منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2474]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأربعاء مايو 30, 2012 1:25 am

مرحباً بك يا (زائر) شاركنا النقاش وعطنا رأيك

نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :

بقلم : أبو ياسر السوري

حضرات الإخوة الذين خالفوني الرأي ، في قضية مهاجمة القرى النصيرية ، واعتبروني وكأني ارتكبت بهذا الرأي ذنبا عظيما ، قد لا يغفره الله لي ، ولا لأي أحد يوافقني عليه ... !!؟

أعتذر لكم ( بداية ) : عن طول هذا الموضوع ، لأن المقام يقتضي تمام البيان ، والشبهات التي أثيرت حول رأيي فيه كثيرة وكبيرة وخطيرة ، ولا بد من الرد عليها . وقد فعلتُ ذلك بحمد الله دون الإساءة لأحد من الإخوة المشاركين في النقاش ...

وأعتذر ( ثانياً ) عن الخوض مرة أخرى في هذا الموضوع ... فأنا لا أريد أن ندخل في نقاش بيزنطي ، غير مثمر . لأن ذلك يعني أن نجادل للجدل ، ونحن منهيون عنه شرعا . فقد جاء في الأثر : "من ترك الجدال وهو محق بنى الله له بيتا في أعلى الجنة " . وقال صلى الله عليه وسلم : " ما ضل قوم بعد هدى كانوا عليه إلا أوتوا الجدل . ثم تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية (ما ضربوه لك إلا جدلا بل هم قوم خصمون ) قال الترمذي : هذا حديث حسن صحيح .

واسمحوا لي أن أعرض عليكم بعض النصوص والآراء ، فيما نحن فيه من هذا النزاع الفكري ، الذي أثير فأثار ، وكثر فيه الأخذ والرد ، أقول وبالله التوفيق :

1- اقتحام المدن والقرى :

- هاجم النبي مكة ، وفتحها ، وقاتل من قاتله في داخل مكة ، وقتل خالد امرأة فيها آنذاك .

- وهاجم النبي خيبر ، فأقفلوا أبواب المدينة وتحصنوا بداخلها ، فحاصرهم النبي ثم اقتلع المسلمون الباب ، ودخلوها عليهم ، وقتلوا كثيرا من أهلها .

- وهاجم النبي بني النضير ، وبني قينقاع ، فأغلق هؤلاء اليهود أبواب أحيائهم على أنفسهم ، وتحصنوا بها ، فحاصرهم النبي حتى نزلوا على حكمه صلى الله عليه وسلم . وبالتعبير المعاصر ، دام الحصار حتى استسلم اليهود ، وقبلوا بما يحكم فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم . فأجلاهم عن المدينة .

- وهاجم يهود بني قريظة من يهود المدينة بعد ذلك ، ودام الحصار حتى نزلوا على حكم سعد بن معاذ ، فحكم بقتل رجالهم ، وسبي نسائهم وذراريهم ، وغنيمة أموالهم .

- وهاجمت سرايا رسول الله مدنا وقرى لا تعد ولا تحصى منها ، الطائف ، ومنها دومة الجندل .
- وقاتل المسلمون بني حنيفة أيام حروب الردة في مدنهم وقراهم ، وقُتِلَ مسيلمةُ الكذاب في بستان له باليمامة ...


- وبعث النبي غالب بن عبد الله الليثي في سرية ، قال جندب بن مكيث : كنت فيهم فأمر رسول الله أن نشن الغارة على بني الملوح بالكديد . إلى غير ذلك مما لا يحصى من وقائع ، يستدل بها على جواز مهاجمة المدن والقرى ...

والسؤال : هل المطلوب مني الآن ، أن أناقش أم أعلم من لا يعلم .؟؟

2- قتل النساء والأطفال والشيوخ في الحرب :

- هذا أمر لم أقله أنا من عندي ، وإنما قاله أئمة الدين ، وقد نقلتُ للمخالف في مقالي السابق ما قاله الجصاص في هذا الشأن.. وقول الجصاص ليس رجما بالغيب ، فهو أحد أئمة الإسلام ، ولا يصدر قوله عن جهل ولا عن هوى شخصي .

- وقال علامة المغرب في زمانه ، أبو عمر بن عبد البر في كتابه ( الاستذكار الجامع لمذاهب فقهاء الأمصار وعلماء الأقطار )قال رحمه الله: لم يختلف العلماء فيمن قاتل من النساء والشيوخ أنه مباح قتلُه ، ومن قدر على القتال من الصبيان وقاتل قُتِل. وعلى هذا جمهور العلماء .

- ونقل ابن عبد البر أيضا أن ابن أبي شيبة قال: إذا قاتلت المرأة من المشركين أو خرجتْ معهم إلى دار المسلمين فتقتل .

- ثم خلص بن عبد البر إلى أن قال : قَتَلَ رسولُ الله نساءً يوم قريظة ، ويوم الخندق ، وفي سرية زيد بن حارثة إلى بني فزارة ، حين جهزه النبي صلى الله عليه وسلم وأرسله إليهم ، فأوقع بهم زيد ، وقتل أم قِرْفَة زوج مالك بن حذيفة بن بدر الفزاري ، وكانت معظَّمةً فيهم . فيقال ربطها زيد إلى فرسين وأجراهما فتقطعت بينهما .

- أقول : قالت عائشة وكانت أم قِرْفَة جهّزتْ أربعين راكبا من ولدها وولد ولدها ، الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ليقاتلوه ، فأرسل إليهم رسول الله زيد بن حارثة فقتلهم وقتل أم قرفة وأرسل بدرعها إلى رسول الله فنصبه بالمدينة بين رمحين .

- وقَتَلَ النبيُّ يوم الفتح قينتين كانتا تُعينان ابن خَطَل بهجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم .

- وسئل رسول الله عن أهل الدار من المشركين ، يُبَيَّتُون فيُصابُ من ذراريهم ونسائهم فقال رسول الله ( ( هم منهم ) ) وربما قال ( ( هم من آبائهم ) ) .

- ويوم حنين ، قتل دريد بن الصمة ، وهو شيخ بلغ عمره (120) عاما ، وتهدل حاجباه على عينيه . لأنه شارك في تلك المعركة برأيه ، وكان هو الذي اختار مكان المعركة ، وهو الذي أشار بالبدء برشق السهام في وجوه المسلمين ، مما سبب لهم هزيمة ، ومقتلة كبيرة ...

- ونظرا لهذه النصوص ، وما يعارضها من نصوص أخرى ، تنهى عن قتل النساء والشيوخ ، وقد يصعب على العامة التوفيق بينها ، أقول : نظرا لذلك لزم الرجوعُ في الأمر إلى علماء السلف ، فهم أقرب عهدا بصدر الإسلام ، وأعرف بالتوفيق بين النصوص منا ... ولعل أطرف ما رأيت في هذا الموضوع ، ما نُقِلَ عن اثنين من أئمة المالكية ، هما ابن الماجشون وسحنون ، فقد كانا يقولان : أمانُ المرأةِ موقوفٌ على إجازة الإمام له ، فإن أجازه جاز ." يعني أنَّ الأصلَ أن تُعامَلَ المرأةُ في الحرب بحسب ما تقتضيه مصلحة الإسلام والمسلمين . فإن كانت المرأة تشكل خطرا علينا قتلناها كما نقتل الرجل ونحن كارهون .

نظير ذلك ، أن الإسلام يكره الرقَّ ، ويميل إلى تحرير البشرية ، ومع ذلك استرق المسلمون الأسرى ، وسلبوهم حريتهم ، وهم كارهون لذلك . لأن روح الإسلام أميل إلى عدم ضرب الرق على الناس . ولكن المسلمين اضطروا إلى استرقاق الأسرى ، لمعاملة أعدائهم بالمثل .. وهذا عدلٌ ، ولكن الإسلام أميل إلى الفضل ، فما أكثر ما جاء في كتاب الله من حث على تحرير الأرقاء ، ففتح للمسلمين أكثر من ثغرة ، تقودهم إلى تحرير الرقيق ، فقد أمرنا بتحرير رقبة عند الحنث في اليمين ، وعند الظهار من الزوجة ، وعند القتل الخطأ ... وما زال القرآن يحث على تحرير الرقيق ، حتى جعله أضمن وسيلة لاجتياز الصراط يوم القيامة بأمان ، قال تعالى ( وما أدراك ما العقبة * فك رقبة *) ...

وهذا هو فقه الواقع ، الذي بات يغيبُ مع الأسف عن علم الكثيرين . فليس من الحكمة في شيء ، أن ننهى عن قتل المرأة ، وهي اليوم في الحرب أخطرُ من الرجال ، ورب جاسوسة واحدة تسببت في إسقاط امبراطورية كاملة .!؟

ولعل علماء المالكية نزعوا في هذا الرأي الرشيد أيضاً ، إلى إباحة النكاية بالعدو بأية وسيلة .. خصوصا إذا كان هؤلاء النسوة ممن يشجعن على مداهمة المسلمين ، وإخافتهم ، وذبحهم بوحشية في داخل بيوتهم ، كما هو الحال اليوم في الحولة ومن قبلها حمص وحماة وقرى في جبل الزاوية ، وفي كافة أرجاء سوريا ، مدنها وقراها...

ومع ذلك فأرجو من الإخوة المخالفين أن يحسنوا فهمَ كلامي ، فأنا لم أقل بقتل النساء والأطفال بعامة ، وإنما قصدتُ قتل النساء النصيريات خاصة ، لأنهن محارباتٌ ، يُشجّعن أبناءهن على ذبح أبنائنا ونسائنا في البيوت ، ثم يزغردن لهم بعد عودتهم من ارتكاب الجريمة ، وينثرن على رؤوس القتلة الورودَ والأرز والعطور ، ويحثونهم على المضي قُدُماً في ذبحنا نحن المسلمين ..

نعم يا سادة ، أنا أقول بقتل هؤلاء النسوة المشجعات على قتلنا وذبحنا بالسكاكين .. وأذكر كل من يخالفني بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة ، لقي الله يوم القيامة ، مكتوبا على جبينه : آيس من رحمة الله ) وأذكرهم أيضا بقول عمر : ( لو أن أهل صنعاء تعاونوا على قتل مسلم لقتلتهم به جميعا ) .

3- الحرق والقطع في الحرب :

وأقول هنا لمن لا يجيز قطع شجر العدو ، وحرق مزارعه .. أقول لهؤلاء : ليس الدين بالرأي ، فحيث تكون مصلحة المسلمين ، فثم الإسلام ... فلما دعت المصلحة للقطع قطع النبي النخل ، وحين دعت المصلحة إلى الحرق حرق .. من ذلك ما رواه أسامة بن زيد قال بعثني رسول الله إلى أرض يقال لها ( ( أبنا ) ) فقال ائتها صباحا وحرِّقْ ... ومن ذلك أنه قطع نخل بني النضير وأحرقه كما سبق أن أشرت إليه في مقالي السابق . وكفى بفعل رسول الله دليلا على جواز ذلك . وأذكر من غالط في هذه الجزئية ، فزعم ( أن الآية لم تأمر بالحرق ، وأن الأحاديث جاءت بعد ذلك بالنهي عن قطع الشجر والثمر ) أذكره بأن آية الحشر ( ما قطعتم من لينة أو تركتموها قائمة على أصولها ، فبإذن الله ، وليخزي الفاسقين ) هذه الآية نزلت قبل فتح خيبر ، وقبل فتح مكة ، وقبل سرية زيد على بني فزارة ... وقد وقع قتل النساء في هذه المواقع كلها ، بأمر الرسول وإقراره . مما يدل على جواز ذلك استثناء من القاعدة ، للمصلحة الطارئة .

وأما المثلة بعد القتل :

فعن ابن مسعود عن النبي قال : أعف الناس قتلة أهل الإيمان . يعني لا يمثلون .

ولكن لما قُتِل حمزة عم النبي يوم أحد ، ومُثِّل بِه ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لَئِنْ ظَهَرْنا عَلَيْهمْ لَنُمَثِّلَنَّ بِثَلاثِينَ رَجُلا مِنْهُمْ " فلما سمع المسلمون بذلك ، قالوا : والله لئن ظهرنا عليهم لنمثلنّ بهم مُثْلة لم يمثِّلْها أحدٌ من العرب بأحد قطُّ .. فأنزل الله ( وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ * واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ، ولا تك في ضيق مما يمكرون*) . فقال رسول الله : بل أصبر . لأن طلب الصبر كان بالنسبة إليه على العزيمة ، لقوله تعالى ( واصبر) والأمر إذا أطلق أفاد الوجوب .. أما بالنسبة لبقية المؤمنين ، فقد راعى الله تعالى ضعف حالهم ، ولم يمنعهم من التمثيل بخصومهم ، وإنما ندبهم إلى ذلك ندبا . فبقي الحكم بالنسبة لعامة المسلمين على الإباحة . فنحن مخيرون في ذلك بين الأمرين : التمثيل بالخصوم كما مثلوا بقتلانا ، أو الصبر والعفو عنهم ...

أيها الإخوة الذين يخالفونني في الرأي :

أدعوكم دعوة مخلصة إلى قراءة فقه الواقع ، ولو فعلتم لعلمتم أن الواقع الذي نهى فيه النبي عن قتل النساء ، لم تكن فيه النسوة يشاركن في الإجرام ، كما تفعل النساء النصيريات اليوم .. والقاعدة الشرعية تقول : الأحكام العرفية تتبدل بتبدل الأعراف والأزمان .

وأرجو أن تتذكروا أيها الأحباب : إن البوطي لم يحسن قراءة الواقع ، فأخذ النصوص التي تحرم الخروج على الحاكم المسلم ، فنزلها على واقع مخالف تماما ، فاعتبر الخروج على بشار الأسد المارق القاتل الكافر ، كالخروج على الخليفة المسلم العادل عمر بن عبد العزيز ... فأُصِبْنَا منه بمقتل ، لقد أقنعَ البوطي أكثر من مائة ألف من أتباعه في دمشق العاصمة ، بأن ما يفعله الثوار محرم شرعا ، وأن من يموت منهم يموت على معصية ... مما كلفنا عشرات الآلاف من الشهداء ، ولولا هذه المنطق الخشبي ، لكان للسوريين شأن آخر مع هذه العصابة المجرمة ...

أما بعد يا إخوتي:

فهذا رأي رأيته ، واقتراح عرضته ، وأنا غير متقوِّلٍ على الدين فيه . معاذ الله ، أن أقول بقول ليس عليه طابع الكتاب والسنة ، فالنصوص أمامكم ، والوقائع تفسرها ... فلا يزعمنَّ زاعمٌ أن الإسلام يحرم على المسلم أن يعامل عدوه بالمثل ، حاش لله ، فهذا حكم يجافي العدلَ ، والعدلُ جزء من الحق الذي أنزله الله في محكم كتابه ، قال تعالى : ( وَبِالْحَقِّ أَنزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا ) .

ومع ذلك ، فإن كان للسياسيين والعسكريين رأي آخر ، أو كانت الموازنات الدولية لا تسمح لنا باستخدام هذا الحق ، وتمنعنا من معاملة النصيريين بالمثل ، فليس أمامنا إذن إلا أحد حلَّين :

الحل الأول : أن نبقي رقابنا تحت رحمة هذه العصابة ، ونصبر على عمليات القتل والمداهمة والاعتقال والتشريد والاغتصاب والإهانة والإذلال ... ونقتصر في حراكنا على ممارسة الهتاف والتصفيق ، ونقابل الرصاص بصدورنا العارية ، ويقابلنا النظام بوحوشه الضارية ، وتستمر بيننا وبينه المشكلة على هذه الوتيرة إلى ما شاء الله .. ويخذلنا المجتمع الدولي كذلك إلى ما شاء الله .. لأن هذا المجتمع بلا ضمير ولا رحمة ، ولا قيم إنسانية ، ولا مانع لديه أن يقتل من الشعب أكثر من مليون ، فقد تخلى العالَمُ ذات يوم عن روندا ، في قضية كقضيتنا تماما ، ودفع إلى حرب أهلية بلغ عدد ضحاياها 800 ألف مواطن .

الحل الثاني : أن ننقل المعارك إلى قرى جبال النصيرية ، ونشن عليها حرب عصابات ، على طريقة :( اضرب واهرب ) ونستمر على هذا المنوال ، إلى أن يقتنع النصيريون ، أنه لا بقاء لهم في سوريا إلا بتخليهم عن عائلة بيت الأسد ، والقيام باغتيال هذا الخنزير بشار ، وإنقاذ أنفسهم ، وإنقاذ البلد مما ينتظرها من خراب وموت ودمار . ونظراً لما أعرف من حب هؤلاء القوم للحياة ، وتمسكهم بالبقاء فيها ، أرى أنهم لن يصبروا على الأسد ، فما هي إلا غارة على قرية أو قريتين ، حتى تتغير المواقف ، وتتخلص الطائفة من هذا الرئيس المشؤوم ، وتقوم بقتله ، لتكفر عمليا عن ذنوبها وخطاياها في السير وراءه كل هذه الشهور ، المليئة بالإجرام .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأربعاء مايو 30, 2012 9:16 am




لا ادري يا ابا ياسر لماذا تصر على سوق المغالطات و تحسبها علينا انها من دين الله. فانت تحرف الكلم عن مواضعه و تبدي اشياء و تكتم اشياء. و تمضى لتتحدى قول رسول الله صلى الله عليه و سلم،

عنه صلى الله عليه وسلم { أنه مر على امرأة مقتولة في بعض مغازيه ، قد وقف عليها الناس . فقال : ما كانت هذه لتقاتل . وقال لأحدهم : الحق خالدا فقل له : لا تقتلوا ذرية ولا عسيفا }

حدثني أنس بن مالك ، قال : " كنا إذا استنفرنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - نزلنا في ظهر المدينة حتى يخرج إلينا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، فيقول : " انطلقوا باسم الله ، وبالله ، وعلى سنة رسول الله ، تقاتلون أعداء الله في سبيل الله ، قتلاكم أحياء يرزقون في الجنان ، وقتلاهم في النار يعذبون ، لا تقتلوا شيخا فانيا ، ولا طفلا صغيرا ، ولا امرأة ، ولا تغلوا وضموا غنامكم ، وأصلحوا ، وأحسنوا إن الله يحب المحسنين

كما انت تتحدى قول ابو بكر الصديق

أخرج البيهقيُّ بسنده عن أبى عمران الجوني: أن أبا بكر الصديق رضي الله عنه بعث يزيد بن أبي سفيان رضي الله عنه إلى الشام فمشى معه يشيعه؛
فقال له يزيد: إنى أكره أن تكون ماشيًا وأنا راكب. فقال الصديق: إنك خرجت غازيًا فى سبيل الله وإنى أحتسب فى مشيي هذا معك. ثم أوصاه الصديق فقال:
لا تقتلوا صبياً ولا امرأة ولا شيخاً كبيرًا ولا مريضًا ولا راهبًا ولا تقطعوا مثمرًا ولا تخربوا عامرًا ولا تذبحوا بعيرًا ولا بقرة إلا لمأكل ولا تغرقوا نحلاً ولا تحرقوه.

فان كان رسولك و نبيك محمد ابن عبد الله، فهذا ما قاله و قام به المسلمون من بعده، اما ان كان نبيك و رسولك هو جنكيز خان او هولاكو او هتلر او ستالين، فهذا شيء اخر

و ما تسوقه علينا من ادلة في غير مواضعها، فهي تتلخص في:

1- انك تقيس قياسات مغلوطة على الحرب بين الدولة الاسلامية بقيادة الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم و بين الدول و الكيانات المعادية المجاورة للدولة الاسلامية، و تقيس هذا على حربنا مع عصابة الاسد الاجرامية التي اتخذت من جيش البلاد وسيلة لتحقيق جرائمها. ثم انت لا تعرف الفرق بين الحصون و القلاع و القرى و المدن المحصنة التي كانت موجودة في الزمن الماضي و بين المدن و القرى غير المحصنة في زمننا الحالي، فتضيف قلة علم الى قلة الادراك.

2- كل الادلة التي تسوقها على جواز قتل النساء و الصبيان تدل على جواز قتل كل من حمل السلاح، او كان قائداً للجيش او مستشاراً حربياً، و لكن هذا لا يعني انه يجوز قتل النساء و الصبيان و الشيوخ لمجرد انهم استقبلوا العصابة الاسدية او ودعوها. و لو كان كلامك صحيحاً لجاز لنا قتل اهلنا و اقاربنا الذين يجبرون على الخروج في مسيرات التأييد للمجرم بشار!

3- اما تخليطاتك في مسألة حرق الزرع (و افتراءاتك قبلها بقتل البهائم) فما قاله خليفة رسول الله صلى الله عليه و سلم في وصيته للجيش يقدم على قولك. و نفهم من قول ابي بكر الصديق ان قطع الشجر لا يكون الا للضرورة و في الحالات الاستثنائية.

ثم تختم كلامك بمحاولة استدراج الجيش السوري الحر للقيام بما يريده المجرم بشار الاسد، و هو مهاجمة القرى العلوية. فالمجرم بشار قد علم من اليوم الاول ان خير غطاء لاجرامه هو ان يستفز الاخرين لمشاركته في قذارته و اجرامه.

و هذا يدل على طبيعة مهمتك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأربعاء مايو 30, 2012 2:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يا عبد الله التلي : نُهِينَا عن الجَدَل والشتم :   الأربعاء مايو 30, 2012 2:27 pm

يا عبد الله التلي : نُهِينَا عن الجَدَل والشتم :

الحقيقة أنت تريد أن تجادل ، لا أن تفهم وجهة نظري . وقد جنحتَ إلى طريقة في الكلام لا أرتضيها ، فغيرُ لائقٍ أن ننشغل بشتم بعضنا ، عن محاربة عدونا . لهذا لا أجد ما أقول إلا ( فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ) وأرجو أن تكفَّ عن الشتائم ، فالمسلم من سلم المسلمون من يده ومن لسانه. وسامح الله المخطئ منا. والسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 5:20 am

ابو ياسر ونعم الرجل أنت ..

حر أبن حر أبن حر أثلجت صدورنا اثلج الله صدرك في الداريين .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 5:47 am

الأخ أبوياسر لاأدري هل أدعوك بابي ياسر او بالشيخ حسون

للأسف أنت لاتفرق عن البوطي واحمد حسون جميعكم يستخدم

الدين ويستشهد بالايات والاحاديث ويؤولها بصورة خاطئة ليخدم اهدافه الدنيئة

ثم فلتعلم أنك بكتاباتك هده شريك في قتل السوريين الابرياء بالة القتل الضخمة

والعتاد والدبابات والطائرات التي يمتلكها النظام الطائفي المجرم وأنت لاتملك

سوى لسانك وقلمك وكمبيوترك

أخي رجاءا لانريد ان نثير النعرات الطائفية هنا فهدا المنتدى لجميع الثوار والاحرار

والأشراف من جميع الطوائف والأعراق في سورية تماما كما ان سورية هي وطن

لجميع السوريين وليس وطنا لطائفة وحدة عندما فتحها المسلمين تركوا اهلها على على دينهم

ولم يجبرونهم على الإسلام ولم يقصوا اهلها عنها ويطردوهم او يدبحوهم كما تنادي له انت ومن

يشاركك الرأي الفاسد

رجاءا مره أخرى لانريد إثارة نعرات طائفية هنا نريد وحدة ومشاركة وارجو ان لا تضطرني لحدف هدا النوع من المواضيع

ارجو تكون الرسالة واضحة

شكرا للجميع مع التحية


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 6:16 am

الكاتب ابو ياسر ..وفقك الله يالحر القرم ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الحقود ينتظر فرصة ليكشف عن حقده، لا يحتاج لاستفزاز و إثارة النعرات، و لا سبيل إلى اتقاء شره سوى إذاقته من كأسه   الأحد يونيو 03, 2012 11:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أخ أبو ياسر السوري

السلام عليكم و بعـــد،،

أؤيدك بمنتهى الشدة، لأني أجدك حسن النقل، صحيح فهمك للإسلام، لا تشوهه محولا إياه نقطة ضعف بإسقاط ضعفك عليه.

الإسلام نقطة قوة لا نقطة ضعف، يدعوا إلى الطيبة، و الطيبة غير السذاجة و البلاهة.

و كان يكفي الإستشهاد بما يلي:--


((- وقَتَلَ النبيُّ يوم الفتح قينتين كانتا تُعينان ابن خَطَل بهجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم .

- وسئل رسول الله عن أهل الدار من المشركين ، يُبَيَّتُون فيُصابُ من ذراريهم ونسائهم فقال رسول الله ( ( هم منهم ) ) وربما قال ( ( هم من آبائهم ) ) .

- ويوم حنين ، قتل دريد بن الصمة ، وهو شيخ بلغ عمره (120) عاما ، وتهدل حاجباه على عينيه . لأنه شارك في تلك المعركة برأيه ، وكان هو الذي اختار مكان المعركة ، وهو الذي أشار بالبدء برشق السهام في وجوه المسلمين ، مما سبب لهم هزيمة ، ومقتلة كبيرة ...)))

أما عن اتهامك بأنك تثير النعرات الطائفية.... فإن من يتهمك ليثير الشفقة عليه، و إذا كنت شاعرا فلا تبخل عليه بقصيدة رثاء.

إن النصيريين و البعثيين مجرمون،

لا عقل في رؤوسهم بل شيطنة نكراء كما يسميها سيدنا جعفر الصادق عليه السلام

و هم لا يحتاجون إلى من يستفزهم أو يثير النعرة الطائفية فيهم، بل متى وجدوا الفرصة لا يقصروا في الكشف عن حقدهم الأسود ضد المسلمين،

ماذا فعل المسلمون لهم من أذى أو إهانة، حتى يعتقلوا و يعذبوا و يقتلوا حتى الأطفال و يغتصبوا النساء

و ما ذا يمكنن أن يفعلوا أشنع من هذه الجرائم، إذا أثار المسلمون النعرات الطائفية

النعرة الطائفية دائما مثارة في قلوبهم،مثارة أشد ما يكون الإثارة، بحيث أنه لا يمكن زيادة حدتها.

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "أشد الناس عداوة أخفاهم للعداوة"

ربما كان لمسلم ما صاحبا نصيريا أو بعثيا يحسن صحبته، ما يجعله مغشوشا به، و كيف له أن يطلع على ما في رأسه من فكر شيطاني، و قلبه من حقد أسود، مقنعان وراء الكلام اللين و الوجه الباش و المعروف السطحي.

بسبب الشيطنة النكراء التي توجه فكرهم و إرادتهم و خيالهم و بالتالي أعضائهم و ألسنتهم و أيديهم

الإسلام هو قوتنا، و لكن البعض يريد أن يجعله نقطة ضعف في المسلمين، و نقطة قوة للكفرة المجرمين

إن ما يجرئ النصيريين و البعثيين على اقتراف الجرائم الفظيعة ضد المسلمين، هو علمهم بغفلة المسلمين و جهلهم،

أي أن المسلمين لا يفرقون بين الطيبة و بين السذاجة،

من هاجم قريتك لم يكن ليهاجمها لو علم أنك سترد عليه بمهاجمة قريته. لقد ضمن الأمن و السلامة لزوجته و أطفاله، فتجرأ على اغتصاب زوجتك و قتل طفلك.

............................................

مغالطة ضخمة لا بد من كشفها..

يقولون إن النظام يقاتل معه من جميع الطوائف، مثلا أكثر من ثلث الشبيحة هم مسلمون سنة.

أقول أكثر من ثلث الشبيحة هم محسوبون على السنة و ليس سنة.

و هؤلاء الشبيحة الذين يحسبهم المغفلون من المسلمين عليهم، هم الشبيحة لا يحسبون أنفسهم كذلك، بل إن معرفتهم بأنفسهم أنهم على الأقل مجرمين، لا شك لن تجد واحدا منهم يصلي أو يذكر اسم الله و الغالب أنهم كفرة، و هل يكفي أن يكون الشخص اسمه محمد و أحمد و علي و عمر حتى يثبت له الإسلام.

الشبيحة الذين يحسبهم المغفلون على المسلمين، لا يصفون قتلهم للمسلمين أنه جهاد، بل يعرفون يقينا أنه إجرام.

لكن الشبيحة من النصيريين، هم نصيريون حقا و صدقا، و طائفتهم ليست تزبلهم، و تنكر أعمالهم، بل إن فقهائهم و عامة النصيرية فخورون مسرورون بقتلهم المسلمين و التفظيع فيهم و يعتبرون هذه الجرائم جهادا، و الشبيحة من شيعة لبنان الملاعين يكتبون على الجدران يا ثارات الحسين.

من يحتاج إلى من يلفت نظره إلى الفرق الشاسع بين شبيح يعتبر قتل المسلمين جهادا في سبيل الله و ثأرا للحسين، يرضي رسول الله صلى الله عليه آله و سلم، و بين شبيح مرتزق لا منتمي يعلم أنه يقترف جرائم ضد جماعته لكن لا يكترث،،،،،، عليه ألا ينصب نفسه فقيها معلما و ناقدا يشدد النكير على المسلمين الغيورين على الإسلام الذي يعرفوه المعرفة الصحيحة، و لا يسقطون أمراضهم النفسيه عليه،،،،، فقط عليه أن يكتفي بالقراءة و تلقي الفقه من أهله.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 12:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بالإذن من "بنت الحرمين"

أنقل تعليقها على موضوع ... "المقاومون يمثلون بوجوه النازحين السوريين في لبنان" إلى هنا بحكم المناسبة الكبيرة





لاحول ولا قوة إلا بالله ،، حسبنا الله ونعم الوكيل شاهدوا يامن لاتريدون فتنة طائفية ،، من الذين اصروا على أن تكون طائفية ، وعذبوكم بالهوية ،،

شاهدوا يامن تريدون أن تتعايشوا بسلام مع من سلخ ونحر اطفالكم وأنتهك شرف عفيفاتكم ،، تريدون أن تتعايشوا معهم بسلام وقت السلام

ولكن أنظروا ماذا فعلوا معكم وقت المحنة وعظيم الصاب ،، عجبي لكل من نادا بسلام مع المجرمين بعد الذي فعلوه ، ويأمن لهم بعد الذي فعلوه ،،

هم يوجهوا لكم بالفعل الدبابة والبندقية والسكين ،،وانتم توجهون لهم عبارات الشجب لمن يريد الانتقام لضحاياه وتقولوا بكل غباء وميتة حمية

لانريدها طائيفية فلنتعايش بسلام !

اي سلام تريدون مع من نحر الأطفال واحرق ودفن الأحياء ،، ومثل بجثث الموتى ،، وعذب دون رحمة ولا خوف من الله سبحانه وتعالى ،،

بعد اليوم لن نتحسب على المجرمين فقط ..

بل سنفرش سجاداتنا كل ليلة ونناجي خالقنا أن يذيق من يلوم المؤمنين على حرقة قلوبهم ،،ماذاقوه هؤلا المؤمنين من قتل لأطفالهم وانتهاك لأعراضهم

وكل انواع التنكيل،

اللهم عليك بالمجرمين فأنهم لايعجزونك ،، اللهم عليك بالمنافقين وانت يارحيم اعلم بهم منا ،،اللهم اذق من لام مؤمننا على حرقته ماذاقه الضطهدين ،،

وبث الحزن في قلوبهم ،، والذل والهوان ،،

وحسبنا الله ونعم الوكيل





لاحول ولا قوة إلا بالله ،، حسبنا الله ونعم الوكيل شاهدوا يامن لاتريدون فتنة طائفية ،، من الذين اصروا على أن تكون طائفية ، وعذبوكم بالهوية ،،

شاهدوا يامن تريدون أن تتعايشوا بسلام مع من سلخ ونحر اطفالكم وأنتهك شرف عفيفاتكم ،، تريدون أن تتعايشوا معهم بسلام وقت السلام

ولكن أنظروا ماذا فعلوا معكم وقت المحنة وعظيم الصاب ،، عجبي لكل من نادا بسلام مع المجرمين بعد الذي فعلوه ، ويأمن لهم بعد الذي فعلوه ،،

هم يوجهوا لكم بالفعل الدبابة والبندقية والسكين ،،وانتم توجهون لهم عبارات الشجب لمن يريد الانتقام لضحاياه وتقولوا بكل غباء وميتة حمية

لانريدها طائيفية فلنتعايش بسلام !

اي سلام تريدون مع من نحر الأطفال واحرق ودفن الأحياء ،، ومثل بجثث الموتى ،، وعذب دون رحمة ولا خوف من الله سبحانه وتعالى ،،

بعد اليوم لن نتحسب على المجرمين فقط ..

بل سنفرش سجاداتنا كل ليلة ونناجي خالقنا أن يذيق من يلوم المؤمنين على حرقة قلوبهم ،،ماذاقوه هؤلا المؤمنين من قتل لأطفالهم وانتهاك لأعراضهم

وكل انواع التنكيل،

اللهم عليك بالمجرمين فأنهم لايعجزونك ،، اللهم عليك بالمنافقين وانت يارحيم اعلم بهم منا ،،اللهم اذق من لام مؤمننا على حرقته ماذاقه الضطهدين ،،

وبث الحزن في قلوبهم ،، والذل والهوان ،،

وحسبنا الله ونعم الوكيل





لاحول ولا قوة إلا بالله ،، حسبنا الله ونعم الوكيل شاهدوا يامن لاتريدون فتنة طائفية ،، من الذين اصروا على أن تكون طائفية ، وعذبوكم بالهوية ،،

شاهدوا يامن تريدون أن تتعايشوا بسلام مع من سلخ ونحر اطفالكم وأنتهك شرف عفيفاتكم ،، تريدون أن تتعايشوا معهم بسلام وقت السلام

ولكن أنظروا ماذا فعلوا معكم وقت المحنة وعظيم الصاب ،، عجبي لكل من نادا بسلام مع المجرمين بعد الذي فعلوه ، ويأمن لهم بعد الذي فعلوه ،،

هم يوجهوا لكم بالفعل الدبابة والبندقية والسكين ،،وانتم توجهون لهم عبارات الشجب لمن يريد الانتقام لضحاياه وتقولوا بكل غباء وميتة حمية

لانريدها طائيفية فلنتعايش بسلام !

اي سلام تريدون مع من نحر الأطفال واحرق ودفن الأحياء ،، ومثل بجثث الموتى ،، وعذب دون رحمة ولا خوف من الله سبحانه وتعالى ،،

بعد اليوم لن نتحسب على المجرمين فقط ..

بل سنفرش سجاداتنا كل ليلة ونناجي خالقنا أن يذيق من يلوم المؤمنين على حرقة قلوبهم ،،ماذاقوه هؤلا المؤمنين من قتل لأطفالهم وانتهاك لأعراضهم

وكل انواع التنكيل،

اللهم عليك بالمجرمين فأنهم لايعجزونك ،، اللهم عليك بالمنافقين وانت يارحيم اعلم بهم منا ،،اللهم اذق من لام مؤمننا على حرقته ماذاقه الضطهدين ،،

وبث الحزن في قلوبهم ،، والذل والهوان ،،

وحسبنا الله ونعم الوكيل





لاحول ولا قوة إلا بالله ،، حسبنا الله ونعم الوكيل شاهدوا يامن لاتريدون فتنة طائفية ،، من الذين اصروا على أن تكون طائفية ، وعذبوكم بالهوية ،،

شاهدوا يامن تريدون أن تتعايشوا بسلام مع من سلخ ونحر اطفالكم وأنتهك شرف عفيفاتكم ،، تريدون أن تتعايشوا معهم بسلام وقت السلام

ولكن أنظروا ماذا فعلوا معكم وقت المحنة وعظيم الصاب ،، عجبي لكل من نادا بسلام مع المجرمين بعد الذي فعلوه ، ويأمن لهم بعد الذي فعلوه ،،

هم يوجهوا لكم بالفعل الدبابة والبندقية والسكين ،،وانتم توجهون لهم عبارات الشجب لمن يريد الانتقام لضحاياه وتقولوا بكل غباء وميتة حمية

لانريدها طائيفية فلنتعايش بسلام !

اي سلام تريدون مع من نحر الأطفال واحرق ودفن الأحياء ،، ومثل بجثث الموتى ،، وعذب دون رحمة ولا خوف من الله سبحانه وتعالى ،،

بعد اليوم لن نتحسب على المجرمين فقط ..

بل سنفرش سجاداتنا كل ليلة ونناجي خالقنا أن يذيق من يلوم المؤمنين على حرقة قلوبهم ،،ماذاقوه هؤلا المؤمنين من قتل لأطفالهم وانتهاك لأعراضهم

وكل انواع التنكيل،

اللهم عليك بالمجرمين فأنهم لايعجزونك ،، اللهم عليك بالمنافقين وانت يارحيم اعلم بهم منا ،،اللهم اذق من لام مؤمننا على حرقته ماذاقه الضطهدين ،،

وبث الحزن في قلوبهم ،، والذل والهوان ،،

وحسبنا الله ونعم الوكيل





لاحول ولا قوة إلا بالله ،، حسبنا الله ونعم الوكيل شاهدوا يامن لاتريدون فتنة طائفية ،، من الذين اصروا على أن تكون طائفية ، وعذبوكم بالهوية ،،

شاهدوا يامن تريدون أن تتعايشوا بسلام مع من سلخ ونحر اطفالكم وأنتهك شرف عفيفاتكم ،، تريدون أن تتعايشوا معهم بسلام وقت السلام

ولكن أنظروا ماذا فعلوا معكم وقت المحنة وعظيم الصاب ،، عجبي لكل من نادا بسلام مع المجرمين بعد الذي فعلوه ، ويأمن لهم بعد الذي فعلوه ،،

هم يوجهوا لكم بالفعل الدبابة والبندقية والسكين ،،وانتم توجهون لهم عبارات الشجب لمن يريد الانتقام لضحاياه وتقولوا بكل غباء وميتة حمية

لانريدها طائيفية فلنتعايش بسلام !

اي سلام تريدون مع من نحر الأطفال واحرق ودفن الأحياء ،، ومثل بجثث الموتى ،، وعذب دون رحمة ولا خوف من الله سبحانه وتعالى ،،

بعد اليوم لن نتحسب على المجرمين فقط ..

بل سنفرش سجاداتنا كل ليلة ونناجي خالقنا أن يذيق من يلوم المؤمنين على حرقة قلوبهم ،،ماذاقوه هؤلا المؤمنين من قتل لأطفالهم وانتهاك لأعراضهم

وكل انواع التنكيل،

اللهم عليك بالمجرمين فأنهم لايعجزونك ،، اللهم عليك بالمنافقين وانت يارحيم اعلم بهم منا ،،اللهم اذق من لام مؤمننا على حرقته ماذاقه الضطهدين ،،

وبث الحزن في قلوبهم ،، والذل والهوان ،،

وحسبنا الله ونعم الوكيل


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 5:42 pm

ابوالحمزة كتب:
الأخ أبوياسر لاأدري هل أدعوك بابي ياسر او بالشيخ حسون

للأسف أنت لاتفرق عن البوطي واحمد حسون جميعكم يستخدم

الدين ويستشهد بالايات والاحاديث ويؤولها بصورة خاطئة ليخدم اهدافه الدنيئة

ثم فلتعلم أنك بكتاباتك هده شريك في قتل السوريين الابرياء بالة القتل الضخمة

والعتاد والدبابات والطائرات التي يمتلكها النظام الطائفي المجرم وأنت لاتملك

سوى لسانك وقلمك وكمبيوترك

أخي رجاءا لانريد ان نثير النعرات الطائفية هنا فهدا المنتدى لجميع الثوار والاحرار

والأشراف من جميع الطوائف والأعراق في سورية تماما كما ان سورية هي وطن

لجميع السوريين وليس وطنا لطائفة وحدة عندما فتحها المسلمين تركوا اهلها على على دينهم

ولم يجبرونهم على الإسلام ولم يقصوا اهلها عنها ويطردوهم او يدبحوهم كما تنادي له انت ومن

يشاركك الرأي الفاسد

رجاءا مره أخرى لانريد إثارة نعرات طائفية هنا نريد وحدة ومشاركة وارجو ان لا تضطرني لحدف هدا النوع من المواضيع

ارجو تكون الرسالة واضحة

شكرا للجميع مع التحية




الأخ الفاضل ابو الحمزة ..هل يرضيك أن يشبهك أحد بالبوطي أو بالحسون ؟اكيد لاترضاها لنفسك ، ونتمنى أن لاترضى ان يقال لغيرك ما لاترضاه لنفسك

عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) متفق عليه


واقول والحزن قد بلغ مني مبلغه ،، هل نجازي من احترق قلبه هما وقهراً على صغار نحروا نحرا بالشتائم وسؤ الظنون
هل اصحاب الحمية اصبحوا خونة ؟؟؟وميتين الحمية والقلوب اصبحوا يشار لولائهم بالبنان !
ومن هم العلويين الذين تحرسون على بقائهم حتى تصبح سوريا ذات غد مشرق ، العلوية الذين انتهكوا اعراض الشريفات ؟
أم العلوية الذين نحروا الأطفال ؟! أم الذين عذبوا الأسرى ومثلوا بالجثث ؟ ام قراهم الداعمة لهم والتي تصفق تصفيقاً حاراً لذهابهم لحي الخالدية
وقتل من فيها وكأن الخالدية تل ابيب ، عيب والله عيب أن يجازى الأحرار باشتائم ويبرر لموتى القلوب بأعذار واهية ،
دعوا الأحرار يعبروا عن رأيهم بدون شتائم ولا تجريح ،، يكفيهم جراحهم
أخي الذي افخر بكل كلمة يكتبها : ابو ياسر .. أقول بكل صدق ليتني رجلاً والله وبالله وتالله لأضع يدي بيدك
ونتعاون بالسلاح وبالمال وبالكفاح للقضاء على العلوية الفجرة المجرمين ولا نترك لهم اثراً قاتلهم الله أنى يؤفكون ..
والف الف شكر للأستاذ الفاضل :محمد رجب عفارة لأقتباسه رد ينطبق على من يريد السلام مما قضوا على السلام
وحاربوا قوم لاذنب لهم سوا انهم من ملة الأسلام ،،.وليسوا مجوس كفرة عباد للقبور وللأوثان .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 7:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



شكرا أختي بنت الحرمين

مشكلة بعض الخراف أنهم يسقطون طيبتهم على الذئاب و الخنازير،

بينما الموضوعية و من بزوغ فجر الثورة السورية المباركة تفرض نفسها بقوة متناهية الشدة،

من ينشق من العلويين عن هذه العصابة النصيرية البعثية المجرمة هم أكرم المعادن الذين لم تفسد إنسانيتهم، هم الطبقة الكريمة من الطائفة اللعينة، و هم بداهة قليل جدا،

و من يشارك العصابة إجرامها من المحسوبين على المسلمين السنة، هم على النقيض أي ألئم المعادن من الناس.

و هذه القضية تستحق التذكير المستمر بها، لأن العصابة المجرمة تزعم أنها وطنية و غير طائفية، بسبب أنها تستخدم زبالة الناس اللذين تشهد لهم أسماءهم فقط لا غير أنهم مسلمون.

يوجد بين الشبيحة عشرة آلاف محسوب على المسلمين السنة، أتحدى أنه يوجد واحد منهم فقط لا غير ليس يصلي، أو يعتقد بوجوب الصلاة و أنه يتركها كسلا أو انشغالا عنها، بل فقط يذكر اسم الله على لسانة، و المسلم حتى تارك الصلاة يذكر اسم الله بمناسبات كثيرة يوميا، عندما يبدأ الأكل مثلا أو الشرب، ثم يحمد الله بعد الانتهاء من الأكل و الشرب، هل واحد من الشبيحة يفعل ذلك، بل هل هم أصلا مؤمنون بوجود الله سبحانه و تعالى و أنه سيحاسبهم في الدينا و الآخرة، على أعمالهم

الشبيحة من النصيريين بإجرامهم يقصدون القيام بواجبهم الشرعي و يعتقدون أنفسهم مجاهدين، و بذلك هم يرسخون أنفسهم في دينهم، بينما الشبيحة الذين أسمائهم إسلامية سنية، لا يعتقدون أنفسهم مجاهدين، و يشعرون بوضوح أنهم خارجون عن طائفتهم و أنها تزبلهم.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ســـ حتى النخاع ــورية

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 12298
السٌّمعَة : 290
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
حزين



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 7:59 pm

تحية للأخوة الطيبين ..
نحن في ميدان حوار ولسنا في ميدان قتال .. فصبر جميل

أخي أبو ياسر : الأحاديث التي استدليت بها على قتل النساء والأطفال كانت ضدك ،، إذ اشترطت بجمعها أن تقتل المرأة إن كانت تقاتل ... وبهذا أنا معك
ولكن يا أخي أن ندخل إلى قراهم فنقتل الشيوخ والنساء والأطفال والعجّز ونحرق الحرث والنسل فهذا ما تعارض مع شريعة الإسلام
لست كارهاً لهؤلاء النصيرين كما أنا كارهة لهم ،، ولكن هذا لا يبرر قتلي لهم بغير ذنب اقترفوه

الإسلام نهانا عن القتل بسبب الدين أو العقيدة وترك هذا الأمر عائد لكل نفس والله وحده هو الموكل بحسابها :
((( قل يا أيها الكافرون _ لا أعبد ما تعبدون _ ولا أنتم عابدون ما أعبد - ولا أنا عابد ما عبدتم _ ولا أنتم عابدون ما أعبد _ لكم دينكم ولي دين ))) صدق الله العظيم
لكم دينكم ولي دين : هذا ما أمر الله تعالى به رسوله الكريم مخاطباً الكفار ولم تكن الآية : قل يا أيها الكافرون لئن لم تؤمنوا لأقتلنكم

إذا اتفقنا على هذا المبدأ إذا لا بد للقتل من سبب ،، من هذه الأسباب أن نقاتل من يقاتلنا ..أنا معك ، نقاتل من يقاتلنا حتى وإن كان طفلا ،، ولكن لا نقاتل من جلس في بيته منكرا ما يحدث
ستقول لا يوجد بينهم منكر ... سأرد يوجد ويوجد وأعرفهم شخصيا ومنهم واحد سرّح نفسه من الجيش وتفرّغ لمعالجة المرضى من كل الطوائف
وأنا أعرفه معرقة شخصية فهل أقاتله وأقتل أطفاله ؟؟
منذ أيام تصالح جبل العرب العلوي مع مدينة درعا المجاهدة فهل نقاتلهم ؟؟

يجب أن نفصل
واقتراحك الأخير أنا معه وهو أن ننقل المعركة إلى قراهم وهذا شيء حسن يرهبهم ولكن يجب أن يكون هذا النقل مدروسا
فلا نقتحم أي قرية علوية ، بل تقتحم القرى والأحياء التي ترسل الشبيحة وهي معروفة
والاقتحام لا يكون إلا من قبل الجيش الحر حتى لا ننتقل إلى حرب طائفية
يقتحم الجيش الحر القرية ويطلب تسليم السلاح ويقوم بالتمشيط ويأخذ عليهم العهد فإن نكثوا وجب قتالهم ،، ومن قاتل ولم يسلم سلاحه يقتل سواء كان رجلا أو امرأة

أرجو من الجميع التعامل مع هذا الموضوع بحذر وترك الفتوى فيه للعلماء أهل الشأن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الأحد يونيو 03, 2012 11:42 pm

أخي الفاضل محمد عفارة سامحك الله فأنا ياأخي لست خاروفا ممن كما تقول أنهم

يسقطون طيبتهم على الذئاب و الخنازير،


لن أرد عليك لأن تربيت على الكلمة الطيبة

اقول لك ماقاله المثل المصري الشهير القائل أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستغرب

كيف تكون مهاجما شرسا للشبيحة والمجرمين القتلة وفي نفس الوقت انت متزوج منهم

وها تعتقد ان هنالك خلاف في العقيدة بين النصيرية والشيعة؟

ثانيا أنت تناقض نفسك في قولك

من ينشق من العلويين عن هذه العصابة النصيرية البعثية المجرمة هم أكرم المعادن الذين لم تفسد إنسانيتهم، هم الطبقة الكريمة من الطائفة اللعينة، و هم بداهة قليل جدا،


فهل من المحتمل ان تكون تلك القرى التي تؤيد مهاجمتها وقتل اطفالها ونساءها ان تكون قرى واطفال هؤلاء الشرفاء وإن كانوا قليل؟

ختاما فإنك تثير ضحكي عندما تتحدث عن الدين الصحيح والفقه السليم ولم نرى منك حديثا صحبحا عن المصطفى صل الله عليه وسلم

كل إستشهاداتك من أحاديث مكدوبة عن علي بن ابي طالب عليه السلام واتحداك أن تثبتها لكن أملي الكبير أن يكتب الله لك الهداية والصلاح

أختي الفاضلة بنت الحرمين شكرا جزيلا ياأختاه أنا لا أملك ماأضيفه عن ما كتبته لك في رسالتي لكن يؤسفني عدم إستيعابك للرسالة

شكرا للجميع وخصوصا الاخ المحترم أبوياسر فأنا لم أقصده شخصيا بل كنت أخاطب الفكر وأنا لا هدف لي سوى مصلحة الشعب

السوري الكريم الدي احبه من الأعماق واتمنى له الخير والفلاح


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 1:40 am

مع الإخوةِ المعترضين على الطَّرحِ الطائفي :

بقلم : ابو ياسر السوري

1 - أشكرُ الإخوة والأخوات الذين تفضلوا بالردِّ على ما كتبتُ في مقالي ( نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم) وأخص بالذكر منهم : الأخت بنت الحرمين ، والأخ محمد رجب عفارة ، والأخ مؤيد الأحرار ، والأخت سورية حتى النخاع . أشكرهم لأنهم أولوا مقالي الاهتمامَ اللائق به ، فهو عندي من الأهمية بمكان ، وإن خالفني في الحكم عليه كلٌّ من الأخوين الكريمين : التلِّي ، وأبو الحمزة ... عفا الله عني وعنهما ..

2 – كنتُ أخذتُ العهدَ على نفسي ، أنْ لا أعودَ إلى الكتابة في هذا الموضوع مرة ثانية ، إلا إذا اضطُررتُ إلى الكتابة فيه ... ولكنني بعدَ اطلاعي على التعليقات المؤيّدة ، والردود المضادَّة ، تبيَّن لي أنَّ مَنْ وافقني كان أشدَّ حماساً مني لهذا الرأي ، المطروح على صفحة هذا المنتدى الكريم . وأنَّ مَنْ خالفني أساءَ فهمي ، لدرجةِ أنه ظنَّ بي السوء ، واستباح شتمني .. وهو يعلم أن بعض الظن إثم ، وأن شتم المسلم فسوق ، وقتاله كفر ...

3 – أيها الأحباب ، بارك الله فيكم ، نحن جميعا شركاء في نضال مقدس ، من أجل استرداد حريتنا السليبة من مغتصبيها ... يعني – بكل بساطة – نحن نناضل من أجل أن نكون أحراراً ، وليكون من حقنا كأحرار ، أن نقولَ ما نعتقد أنه حق ، من غير حجر علينا ، ولا مصادرة على آرائنا .. وإذا بنا ونحن في مَعْمَعَانِ الثورة ، نُمنَعُ من إبداء آرائنا ، ونُهدَّدُ بحذفِ ما نكتبُ ، و نُعامَلُ بنفسِ الأسلوب الذي كان يعاملنا به النظام البائد ، فنُتَّهَمُ بالعمالة للنظام ، ونُشَبَّهُ بأخسِّ رجلين من عملائه : البوطي وحسون .. وهذا هو أسلوب النظام الذي نحاربه ، ونثور عليه ، ونضحي بالأموال والأولاد والأرواح للإطاحة به ، والتحرر من أغلاله ... فإن كان شرطُ النَّشرِ في هذا المنتدى الثوري ، أنْ لا أكونَ حرّاً في إبداء وجهة نظري ، فالله الغنيُّ عن الكتابة فيه ، لأنني لن أتردد في كتابة ما أعتقد أنه الصواب ، ولن ألزم أحداً من القراء برأيي ، فهم في قبوله أو رفضه بالخيار . ولكلٍّ وُجهةٌ هو مُوَلِّيها .

أما أنْ يَشْتُمَ بعضُنا بعضاً ، ويُخوِّنَ أحدُنا أخاه ، لأقل همسة ينبس بها المُخالِفُ ، فهذا شيءٌ لا يرضي ربَّنا ، ولا يَخدُم ثورتنا .. وينبغي أن نخرج من تلك الدائرة اللعينة ، التي حصَرَنا فيها النظامُ منذ أكثر من أربعين عاما ، كان فيها لا يبخل على مخالفيه ، بتهم الخيانة والعمالة والتجريم ...

4 – كانت غايتي الرئيسية ، من طرح هذا الموضوع ، أن أبين أن الإسلام لا يرضى للمسلمين أن يُعطَوا الدَّنِيَّةَ في دينهم باسم الدين ، فاللهُ تعالى يقول ( ولله العزةُ ولرسولِهِ وللمؤمنين ) .. ولكنني وجدت آراء تقول (لا) للطائفية باسم الدين ... وهذا خطأ . فقد حارب المسلمون طائفة الزنادقة ، وحاربوا طائفة المرتدين في خلافة أبي بكر رضي الله عنه ، وحاربوا طائفة الخوارج .. وكان علي رضي الله عنه من أشد من حاربهم .

5 – الوضع في سوريا الآن مختلف ، فالحكم فيها ليس إسلاميا ، وإنما هو مدني ، والتعامل بين أبنائها كان في الأصل قائماً ، على المواطنة والمساواة في الحقوق والواجبات ، وأن لا يعادى مواطنٌ مواطنا لخلاف بينهما في الدين ، وأن من يدعوا إلى التعامل مع غيره من السوريين على أساس طائفي ، يُحاسَبُ على ذلك محاسبةً قانونية ... هذا هو الحال في سوريا ، قبل عهد آل الأسد ... وإقامتهم حكما طائفيا ، دام أربعين سنة ، عانينا منه الأمرَّين ...

6 – إنَّ تَمَسُّكَ النظام بالطائفية ، حمله على تحويل الجيش ، وجهاز المخابرات بكل فروعه إلى الطائفية ، واختار النظام كل أفراد الفرقة الرابعة والحرس الجمهوري تقريبا من الطائفة النصيرية ، أو الموالين لها من أراذل الطوائف الأخرى ، ثم عَمِلَ لهم غسيل دماغ ، فجعل ولاءهم للقائد الطائفي الرمز وليس للوطن .. وطبلت له الطائفة النصيرية وزمرت ، وعبدته من دون الله ، حتى لم تعد تتصور أن هنالك ربا إلا حافظ الأسد وأبناءه من بعده ... ومع كل الطائفية التي أخذ بها النظام الأسدي ، فقد كان يُخوِّنُ كل من تكلم في الطائفية ، ويتهمه بالعمالة لأمريكا وإسرائيل ... واحتملنا ذلك أربعين سنة .. ثم نفد الصبر ، وتفجر بركان الثورة . فماذا كان بعد قيام الثورة ..؟؟

7 – الذي كان يا سادة ، أن النظام بدأ يتعامل مع الثورة طائفيا ، فسرَّح الطيَّارين السُّنَّة ، واستعاض عنهم بطيَّارين من إيران .. وسرح كثيراً من ضباط السُّنَّة وأجلسهم في بيوتهم ، وعين مكانهم وكلاءهم من طائفته .. وقام بعمليات فرز خبيثة ، ففرز عناصرَ الجيش بحسب المدينة التي يسكنها العسكري ، فوجه أبناء حمص لقتل أبناء درعا ، وأبناء درعا لقتل أبناء حمص .. وأبناء حلب لقتل أبناء دير الزور ، وأبناء دير الزور لقتل أبناء حلب .. وهكذا ...

ثم قام النظام الطائفي بإجراءات عدة للتمويه على العسكريين ، وتمرير خيانته وطائفيته في محاربة شعبه .. فسحب منهم الهواتف الجوالة ، ومنعهم من مشاهدة التلفزيون ، وأوقف الإجازات لكل العساكر . وكان يقول لهم : هنالك جماعاتٌ مندسة من اليهود وبعض الخونة من أعداء سوريا ، وقد دخلوا المدن السورية ، ويجب القضاء عليهم ... أوَلَيْسَتْ هذه خيانةً وطنية تُسجَّلُ على النظام ، كما تُسجَّلُ على كل من وافقه ووقف معه من الطائفة النصيرية ؟

8 – في هذه الثورة ، لم يتعامل النظام مع الثورة إلا بنفسٍ طائفي ، ولعب على الورقة القذرة منذ اللحظة الأولى ، وتحالف مع إيران وحزب اللات على أساسها ... ونحن قلنا (لا) للطائفية منذ اللحظة الأولى. وكان هدفنا من عدم مقابلة الطائفية بالطائفية ، هو أن نكسب التعاطف الدولي ، وأن لا نعطي للنظام مبرراً للمبالغة في استخدام القوة معنا ... وها نحن منذ 15 شهراً ، وما زلنا متمسِّكين بعَدمِ الردِّ على النظام بنَفْسِ أسلوبه ، حتى قُتِلْنَا على الهُويَّة ، ونُحِرَ أطفالنا ، ودهس شبابنا بالدبابات كما فعل في جبل الزاوية منذ أيام ، ورمى بعض الناشطين من فوق الدور العشرين كما حدث في حلب ودير الزور ، وهاجم قرانا وأحياءنا ، واقتحم المنازل على نسائنا ، فانتهك أعراضهن ، ثم قتل أبناءهن أمام أعينهن ، وهم يصرخون أمام ضحاياهم قائلين : هذه ثارات علي والحسين ، سنقتلكم يا كلاب السُّنَّة حتى لا نبقي واحداً منكم ..

ومع كل هذه الهمجية والوحشية التي عاملنا بها النظام ، ومع أنه قد تجاوز كل الخطوط الحمراء في قمع الثورة ...فإن المجتمع الدولي لم يقف معنا حتى الآن ، إلا بتصريحات جوفاء ، لا تقدم ولا تؤخر ..

ومع كل هذا وذاك ، فما زلنا نسمع من يقول : الدين لا يبيح ضرب القرى النصيرية ، وأنا معهم في هذا لو لم يكونوا محاربين ... ولكنهم محاربون ، أو بتعبير أدق ، إنهم في حكم المحاربين ، فهم حين يرسلون أبناءهم لقتلنا ، ويشجعونهم على نحر أبنائنا ، وانتهاك أعراضنا ، وحين تزغرد نساؤهم اعتزازا لشبابهن القَتَلة ، ويقلن لهم : اضربوا الخالدية ... اضربوا الخالدية ... ولهذا أرى أن هؤلاء محاربون ، ومشاركون في كل الجرائم الواقعة علينا .

ومبدأ العدل في الإسلام ، يبيح معاملة الخصم بالمثل ، ومقابلة العدوان بالعدوان ، عملا بقوله تعالى ( ومَن اعتدَى عليكمْ فاعتدوا عليهِ بمثلِ ما اعتدى عليكمْ ) ...

وكما يُقتَلُ أطفالُنا ونساؤنا بالقصف العشوائي ، وتُهدم عليهم البيوت ، فكذلك يجوز أن يقتلوا هم بنفس الطريقة .. وهذا ما أراه وأقول به ، وإن خالفني الآخرون بغير دليل .. مع الأخذ بعين الاعتبار ، أن نكون قادرين على ذلك .. أما إذا كنا عاجزين عن مثل هذا الرد .

أما إذا كان هذا الردُّ سيكلفنا خسائر أكبر مما نحن فيه ، وبدون فائدة . فأنا أنهى عنه ، ولا أنصح به ... لا لأن الإسلام يُحرِّمُ مهاجمة قراهم ، فقد علمنا أنه لا يُحرِّمُه ، وإنما أنهى في حال العجز عن ذلك ، عملا بقاعدة شرعية تقول : لا يُدْفَعُ الضَّررُ بضررٍ أكبرَ منه . ولا تُزال مفسدةٌ لا يمكنُ إزالتها إلا بمفسدة أشدَّ منها .

9 – وأخيراً ، أقول للأخت " سورية حتى النخاع " التي أقدرها وأحترم رأيها : من كان معنا من الطائفة فليعتزل قراهم ، وليسكنوا في مدن الساحل ، فنحن لم نَدْعُ لمداهمة أهل المدن الساحلية ، ولا بأس أن يشاطرنا المسالمون من أبناء هذه الطائفة بعض المعاناة ، فقد شرد منا أكثر من مليوني سني .. وأرجو من الأخت الكريمة أن تطمئنَّ إلى أنني حين أفتي في قضية شرعية ما ، فلست متطفلا على موائد العلم ، وإنما أنا من أهل الدار ... وشكرا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
طائفي بالفطرة

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 2:24 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا اخفيكم قولا ان هذا الموضوع شدني و جذبني و اجبرني اخيرا على التسجيل بهذا المنتدى علما انني لست ممن يحبون المنتديات كثيرا
لدي بعض النقاط التي احب ان اعرضها
قبل كل شيء اقبل ايادي ابو ياسر السوري على كل حرف كتبه بهذا الموضوع
و اترفع عن شتم من خالفه و اساء فهمه طبعا الكلام في غاية الرقي و لوحة فنية الاجدى ان تكتب بماء من الذهب
نقطتي الاولى
لو ان احد اولادك طلب منك ان تشتري له شيئا مدعيا حاجته اليه و اكتشفت انه يكذب عليك
فهل ستستجيب له ؟
اظن جواب اغلبكم لا
طيب فكيف بنا اذا كذبنا على رب العالمين
نطلب من الله النصر في ثورتنا التي ندعي انها ثورة شعبية و نؤمن من داخلنا انها ثورة عقيدة
نعم اقولها بكل صراحة
حرب عقيدة بين السنة و الشيعة
ادخل في اعماق تفكيرك ستجد ان كلامي صحيح
و ما دمنا نكذب على الله فلن يستجيب دعائنا حتى نصدق معه
اخي ابو ياسر السوري انها ثورة عقيدة ليست فقط ضد بشار الجحش و بس لكنها ضد كل العلويين الكلاب
و الله سوف نمزقهم كلبا كلبا مع اعتذاري للكلاب الذين سيعترضون على تشبيهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 9:30 am



لا ادري يا اخ ابو ياسر،

ماهي الجدوى مما تقوم به سوى تضيع الوقت و نشر المغالطات باسم الاسلام

و مع ذلك فانت تصر على انك مؤهل شرعياً، و لا ادري من اهلك و في أي شريعة تم تأهيلك

فانت تبدي بعض الكلام و تخفي بعضه و تحرف الكلم عن مواضعه لتصل الى غرض في نفسك

و من المعروف ان هذه طريقة المشائخ المرتشين الذين كثروا و تكاثروا هذه الايام

فأولاً: انت تغالط عندما تطبق قوانين الحرب بين الدولة الاسلامية و الدولة الكافرة العدو، على الواقع في الثورة السورية

ثانياً: انت تذكر حقائق و تخفي حقائق لتصل الى هدفك:

1- انت تقر بان الجنود الذين يخرجون كانوا مخدوعين بدعاية النظام و اكاذيبه عندما تقول:

"ثم قام النظام الطائفي بإجراءات عدة للتمويه على العسكريين ، وتمرير خيانته وطائفيته في محاربة شعبه .. فسحب منهم الهواتف الجوالة ، ومنعهم من مشاهدة التلفزيون ، وأوقف الإجازات لكل العساكر . وكان يقول لهم : هنالك جماعاتٌ مندسة من اليهود وبعض الخونة من أعداء سوريا ، وقد دخلوا المدن السورية ، ويجب القضاء عليهم "...

فهل علاج هؤلاء المخدوعين هو بمهاجمة قراهم؟

2- انت تقر بان البوطي و حسون و من شاكلهم من علماء مرتشين محسوبين على السنة يقومون بالدعاية المناصرة للعصابة الاسدية في حربها الاجرامية، فهل نهاجم و نقتل عائلات و نساء و اطفال و قرى اهل البوطي و حسون و الباقين عملاً بفتواك؟

3- انت تعلم ان عصابة الاسد تجبر الموظفين و الموظفات على الخروج في مسيرات تأييدية و ان كل من يتخلف عمداً عن هذه المسيرات فمصيره الاعتقال و حتى القتل و الاغتصاب داخل المعتقل، فهل نقوم بالهجوم على هذه المسيرات و نقتل الموظفين و الموظفات عملاً بفتواك يا شيخ؟

4- إذا كانت اجابتك على السؤال 1 و 2 و 3 هي "لا"، فارجو ان تحذف موضوعك و تريحنا من تفاصحك لان القرى العلوية هي مكونة من نفس العناصر في 1، 2، 3

و سأكرر حتى لا يقفز لنا اخرون ليقولون انني مجوسي و علوي و ربما يهودي

انا لا اقول ان نفلت المجرمين او ان ما قاموا به من جرائم قتل و اغتصاب و تعذيب و حرق للبيوت و حرق للمزارع و قتل للبهائم و سرقة و نهب و ترويع الناس هي ليست جرائم.

انا اقول اننا يجب الا نرتكب جرائم موازية بحجة المعاملة بالمثل، لان ديننا لا يسمح و لاننا لا نستطيع ان نعاقب من لم يرتكب جريمة

جميع من قام بالجرائم حكمهم ورد في الاية الكريمة

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ( 33 ) إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم ( 34 ) ) المائدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 11:09 am


لا ادري يا اخ عبد الله التلي ،
ماهي الجدوى مما تقوم به من اتهام الثائرين ، حينا بتهمة عملا لنظام وحيناً مرتشين ،،هل هذه هي اداب الحوار بنظرك ! و
تقول: نخشى أن يقفز لنا اخرون
ليقولون انني مجوسي و علوي و ربما يهودي ،،وبما انك تخشى من ذلك ولاتستحبه فلا تتهم غيرك بأتهامات مماثلة كأتباع النظام أو مرتشون ؟ فما تحبه لنفسك
أحبهُ للأخرين ..
عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) متفق عليه.
على كلن المنتدى للجميع وكلن يدلي بدلوه ،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وعني أنا أعترف انني استعجلت بكلامي السابق وذلك لحرقة دمي على اطفال تنحر كالشياه ،، شاهدوا
البوم صور مجزرة الحولة 25-5-2012

وأنا مع رأي أختي سورية حتى النخاع جملة وتفصيلاً .. من كان مسالماً منهم وينكر فعايل مجرمينهم لانرضى لهم الأذية أبداً ابدا ،، ليس حباً فيهم
ولاكن خشية من رب العباد الله سبحانه وتعالى يحاسبهم وهو وليهم ومولاهم ،، وهذا لايعني أنني أختلف مع ابو ياسر ،، بل أنا مع كلامه ،
ولكن ضد القرى التي هي معروفة بؤلائها للنظام والتي تناصر الشبيحة وتدعمهم ،، مادياً ومعنوياً ،، كالمجرمين في المقطع التالي ..

وبصراحة اشفقت على زوجة الأخ محمد رجب عفارة فهي مسالمة بدليل زواجها من رجل سني ،،وأكيد لانرضى لها الأذية كونها شيعية أو نصيرية
بل نرجوا لها الهداية والله مولانا ومولاها ،،يجب أن نفرق بين المجرمين والمسالمين ، {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى والكلام عن المسالمين
وليس للمشاركين المجرمين في اجرامهم كما في المقطع الذي اضفته ..
وشكراً بحجم السماء للكاتب : ابو ياسر فلو كان الكل يملك حميته الصادقة تجاه ابنا شعبه لما كان هناك امثال حسون والبوطي اخزاهم الله
واخزى كل من على شاكلتهم ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 6:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أخ أبو الحمزة

السلام عليكم و بعد،

يبدو أنك لم تقرأ قصيدة عربية واحدة في حياتك

عبارتي: " بعض الخراف يسقطون طيبتهم على الذئاب و الخنازير،"

هي استعارة تمثيلية، و الخروف رمز للمسلم و مبرر هذا الترميزهو الصفات المشتركة بينهما أي الطيبة و الطهارة، و الذئب و الخنزير هو الكافر و الصفة المشتركة هي النجاسة و الشراسة.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الغلو الذي لا يبلغ حد تأليه البشر يمكن المسامحة فيه، و أيضا في البخس الذي لا يبلغ حد التكفير و القذف   الإثنين يونيو 04, 2012 7:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أخ أبو الحمزة

السلام عليكم و بعد،

: "اقول لك ماقاله المثل المصري الشهير القائل أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستغرب

كيف تكون مهاجما شرسا للشبيحة والمجرمين القتلة وفي نفس الوقت انت متزوج منهم"

أنا تزوجت شيعية منذ ثلاثين سنة، و إلى عشر سنوات أو أقل كان لا يزال المسلمون مخدوعين مغشوشين بحسن نصر الله.

و رغم كل ما صار و يصير و سيصير تبقى الشيعية خير من الكتابية النصرانية أو اليهودية، بسبب إمكانية تصحيح عقيدة الشيعية وتهذيب شريعتها، و إن كانت هذه المهمة صعبة جدا لكنها ليست مستحيلة.

إنما المستحيل هو إصلاح حال النصيرية أو الدرزية، بالتالي لا يجوز للمسلم مصاهرة هاتين الطائفتين، لا نعطيهم و لا نأخذ منهم، فهم أشبه بالمجوس الصريحين حلال علينا طعامهم فقط.



: ((وهل تعتقد ان هنالك خلاف في العقيدة بين النصيرية والشيعة؟))

نعم يوجد فرق كبير،،،،

الغلو الذي لا يبلغ حد تأليه البشر يمكن المسامحة فيه، و أيضا يمكن المسامحة في البخس الذي لا يبلغ حد التكفير و القذف

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه لرسول الله صلى الله عليه و آله و سلم بمناسبة حديث الإفك: "إن الله طهر نعلك، كيف لا يطهر عرض"، هذا الحديث يمكن أن يجعل الشيعية مهذبة مع أمها عائشة، لكن لا أظن أنه يجدي في إصلاح النصيرية التي تزعم أنها علوية.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الإثنين يونيو 04, 2012 7:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أخ أبو الحمزة

السلام عليكم و بعد،

: ((ثانيا أنت تناقض نفسك في قولك

من ينشق من العلويين عن هذه العصابة النصيرية البعثية المجرمة هم أكرم المعادن الذين لم تفسد إنسانيتهم، هم الطبقة الكريمة من الطائفة اللعينة، و هم بداهة قليل جدا،


فهل من المحتمل ان تكون تلك القرى التي تؤيد مهاجمتها وقتل اطفالها ونساءها ان تكون قرى واطفال هؤلاء الشرفاء وإن كانوا قليل؟

ختاما فإنك تثير ضحكي عندما تتحدث عن الدين الصحيح والفقه السليم ولم نرى منك حديثا صحبحا عن المصطفى صل الله عليه وسلم))

خذ هذا الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه و آله و سلم لكن لا تكف عن الضحك: " الناس معادن كالذهب و الفضة خيارهم في الجاهلية خيارهم في الإسلام إذا فقهوا"

و أنا أقصد بالطبقة الكريمة هم أفراد مبعثرون من هذه القرية واحد من تلك المدينة ثلاثة، ليس بالضرورة أقارب أو جيران، يعني لا يوجد قرية نصيرية جميع افرادها كرام المعدن، و الذي معدنه كريم يحتفظ بالفطر التي فطره الله عليها، أي يكون مستعصيا على الإفساد مهما كان مذهبه رديئا. و الذي معدنه رديء لا ينفع معه الإسلام.

كثير من المسلمين بالإسم هم ملحدون شيوعيون و بعثيون،،،، و كثير من الناس تربوا في عائلات كتابية أو بوذية،، ثم أسلموا و السبب كرامة المعدن يأبى إلا الاحتفاظ بالإنسانية و الفطرة.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: لا يوقف إجرامهم غير عزوهم في قراهم و مدنهم، و لا بد من قتل الشبيحة ، لا يكفي تسليم السلاح   الإثنين يونيو 04, 2012 8:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أخت سوريا حتى النخاع

السلام عليكم و بعد،،

نوّر الله تعالى بصيرتك زيادة،


قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "رد الحجر من حيث أتى"

لا سبيل إلى إيقاف عدوان الشبيحة على المسلمين غير غزوهم في قراهم و مدنهم.


: ((اقتراحك الأخير أنا معه وهو أن ننقل المعركة إلى قراهم وهذا شيء حسن يرهبهم ولكن يجب أن يكون هذا النقل مدروسا
فلا نقتحم أي قرية علوية، بل تقتحم القرى والأحياء التي ترسل الشبيحة وهي معروفة
والاقتحام لا يكون إلا من قبل الجيش الحر حتى لا ننتقل إلى حرب طائفية
يقتحم الجيش الحر القرية و يطلب تسليم السلاح و يقوم بالتمشيط و يأخذ عليهم العهد فإن نكثوا وجب قتالهم ،، و من قاتل و لم يسلم سلاحه يقتل سواء كان رجلا أو امرأة

أرجو من الجميع التعامل مع هذا الموضوع بحذر و ترك الفتوى فيه للعلماء أهل الشأن))


لكن لا يكفي طلب تسليم السلاح، لا بد من تسليم الشبيحة قبل السلاح لمجازاتهم على ما اقترفوا من جرائم،


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الثلاثاء يونيو 05, 2012 12:16 am

الأخ الفاضل أبوياسر السوري الأخت الكريمة بنت الحرمين السادة الاعضاء والزائرين الكرام

ارجو منكم قبول إعتدار وأسفي البالغ على سوء فهمي وتقديري للثورة السورية ونهجهها

أخطأت عندما فهمت الشعار الثوري الأول عندما تفجرت الثورة المباركة وهو واحد واحد واحد

الشعب السوري واحد ولم اكن أعرف أن ترجمة هدا الشعار هو أن الشعب السوري ليس واحدا

وماهو إلا طوائف إثنيات متفرقة لا يربطهم شئ؟

أخطأت عندما سمعت هتاف الثوار سلمية سلمية ولم أكن أعلم أنها كانت تعني طائفية طائفية

خانتني عيني عندما قرأت لوحة مكتوب عليها إسم أحد الجمع بجمعة الجيش الحر يحميني

ولم أكن أعلم أنها كانت تدل على أن جميع الجيوش والجماعات التي تقاتل الأسد وعصابته المجرمة

وتحمل راية مختلفة عن الأخرى أنهم هم المقصودون بالتسمية وليس الجيش الحر وحده

ياإخوان هده ليست غلطتي فمند أكثر من 11 شهرا شاركت بموضوع مضمونه أنه يجب علينا

وضع معجم لغوي للثورة حتى يستطيع الكل التواصل من خلاله وأقترحت فيه كبداية

إستبدال كلمة سقط شهيد بكلمة إرتقى شهيد لكن مامن منك احدا ساهم في هدا المعجم

على كلن سامحوني على خطأي الغيرمقصود والنابع عن حسن نية

أستغفرك اللهم وأتوب إليك إني كنت من الظالمين

تقبلوا شكري وإعتداري مع التحية


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :   الثلاثاء يونيو 05, 2012 3:56 am



عزيزي : ابو الحمزة يارعاك الله ،، لاتعتذر من افراد وتخطئ بحق الشعب بأكمله ......
ماكذبوا قط عندما قالوا / واحد واحد واحد الشعب السوري واحد ولكن قابلهم العلويين المجرميين بمقولة فعلية ..

زاهد زاهد زاهد الشعب السني زاهد ..
وبالفعل لا بالقول ازهدوا السنة ،، ونكلوا بهم تنكيلا ،، دفنوهم احياً واحرقوهم ،، نحروا فلذات اكبادهم ومثلوا بجثث الشهداء
انتهكوا الأعراض ،، هدموا المساجد ،، لم يراعوا الحرمات واهانوا من كان كبيراً ،، واراعوا من كان صغيراً
افبعد هاذا كله تريدون أن يستمروا في مقولتهم التي كانوا بكل صدق يرددوها !! وهي واحد واحد واحد الشعب السوري واحد .
لو أن ابنك أو اخيك نحره علوياً طائفيا هل ستتغنى براحة بال تقول واحد واحد واحد ؟! ام ستقول والله اني زاهد أن لم اخذ


بحقك يافلذة كبدي

===========================

دع المقادير تجري في أعنتها.. ولا تنامن إلا خـــــالي البال
مابين غمضة عين وانتباهتها .. يغير الله من حال إلى حـال

ـــــــــــ
عليك أن تعتذر من الشعب فلم يكذبوا احفاد الصحابة في قولهم وامنيتهم بقولهم الشعب السوري واحدو لكن قذايف النصيرين ،،
افاقتهم من غفلتهم وادركوا انهم منبوذيين من العلوية فكل من وقع في ايدهم اصبح جثة هامدة وتعددت اساليبهم في قتل السنة ،
ينحرون بعضهم ويدفنون بعضهم وبعضهم يحرقونه حرقا ،، وبعدها يهتفوا اسد او نحرق البلد ، اسد أولا احد ، لا أله ألا بشار



ومن لا يقولها يدفن حياً تحت التراب ؟؟
سامحك الله ياابوا الحمزة سامحك الله ،، هل بعد هذا كله تريد ان يهتفوا ، واحد واحد واحد الشعب السوري واحد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نعم الإسلام يجيز لنا أن نهاجم النصيريين في قراهم :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-