منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92071] -||- مشاركات: [ 365353] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [zakaria hamdouni] -||-عمر المنتدى : [2394]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مراجعات مع الشيخ يوسف القرضاوي يوتيوب
قطر رزم _ المؤامرة الإسرائيلية الأمريكية على الوطن العربي - القصة كاملة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
قصيدة - أمة المليارين - أبو ياسر السوري
قالت أرى بحراً ..
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
أمس في 2:33 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 2:59 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 1:44 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 9:19 am
السبت سبتمبر 23, 2017 11:05 pm
الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
شاطر | .
 

 اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5360
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين مايو 28, 2012 8:59 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي :

بقلم : أبو ياسر السوري

جاء في مقالي ( نريدُها حرباً طائفية ضدَّ النُّصيرية ، وإنْ كره الجُبناء ) الدعوةُ إلى حرب طائفية ، والتنكيلُ بالنصيرية ، وقلت فيه : بضرورة قتل رجالهم ونسائهم وأطفالهم ومواشيهم ، وحرق زروعهم وقطع أشجارهم ، وتهديم قراهم ، وأن نفعل بهم مثل ما يفعلون بنا ... فاعترض عليَّ بعض الإخوة المشاركين في هذا المنتدى ، فزعم أن الإسلام " يُحرّمُ قتل المدنيين حتى وإن كانوا مساندين للعدو " واتهمني بأني أخرج بفقه جديد ، يُبيحُ ارتكاب الجرائم ، مع أني حاصل على مؤهلين عاليين في الشريعة والأدب ، وحين أبدي رأياً في معركتنا الحالية مع النصيرية ، فأنا أعني ما أقول ، وحاش لله أن أفتري على الدين بما ليس من الدين .. ثم إني أريد أن أُطَمئِنَ مَن اتَّهمني بالمُزايدات الصبيانية ، بأنني لستُ صبيا صغيرا لا يُدرك معنى ما يقول ، فأنا في سنٍّ تجاوزَ صاحبُها طيشَ الصغار ، وعنفوانَ الشباب ، وعلى قدر من العلم ، يجعلني لا أخوضُ فيما أجهلُ ، ولا أُدلِّسُ فيما أنقلُ ، ولا أقولُ بغير دليل ...

1 –لقد أجاز الإسلام يا صاحبي قتل المرأة والشيخ الكبير إذا شاركوا في الحرب باليد أو بالرأي أو كانوا من المُشجِّعين باللسان . بدليل ما روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مرَّ بامرأةٍ مقتولة يوم حنين ، فقال مَنْ قتلَ هذه ؟ فقال رجلٌ : أنا يا رسول الله ، غنمتُها ، فأردفتُها خلفي ، فلما رأت الهزيمةَ فينا ، أهْوَتْ إلى قائم سيفي لتقتلني فقتلتُها .. فسكتَ النبيُّ ولم يعنفه ، وسكوتُ النبي إقرار وتشريع ، لأنه لا يسكتُ على باطل ... وهؤلاء الذين دعوتُ أنا إلى قتلهم ، هم قومٌ يشاركُ في قتلنا شبابُهم وكهولُهم وشيوخُهم ونساؤُهم .. فلماذا يَحلُّ لهم قتلنا ، ويَحرُمُ علينا قتلُهم ؟ وما هذا الدين الذي تبشرون به ، وهو أبعد ما يكون عن الإسلام .!؟ فحبذا لو أنَّ مَنْ لا يعلمُ ، فسحَ المجالَ لمن يعلم ، وتركه يتكلم .

2 –أجاز الإسلام قَطْعَ أشجارِ العدو ، وحرقَ مزارعه ، تنكيلاً بالعدو ، دليلُ ذلك قوله تعالى: ( ولا يَنَالُون مِنْ عدوٍّ نَيْلاً إلا كُتِبَ لهمْ به عملٌ صالح ) . فأيةُ نكاية تقع بالعدو يكون بها أجر للمسلمين . ولهذا أمر النبي أصحابه أن يحرقوا نخل بني النضير في البويرة ، فتلاومَ الصحابةُ فيما بينهم ، فقال بعضهم : أمرنا رسول الله بحرقِ نخلهم كله فأبقينا منه شيئا .. وقال الآخرون لم يُرِدْ رسول الله أن نحرق النخل كله ، وإنما أراد أن نحرقَ بعضه تنكيلا بهم . فأنزل الله تعالى قوله ( ما قَطَعْتُمْ منْ لِيْنَةٍ أو تركتُمُوها قائمةً على أُصولِهَا فبإذنِ الله ولِيُخْزِيَ الفاسقين ) فأقرَّ الفريقين جميعاً ، واعتبر قطع البعض بمثابة قطع الكل .

قال الجصَّاصُ في تفسيره : أما جيشُ المسلمين إذا غزوا أرضَ الحربِ ، وأرادوا الخروج ، فإنَّ الأولى أن يحرقوا شجرهم وزروعهم وديارهم وكذلك قال أصحابُنا في مواشيهم إذا لم يُمكِنْهُمْ إخراجُها ، ذُبِحَتْ ثم أُحرِقَتْ ..

3 –لا يقف مع النظام من طائفة السنة إلا عدد محدود من الزعران ، والمساجين الذين أخرجهم النظام ليساعدوه على القتل ، فهؤلاء يقتلون للقتل ، لقد أخرجوا من السجون لقتل الناس فقط ، وليس لهدف آخر . ومهما بلغ عددهم فلن يتجاوزوا بضعَ مئات ... وهنا أتساءل قائلا : لمصلحةِ مَنْ أنت تُضخِّمُ أعدادهم يا صاحبي ؟ إن سوريا اليوم مغتصبة من حفنة من محترفي الإجرام ، فئة من المافيا الخطيرة ، يقف وراءهم العالم الكافر بأسره ، ونحن نُقتَلُ طائفياً ، والعالم يُساعِدُ على قتلنا دينياً ، ونحن لا ذنب لنا سوى أننا مسلمون ، قال تعالى ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ) ..

فالذين مع النظام من طائفة السنة ، ليسوا سوى عدد محدود جدا ، ومن يَقُلْ غير ذلك فليفسر لي : كيف يمكنُ أن تعمَّ المظاهراتُ سوريا كلها ، إن كان أغلبُ السنَّةِ وأغلبُ الطوائف الأخرى مع النظام .!؟ ومرة أخرى أسألك يا صاحبي : لمصلحة مَنْ أنت تُضخِّمُ في أعداد المؤيدين لهذه العصابة .؟؟ ولا توافق على التنكيل بأهلها ونسائها وقراها ؟ وكلهم شريك في الإجرام .؟؟ إنني ما زلت أشم من كلامك رائحة لا تعجبني ، والأحبُّ لديَّ أن يكون ظنّي فيكَ غيرَ مُصيب ..!؟

4 -ويؤسفني في هذا المقام ، أنَّ أخاً آخر أحترمُه ، لم يشأ أن يفهم كلامي على وجهه الصحيح ، فاتَّهمني بتشويه وجه الثورة ، وأني أدعو إلى السير على خُطا النظام في الإجرام .. وهذه مغالطة كبرى ، فأنا لا أقتدي بالنظام في إجرامه ، وإنما أقتص منه ، بالتنكيل بأهله وذويه ، لأردعه عن الاستمرار في ممارسة الإجرام ، عملا بقوله تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب ) .

5 -ويؤسفني مرة أخرى ، أنْ أتَّهم بأنني أدعو إلى الإقصاء الطائفي ، وأنا لم أقل هذا ، ولم أدعُ إليه ، وإنما دعوتُ إلى إقصاء هذه الطائفة التي ثبت أنها لا تنتمي لسوريا ، بل لا تنتمي للأمة العربية ، ولا للأمة الإسلامية ، وأنها تُمارس الخيانة منذ أيام اين سبأ ، وفتنة عثمان ، وابن العلقمي ، ونصير الطوسي ، ومشاركتهما في سقوط بغداد أيام التتار ... إلى أيام جد حافظ الوحش وشركاه ، الذين وقَّعُوا على وثيقة ، يطلبون فيها من فرنسا أن لا ترحل عن سوريا ، ويرجونها أن تقيم لهم دولة نصيرية في الساحل السوري .. إلى أيام حافظ الأسد ووقوفه مع إيران الفارسية في حربها ضد العراق العربية .. هذه حقائق ، وليست اتهامات .. وأنا أدعو وسأظل أدعو إلى إقصاء هذه الطائفة اللئيمة إقصاء كاملا عن السلطة ، وعدم تمكينهم منها مرة ثانية ، فالمؤمن لا ينبغي أن يلدغ من جحر مرتين ... وأنا هنا أحدد طائفة النصيرية بعينها ، ولم أذم المسيحيين ، ولا الدروز ، ولا الأكراد ، ولا التركمان ، ولا الآشور ... وأنا في كل كتاباتي أركِّزُ على أن سوريا لكل السوريين .. فلماذا يُحمل كلامي على عكس معناه .؟؟ وأتهم بما لا أحب ، وما أسهل اتهام الكرام .

6 -وشيء ثالث ، أوجهه لهذا الأخ الحبيب ، الذي رد على أختٍ أيّدتني في رأيي ، فاتَّهمني في رده من وراء ستار ، بأنني أخالفُ قوله تعالى ( ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ) ، وحاش لله أن أدعو إلى قتل النفس بغير الحق .. أما التنكيل بقرى النصيرية ، فهذا من قتل النفس بالحق ، وقد أذن الله به ، وتقدَّمت الأدلةُ على جوازه ، مما أوردتُهُ في صدر هذه الكلمة ، من أدلة مستفادة من كتاب الله تعالى ، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم . أرجو أن يرجع صاحبنا إليها ، ويعمل بها ، فالرجوع عن الخطأ فضيلة .

وختاما :

أرجو أن يعلم كل سوري حر ، أننا لا نريد أن نزجَّ ببلدنا في نار حرب طائفية تحرقها ، وليس هنالك عاقل في الدنيا يريد هذا ، ولكن السؤال : كيف الخلاص ؟ كيف الخلاص من عصابة تقتل على الهوية ، وتبيد الأسر بكاملها ، فتذبح الرجل والمرأة والطفل ، بلا رحمة ولا هوادة ؟؟ كيف الخلاص ، والعالم كله يؤيد هؤلاء القتلة ، ويسكت على جرائمهم ؟ والله وبالله وتالله ، لن تكف هذه العصابة عن غيها ، ما لم تشرب من نفس الكأس الذي تسقينا منه ...

رأيتُ في بعض اليوتيوبات طفلا يقول للشبيح القاتل : يا عمو أرجوك اذبحني بسكين حادة ، حتى لا أشعر بالألم .؟ فيجيبه الكلب القاتل : سأذبحك بسكين غير حادة لتتألم أكثر .. تصور يا أخي ، وليتصور كل قارئ لكلامي هذا ، كيف يكون شعور الطفل ، وهو يرى الجزار مقبلا عليه بسكينه ، ليحز رقبته .؟؟ كيف يكون شعور الأم التي يقتل أبناؤها أمام عينيها وهي تنظر ؟؟ كيف يكون شعور الرجل الذي ينتهك عرضه أمام عينيه .؟؟ لماذا يُلامُ مثلي على قولِ كلمةِ حَقّ ، لماذا تمنعون قلمي من البكاء على أطفال الحولة ، والنُّواحِ على مَنْ سبقهم ممن ذبح بالسكاكين من أطفال سوريا ، وخيرة شبابها ، وأطهر نسائها .؟؟

فاعذروني يا أصحاب الأقلام ، ولا تلوموني على الغضب للدماء البريئة ، والأعراض المنتهكة ، والمؤامرة الدنيئة .؟؟ اعذروني يا إخوتي إن تفجرتُ كالبركان فقتلتُ نفسي ومَنْ حولي .. فما يَحدثُ الآن في سوريا ليس بالأمر اليسير ، ما يحدث الآن من جرائم ، كفيلٌ بأن يزلزلُ الجبال ، ويهزُّ أقوى الرجال ، ويضطرُّ كلَّ حُرٍّ شريفٍ إلى أن يقول :

اقتُلُوني ومالكاً : واقتُلُوا مالكاً معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأحد أكتوبر 07, 2012 3:22 am



وهذا الذي حرق هل المفروض لأجله أن نحترق ونطفي حريق قلوبنا بالإنتقام من العلوية المجرميين ؟



أم انه يجب عدم الإكتراث به ؟

لعنة الله على ميتين الحمية قليلين المروة إن لم يؤثر فيهم حرق أحبتهم من قبل النصيريين المجرميين .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5360
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأحد أكتوبر 07, 2012 4:20 am

وهذا الصنف من
الأغبياء يتعلقون بقوله تعالى : ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) وهي آية نزلت في أمور لا تتعلق بالجهاد ، وإنما نزلت في ابن الزنا ، وأبناء المشركين
الذين يموتون قبل سن التكليف ، لتبين أن هؤلاء لا يؤخذون بجيرية آبائهم . ثم إنها نزلت لتحديد مناط المسؤولية في الحالات
العادية ، لتبين أن الإنسان لا يسأل عن ذنب ارتكبه جاره ، ولا يعاقب بريء نيابة عن
مجرم في الحالات العادية .



أما في أوضاع الحرب الاستئثنائية ،
فيختلف الحال ، لذلك شرع الله للحرب أحكاما تخصها ، فمثلا في الحالات العادية ، لا
يجوز إقامة حد القتل على غير القاتل ، بينما في حال الحرب لا يشترط ذلك ، لأنه
متعذر ، واشتراط ذلك يفضي إلى تعطيل مشروعية الجهاد .. ولكن الجهل يجيز لصاحبه أن
يتعالم في الدين فيخلط بين ( عباس ودباس ) ، ويضرب بالأدلة عرض الحائط ، ويتهم
أصحاب الدليل بأنهم يتكلمون بغير دليل .. وقد مر معنا من هذا الصنف ورأيناهم كيف يواربون عن سماع الأدلة الخاصة بالحرب ، ويتعلقون بنصوص عامة لا علاقة لها في الموضوع . ثم يعطلون كل الأدلة بهذا الأسلوب الأعوج في النقاش .



قرأت مرة كلمة
للشافعي رحمه الله يقول : ما حاججتُ جاهلا إلا غلبني ، وما حاججت عالما إلا غلبته
... وكلام الشافعي هذا معناه أن الجاهل لا يتقيد بالدليل ، وإنما يتبع هواه ، لذلك
لا يستطيع أحد إلزامه بالحجة . ولا يمكن الوصول معه إلى مستقر ، يجب التوقف عنده
في النقاش ..!!



واللدد في الخصومة سيمة الكفرة وليس من سيمة المسلمين ، لذلك قال الله
فيهم (
وَقَالُوا أَآلِهَتُنَا خَيْرٌ أَمْ هُوَ
مَا ضَرَبُوهُ لَكَ إِلاَّ جَدَلاً بَلْ هُمْ قَوْمٌ خَصِمُونَ
) أي : إن هؤلاء
المشركين لا يحاجونك طلبا للوصول إلى الحق ، وإنما هم
يَلْتَمِسُونَ الْخُصُومَةَ بِالْبَاطِلِ ، ويجادلون
للجدل ، ولا يناقشون بقصد معرفة الحق . لذلك جاء عند تفسير هذه الآية قوله صَلَّى
اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ : مَا ضَلَّ قَوْمٌ عَنِ الْحَقِّ إِلاَّ
أُوتُوا الْجَدَلَ .



شكرا لك أخي مؤيد الأحرار، وبارك الله بك وكثر من أمثالك .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين أكتوبر 08, 2012 1:47 am

أبو ياسر السوري كتب:
وهذا الصنف من
الأغبياء يتعلقون بقوله تعالى : ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) وهي آية نزلت في أمور لا تتعلق بالجهاد ، وإنما نزلت في ابن الزنا ، وأبناء المشركين
الذين يموتون قبل سن التكليف ، لتبين أن هؤلاء لا يؤخذون بجيرية آبائهم . ثم إنها نزلت لتحديد مناط المسؤولية في الحالات
العادية ، لتبين أن الإنسان لا يسأل عن ذنب ارتكبه جاره ، ولا يعاقب بريء نيابة عن
مجرم في الحالات العادية .



أما في أوضاع الحرب الاستئثنائية ،
فيختلف الحال ، لذلك شرع الله للحرب أحكاما تخصها ، فمثلا في الحالات العادية ، لا
يجوز إقامة حد القتل على غير القاتل ، بينما في حال الحرب لا يشترط ذلك ، لأنه
متعذر ، واشتراط ذلك يفضي إلى تعطيل مشروعية الجهاد .. ولكن الجهل يجيز لصاحبه أن
يتعالم في الدين فيخلط بين ( عباس ودباس ) ، ويضرب بالأدلة عرض الحائط ، ويتهم
أصحاب الدليل بأنهم يتكلمون بغير دليل .. وقد مر معنا من هذا الصنف ورأيناهم كيف يواربون عن سماع الأدلة الخاصة بالحرب ، ويتعلقون بنصوص عامة لا علاقة لها في الموضوع . ثم يعطلون كل الأدلة بهذا الأسلوب الأعوج في النقاش .



قرأت مرة كلمة
للشافعي رحمه الله يقول : ما حاججتُ جاهلا إلا غلبني ، وما حاججت عالما إلا غلبته
... وكلام الشافعي هذا معناه أن الجاهل لا يتقيد بالدليل ، وإنما يتبع هواه ، لذلك
لا يستطيع أحد إلزامه بالحجة . ولا يمكن الوصول معه إلى مستقر ، يجب التوقف عنده
في النقاش ..!!



واللدد في الخصومة سيمة الكفرة وليس من سيمة المسلمين ، لذلك قال الله
فيهم (
وَقَالُوا أَآلِهَتُنَا خَيْرٌ أَمْ هُوَ
مَا ضَرَبُوهُ لَكَ إِلاَّ جَدَلاً بَلْ هُمْ قَوْمٌ خَصِمُونَ
) أي : إن هؤلاء
المشركين لا يحاجونك طلبا للوصول إلى الحق ، وإنما هم
يَلْتَمِسُونَ الْخُصُومَةَ بِالْبَاطِلِ ، ويجادلون
للجدل ، ولا يناقشون بقصد معرفة الحق . لذلك جاء عند تفسير هذه الآية قوله صَلَّى
اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ : مَا ضَلَّ قَوْمٌ عَنِ الْحَقِّ إِلاَّ
أُوتُوا الْجَدَلَ .



شكرا لك أخي مؤيد الأحرار، وبارك الله بك وكثر من أمثالك .!!

جزاك الله خير الجزاء أخي ابو ياسر ..

توضيحك للحقائق مهم جداً لأنه يعمل على إخراس من يحرص على بقاء العلوية بحجة تطبيق الدين وكأن الدين يبيح قتل أمة محمد ولا يبيح الرد على من يسعى لإبادتهم من النصيريين المجرميين !

مايحصل حرب طائفية وفي الحرب يجب الرد بالمثل أم أن المطلوب من السنة فتح صدورهم للعدو والإلتزام بعم الرد حرصاً على علوية شرفاء ؟! ياللغباء كم أتمنى أن يموتوا الأغبياء الجبناء مع العلوية المجرميين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين أكتوبر 08, 2012 2:06 am





ريف دمشق - حمورية || الاحد - 7\10\2012
هـــــــــــــــــــــام للإعـــــــــــــلام
....................................
فيديوهات تبين وحشية القصف الذي تعرضت له المدينة على أيد قوات الأسد
وجيشه الخائن مستخدمين المدفعية الثقيلة وطيران الميغ ، وراح ضحيتها شهيدين
وعشرات الجرحى بينهم أطفال بالإضافة للدمار والخراب ..

فيديو الشهيد بإذن الله أحمد محمود عيسى











كل يوم هذا حال الشعب السوري ، متى يرد بالمثل على النصيريين المجرمين ؟ متى متى متى ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 3:08 am

عائد من المدرسة و حقيبته على ظهره ..

و هو يمشي بكل براءة الأطفـال ..

لم يستطيع القناص رؤيته يبتســم ,,

فأطلق على رأسه النار و مزقه ,, و ارتمى الطفل
على الأرض مفتـوح الرأس مرتدياً حقيبته المدرسية ..

ماذا فعل ؟ غير أنه كان يبتسم





اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 4:09 pm





اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5360
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:29 pm

مما حفظناه منذ الصغر ، أن أمّاً فيما مضى ، خرج ابن لها في شأن من شؤونه فقتل في البادية ، فجاءها نعيه ، فقالت :

طـافَ يـبْغِي نَجْوَةً : مـِنْ هَـلاَكٍ فَـهـَلـكْ

لَيْتَ شِعْري ضَلَّةً : أيُّ شَـيءٍ قَـتَـلـكْ

وَالْـمَنـايــا رَصَــدٌ : لِـلْفـَتَى حيْثُ سَلَكْ

أيُّ شــيءٍ حَـسَــنٍ : لِفَتىً لَمْ يَـكُ لَـكْ

كُـلُّ شَـيءٍ قـاتـِلٌ : حِينَ تَلْـقَى أجَلَـكْ

واستوقفني من هذه البيات قولها ( أيُّ شيءٍ حَسَنٌ : لفتىً لمْ يَكُ لَكْ ) فالأم لا ترى أجمل ولا أحلى من ولدها ، لذلك يكون حزنها عليه أشد ، ويكون رثاؤها له أصدق عاطفة . فويل لمن حَرَمَ أمّاً من طفلها . وشلَّتْ يَدٌ كانت سبباً في إزهاق أرواحِ هؤلاء الشهداء ...

جزاك الله أخي خيرا على هذا المجهود الكبير ، وهذه الصور التي تجسد حجم المأساة ، لمن لم تزل على أعينهم غشاوة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 5:44 pm

اقتباس :
وهذه الصور التي تجسد حجم المأساة ، لمن لم تزل على أعينهم غشاوة ..

وهؤلاء الذين لازال على اعيتهم غشاوة زادوا مأساتنا مأساة ، اجتمعوا عماة البصيرة مع النصيريين وأحرقونا بنار لن تنطفئ حتى وأن جاء النصر ، فهناك قلوب محروقة على فلذات أكبادها وعلى اباء وامهات واشقاء وشقيقات عزر بهم قبل أن يقتلوا وهذا التعزير سنشعر به مدى الحياة لأنه كان بالإمكان إنقاذهم لو أن المسلميين هبوا لنصرة سنة سوريا من بدري قبل أن يحل كل هذا الدمار ، ولكن للأسف أكتفى المسلمون بالتفرج وزادوا عليه مجاملة المجوس ، فكانت النتيجة إزهاق للأنفس كل يوم في سوريا ،

لانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ..

والأم المفجوعة بكل تأكيد ألمها غير لأن فقدانها لأبنائها كفقدانها لجزء من قلبها ومن جسدها فتخيلوا أن اجسادكم وقلوبكم مصابة بتمزق شديد هل تستطيعوا تحمل الألم إن لم تموتوا ؟

هذا نفس الألم الذي تحس به كل أم قتل فلذة كبدها أو جرح أو عذب ..

حسبنا الله ونعم الوكيل .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 5:48 pm

ريف دمشق : داريا :

إكتشاف مجزرة مروعة في بساتين داريا و الجديدة حيث انه تم اكتشاف بئر قديم "حفر يدوي" يحوي على سبعة عشرة جثة تم إنتشال جثتين مكبلة الأيدي مجهولتين الهوية ..

اللهم عليك ببشار و عصاباته فإنهم لا يعجزونك ..




اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مسلم سوري

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 10/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:38 pm

سلمت يمينك وصح لسانك يا أبو ياسر السوري
إن ما كتبته وأصلته يجب أن يعرفه ويعلمه كل قاصر البصير ضعيف البصيرة أو أعماها
ممن لا يزال يدندن ويطنن على الوتر الذي يجب أن يقطع وننتهيي منه
" وتر الطائفية " يكفينا إجرام المجرمين لنتحمل معه جبن الجبناء وتخذيل المتخاذلين خاصة ممن بضاعتهم السياسة
صاحبة القذارة والنجاسة .. خابت وخسرت تجارتهم والمسلمون يقتلون في كل صباح ومساء
وأعراضهم تنتهك .. كانوا يقولون العربي لا ينام على ضيم
قبل الإسلام ... والآن نرى العربي المسلم يرى الضيم بأم عينيه وينام ملء جفونه
مالذي نأكله ونشربه ونشمه حتى فقدنا ليس فقط ديننا وعقيدتنا ومبادئنا
بل حتى رجولتنا وكرامتنا وعروبتنا ..
العرب لولا دين الله الإسلام نكرة وهاهم المسلمون غثاء كغثاء السيل إلا مارحم ربي
والله غالب على امره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 10:38 pm



أبكاني هذا الأب المفجوع الله لايحلل من حرمه من فلذة كبده

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس أكتوبر 11, 2012 1:29 am

اللهم إليك نشكوا ضعف قوتنا .. و قلة حيلتنا .. و هواننا على الناس .. يا أرحم الراحمين .. أنت رب المستضعفين و أنت ربنا .. إلى من تكلنا .. إلى بعيد يتجهمنا أو إلى عدو ملكته أمرنا .. إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي .. و لكن عافيتك هي أوسع لنا ...
.. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات و صلح عليه أمر الدنيا و الآخرة .. من أن ينزل بنا غضبك أو يحل علينا سخطك .. لك العتبى حتى ترضى .. لا حول ولا قوة إلا بك ..

اللهم آمين .. اللهم استجب ..

الصورة تعبيرية ..مشاهدة المزيد



منقول من صفحات الأحرار


اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الإثنين أكتوبر 15, 2012 6:31 pm



حسبنا الله ونعم الوكيل ..
أترك لك أستاذ ابوا ياسر .. التعليق على وحشية إجرام النصيريين
وفي المقالبل الأخر التراخي في عقابهم حتى بعد القبض عليهم !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الجمعة نوفمبر 09, 2012 3:55 am

هـــــــــــــــــــــام .. للنشر على جميع الصفحات و المواقع و القنوات ..

فليشاهد المجتمع الدولي و هيئاته و منظامته .. فلتشاهد منظمات حقوق
الإنسان .. ماذا تفعل عصابات الأسد المجرمة .. فهي تخطف الأبرياء ثم تقتلهم
بدم بارد .. ثم تجعل أجسادهم الطاهرة حقلاً لرصاص غدرهم و حقدهم و ساديتهم
.. ليستعرضوا إجرامهم أمام كميراتهم .. و من ثم يوجهون قناصاتهم و بنادقهم
على المنازل الآمنة و ساكنيها من النساء و الأطفال .. شلت أيديكم يا قتلة
.. و الله لن ننسى إجرامكم ..

نسخة إلى :

الأمم المتحدة ..
الجامعة العربية ..
مجلس الأمن ..
منظمات حقوق الإنسان ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5360
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    السبت نوفمبر 10, 2012 7:25 pm

أخي مؤيد .. بعد التحية :


منذ أيام اتصل بي بعض الإخوة يرجونني أن ألتحق
بهم في مكان ما من سوريا ، لأنقذهم من فتاوى بعض رجال الدين ، الذي يفتون من غير
علم ، وحتى إنه سلم إلى أحد هؤلاء المشايخ واحد من المجرمين ، وقد ضبط متلبثاً
بجريمة اختطاف وابتزاز وترويع ، مدعيا أنه من عناصر الجيش الحر ، وهو مدسوس من النظام بمهمة تشويه سمعة الجيش الحر .. ثم فوجئ الإخوة بأن الشيخ قد أفرج عن هذا المجرم بدون
الرجوع إليهم .. فلما سألوه عن سبب الإفراج عنه ؟ قال لهم : هذا مجرم
صغير ، لا حاجة لنا بالاحتفاظ به ...!؟ وهذه الحادثة وأمثالها تدل دلالة صارخة على أن
كثيرا ممن ينسبون إلى العلم هم من كبار الجهلة ، ولكنهم امتهنوا صناعة المشيخة ،
بعمة يكورونها على رؤوس فارغة ، ثم يبدأ أحدهم يتحدث بالنحوي ، وإنه ليصدق في هؤلاء المتمشيخين قول الله
تعالى (وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ
مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ
وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ
يَعْلَمُونَ) .



وهنا أشير إلى هذا الأخ الحلبي صاحب اللحية ، الذي كان يخاطب ذلك
النقيب الطيار( روني) في منتهى الرقة واللين ، ويتبرأ من أثر لكمة على وجه روني ،
ويكاد يعتذر له ، فيقول : إنه قاوم فضربوه ، ولو لم يقاوم لما مسه أحد بسوء ...



إن هذا الأخ المحقق ، جاهل بدينه ، وقد تمسك ببعض
تعاليم الإسلام ، وخالف سائرها .. فقد حفظ صاحبنا ضرورة الإحسان إلى الأسرى ، أو
قل حفظوه ذلك .. ولم يحفظ تلك النصوص التي طفح بها كتاب الله ، وهي تأمر بالشدة
على أعداء الله ، وذلك من أمثال قوله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ
الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ
وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) وقوله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ قَاتِلُواْ
الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً
وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) . وقوله تعالى (مُّحَمَّدٌ
رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء
بَيْنَهُمْ) .



وقد بلغنا أن النبي صلى الله عليه وسلم ، قام
بقتل بعض الأسرى صبراً يوم بدر ، أي حبسهم تحت شمس الظهيرة وهم ينزفون ، ومنع عنهم
الغذاء والماء حتى فارقوا الحياة ..






وكان الأولى بهذا النقيب ( روني ) أن يفرغ مسدس في
رأسه على مرأى من الكاميرا ، ليكون في قتله عبرة لغيره ممن يقصفون المدنيين
ببراميل ( التي إن تي ) المدمرة ... أما هذه الصورة اللينة في التعامل معه ومع غيره من الطيارين المجرمين
، فعدا عن كونها من الجهل بالدين ، فهي تغري الطيارين بمزيد من الإجرام ، طالما
أنهم لن يُمسوا بسوء عند القبض عليهم ... فوا رحمتا للمسلمين من فتاوى الجهلة
المتعالمين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الأربعاء ديسمبر 12, 2012 8:14 pm



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي    الخميس أبريل 18, 2013 7:08 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اقتلوني واقتلوا النصيريين المجرمين معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قسم خاص المواضيع المميزه والهامة-