منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92094] -||- مشاركات: [ 365388] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2416]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
لماذا حاول نظام الأسد اغتيال المخرج السوري "محمد بيازيد" أمس في إسطنبول؟
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:53 pm
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 ثورات صرامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1114
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
متصل
مُساهمةموضوع: ثورات صرامي    الأربعاء مايو 30, 2012 11:06 pm

sy

ثورات صرامي
بقلم : حسام الثورة
29-5-2012
في حلقة اليوم من برنامج الاتجاه المعاكس مع الضيف الشبيح شريف شحاطة والقاضي خالد شبيب حول التفجيرات في سوريا
وكعادة الخطاب السوري الموجه للأخوة العرب والمسلمين , رئيس العصابة بشار الجحش وصف العرب بأنصاف الرجال ولكن هذا الوصف لم يحرك أحداً فربما كان معه الحق بوصفهم بأنصاف الرجال بل ربما بالغ بالتقدير , جاء الإعلام ولدى أول خطة تأخذها الجامعة العربية للضغط الظاهري وليس الحقيقي على النظام فتتالت الأوصاف للعرب بالأعراب والعربان و..و.. وحتى هذا الوصف أيضاً لم يحرك أحداً وأنا أعيد ربما عدم ردة الفعل لرضا أنصاف الرجال والعربان عن هذا الوصف , سامحوني بإحالة الجواب لهؤلاء الذين وصفوا وهم على كراسيهم أو لربما ينطبق عليهم قول الشاعر :
من يهن يسهل الهوان عليه ما لجرح بميت إيلام
وسامحوني أنا لا أشك بموت هذه الشخصيات العربانية أو أرباع الرجال أو أخماس الرجال فلو كانوا رجال أو كان فيهم شيء من الدم العربي لتحركوا لنصرة الشعبي العربي في سوريا ولا أقول المسلمين في سوريا فربما هؤلاء الأجزاء من الرجال لا يربطهم رابط بالإسلام وأدع للقارئ الكريم التدقيق في هذا القول
أما اليوم فقد تتطور الخطاب والاستهانة إذ انتقلت من الاستهانة بالحكام وهم يعرفون بعضهم البعض إلى الاستهانة بالشعوب ولا سيما الشعوب التي ثارت على جلاديها استهانة لم يسبق لها مثيل ولم تصدر حتى عن ألد أعداء الشعب العربي .
شريف شحاطة وصف الثورات العربية بثورات الصرامي ( ألأحذية ) ورغم تأكيد فيصل القاسم على هذه العبارة واستهجانها أكد الشحاطة على وصفها بالصرامي
أنا وإن كنت استغربت للعبارات السابقة وتركت لأصحابها حق الرد كما هي حالة الزعماء العرب بالرد على إهاناتهم فهم دائما يحتفظون بحق الرد بالزمان والمكان المناسب وربما هذا المكان سيكون جهنم إن شاء الله .
أما أن توصف الثورات بالصرامي فأنا من جانبي كسوري أقول لشحاطة ستدفع الثمن وستعلم أن الصرامي لن تترك من وجهك مكاناً إلا وأخذت به وإن كانت هي أعز من وجهك الحقير , نحن السوريون سيكون لنا حسابنا الخاص مع شحاطة ونبيحة النظام وهذا اليوم لن يكون بعيداً إن شاء الله
أما أخوتي الثوار في تونس وليبيا ومصر فهل وصلكم قول الخائن شحاطة أنتم يا من انتفضتم على مستبديكم ارجو ألا تدعوا هذه الشتيمة تمر مرور الكرام أليس لديكم صرامي لتقذفوا بها السفرات السورية , أليس لديكم صرامي لتشكلوا بها صور الجحش بشار أليس لديكم صرامي لتكتبوا بها اسماء العملاء الخونة في سوريا , ألا يوجد فيكم من يملك صرامي يقطعها على رأس هذا النبيح .
اوجه كلامي الى الرئيس التونسي واعتذر من أخوتي الثوار في تونس وأقول له مبروك يا سي مرزوقي الا تريد ان تجد مكان آمن لصاحبك بشار , مبروك يا سي مرزوقي إذا كانت الثورة التونسية ( أعيد الاعتذار للثوار فالكلام لسي مرزوقي ) ثورة صرامي وأنت رئيس صرامي . مبروك يا سي مرزوقي وبعد كل هذا التعاطف بل الخيانة التي تمثلها للشعب السوري فإذا بالقاعدة تنطلق من بلدك لمحاربة صديقك بشار , مبروك لوزير داخليتك الذي يؤيد الرواية الحقيرة للنظام السوري بوجود المقاتلين ( الإرهابين ) التونسيين في السجون السورية أليس من واجبك وواجبه الدفاع عن السجناء التونسيين الذين يلصق بهم نظام الجحش تهمة الإرهاب ليطلخ شرف الثوار الشرفاء بتهمة الإرهاب ونحن لا نشك أن النظام يستطيع أن يحضر عناصر من المريخ ينتمون إلى القاعدة وأراهنك يا سي مرزوقي أنهم سيعترفون على التلفزيون السوري أنهم من القاعدة وهم مسؤولون عن كل ما يجري في العالم – ميروك يا مرزوقي وأدع لأخوتي التوانسة التصرف .
أقول أيضاً مبروك لأخوتي في ليبيا وأنا خجول أن أقول لكم مبروك مع كل شكري لهم بكل ما قدموه للثورة السورية ولكن أحببت أن أفصل بين الموضوعين فأقول مبروك بسبب تضيقكم على السوريين الذين ينامون الأيام على معبر السلوم , هل كان نظام الهالك القذافي عروبي أكثر منكم ؟؟؟؟؟ ألم يكن السوريون يدخلون إلى ليبيا بدون تأشيرة أم أن حجة المندسين بينهم وهذا صحيح يجعل الرحمة خاصة والبلاء يعم ألا يوجد لديكم طريقة للتعرف عليهم ضمن أماكن تواجد داخل الترابي الليبي ( معسكرات ) كما يفعل الأوربيون بالهجرة غير الشرعية فيما إذا كنتم تعتبرون الهجرة السورية غير شرعية ؟؟ ربما
أنا لا أشك بأن أخوتي الليبيون لن يقبلوها ولن يدعوها تمر مرور الكرام فانتم أهل الكرامة والشهامة والنخوة
اما أنتم يا أهل الكنانة يامن أرضكم أرض البطولات والكرامات لا كما يصفها النظام العلوي المجوسي بأرض تورث الدياثه فلا أرضى ان توصف ثورتكم بثورة الصرامي فأين صراميكم لتغطوا بها رأس الجحش وشبيحته ونبيحته , أين أنتم لتزلزلوا الأرض من تحت أقدام الجحش وزبانيته
وهنا أحب أن أوجه تحية للسيد المجاهد إسماعيل هنية أبو العبد وأقول له أكيد إن السيد الخائن شحاطة لا يعنيكم لأن بركات قبلات آية الله العظمى المجوسي لا تزال عالقة على وجنتيك مبروك يا أبا العبد لقد خرجت من قائمة الصرامي ولكنك وقعت في قائمة المجوس الرافضة الذين استحلوا دماء أبناء دينك ؟؟؟ ! ! ! بل بدلاً من الدعوة للجهاد بفلسطين أفتوى للجهاد بأعداء الله في سوريا , ما رأيك بهذه الفتوى أضعف الإيمان لهم بها أجرى وربما أجران مع طلب الزيادة , ما هو رأيك ؟؟؟؟
والمبروك الأكبر للنظام الجزائري والذي تغلب على المواقف الإيرانية والروسية ... والذي حمل جزئياً النظام السوري دماء السوريين بالحولة ولكن نظام الصمود في الجزائر اعتقل المحتجين على المجزرة , بوركت يا أبا تفليقة لصمودك ودعم الجزار السوري فالشعب السوري لن ينسى لك دعم الليرة السورية وكميات الغاز و...و... شكراً ابو تفليقه وأظن أن أحرار الجزائر لن ينسوا لك هذه المواقف النبيلة .
ولا بد من المرور بالسيد الذي اسمه نبيل العربي وليس له من اسمه نصيب مبروك عليك فخامة الأمين العام ألست أنت خريج ثورة صرامي ( وعذاراً للشعب المصري لإن ثورة العربي أبداً لم تكن ثورتكم ) أيه السافل المجوسي إذا هل لك أن تحتج على أصحابك في سوريا الأسد هلك أن تحتج على من ينعتك بالصرماية ولكن ربما جديدة , أليس هذا معنى ثورة صرامي , اليس المتحدث يمثل الحكومة السورية وعضو في البرلمان المعين من البطة أليس المتحدث نبيح على جميع القنوات الفضائية أو أنك ستعتبر أن هذا الكلام لا يعنيك ومعك الحق لأنك لا تمت إلى الثورة المصرية الشريفة بصلة .
أيها الشعب العربي البطل أيها المسلمون في بقاع الأرض هل وصلت بكم الأمور للقبول بإهانات من قوم سفلة منحطين لم يرقوا ولن يرقوا إلى مستوى البشر ادع لكم تقدير الوضع ! ! !
أما نحن الشعب السوري تحت الاحتلال فسيكون ردنا بقدر المعاناة التي نعيشها وبقدر الدماء التي تروي شوارع وساحات سوريا وبقدر الدمار الذي طال كل بيت في سوريا وبقدر معاناة المعتقلين وأنات الجرحى وبقدر صرخة كل طفل في سوريا بقدر كل ذلك سيكون الرد والانتقام .
النصر لثورة سوريا المباركة بإذن الله وهو على كل شيء قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ثورات صرامي    الخميس مايو 31, 2012 1:58 pm

اخي حسام سمعت معك ماقاله هذا اللا شريف

ماذا تتوقع من اتباع نظام يذبحون الاطفال بالسكاكين هم خارج الزمن والانسانية لكننا نحيله على سيرة الصرامي التي ذكرها الى شجرة الدر وتلك الموتة ...هي بانتظاره وبالطريقة التي اختارها سنكون عادلين معه محترمين خياره فله ماطلب وعلينا تنفيذ ماطلب

ولو ان الموت رحمة لهؤلاء المجرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5369
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ثورات صرامي    السبت يونيو 02, 2012 11:46 pm

لا حياة لمن تنادي يا أخ حسام :

فهون عليك يا عزيزي ، لأنك حين تُكلِّمُ أناساً ، يُستغضَبُون فلم يغضبوا ، ويُعَرَّضُ برجولتهم فلم يَعتَرِضُوا ... وحين تُحَاوِلُ تَحريكَ النخوةِ في أناسٍ ، يُوصَفُون بأنهم أنصافُ رجال فلم ينتصفوا من القائل .. ويهدَّدُون بحرقِ الأرض من تحتِ أقدامهم ، فلا تغلي دماؤهم انتصارا لكرامتهم .. إنك إذ تخاطب هذا النوع من العرب ، فإنك تضرب في حديد بارد . وتتحدث إلى جماد لا يعقل .. إن ما حدث في سوريا يبكي الحجر ، ويحرك الصخر ، ولكن قادتنا لم يهزهم ذلك ، ولم يحرك مشاعرهم الإنسانية موت المئات كل يوم .!؟؟

إنهم يتحلَّون بالحلم بلا حدود ، فإذا ضَرَبَتْهُم إسرائيلُ احتفظوا بحق الردَّ ، وإذا شتمتهم إيران تمسكوا بالهدوء ... وهذا النوع من الحلم ، أشبه بالورع البارد ، لذلك لم يُعجَبْ به صاحبُنا المتنبي ، فقال فيه :

كلُّ حلمٍ أتَى بغيرِ اقتدارٍ : حجةٌ لاجئٌ إليها اللئامُ
بالأمس نَبَحَتْهُمْ أبواقُ دمشق ، ووصفتهمْ بالعُرْبان ، والمتخلفين ، والأقزام ... واليوم شتمهم شحاطة ووصفهم ( بالصرماية ) وهي الحذاء البدائي المتخلف الصنع .. وشريفُ شحاطة هنا لم يشتم القادة ، وإنما شتم الشعوب التي فجَّرت ثورات الربيع العربي خاصة .! فأين هذه الشعوب الثائرة ؟ لماذا لم تتحرك ؟ لماذا لم تلقمه حجرا .. أين الشعب التونسي والشعب المصري ، والشعب الليبي ، والشعب اليمني؟ استوى الماء والخشب يا صاحبي :

وقد أسمعتَ لو ناديتَ حَيّاً : ولكنْ لا حياةَ لِمَنْ تُنادِي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ثورات صرامي    الأحد يونيو 03, 2012 4:49 pm



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثورات صرامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-