منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91903] -||- مشاركات: [ 362965] -||- الأعضاء: [8440] -||- نورت المنتدى يا : [برشلونيا] -||-عمر المنتدى : [2272]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تم الدعس الجزء العاشر
متابعة يومية للثورة المصرية
أخوتي الأحرار الطيبين : كل عام وانتم بخير
اخر الاخبار والمستجدات جمعة " رمضان تجديد للهمم والعزائم " 26-5-2017
" إحصـــائيـات الثــــورة "
أكثر من 400 هجموم على المرافق الطبية في سوريا منذ اندلاع الثورة
المنشية التصدي لعدة محاولات لعصابة الاسد بالتقدم بائت بالفشل
من يساعدني بالوصف ؟
تم الدعس الجزء السادس
قصيدة - دندنة حول الهجاء
اليوم في 7:38 am
اليوم في 7:37 am
اليوم في 5:15 am
أمس في 12:52 pm
أمس في 12:47 pm
أمس في 12:42 pm
أمس في 12:35 pm
الخميس مايو 25, 2017 6:01 pm
الأربعاء مايو 24, 2017 4:52 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 3:34 am
الشمقمق الدمشقي
الشمقمق الدمشقي
الشمقمق الدمشقي
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
برشلونيا
أبو ياسر السوري
شاطر | .
 

 اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5266
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين مايو 28, 2012 8:59 pm

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي :

بقلم : أبو ياسر السوري

جاء في مقالي ( نريدُها حرباً طائفية ضدَّ النُّصيرية ، وإنْ كره الجُبناء ) الدعوةُ إلى حرب طائفية ، والتنكيلُ بالنصيرية ، وقلت فيه : بضرورة قتل رجالهم ونسائهم وأطفالهم ومواشيهم ، وحرق زروعهم وقطع أشجارهم ، وتهديم قراهم ، وأن نفعل بهم مثل ما يفعلون بنا ... فاعترض عليَّ بعض الإخوة المشاركين في هذا المنتدى ، فزعم أن الإسلام " يُحرّمُ قتل المدنيين حتى وإن كانوا مساندين للعدو " واتهمني بأني أخرج بفقه جديد ، يُبيحُ ارتكاب الجرائم ، مع أني حاصل على مؤهلين عاليين في الشريعة والأدب ، وحين أبدي رأياً في معركتنا الحالية مع النصيرية ، فأنا أعني ما أقول ، وحاش لله أن أفتري على الدين بما ليس من الدين .. ثم إني أريد أن أُطَمئِنَ مَن اتَّهمني بالمُزايدات الصبيانية ، بأنني لستُ صبيا صغيرا لا يُدرك معنى ما يقول ، فأنا في سنٍّ تجاوزَ صاحبُها طيشَ الصغار ، وعنفوانَ الشباب ، وعلى قدر من العلم ، يجعلني لا أخوضُ فيما أجهلُ ، ولا أُدلِّسُ فيما أنقلُ ، ولا أقولُ بغير دليل ...

1 –لقد أجاز الإسلام يا صاحبي قتل المرأة والشيخ الكبير إذا شاركوا في الحرب باليد أو بالرأي أو كانوا من المُشجِّعين باللسان . بدليل ما روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مرَّ بامرأةٍ مقتولة يوم حنين ، فقال مَنْ قتلَ هذه ؟ فقال رجلٌ : أنا يا رسول الله ، غنمتُها ، فأردفتُها خلفي ، فلما رأت الهزيمةَ فينا ، أهْوَتْ إلى قائم سيفي لتقتلني فقتلتُها .. فسكتَ النبيُّ ولم يعنفه ، وسكوتُ النبي إقرار وتشريع ، لأنه لا يسكتُ على باطل ... وهؤلاء الذين دعوتُ أنا إلى قتلهم ، هم قومٌ يشاركُ في قتلنا شبابُهم وكهولُهم وشيوخُهم ونساؤُهم .. فلماذا يَحلُّ لهم قتلنا ، ويَحرُمُ علينا قتلُهم ؟ وما هذا الدين الذي تبشرون به ، وهو أبعد ما يكون عن الإسلام .!؟ فحبذا لو أنَّ مَنْ لا يعلمُ ، فسحَ المجالَ لمن يعلم ، وتركه يتكلم .

2 –أجاز الإسلام قَطْعَ أشجارِ العدو ، وحرقَ مزارعه ، تنكيلاً بالعدو ، دليلُ ذلك قوله تعالى: ( ولا يَنَالُون مِنْ عدوٍّ نَيْلاً إلا كُتِبَ لهمْ به عملٌ صالح ) . فأيةُ نكاية تقع بالعدو يكون بها أجر للمسلمين . ولهذا أمر النبي أصحابه أن يحرقوا نخل بني النضير في البويرة ، فتلاومَ الصحابةُ فيما بينهم ، فقال بعضهم : أمرنا رسول الله بحرقِ نخلهم كله فأبقينا منه شيئا .. وقال الآخرون لم يُرِدْ رسول الله أن نحرق النخل كله ، وإنما أراد أن نحرقَ بعضه تنكيلا بهم . فأنزل الله تعالى قوله ( ما قَطَعْتُمْ منْ لِيْنَةٍ أو تركتُمُوها قائمةً على أُصولِهَا فبإذنِ الله ولِيُخْزِيَ الفاسقين ) فأقرَّ الفريقين جميعاً ، واعتبر قطع البعض بمثابة قطع الكل .

قال الجصَّاصُ في تفسيره : أما جيشُ المسلمين إذا غزوا أرضَ الحربِ ، وأرادوا الخروج ، فإنَّ الأولى أن يحرقوا شجرهم وزروعهم وديارهم وكذلك قال أصحابُنا في مواشيهم إذا لم يُمكِنْهُمْ إخراجُها ، ذُبِحَتْ ثم أُحرِقَتْ ..

3 –لا يقف مع النظام من طائفة السنة إلا عدد محدود من الزعران ، والمساجين الذين أخرجهم النظام ليساعدوه على القتل ، فهؤلاء يقتلون للقتل ، لقد أخرجوا من السجون لقتل الناس فقط ، وليس لهدف آخر . ومهما بلغ عددهم فلن يتجاوزوا بضعَ مئات ... وهنا أتساءل قائلا : لمصلحةِ مَنْ أنت تُضخِّمُ أعدادهم يا صاحبي ؟ إن سوريا اليوم مغتصبة من حفنة من محترفي الإجرام ، فئة من المافيا الخطيرة ، يقف وراءهم العالم الكافر بأسره ، ونحن نُقتَلُ طائفياً ، والعالم يُساعِدُ على قتلنا دينياً ، ونحن لا ذنب لنا سوى أننا مسلمون ، قال تعالى ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ) ..

فالذين مع النظام من طائفة السنة ، ليسوا سوى عدد محدود جدا ، ومن يَقُلْ غير ذلك فليفسر لي : كيف يمكنُ أن تعمَّ المظاهراتُ سوريا كلها ، إن كان أغلبُ السنَّةِ وأغلبُ الطوائف الأخرى مع النظام .!؟ ومرة أخرى أسألك يا صاحبي : لمصلحة مَنْ أنت تُضخِّمُ في أعداد المؤيدين لهذه العصابة .؟؟ ولا توافق على التنكيل بأهلها ونسائها وقراها ؟ وكلهم شريك في الإجرام .؟؟ إنني ما زلت أشم من كلامك رائحة لا تعجبني ، والأحبُّ لديَّ أن يكون ظنّي فيكَ غيرَ مُصيب ..!؟

4 -ويؤسفني في هذا المقام ، أنَّ أخاً آخر أحترمُه ، لم يشأ أن يفهم كلامي على وجهه الصحيح ، فاتَّهمني بتشويه وجه الثورة ، وأني أدعو إلى السير على خُطا النظام في الإجرام .. وهذه مغالطة كبرى ، فأنا لا أقتدي بالنظام في إجرامه ، وإنما أقتص منه ، بالتنكيل بأهله وذويه ، لأردعه عن الاستمرار في ممارسة الإجرام ، عملا بقوله تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب ) .

5 -ويؤسفني مرة أخرى ، أنْ أتَّهم بأنني أدعو إلى الإقصاء الطائفي ، وأنا لم أقل هذا ، ولم أدعُ إليه ، وإنما دعوتُ إلى إقصاء هذه الطائفة التي ثبت أنها لا تنتمي لسوريا ، بل لا تنتمي للأمة العربية ، ولا للأمة الإسلامية ، وأنها تُمارس الخيانة منذ أيام اين سبأ ، وفتنة عثمان ، وابن العلقمي ، ونصير الطوسي ، ومشاركتهما في سقوط بغداد أيام التتار ... إلى أيام جد حافظ الوحش وشركاه ، الذين وقَّعُوا على وثيقة ، يطلبون فيها من فرنسا أن لا ترحل عن سوريا ، ويرجونها أن تقيم لهم دولة نصيرية في الساحل السوري .. إلى أيام حافظ الأسد ووقوفه مع إيران الفارسية في حربها ضد العراق العربية .. هذه حقائق ، وليست اتهامات .. وأنا أدعو وسأظل أدعو إلى إقصاء هذه الطائفة اللئيمة إقصاء كاملا عن السلطة ، وعدم تمكينهم منها مرة ثانية ، فالمؤمن لا ينبغي أن يلدغ من جحر مرتين ... وأنا هنا أحدد طائفة النصيرية بعينها ، ولم أذم المسيحيين ، ولا الدروز ، ولا الأكراد ، ولا التركمان ، ولا الآشور ... وأنا في كل كتاباتي أركِّزُ على أن سوريا لكل السوريين .. فلماذا يُحمل كلامي على عكس معناه .؟؟ وأتهم بما لا أحب ، وما أسهل اتهام الكرام .

6 -وشيء ثالث ، أوجهه لهذا الأخ الحبيب ، الذي رد على أختٍ أيّدتني في رأيي ، فاتَّهمني في رده من وراء ستار ، بأنني أخالفُ قوله تعالى ( ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ) ، وحاش لله أن أدعو إلى قتل النفس بغير الحق .. أما التنكيل بقرى النصيرية ، فهذا من قتل النفس بالحق ، وقد أذن الله به ، وتقدَّمت الأدلةُ على جوازه ، مما أوردتُهُ في صدر هذه الكلمة ، من أدلة مستفادة من كتاب الله تعالى ، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم . أرجو أن يرجع صاحبنا إليها ، ويعمل بها ، فالرجوع عن الخطأ فضيلة .

وختاما :

أرجو أن يعلم كل سوري حر ، أننا لا نريد أن نزجَّ ببلدنا في نار حرب طائفية تحرقها ، وليس هنالك عاقل في الدنيا يريد هذا ، ولكن السؤال : كيف الخلاص ؟ كيف الخلاص من عصابة تقتل على الهوية ، وتبيد الأسر بكاملها ، فتذبح الرجل والمرأة والطفل ، بلا رحمة ولا هوادة ؟؟ كيف الخلاص ، والعالم كله يؤيد هؤلاء القتلة ، ويسكت على جرائمهم ؟ والله وبالله وتالله ، لن تكف هذه العصابة عن غيها ، ما لم تشرب من نفس الكأس الذي تسقينا منه ...

رأيتُ في بعض اليوتيوبات طفلا يقول للشبيح القاتل : يا عمو أرجوك اذبحني بسكين حادة ، حتى لا أشعر بالألم .؟ فيجيبه الكلب القاتل : سأذبحك بسكين غير حادة لتتألم أكثر .. تصور يا أخي ، وليتصور كل قارئ لكلامي هذا ، كيف يكون شعور الطفل ، وهو يرى الجزار مقبلا عليه بسكينه ، ليحز رقبته .؟؟ كيف يكون شعور الأم التي يقتل أبناؤها أمام عينيها وهي تنظر ؟؟ كيف يكون شعور الرجل الذي ينتهك عرضه أمام عينيه .؟؟ لماذا يُلامُ مثلي على قولِ كلمةِ حَقّ ، لماذا تمنعون قلمي من البكاء على أطفال الحولة ، والنُّواحِ على مَنْ سبقهم ممن ذبح بالسكاكين من أطفال سوريا ، وخيرة شبابها ، وأطهر نسائها .؟؟

فاعذروني يا أصحاب الأقلام ، ولا تلوموني على الغضب للدماء البريئة ، والأعراض المنتهكة ، والمؤامرة الدنيئة .؟؟ اعذروني يا إخوتي إن تفجرتُ كالبركان فقتلتُ نفسي ومَنْ حولي .. فما يَحدثُ الآن في سوريا ليس بالأمر اليسير ، ما يحدث الآن من جرائم ، كفيلٌ بأن يزلزلُ الجبال ، ويهزُّ أقوى الرجال ، ويضطرُّ كلَّ حُرٍّ شريفٍ إلى أن يقول :

اقتُلُوني ومالكاً : واقتُلُوا مالكاً معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بهجت الشاااام


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : اقسام
منتدى الاخبار

عدد المساهمات : 1455
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 31
مصدوم

معلومات الاتصال
http://www.syria2011.net
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء مايو 29, 2012 6:09 am

كلام حروفه من ذهب وفيه من الحكمه الشيء الكثير

سلمت يداك أخي أبو ياسر على طرحك المميّز والقيّم


ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14354
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء مايو 29, 2012 7:05 am

اخي ابو الياسر : لام الله من لامك على كل حرف بأحساس صادق كتبته
لام الله من لامك على حرقة قلبك وقلب كل ثاير صادق ،،على اطفال نحروا نحراً وكأنهم بهايم من طايفة لعينة،، ولا يليق بكل حال من الأحوال أن يقال عنها كريمة
وإن كانت كريمة فهي كريمة بالأجرام من قتل وتعذيب واغتصاب وكل انواع الفساد ،،نعم من هذه الناحية فهي كريمة جداً جداً جدا ،، واقول من لايريدها طايفية اذهبوا
لمن ارادوها طائفية ؟ وقتلوكم بالهوية وعانقوهم..عانقوا من قتل اطفالك نحراً وخذوهم بالأحضان وقلوا نحن نحبكم نحن لانريدها طائفية نحن سامحناكم على اغتصابكم لبناتنا
نحن سامحناكم على نحر اطفالنا نحن سامحناكم على حرقة قلوب أمهاتنا وأباؤنا ،،
اقول لام الله من لامك يا ابا ياسر لام الله من لامك
الطايفة اللعينة معروفون في تأييدهم للنظام وتعرف قراهم المؤيدة للمعتوه بشار والغير مؤيدة
فلماذا يا محاموا الطايفة اللعينة تدافعون عن الطائفة سويا ؟؟ لماذا لاتقولوا نعم نحن نؤيدك يأبا ياسر في الضرب من حديد على جميع من هم مؤيدون للنظام
حتى من خارج الطائفة اللعينة لماذا؟؟؟هل نحر الأطفال شي سهل ولا يستحق أن يثور دم الثائر الصادق لما حصل لهم ؟ هل اعراض الفتيات رخيص ولايستحق حرقة
قلوب اهاليهم ومن اكتوا بنارهم ؟!

أكتفي بهذين المقطع

ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء مايو 29, 2012 10:18 am


الاخ ابو ياسر

لا ادري ما هي الجهة التي اهلتك في الشريعة و الادب، ان كانت طريقتك في الاستدلال هي بهذا العوج و الطيش. فعندما تقول:

" لقد أجاز الإسلام يا صاحبي قتل المرأة والشيخ الكبير إذا شاركوا في الحرب باليد أو بالرأي أو كانوا من المُشجِّعين باللسان . بدليل ما روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مرَّ بامرأةٍ مقتولة يوم حنين ، فقال مَنْ قتلَ هذه ؟ فقال رجلٌ : أنا يا رسول الله ، غنمتُها ، فأردفتُها خلفي ، فلما رأت الهزيمةَ فينا ، أهْوَتْ إلى قائم سيفي لتقتلني فقتلتُها .. فسكتَ النبيُّ ولم يعنفه ، وسكوتُ النبي إقرار وتشريع ، لأنه لا يسكتُ على باطل"

فأين ما يدل في هذا النص على جواز اقتحام القرى المدنية و قتل النساء و الاطفال و حتى البهائم و حرق الزرع؟

لقد حملت هذه المرأة السلاح لتقتل به الشيخ، فقام الرجل بالدفاع عن نفسه و قتلها.

ما تتكلم عنه هو شريعة الغاب و ادب العصابات الاجرامية، و ليست شريعة الاسلام و اداب اللغة العربية. فحتى العرب في جاهليتهم كانوا لا يقتلون النساء و الاطفال المدنيين.

و اما استدلالك على جواز حرق زرع العدو بالاية الكريمة التي نزلت في بني النضير، فقد اختلف فيها المسلمون و لكن الاية نزلت بعدما قام المسلمون بالحرق و الاية لم تأمر بالحرق. و قد اتت الاحاديث بعد ذلك بالنهي عن قطع الشجر المثمر.

و في جميع الاحوال، فان كلامك صادر عن هوى و ليس عن هدي الاسلام و رسوله الكريم

و اهم دليل على ذلك هو عنوان موضوعك

كما ان تقديراتك في عدد ابناء الطوائف غير العلوية المشاركة في جرائم الاسد هي تقديرات مغلوطة و تدل على تحيز واضح.

و مما يدل على صغر سنك و قلة علمك هو عدم معرفتك بما حصل في الثمانينات

و ان كان هناك من اتهام ظاهر او مبطن، فهو موجه لمن يوفرون الادلة و الحجج على تساوى الثوار الشرفاء مع العصابات الاسدية الاجرامية في استباحة الاجرام و قتل المدنيين.

و كل ذلك بسبب اتباع الهوى و ترك شرائع الله و تحريفها


الهم ثبتنا على دينك و توفنا مسلمين، غير محرفين و لا مبدلين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء مايو 29, 2012 11:42 am

اخي ابو ياسر انت بالضبط تسعى بماتقول لتحقيق مايهدف له الاسد وبكلامك هذا انت تسئ لكل شهداءنا ولكل دموع امهاتنا نحن لم نضحي بفلذات اكبادنا لنحرق سوريا وانما لبنائها واعادتها للحياة ان شريعة الغاب التي تنادي بها هي سبب قيام ثورتنا اصلح الله حالنا وحالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5266
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 7:11 am

الأخ الرحبي ، والأخت بنت الحرمين شكرا لمروركم الكريم ، وأعتز برأيكما ... اللهم أقر أعيننا بالنصر ، واشف صدورنا بسقوط هذا الطاغية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 9:22 am

و الله اصبحت اشك فيك و في طبيعة مهمتك

فبشار الاسد مستعد لفعل اي شيء حتى تسقط عنه تهمة الاجرام و ارتكاب الفظاعات و ذلك عندما يتم استدراج الثوار الشرفاء و الجيش السوري الحر لارتكاب اعمال اجرامية مساوية لما يقوم به

و بهذا نفقد حقنا في محاسبة جميع المجرمين و القتلة و المغتصبين

XXXXXXX
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5266
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 4:17 pm

يا عبد الله التلي : نُهِينَا عن الجَدَل والشتم :

الحقيقة أنت تريد أن تجادل ، لا أن تفهم وجهة نظري . وقد جنحتَ إلى طريقة في الكلام لا أرتضيها ، فغيرُ لائقٍ أن ننشغل بشتم بعضنا ، عن محاربة عدونا . لهذا لا أجد ما أقول إلا ( فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ) وأرجو أن تكفَّ عن الشتائم ، فالمسلم من سلم المسلمون من يده ومن لسانه. وسامح الله المخطئ منا. والسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14354
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 4:35 pm

عبد الله التلي كتب:
و الله اصبحت اشك فيك و في طبيعة مهمتك

فبشار الاسد مستعد لفعل اي شيء حتى تسقط عنه تهمة الاجرام و ارتكاب الفظاعات و ذلك عندما يتم استدراج الثوار الشرفاء و الجيش السوري الحر لارتكاب اعمال اجرامية مساوية لما يقوم به

و بهذا نفقد حقنا في محاسبة جميع المجرمين و القتلة و المغتصبين

قبحك الله


بصراحة نحن من أصبحنا نشك بأنك علوي وتحاول قدر المستطاع تحسين صورة العلويين
نقول العلويين ينحرون اطفالنا السنة،، فتقول انا اعلم سنة مجرمين ، كلنا يعلم أن هناك سنة مجرمين ولكن لا يقارنون
بمن ينحر الأطفال نحراً ،، ولا يقارنون بمن يجبرون الناس ان يعبدوا بشار من دون الله ويدفنوا الناس احيا ،،
ويرفعوا اسلحتهم في من يقول لا إله إلا الله
ولكن أنا مع ابو ياسر في كل حرف خطه فلا تستبعد أن كون من اتباع النظام ،، الظن مجاني فليظن كل منا على هواه
،، عذراً إن كان هذا الصراحة تضايقتك ولكن أنت تظن ونحن نظن والله هو العليم بكل العباد


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 4:49 pm

حتى تنجح ثورتنا يجب ان نتقن فن الاستماع وان ندرك للغة الاختلاف مع الاخر ان التخوين والشتائم امر عقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1079
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء مايو 30, 2012 10:56 pm

الاخوة بلعيداً عن الجدل أليس القاتل يقتل والمحرض على القتل شريك والممول للقاتل شريك في القتل والحامي للقاتل شريك في القتل فالمتهجم على مقالة أبو ياسر يبدوا أنه لا يرى الفيدثوهات التي تظهر النساء العلويات وهن يحرضن على القتل يبدوا أنه لم الفيديو الذي يطالب الجيش بتدمير الخالدية
أيها المهاجم لأبو ياسر نحن لا نريد إلا الحق والعدل ومحاسبة كل من ساهم بسفك الدم السوري وسترى أن العلويين مساهميين بنسبة 99.9999999999999999 لذا سنرتضيك قاضيا للنطق بالحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1904
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 46


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس مايو 31, 2012 4:17 am

أنا مع الأخ الفاضل عبدالله التلي فيما دهب إليه أسأل الله العلي العظيم أن يزده بسطة في العلم

لينير لنا الدرب في شوارع هده الثورة المباركة لكي لا نقع في المحظور وساعتها لن ينفع الندم

أخي الكريم الفاضل أبوياسر نحن لاننكر عليك حرقتك على اهلك وناسك وعلى الأطفال

نسأل الله تعالى ان يكتبهم شهداء وأن يؤجر دويهم ويخلفهم خيرا

لكن هدا لايستدعي منك هدا التحجر في الرأي فديننا الحنيف مبنيا على العدل والله العزيز يقول لاتزر وازرة وزر اخرى

نعم المطلوب في سورية الان وغدا هوتماما ماقاله واختصره الأخ الفاضل عمر الحكيم والله ان له من إسمه نصيب

نريد بناء سورية ولانريد خرابها ولانريد ان نضيع الهدف الدي من اجله ضحى السوريين شيوخا وشبابا ونساءا واطفالا

بدمائهم من اجله ضحوا بارواحهم من اجل الحرية والكرامة للأجيال القادمة وليس من اجل اقتتال السوريين مع بعضهم البعض

لا ننسى قتلانا نعم وسوف ينال كل مجرم جزاءه العادل وفق شرع الله تعالى علويا كان ام سنيا ام نصرانيا او غيره

القاتل يقتل والسارق تقطع يده وفق الشرع لكن هدا لايعني ان يقتل اناس ابرياء لان من طائفتهم يوجد من قتل

هدا و صل الله وسلم على سيدالانبياء والمرسلين والحدلله رب العالمين


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5266
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس مايو 31, 2012 5:10 am

أختي الحرة الفاضلة بنت الحرمين :

أخرج الطبراني في المعجم الكبير : عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ : مَنْ ذَبَّ عَنْ عِرْضِ أَخِيهِ بِالْمَغِيبِ كَانَ حَقًّا عَلَى اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَنْ يَعْتِقَهُ مِنَ النَّارِ.

شكر الله لك دفاعك عن الحق وأهله . وضاعف لك الأجر كفاءَ إخلاصك وإحسانك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بهجت الشاااام


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : اقسام
منتدى الاخبار

عدد المساهمات : 1455
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 31
مصدوم

معلومات الاتصال
http://www.syria2011.net
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس مايو 31, 2012 5:17 am

والله من سنه كنت أشك بالتلّي أنه رافضي مجوسي أو أنه علوي نصيري لأن دفاعه عنهم يجعله محل شك وبارك الله في الأخ أبو ياسر السوري لأن كلامه محق ويثلج الصدر...


ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأحد يونيو 03, 2012 5:43 am

تسلم يالقرم الأصيل ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت أغسطس 11, 2012 12:37 am

لاأنني في كل صبح ومساء وأنا اطالع المجازر التي تحدث بحق الشعب السوري ،اردد أقتلوني وأقتلوا النصيريين المجرمين معي ،،،

سأقولها مراراً وتكراراً ، ولكن من خلال كتابة من يجيد التعبير بما يجول في انفسنا .....

أقتلوني وأقتلوا النصيريين المجرمين معي ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5266
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت أغسطس 11, 2012 8:55 am

أخي مؤيد
الأحرار ، لم أتأخر عن شكرك ومرورك
الطيب إلا لحالة
تعتريني أحيانا ، فأفعل كما يفعل نوع من الطيور دائم الطيران ، لا يقع على الأرض
إلا إذا أراد أن يضع بيضه في التراب ، فيدفنه ويعود إلى الطيران ، وبيضه يفقس من
نفسه عند انتهاء مدته ... وأنا أحيانا أكتب ثم لا أعود إلى ما كتبت ... وقد قرأت
اليوم تعليقك الموجز البليغ ، فلم أشأ إلا أن أتقدم إليك بوافر شكري وامتناني على
كلامك الجميل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين سبتمبر 24, 2012 12:02 pm

بعد إذن ابو ياسر : سأجعل هذه الصفحة عنواناً نناشد به كل ثائر حر شريف يهمه أن يثأر لدم أحبته ، ويهمه أكثر توفير الأمان لمن تبقى منهم ،، ولن يتبقى منهم أحد إن لم نقتل النصيريين حتى وإن قتلنا معهم ..

اسمح لي في هذه الصفحة أن أنشر وحشية النصيريين ضد أحبتنا السنة وكل شريف فكل الشرفاء أحبة لنا ..

وهذه أحدى المقاطع التي تدعوا بقوة لمقولتك : اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي



نتعتذر عن قسوة هذه المشاهد ، ولكن لن تكون أقسى من تبلد المتبلدين حيالها

ولشدة قسوتها نأمل أن تحرك حمية من جعل حميته فقط لشرفاء العلوية وكأن الشرفاء منهم مقدسين يحرم قتلهم وشرفاء السنة لابأس بقتلهم ليلا ونهار ، وسرا وجهارا ، والعالم المتبلد البارد الميت المجرم يقول : لاتشنوا حرباً على قرى العلوية يوجد هنالك شرفاء ، قبحهم الله صبح ومساء ،هل المطلوب أن تضرب قرى السنة ومساجدهم وتهدم بيوتهم على رؤوسهم ونحن نكتفي بالتفرج ولا نرد على قراهم بالمثل ، قبح الله كل من كانت هذه هي غايته

ولا أقول إلا :اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين سبتمبر 24, 2012 11:51 pm







نرجو دعم شبكة ساند سوريا الاخبارية علي الفيسبوك لانها تتعرض لحملة تبليغ من عملاء وشبيحة بشار
https://www.facebook.com/Saned.N.N
شاهد الاجزاء السابقة وانشرها
‎ معلومات عسكرية سرية ١
http://www.youtube.com/watch?v=tjwCd9Ay_DU&feature=plcp
‎معلومات عسكرية عسكرية ٢
http://www.youtube.com/watch?v=Qd02Bcx1qO4&feature=youtu.be

‎هام جدا السجون السرية في سوريا وحسين الهرموش 17 - 7
http://www.youtube.com/watch?v=wsxrMbGp8Ik&feature=youtu.be
‎مخازن الاسلحة الكيميائية في قلب دمشق
http://www.youtube.com/watch?v=Wotu0IDy_sU&feature=youtu.be
‎معمل للاسلحة الكيميائية في مدينة الضمير - دمشق
http://www.youtube.com/watch?v=zrTpcpDg3WU&feature=youtu.be
‎خطير مواقع صواريخ سكود برؤوس كيميائية للنشر فورا
http://www.youtube.com/watch?v=PI9vamvzB-A&feature=youtu.be
‎عدد الدبابات في الجيش السوري الخائن للنشر
http://www.youtube.com/watch?v=qqsRjYQ2n_I&feature=youtu.be
‎‫بيان هام جدا للنشر ضروري جدا
http://www.youtube.com/watch?v=q9Y-N3XD7aY&feature=youtu.be‬
‎هام اسرار الفرع ٢٢٥ وكيفية مراقبة الناشطين
http://www.youtube.com/watch?v=0ktGZw_V3Hc&feature=youtu.be

‎هام للنشر اسرار مطار بلي الذي تقصف منه دمشق وريفها
http://www.youtube.com/watch?v=-y71SFckFMo&feature=youtu.be

‎‫اكبر مخزن للسلاح البيولوجي واليورانيوم في سوريا‬

http://www.youtube.com/watch?v=iiwl06RmSBw&feature=plcp
‎هاااااام جدا للنشر
‎بشار الاسد يخبئ اسلحة كيميائية وتقليدية في تدمر
http://www.youtube.com/watch?v=WXLGroo66co&feature=youtu.be
‎سري للغاية موقع مقابرجماعية لضحايا مجزرة تدمر ١٩٨٢
http://www.youtube.com/watch?v=Mr0G1gnN34g&feature=plcp

شبكة ساند سوريا الاخبارية || هام للنشر والتوزيع || هام جدا اسرار الفرع ٢٩٣و٢٩١و٢٨٤وفرع المنطقه
نرجو نشر وتوزيع الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=T3M3c7IqKII&feature=youtu.be
‎فرع الفيحاء وفرع الدوريات والمراقبة الشديدة
http://www.youtube.com/watch?v=3XruYqa79Cg&
‎شبكة ساند سوريا الاخبارية || جديد وهام || هام حلب اسرار مطار الجراح العسكري جديد
http://www.youtube.com/watch?v=0Q2KMsXSiHU&feature=youtu.be





حسبنا الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:04 am









حسبنا الله ونعم الوكيل على من يمانع بشن هجوم على قرى القردة والخنازير ..

==========================

لا نجونا أن نجوا)

متى نقول ” من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يُصلينَّ الفجر إلا في جبال النصيرية “


إلى المدافعين عن حقوق الإنسان في سوريا

"هدول كلابكم بس عم يقاتلوا معنا!!!" والقصد الشباب الذين صعب عليهم الإنشقاق ، فجعلوهم بالواجهة رغماً عنهم .. ،، ولكن حاولوا قدر إستطاعتكم الأنشقاق حتى لا تقتلوا من قبل أحبتكم رغماً عنهم وعنكم .


إنذار خطير : أيها العسكريون السُّنَّة : الأسدُ ينوي طردكم من الجيش :

تباطأتم عن خيار حمل السلاح.. فبادروا إلى ضرب القرى العلوية ولا تتباطؤوا :



نرجو دعم شبكة ساند سوريا الاخبارية علي الفيسبوك لانها تتعرض لحملة تبليغ من عملاء وشبيحة بشار
https://www.facebook.com/Saned.N.N
شاهد الاجزاء السابقة وانشرها
‎ معلومات عسكرية سرية ١
http://www.youtube.com/watch?v=tjwCd9Ay_DU&feature=plcp
‎معلومات عسكرية عسكرية ٢
http://www.youtube.com/watch?v=Qd02Bcx1qO4&feature=youtu.be

‎هام جدا السجون السرية في سوريا وحسين الهرموش 17 - 7
http://www.youtube.com/watch?v=wsxrMbGp8Ik&feature=youtu.be
‎مخازن الاسلحة الكيميائية في قلب دمشق
http://www.youtube.com/watch?v=Wotu0IDy_sU&feature=youtu.be
‎معمل للاسلحة الكيميائية في مدينة الضمير - دمشق
http://www.youtube.com/watch?v=zrTpcpDg3WU&feature=youtu.be
‎خطير مواقع صواريخ سكود برؤوس كيميائية للنشر فورا
http://www.youtube.com/watch?v=PI9vamvzB-A&feature=youtu.be
‎عدد الدبابات في الجيش السوري الخائن للنشر
http://www.youtube.com/watch?v=qqsRjYQ2n_I&feature=youtu.be
‎‫بيان هام جدا للنشر ضروري جدا
http://www.youtube.com/watch?v=q9Y-N3XD7aY&feature=youtu.be‬
‎هام اسرار الفرع ٢٢٥ وكيفية مراقبة الناشطين
http://www.youtube.com/watch?v=0ktGZw_V3Hc&feature=youtu.be

‎هام للنشر اسرار مطار بلي الذي تقصف منه دمشق وريفها
http://www.youtube.com/watch?v=-y71SFckFMo&feature=youtu.be

‎‫اكبر مخزن للسلاح البيولوجي واليورانيوم في سوريا‬

http://www.youtube.com/watch?v=iiwl06RmSBw&feature=plcp
‎هاااااام جدا للنشر
‎بشار الاسد يخبئ اسلحة كيميائية وتقليدية في تدمر
http://www.youtube.com/watch?v=WXLGroo66co&feature=youtu.be
‎سري للغاية موقع مقابرجماعية لضحايا مجزرة تدمر ١٩٨٢
http://www.youtube.com/watch?v=Mr0G1gnN34g&feature=plcp

شبكة ساند سوريا الاخبارية || هام للنشر والتوزيع || هام جدا اسرار الفرع ٢٩٣و٢٩١و٢٨٤وفرع المنطقه
نرجو نشر وتوزيع الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=T3M3c7IqKII&feature=youtu.be
‎فرع الفيحاء وفرع الدوريات والمراقبة الشديدة
http://www.youtube.com/watch?v=3XruYqa79Cg&
‎شبكة ساند سوريا الاخبارية || جديد وهام || هام حلب اسرار مطار الجراح العسكري جديد
http://www.youtube.com/watch?v=0Q2KMsXSiHU&feature=youtu.be


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس سبتمبر 27, 2012 1:07 pm



اهلنا بين قتيل واسير معذب ، وجريح مبتورة ساقه أو يده ، وبكاء من ألم ومن ظلم العالم الصامت وحسرة وأنين ، وفي المقابل العلوية المجرميين هانئين ، لابارك الله في رجال لايريدون أن يذيقوهم ما أذقوه لأهله وناسه ، اردعوهم عاقبوهم اقتلوهم عذبوهم نريد أن نشفي الغليل ولا شفاء للغليل وهؤلاء الأوغاد بنعيم الحياة ينعمون ،،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت سبتمبر 29, 2012 2:01 am

ليث طفل وأي طفل .. الطفل الذي خسر كل شي في ثوان معدودة .. أين ذراعي أمه تحنوان عليه وتبلسمان جراحه وتهددان على قدمه المبتورة والأخرى المهددة بالبتر ؟؟!!!..أين والده ابن الصادق عودة يحمله بين زراعيه ويهرع إلى الأطباء وإلى بائعي اللعب ليشتري ...
له لعبة علها تنسيه بعض مايشعر به من ألم ...إنه ليث عودة الطفل ابن العامين الذي لم تكتمل الحروف على شفاهه بعد ابن الشهيد زياد عودة والشهيدة من آل العنطوزمن زملكا الذين تعرض بيتهم في حي القابون لإجرام أبشع عصابة في التاريخ ...سرقت منه كل شيئ وتركته وحيدا يتلفت باحثا عن إجابات لايعرف كيف يسألها ...ماذا أذنبت بحقكم حتى تفعلوا هذا بي أيها العصابة ؟؟!!!!...

احتضنه أطباء دوما أم الريف الدمشقي كما احتضنه أهلها الطيبون وعيونهم لازالت تزرف الدموع على ابنائهم الذين يلمحونهم بعيون ليث ..
لاتنسوا أرجوكم إذا حضرتم لزيارة ليث أن لاتجلبوا له معكم كرة عله ينسى أنه لم يعد يستطيع أن يلعب بها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت سبتمبر 29, 2012 11:25 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت سبتمبر 29, 2012 5:22 pm

تجتآحني مشآعر الغضب .. الألم .. الحقد
مآذآ بعد ..!!
بدآخلي صرخة (( غضب )) ..!!
شل الله لسآنكم أيهآ الصآمتووووووووووووون ..!!
يـــــــــــــآ الله دخيــــــل اسمك .. شو ظل يآآآآآآآآآآآ رب ..!!
...

قتلوآ الأطفآل .. قصفوآ مسآجد .. هدموآ بيوت ..
يتموآ أطفآل ..
رحمــــــــــــــآك يآ الله بقلووووب أنهكهآ الوجع ..!!
يـــــــــــــــــآ رب ..

صرخة الأحرار .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأحد أكتوبر 07, 2012 3:11 am



هذا مواطن أعزل لماذا قتل ؟



الجواب لأنه سني ..

ولكن هل يجب أن نرد على من قتله وأيد قتله بتشجيعه للمجرمين العلوية وبصمته عن إجرامهم؟

أم انه لا يجب فهناك شرفاء بين العلوية المجرميين ؟

والله أنه لايعترض على معاقبة جميع العلوية إلا الأغبياء الحمقى ميتين الحمية أنصاف الرجال .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قسم خاص المواضيع المميزه والهامة-