس علينا الإبادة الجماعية ، والقصف العشوائي ، حتى تجاوز عدد الضحايا كل الحسابات ، وقفز الرقم إلى ما يقارب 120 ألف شهيد ، لم يوثَّقُ منهم سوى سدس العدد ، أي عشرون ألفا فقط . وهنالك ضعف هذا العدد من المعوقين ، وهنالك جرحى بمئات الآلاف ، وهنالك أكثر من مليونين من المشردين داخل سوريا وخارجها ... والمجتمع الدولي لم ينزع الشرعية الدولية عن هؤلاء القتلة ، وما زال يعاملهم على أنهم دولة ، لها سفراؤها في عواصمهم ، ولهم سفراء لديها ، وهذا يعني أنهم في الإجرام سواء ، وأن هذه الدول جميعها أعداء ..!!

لا تنتظروا من المجتمع الدولي أن يرحمكم ، أو يقول كلمة حق لصالحكم ، أو يذرف دمعة واحدة عليكم ، ولو فنيتم عن آخركم ...

ووالله لو غيرنا استرتيجيتنا ، وهاجمنا القرى النصيرية ، وأوقعنا فيهم قتلا وإبادة وحرقا ، لتغيرت المعادلة .. ولاضطر هؤلاء النصيريون إلى تصفية عائلة بيت الأسد بأيديهم ، ولأراحونا من شرهم ، لئلا يبادوا هم معهم .

إن هذه العصابة يا سادة :

لن تتوقف عن قتلنا وقتل أطفالنا وشبابنا وانتهاك أعرضنا .. ما لم نهاجمهم في عقر دارهم ... فليكن ذلك ، مهما كانت التضحيات ... لا تقولوا بعد اليوم : طائفة كريمة ، فكلما كرَّمتموهم زادوا لؤما وظلما وإجراما :

إذا أنت أكرمت الكريم ملكته : وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

أسالكم بالله يا من تظهرون على القنوات ، وتزعمون أن النصيرية فيهم الشرفاء ... هل رأيتم مظاهرة نصيرية واحدة ، خرجت في قرية من قراهم تندد بالنظام ؟؟ هل قصفت لهم قرية ، هل مورست عليهم سياسة القمع والتجويع والترويع .. كما تمارس علينا .؟؟

وها هي ذي أحياؤهم في مدن الساحل ، تعيش في رغد وأمان كامل ، لم يقطع عنهم الماء ولا الغاز ولا المازوت ولا الكهرباء ... وها هي أحياؤهم في مدن الساحل لم يمسسها سوء ، فحي الرمل الشمالي في اللاذقية ، وحي القصور في بانياس ، أسواقهم عامرة ، ومؤنهم وافرة .. بينما بقية أحياء السنة في اللاذقية وبانياس ، بلا ماء ولا غاز ولا كهرباء ، وكل يوم تداهمهم قطعان الشبيحة ، فيعتقلون أبناء السنة ويسجنونهم ويقتلونهم ... فماذا يمكن أن يسمي كل هذا التمييز ؟ لماذا تمارس علينا الطائفية بأبشع أشكالها ، ويطلب منا التكذيب بها وإنكار وجودها .

لذلك نرجو من كل من يظهر على القنوات أن يبدل لهجته ، ويتوقف عن النفاق .. فنحن نقتل طائفيا ، ونباد طائفيا .. ووالله لو بقينا عشر سنوات نداريهم ، فلن يتوقفوا عن قتلنا وإبادتنا .. هذا هو الحق الذي نطالب بكتمانه ، وعدم التصريح به بين الناس ..

أما بعد :

فأختم حديثي بقوله تعالى : ( فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ ) وأدعوا إلى إيقاف التظاهر ، وإعلان الحرب الطائفية التي يريدونها ، وأن نقتل كل شبيح يهاجمنا في بيوتنا ، سنيا كان أو علويا، حتى يتمايز الناس ، ويظهر كل واحد على حقيقته .. وعندها لن يبقى أحد من أبنائنا في الجيش ، ولن يتمكن نصيري أن يدخل مدننا وأحياءنا وقرانا ، وإذا تجرأ وفعلها ، كان مصيره الموت ...

أنا أعلم أنه سيقول قائل ، لو فعلنا هذا أطلنا عمر النظام .. ونحن نقول لهؤلاء : لا بأس ، فإننا لا نريد أن يسقط النظام ، ليبق كما يشاء ، ونحن سنقتله كما نشاء ، لن ندعهم يستقرون لا في دوائرهم ، ولا في مكاتبهم ، ولا في قطعاتهم العسكرية .. سنقطع عليهم الطرقات ، ونهاجمهم في عقر دارهم ، حتى يرحلوا عنا إلى حيث ألقت رحلها أم قشعم ...

فلا يتفاصح علينا المتحدثون على الشاشات، ولا يحذرونا من الحرب الطائفية ، لأنه لا خلاص لنا من هذا النظام اللعين إلا بها . وسواء أسالمنا النظام أم حاربناه ، فإنه لن يسالمنا وسيحاول قتلنا :

وإذا لم يكن من الموت بد : فمن العجز أن تموت جبانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 8:45 am




يا اخ ابو ياسر

يبدو انك لا تعرف عدداً من الحقائق

اولها: ان الاسلام يمنع بشكل قاطع استهداف المدنيين و غير المسلحين، حتى لو كانوا مساندين للعدو، و لست انت او غيرك من سيخرج علينا بفقه جديد يبيح فيه ارتكاب الجرائم بحجة ان نظام الاسد يرتكبها. و لو كلفت نفسك عناء البحث لوجدت ان المسألة محسومة عند المسلمين.

ثانياً: هناك نسبة ليست قليلة من ابناء السنة و الطوائف الاخرى ممن يشاركون عصابة الاسد القتل و التعذيب و الاغتصاب و التشبيح و يعملون كمخبرين و ممولين، كما ان هناك قرى كاملة محسوبة على السنة تناصر نظام الاسد، و هناك شخصيات سنية هي من اركان و اعمدة النظام.

ثالثاً: موقف الجيش الحر واضح من هذه المسألة، و لا داعي لهذه المزايدات الصبيانية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 11:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اضيف على كلام الاخ عبدالله ان الثورة السورية هي ثورة مقدسة قامت لرفع الظلم عن الشعب ولايحق لنا باسم الثورة القيام بأي ممارسات يقوم بها نظام القتلة نحن نريد الدولة الحرة بأبنائها السيدة المستقلة والعادلة والتي يتساوى فيها الجميع امام القانون
ان سوريا دولة متعددة الطوائف والقوميات وما قام به المجرم حافظ الاسد انه حصر الحكم وامكانيات الدولة في بعض من طائفة واحدة فمارس القمع والقتل ليضمن استمرارحكمه غير العادل ولا نريد لتجربته ان تتكرر فيكفينا ماخسرنا ونخسره في كل يوم .
وللعلم ان لكل مكونات سوريا دور عبر تاريخها فالشيخ فارس الخوري كان من مسيحيي سوريا والشيخ صالح العلي من العلويين وسلطان باشا الاطرش من الدروز ....على الجميع ان يقبل سوريا بكل مكوناتها حتى نستطيع ان ننجح في اعادة بنائها واصلاح ماخربه نظام الاسد والبعث...
ان بعض دعوات الاقصاء هي جوهر ما تريد عصابة الاسد اقناع السوريين به فهو هدفها ومقصدها ليأكدوا ادعائهم بأنهم المدافعون عن الاقليات في وجه الغالبية السنية وهذا باطل وزور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 11:20 am

أسمحولي بإضافة بسيطة
أنا مع أخينا ابو ياسر السوري ولكن ليس ضد كل الطايفة إنما من يثبت بالأدلة القاطعة انه متورط في ذبح الشعب السوري
يعني هؤلا المجرمين قاعدين قتل وذبح وتعذيب وتنكيل وكل انواع الأجرام ضد الأمنيين وتبون تتركوهم يعيشوا أمنين !!!!!
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 11:29 am

يا اختنا بنت الحرمين نحن لم نقل باعفاء القتلة من العقاب فهناك فرق بين عقاب القتلة ايا تكن انتماءاتهم واعلان الحرب على مكون من مكونات الشعب السوري فرب العزة قال //ولاتقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق//
والمعنى هنا يشمل كل نفس بشرية خلقها الله ايا كان مشربها فنحن خير امة اخرجت للناس .
ان القتلة في سوريا ليسوا من المريخ هم سوريون ومن كل الطوائف ...نحن نريد ثورة تعيد بناء سوريا لا ان تحرقها بحرب طائفية يكون فيها الجميع خاسرون ...ان الوطن الحر العادل يستوعب الجميع وحتى يكون لنا هذا لابد من القصاص العادل من المجرمين الحقيقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 11:49 am

نحن نريد ثورة تعيد بناء سوريا لا ان تحرقها بحرب طائفية

أنتم تريدون ونعلم حسن نوايكم ونزاهتكم ولكن هم ارادوها طائفية ونكلوا بكم اشد تنكيل
واقصد بكلمة هم الطايفة النصيرية ولا أقصد بكلامي أثارة الفتنة ولكن أقصد أنكم تريدوها غير طايفية وهم يقتلونكم بالهوية
وأنا اتفـق معك لايجوز بحال من الأحوال قتل ابرياء لا ذنب لهم حتى وإن كانوا يهود فالكل بشر

ولكن ايضاً لايصح أن يقتل ابناؤنا من السنة وابناء المجرمين القتلة بنعيم الحياة يهنؤون
وأنا اقصد الطائفيون الذين تثبت عليهم فرحتهم بما يحصل للشعب السني وقلة من الطوايف الأخرى
وهذا الموضوع التالي يثبت فرحتة المجرميين بذهاب الجيش للخالدية لقتل الأمنيين
شاهد..
مقطع مسرب يثبت طائفية النظام العلوي بحضور الجيش الخائن
هل هؤلاء البشر يستحقون رحمة منكم أم يستحقون أن يفعل بهم ما يفعل بالأطفال الذين يصفقون لمقتلهم ويحيون شبيحتهم على قتلهم ؟


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بهجت الشاااام


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : اقسام
منتدى الاخبار

عدد المساهمات : 1455
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 32
مصدوم

معلومات الاتصال
http://www.syria2011.net
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 1:38 pm

الأخ الثائر الحر ابن الحر أبو ياسر السوري سلمت يداك على ماطرحت ولو كنت جنبك لقبلتك على رأسك
رأينا كلنا الهتافات وبعض اليافطات التي نادت واحد واحد واحد الشعب السوري واحد؟
هذا اسمه كلام فاضي ؟؟؟؟

والله بس يسقط هالمجرم العلوي النصيري بشار الكلب أول شي يصير هو تصفية الحسابات لازم ولاعلوي ولاشيعي ولارافضي كلب يبقى حي قاتلوهم ينصركم الله ولاتبقون لهم ذرية.هؤلاء المجوس ذبحوا أطفالنا وهتكوا أعراضنا وسرقوا رزقنا وعاثوا في النسل والحرث الفسادوتتكلمون عن طائفيه فلتكن طائفيه مثلما يريدها النظام والعالم.

لم يبقى لنا شيء نتأمله من هذا النظام والذين معه .
كرامتنا سلبت منّا ودماء أهالينا سالت بالساحات العامه وأغتصبت حرائرنا أمام أعيننا وتريدونها سلميه.

أي عقل وأي دين يرضى بهذا الأجراام.

والله سوف ندخل عليهم في عقر منازلهم وسنقتص منهم ونأخذ بثأرنا منهم والحر بالحر والعبد بالعبد.

يارب يارحمن ياسامع الدعاء أرحمنا وأرحم موتانا وأشفي جرحانا وأنصرنا على عدوك وعدونا.


وأجعل بشار ونظامه ومن خلفة أية يعتبر منها كل الديكتاتوريين الذين نكلوا بشعوبهم الذين لم يكن لهم مطلب سوى الحريه والعيش بكرامه.

الرحمه لشهدائنا والنصر لنا بحول الله وقوته وعاشت سوريه حره أبيه بدون عصابات نصيريه...

الله أكبر

الله أكبر

الله أكبر على من طغى وتجبر..


ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 1:50 pm




( قالوا يا أيها العزيز إن له أبا شيخا كبيرا فخذ أحدنا مكانه إنا نراك من المحسنين ( 78 ) . ( قال معاذ الله أن نأخذ إلا من وجدنا متاعنا عنده إنا إذا لظالمون ( 79 ) . سورة يوسف

و هذا و هم يطلبون ان توقع العقوبة باحد منهم و يترك الجاني، فما بالك بمن يوقع العقوبة بالبريء

و عندما يقول الله سبحانه و تعالى و لكم في القصاص حياة يا اولي الالباب

فان الله تعالى ينهى عن قتل النفس بجريمة لم ترتكبها، لان في ذلك ظلم و الظلم يؤدي الى عموم الفساد في الارض و ليس الى الحياة الكريمة

و عندما يقتص من القتلة، فان في هذا خزي و عقوبة لكل من كان يحرضهم و يشجعهم و ستكون عليهم الذلة بقية حياتهم

و يجب ان نفرق بين العلويين الذين يقيمون في اراضيهم و قراهم، و بين العلويين الذين اغتصبوا اراضي ليست لهم و زرعهم حافظ الاسد بهذا الشكل عمداً ليضمن ولائهم له و عداوتهم الدائمة لاصحاب الاراضي المغتصبة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
FreeDomCat

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 3
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 22
متضايق
معلومات الاتصال
http://revolution.freedomsyria.net
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 2:55 pm

أنا مع أخي أبو ياسر sy و بتمني أنو كل الشعب السوري يغير نظرتوا للنصيرية لأن لحنا عم نضحك ع حالنا عم نقول أخونا العلوية و هنن عم يدبحونا يعني مسخرة

بس بحب رد على أخي عبد الله التلي يا أخي عبد الله
انت قلت:((ان الاسلام يمنع بشكل قاطع استهداف المدنيين و غير المسلحين، حتى لو كانوا مساندين للعدو.....))
بس بحب قلك بفرض كانو أهل ذمة و العلوية بسوريمانون أهل مة لحنا السنة أيمتا وقعنا معون
فل نفترض جدلا أنو وقعنا معون عهد هنن نقدو العهد ب إنهم قامو باستباحت أموال الناس و أعراضهم في بابا عمرو و غيرها الكثير طيب بنقول أخطاء فردية علماء العلوية ان صح تسميتون علماء ليش ما حكو شي وين يلي إرتكبو أخطاء فردية ما إتحاكمو طبعا ما صار هلشي إذا فعلمائهم موافقون على ما يحصل إذا فهم قد نقضو العهد


وبتمني من أي شخص عندو إعتراض يتفضل يقلي إعتراضو و أنا مستعد ناقشو بفرض هو بدو يناقش


يلعن روحك يا حافظ الكلب أنت و بشار البطة بس والله حرام فيكون البطة و الكلب

أنا سوري و أفتخر sy ثائر ضد النظام الأسدي و أفتخر

مدير منتدى ثورة حرية سوريا
الرابط: http://revolution.freedomsyria.net

حساب التويتر @RFC316

قناة اليوتيوب http://www.youtube.com/user/vexedwolff
نصر نصر نصر نصر نصر نصر نصر نصر نصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ســـ حتى النخاع ــورية

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 12298
السٌّمعَة : 290
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
حزين



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء    الإثنين مايو 28, 2012 6:44 pm

قلوبنا قد امتلأت غيظاً منهم وقهراً
وأعترف بأننا ما عدنا نطيق السماع باسمهم
ولكن عندما يحق الحق وتنتصر ثورتنا لن نتجاوز أمر ربنا : (( ولا تزر وازرة وزر أخرى ))

من كان له يدا في قمع الثورة ستبتر يده سواء كان سنيّا أو علوياً أو مهما كان دينه أو طائفته
ولن نعتدي كما اعتدو
ولن نبيح قتل أطفالهم واغتصاب نسائهم كما فعلوا بنا
كل ذلك ليس خوفاً من الطائفية .. فهم أقلية والخلاص منهم يسير
ولكنه الإتمار بأمر الله عز وجل والوقوف عند حدوده
فصبر جميل والله المستعان
اللهم حقق فيينا قولك : (( والكاظمين الغيظ ... ((



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: صلاح الدين استعمل المنجنيق ضد قلاع العدو، التي لم يكن جميع من فيها رجال، و لا هي تتخير الرجال و تترك النساء والأطفال   الإثنين مايو 28, 2012 8:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أصبت يا أخ أبو ياسر السوري

إن هذه العصابة يا سادة :

لن تتوقف عن قتلنا وقتل أطفالنا وشبابنا وانتهاك أعرضنا .. ما لم نهاجمهم في عقر دارهم ... فليكن ذلك ، مهما كانت التضحيات ... لا تقولوا بعد اليوم : طائفة كريمة ، فكلما كرَّمتموهم زادوا لؤما وظلما وإجراما :
لكن يا أخت سوريا حتى النخاع قبل أنت تنتصر الثورة، يجب تدمير قراهم و مدنهم فوق رؤوسهم رجالا و نساء و أطفالا، ردا على جرائمهم، و الرد ليس جريمة لأنه انتصاف مشروع.

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "من أمن العقوبة أساء الأدب"

و هم يعتمدون على طيبة المسلمين، و سذاجتهم أي سوء فهمم للإسلام،

من قال أن الرسول صلى الله عليه و آله و سلم نهىى عن قتل المدنين الرجال و النساء و الأطفال بالمثل،

المرأة التي تحرض على قتل المسلمين تستحق القتل، و أطفالهم ليسوا أحسن من أطفالنا.

و السلاح الذي نرمي منازلهم به ردا على رميهم منازلنا، كيف يمكنه أن ينتقى الرجال و يترك نسائهم المجرمات و اطفالهم الذين سيشبون على الحقد على المسلمين.

: ((من كان له يدا في قمع الثورة ستبتر يده سواء كان سنيّا))

البعثي أو الشيوعي أو القومي السوري ،،،، لا يمكن اعتباره مسلما، لا تعدد في الأديان، إما إيمان بالله تعالى و طاعه شرعه، أو كفر و طاعة قوانين وضعية.

لكن لا شك يوجد رجال سنة مضطرون لمسايرة النظام، خوفا على أنفسهم و عائلاتهم، لكن من يغتصب امرأة بهوس أو يقتل بحماسة لا يمكن حسابه في جملة المضطرين.

على كل محاسبة المجرمين من المحسوبين على السنة بعد قيام دولة سوريا الجديدة إنشاء من مهمة القضاء النظر في الأسباب التخفيفية، و هو ليس شغل الثوار هذه الأيام.

و أي جندي أو ضابط محسوب على السنة واجب قتله طالما هو مستمر خادما في جيش النظام المجرم.و قياس مدى اضطراره هو شأن لله تعالى يوم القيامة عندما يحاسبه.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نريدها حربا طائفية ضد النصيرية ، وإن كره الجبناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-