منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365390] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
اليوم في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

 دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 2:34 pm


دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة

للاسف الشديد فإن ما تقوم به العصابة الاسدية المجرمة من حرب نفسية على الناس قد نجحت في افقاد البعض القدرة على التفكير و الادراك و التمييز، و قد اعطت لبعض الذين في قلوبهم مرض فرصة للترويج لضلالاتهم و اباطيلهم تحت مسمى الغضب للحق و الغيرة على المحارم. و قد يكون من بين هؤلاء من هو مستأجر بشكل او باخر من قبل عصابة الاسد، و لكن هؤلاء علمهم عند الله المطلع على خائنة الاعين و ما تخفي الصدور.

فالعصابة الاسدية قد ادركت من اليوم الاول لاستيلائها على السلطة انها يجب ان تقوم بالنهج الفرعوني في الحكم، و هو تقسيم الناس الى شيع و فرق، فتغدق العطايا على البعض و تلقي الفتات الى البعض و تحرم و تنتقم من البعض. فبذلك يتحول الشعب الواحد الى هرم متعدد الطبقات يفصل بين طبقاته مشاعر الحقد و الحسد و الكراهية. و كل طبقة في الهرم تكون مشغولة بالتحاسد و التنافس مع الطبقة التي تليها.

أي بمعنى ان بشار الاسد لا يحمل هم مواجهة الشعب كله، بل يحمل هم مواجهة عمه و اخوانه و الحلقة الضيقة النافذة من الاقارب و المقربين التي يمكن ان تنقلب عليه في يوم من الايام.

و الحلقة الضيقة من الاقارب و المقربين لا تحمل هم مواجهة الشعب كله، بل تحمل هم مواجهة البدائل المحتملين لهم عند بشار، فبشار عندما يغضب على احد المقربين منه، فانه سيقوم باستبداله بشخص مكافئ له من المقربين. فلذلك فان المقربين الذين حظوا برضى و ثقة بشار، مشغولين بالتنافس و التحاسد مع من يمكن ان يخلفهم في خدمة بشار.

و بدورها، فان الطبقة الثانية من المقربين من بشار تحاول منافسة الحلقة الاولى على رضا بشار، و تحاول زيادة اموالها و مناصبها لتصل الى مستوى الطبقة الاولى المقربة من بشار. و في نفس الوقت فان الطبقة الثانية تخشى على نفسها في حال ان انكشف انها تنافس الطبقة الاولى من الاستبدال باشخاص من الطبقة الثالثة، و لذلك فهي تظهر التفاني في خدمة افراد الطبقة الاولى المقربة من بشار.

و هكذا يستطيع بشار ان يجعل من الشعب هرماً كاملاً يظهر التفاني في خدمته (عن طريق النفاق) لنيل المصالح و المغانم المنهوبة من قوت الشعب.

و بالمقابل فان الشعب عندما يحس بانه قد تمت خديعته و يبدأ في التململ، فان ذلك عادة ما يكون في الطبقة الاوسع من الشعب في قاعدة الهرم حيث الملايين من المسحوقين و المحرومين و الذين ملوا من كثرة سماع الوعود الكاذبة، و لكن هنا تحصل المشكلة.

حيث ان الشعب بدلاً من ان يواجه مباشرة رأس الهرم و الطبقة الاولى من رجاله و معاونيه الذين ينهبون المال العام و مصادر ثروة البلد و مواردها الطبيعية، ثم يتقاسمونها فيما بينهم على حسب ترتيبهم في هذا الهرم الشيطاني ، يقوم الشعب بدلاً من ذلك بالاصطدام بالطبقة التي فوقه مباشرة من المستفيدين و المؤيدين و الجبناء و الخائفين و هي كثيرة العدد.

فالطبقة الحاكمة و المسيطرة في أي شعب هي تقريباً شخص عن كل مليون من الشعب، يعني في حالة سوريا فأنها في حدود 23 شخص. و هذه الطبقة لو سقطت، فسيسقط نظام الحكم كاملاً و لن يتبقى الا طبقات المستفيدين و المنافقين التي سرعان ما تغير ولائها و تنقلب على اسيادها.

و طريقة اسقاط هذه الطبقة المسيطرة هي بضرب شرعيتها و كشف انها كذابة و منافقة تردد الشعارات و لا تقوم بتنفيذ أي شعار من هذه الشعارات، بل بالعكس، فان هذه الشعارات تأخذ في الحقيقة عند الطبقة الاولى معاني اخرى غير المعنى الذي يفهمه الجمهور و عامة الناس. و بالاضافة الى ذلك فان الطبقة المسيطرة تقوم بانتحال الاعذار الواهية عندما يطالبها الشعب بتنفيذ أي واحد من هذه الشعارات.

و هذا ما ظهر في خطاب بشار الاخير امام مجلس المنافقين و الشبيحة، الذي يسمى زوراً و بهتاناً مجلس الشعب، فبشار قد اختصر الشعب في سوريا بمجلس المؤيدين و المنافقين الذين رضي بهم بشار و رضوا عنه. و لذلك فهو لا يجد نفسه ملزماً باي شيء خارج عن مجلس مؤيديه. و أي انسان خارج مجلس المؤيدين فهو اما ارهابي مرتزق مرتبط بالخارج، او عميل خائن مرتبط بالخارج، او شخص ساذج و غير واعي يضر بمصلحة الوطن (أي مصلحة بشار و ال الاسد).

و مصلحة الوطن العليا في نظر بشار هي مصلحته و عائلته في البقاء متشبثين بالسلطة، و عاضين عليها مثلما يعض الكلب على اللحم الذي سرقه.

و الاصلاحات في نظر بشار هي ما يرتضيه هو و يفصله على ذوقه و مزاجه للشعب من قوانين و قرارات تتخذ من لدنه، و يجرى عليها استفتاء شكلي مزور يقوم به شبيحته الذين يسلطون فوهات البنادق و المدافع على رؤوس الشعب. و على الرغم من ذلك فان تقدير سرعة تنفيذ هذه الاصلاحات الموعودة هي لبشار الذي له صلاحية تقدير الوقت و الكيفية المناسبة لتنفيذ الاصلاحات.

أي ان كل ما على الشعب هو الاستسلام لبشار و انتظار ما تجود به نفسه على الشعب المسروق المنهوب المغلوب على امره. و اذا حصل ان تمرد الشعب على بشار، فان بشار سيقوم بقطع و استئصال و بتر كل من تصل اليه يداه من الشعب.

و لا يخجل بشار مما ترتكبه كلابه من جرائم و فظاعات، فهو يكذب و يقول انه مضطر لمواجهة الارهاب و الارهابيين، و كأنما ما تقوم به اجهزة امن العصابة و شبيحتها هو شيء اخر غير ارهاب الناس و اخضاعهم عن طريق التخويف بارتكاب المزيد من الجرائم و الفظاعات.

هذه هي بعض الاكاذيب و الاساطير و الخرافات التي يبني عليها بشار شرعيته الزائفة، و من ثم يتحصل على اموال الشعب بناءاً على هذه الشرعية و ينفقها على هرمه الشيطاني بدلاً من ان ينفقها على عامة الشعب بالتساوي.

و لكن بدلاً من ان يقوم الناس بضرب الشرعية الزائفة لبشار، و هرمه الشيطاني من جيش الاجرام و اجهزة امن العصابة، و شبيحة و ابواق منافقة، و منعهم من الاستيلاء على اموال الدولة و تقاسمها فيما بينهم، يقوم بعض الطائشين بمهاجمة اناس اخرين بعضهم متورطين مع بشار و ال الاسد و بعضهم غير متورطين.

فبعض الطائشين يقولون لنا ان نكون مجرمين مثل عصابة الاسد و نقتل المدنيين العلويين. علماً بان هناك عدد ليس بالقليل من العلويين ممن تمرد على ظلم و اجرام و قذارة ال الاسد، و لكن هذا في نظر الطائشين لا يهم، فالمهم هو تفريغ الغضب.

و انا اقول عنهم طائشين لانهم بعملهم هذا لن يصلوا الى المجرمين من الطائفة العلوية بالضرورة، لان هؤلاء عليهم حراسة و حماية مشددة، و انما سيصلون الى من يختار بشار الاسد التضحية بهم من العلويين لاشعال الحرب الطائفية. و هؤلاء قد يكون من بينهم من هم معارضين لبشار اصلاً، فنكون في هذه الحالة قد جمعنا الاجرام الى الطيش و الغباء

و لو اطعنا هؤلاء الطائشين و عصينا اوامر رسول الله صلى الله عليه و سلم و خلفاءه الراشدين، فاننا سنجد ان هناك شبيحة و مجرمين من طوائف اخرى، و هنا قد يقولون لنا هم معهم،

و هكذا سنجد انفسنا بدلاً من ان نواجه العصابة الاسدية المكونة من عشرين شخص، و نفكك الهرم الشيطاني بتدمير رأسه، نجد اننا سنضطر الى مواجهة جميع الطبقات التي تليهم في الهرم الشيطاني (مثل ما حصل في الثمانينات). و قد تم استدراجنا الى هذا الفخ فخسرنا.

فهل هناك داعي لتكرار الخسارة؟

ملاحظة اخيرة: ان القيام بتصفية اكابر المجرمين في النظام على الرغم من انها مشروعة، الا ان ذلك يجب ان يترافق مع العمل المركز على اسقاط شرعية النظام و فضح اكاذيبه و نفاقه. لانه بدون ضرب الشرعية سيقوم الهرم الشيطاني بتعويض الفاقد في كوادره من الطبقات التالية و يستمر الهرم فوق كرسي الحكم. و هذا ما حصل في موضوع خلية الازمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنت حلب

avatar

2

2
معلومات إضافية
الرتبة : مشرفة : اقسام
منتدى مقالات الثوار

عدد المساهمات : 1196
السٌّمعَة : 19
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
العمر : 31



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 3:29 pm

سيدي الكريم عبد الله التلي
تحيبة طيبة وبعد ..
قرأت مقالتك تلك ووجدت بها بعض المنطقية بتسلسل افكارك في جزئية منها
وفي الجزئية الاخرى رأيتك تدور في حلقة مفـرغة لا أوافقك عليها كما الأغلبية!
لا يحق لك أن تصف ثائرا واحد بالطيش او بالغباء
دائما تتحدث وكانما من يمضي في الثورة الآن هناك لا يعي ولا يدرك ما يدور حوله
اخي الكريم حبا بالله
إن من صمد طيلة هذه الفترة في سوريا في هذه الثورة المباركة
يعي تماما من يجب عليه ان يحاسب ومدرك تماما بوجه من عليه أن يغضب ويثور
لا يحتاج لأحد ليرشده إلى الصواب ولا يحتاج لقراءة مابين السطور ولتحليل عميق ليفهم لما هو ثائرو بوجه من ثائر !
الثورة في سوريا واضحة للعيان اسبابها
وكذب هذه الطائفة المنقادة ببشار واتباعه بات واضحا للعالم أجمع ولا يحتاج لا لجهود مكثفة ولا لعمل مركز لبرهان ذلك !

كل ماتحتاجه ثورتنا الاخلاص بالفكر والقول والعمل من الجميع لا الخذلان واللعب بالمصطلحات لتجميل ما قبح !


... " وأصبــــح في عائلتــي شــــــــهيد " ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 3:37 pm

بنت حلب كتب:

سيدي الكريم عبد الله التلي
تحيبة طيبة وبعد ..
قرأت مقالتك تلك ووجدت بها بعض المنطقية بتسلسل افكارك في جزئية منها
وفي الجزئية الاخرى رأيتك تدور في حلقة مفـرغة لا أوافقك عليها كما الأغلبية!
لا يحق لك أن تصف ثائرا واحد بالطيش او بالغباء
دائما تتحدث وكانما من يمضي في الثورة الآن هناك لا يعي ولا يدرك ما يدور حوله
اخي الكريم حبا بالله
إن من صمد طيلة هذه الفترة في سوريا في هذه الثورة المباركة
يعي تماما من يجب عليه ان يحاسب ومدرك تماما بوجه من عليه أن يغضب ويثور
لا يحتاج لأحد ليرشده إلى الصواب ولا يحتاج لقراءة مابين السطور ولتحليل عميق ليفهم لما هو ثائرو بوجه من ثائر !
الثورة في سوريا واضحة للعيان اسبابها
وكذب هذه الطائفة المنقادة ببشار واتباعه بات واضحا للعالم أجمع ولا يحتاج لا لجهود مكثفة ولا لعمل مركز لبرهان ذلك !

كل ماتحتاجه ثورتنا الاخلاص بالفكر والقول والعمل من الجميع لا الخذلان واللعب بالمصطلحات لتجميل ما قبح !

بأسلوب سلس ومقنع عبرتي عما اردنا التعبير عنه
الف شكر لكِ يالغالية : بنت حلب
شكراً لك استاذ :عبدالله التلي


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
فلسطينية ثائرة

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرفة : قسم
نهفات سورية
نكت وتعليقات ساخرة

عدد المساهمات : 2204
السٌّمعَة : 24
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 26
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 5:32 pm

و الله اليوم لما كنا نحضر خطاب بثار انو كانت عندنا بنت عمي الصغيرة عمرها 4 سنوات غمضت عينيها و قالت غيروا القناة انا ما بحبوا لبشار
و الله هذا الذي حصل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 5:52 pm



الاخوات الكريمات
ارى دائماً ان المشكلة هي مشكلة اجيال، فمن عاش الثمانينات و ذاق فظاعاتها و الامها (و هي مثل تماماً ما يحصل اليوم)، قد قام بالتفكر و التأمل طوال الثلاثين سنة الماضية. يعز عليه ان يستطيع الكلب بشار الاسد و عصابة ابيه ان يكرروا ما قاموا به و نجحوا فيه.

فالموضوع لم يبدأ من الصفر حتى يكون من عاش و شاهد مثل من لم يعش و لم يشاهد.

ففي الثمانينات قام المجرم حافظ الاسد باعمال استفزازية طائفية بدأت في منتصف السبعينيات و بدأ بقتل و اختطاف شخصيات معارضة سنية و ذبح ائمة مساجد و التمثيل باجسادهم، فما كان من اخوتنا هداهم الله الا ان انجروا وراء المجرم يقلدونه فيغتالون شخصيات علوية.

و لو كان المغتالون هم ضباط و كلاب حافظ الاسد المجرمين، لما كان في الامر شيئاً، و لكن استطاع حافظ الاسد استدراج الثوار لاهداف اختارها هو، و ابعدهم عن الاهداف التي تؤدي لانهيار نظامه.

فحادثة مدرسة المدفعية الشهيرة لم تقلب الطاولة على حافظ الاسد، و انما استخدمها و زاد عليها بالتفجيرات المفتعلة في دمشق، فاستطاع بذلك استمالة تجار دمشق لصالحه عندما ظنوا ان الثورة تعني الفوضى و ضياع الارزاق، و ان الانحياز لحافظ الاسد افضل من الفوضى. و لذلك و في كثير من الاحيان كان حافظ الاسد يقوم بتدبير انفجارات و حرق لسيارات و يلصق هذا بالثوار الشرفاء، و كان هذا من اقوى اسلحته ضد الثوار الشرفاء.

و يجب ان نعلم ان بشار يحرص على استخدام بوقين، بوق يتكلم به امام جميع الشعب و هو بوق الشرعية الزائفة (و يشمل الوطن و حب الوطن و الاعداء و المقاومة و الدول الخارجية و الارهاب)، و بوق يقوم به بالاستفزاز الطائفي المتعمد لاستدراج الثوار ناحية الاهداف الرمادية التي تلطخ سمعة الثوار و لا تؤذيه و لا تفكك هرمه الشيطاني.

فالفيدوهات المسربة من شبيحته هي متعمدة في جزء كبير منها لتوجيه الثوار ناحية الاهداف الثانوية و الكثيرة العدد و القليلة الاهمية، و الملطخة للسمعة.

فبشار لا يستطيع ان يعلن في مجلس الشعب عن شعارات شبيحته الطائفية مثل الاسد او لا احد، او لا اله الا بشار. او يعترف باي من جرائمه الطائفية (مثل سحل الناس في الشوارع و الدهس بالدبابات و دفن الناس احياء و تقطيعهم بالمناشير) فهذه الرسائل المتعمدة يوجهها بشار لارهاب الشعب و السيطرة عليه عن طريق التخويف.

و هذا التخويف يؤدي الى ارهاب عامة الناس و اخضاعهم عن طريق التهديد و يؤدي ايضاً الى حرق اعصاب الثوار و جعلهم لا يتصرفون بطريقة صحيحة، و لا يميزون بين الاهداف المشروعة التي تسقط النظام و الاهداف الرمادية التي تلطخ السمعة و لا تسقط النظام.

و رسول الله صلى الله عليه و سلم كان حريصاً على سمعته، فقد نهى الصحابة الكرام عن قتل رأس المنافقين الذي كان يحرض ضد المسلمين، حتى لا يتحدث الناس ان محمداً يقتل اصحابه.

فهل نعطي لبشار الفرصة ليلدغنا من الجحر مرتين؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 6:14 pm

اخي عبد الله اختلف معك في نظرتك لالية الحكم الاسدي
اعتقد ان تصنيفك ليس دقيقا فبشار لايخشى من عائلته وعائلته لاتخشى منه
الموضوع ابسط من ذلك بكثير نحن امام عصابة استولت على حكم البلاد في غفلة من الزمن وهذه العصابة مع طول عهد الاستيلاء اصبحت تعتبر انها هي سوريا وسوريا هي //سوريا الاسد// بحيث اصبح كل معارض لها هو خائن لسوريا وبالضرورة خائن لهم اما الولاء فموضوعه محسوم فلكل فرد في هذه العائلة دوره الذي لاينازعه فيه احد ومقياس الولاء هو درجة الانغماس في الجريمة والفساد حتى اصبحت هذه العائلة ومنظومتها الامنية في مركب واحد يغرقون معا او ينجون معا اما ظاهرة رفعت الاسد فهي ظاهرة شاذة في هذه العائلة وليس للشاذ قاعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الأحد يونيو 03, 2012 10:37 pm



الاخ الكريم عمر

كلامك غير صحيح، و هو يخالف الواقع، و يخالف التاريخ، و حتى يخالف طبائع البشر. و حتى لا نخرج عن الموضوع، فسأتكلم بشيء من الاختصار و يمكن التوسع في موضوع لاحق.

1- كل شعب يحكم بواسطة تنظيم هرمي، و توهم ان هناك اسرة تستطيع ان تستولى على الحكم بدون ان يكون لها تنظيم هرمي يشمل قادة الجيش و رجال الدولة و يمتد الى التجار، هو عدم فهم للواقع و للتاريخ. اما موضوع ما يعرف بسوريا الاسد، فهو ناتج عن صنع اسطورة لحافظ الاسد فيما بعد، و لكن هذه الاسطورة لم تأت في غياب هرم سلطوي يحوي كبار المجرمين ارتكز اليه حافظ الاسد.

2- كل مجموعة من الناس مهما كانت قرابتها او قوة العلاقة بينها فهي عرضة للتنازع و الانشقاق و التمرد و التحاسد، فهذا من طبع البشر. و بشار له مشاكل كثيرة مع اعوانه، فهو يعتمد على جيلين مختلفين من المجرمين. و لقد قام حافظ الاسد بتصفية جزء كبير من اعوانه ليمهد الطريق امام باسل و من بعده بشار. و استمر بشار في تصفية اعوان ابيه قتلاً و نفياً و تجاهلاً، كما قام بتقريب الجيل الجديد من المجرمين. و ما موضوع مستشارات بشار و تدخل حماه في السياسة الاعلامية، الا شاهد على هذا الخلل و الارتباك و التنافس و التحاسد. و هذا الارتباك يخيف بشار لانه يعرضه لانقلاب الحلقة الاولى من المساعدين و كبار المجرمين عليه، اذ يمكن ان تقوم هذه الحلقة بتصفية بشار نفسه و اعلان شخص اخر مكانه إذا وجدت ان الامور ستنهار.

3- ان سر التماسك الظاهري لهرم بشار الاسد ليس هو قوة و تماسك اسرة ال الاسد و معرفة كل واحد لدوره كما تقول. فبشار و ماهر هم مجرد مهرجين، و من يضبط الامور لهم هم المجرمون القدامي الذين انتقاهم حافظ بيده. و لولا الدعم الروسي المباشر الذي وصل الى حد تحول سيرجي لافروف الى وزير خارجية سوريا بدلا من وليد المعلم، و لولا الدعم الايراني و العراقي و من حزب الشيطان، لسقط الاسد هو و هرمه من المجرمين و المهرجين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1942
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الإثنين يونيو 04, 2012 12:09 am

أخي عبدالله التلي بارك الله فيك وأثابك

كلامك طيب نابع عن تحليل موضوعي ونظرة ثاقبة

ارجو مواصلة جهودك يارعاك الله

شكرا مع التحية


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الإثنين يونيو 04, 2012 10:51 am

اذا اردت ان تقتنع ام لا فهم عصابة تمارس القتل والسرقة وبشار ليس مهرجا وانما قاتلا محترفا للكذب والجريمة وهو مسؤول مسؤولية مباشرة عن كل مايحدث ومنظومته الامنية هي ادوات حكمه واسرة الاسد ليس المقصود بها اسرة تجمها رابطة الدم وانما الاسرة التي تجمعها رابطة المصلحة فهم حسموا امرهم باعتبار انفسهم في مركب واحد اما ماتتكلم عنه من تنازع وتحاسد فهو ليس صحيحا فلم ينشق عنهم احد الى الان لانه لاجدوى من الانشقاق والظهور بصورة اخرى فجرب هذا الامر رفعت الاسد وعبد الحليم خدام وكلاهما مجرمين في نظر الشعب.
اما التماسك فهو ظاهري فهم اوهن من بيت العنكبوت لان قوتهم الغاشمة مستندة على الجريمة وانت بكلامك تسوق لان بشار مغلوب على امره كل يأخذه على هواه مع انه رأس الافعى ولاينازعه احد في قيادة الجريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة    الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:36 am




الاخ الكريم ابو الحمزة

أشكرك و اسأل الله ان يفتح علينا و ينصرنا


الاخ الكريم عمر

يا اخي، المهرج هو شخص يتقمص شخصية غير شخصيته الحقيقية و يلبس ملابس غير ملابسه و يضع مساحيق على وجهه ليخفي هويته.

بشار و ماهر هم اطفال مدللون تم الباسهم لباس العسكر و تسليمهم مناصب لا يستحقونها و لا يعرفون كيف يتصرفون فيها، فهم كالمهرجين. و لولا ما قاموا به من جرائم و فظاعات لكانوا مادة جيدة للتسلية و الهزل.

اما من ناحية مسؤوليتهم عن الجرائم، فهم شركاء في الجرائم و هم الغطاء الذي يخبئ تحته اكابر المجرمين، و يجب ان يبدأ الحساب و العقاب بهم.


و اخيراً، كما تعلم يا اخي الكريم فان هذا المنتدى هو من اجل خدمة ثورة الحق و ما يكتب فيه هو امانة، و من هذه الامانة وقت الثوار.

فارجو منك يا اخي الكريم التمعن و التمهل في القراءة، و التفكير العميق قبل ان تكتب اي تعليق او رد.

انا افعل ذلك و كثير من الاحيان لا اكتب رداً حرصاً على عدم ضياع وقت الثوار فيما لا يفيد، و خصوصاً عندما يتحول الامر الى مناكفات أو حتى لو كان تقبل مديح او اطراء.

انا في عيني شيء واحد و هو جثامين الشهداء و بكاء النساء و احتراق البيوت

أسأل الله ان يغفر لي و لك و ان يهديني و يهديك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دليل لفهم اسلوب المجرم بشار و ابيه في السيطرة على الشعب، و فهم الخطاب الاخير، و نصيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-