منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2452]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الإثنين يونيو 25, 2012 10:59 pm

كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :

بقلم : أبو ياسر السوري

أولا : بشارُ الأسد يستخدمُ الفرز الطائفي في العقاب ، فهو يستهدفُ بآلته الحربية كل المدن والبلدات والقرى ، التي يسكنها أهل السنة ، ويُمطرُها بوابل من القذائف والصواريخ ، ويُداهمها بالدبابات والطيران ، ويَشُنُّ عليها أقذر حرب عرفَها البشرُ على مدار التاريخ ..

وطرداً لهذه القاعدة ، فإن بشار الأسد يتحاشى أن يضرب أو أن يداهم أي حي من أحياء المدن التي يسكنها النصيريون ، كما يتحاشى ضرب أية بلدة أو قريةٍ ، سكانُها من الشيعة أو النصيرية ، أو المرشدية ، أو الدروز ، أو النصارى .

ولو حاولنا تعدادَ المُدُنِ والبلداتِ والقُرى السُّنّية ، التي تعرّضتْ للقصفِ بمدفعيةِ الأسدِ ومروحياته وراجمات صواريخة ، لطالتِ القائمةُ وكَثُرَت الأسماءُ ، وتزاحمتْ هذه الأماكنُ السكنية ، لاحتلالِ مواقعِها بحسبِ مقدارِ الضَّررِ الذي أصابها ، فكلُّ مدينةٍ تظنُّ أنها الأكثرُ ضرراً ، وكلُّ قرية تظنُّ أنها الأشدُّ بلاء ، والأكثر معاناة ... ومما يسبق إلى الذهن من هذه الأماكن المنكوبة الأسماءُ التالية :

درعا وتوابعها : بصرى الحرير وجاسم واحسم ونوى والشيخ مسكين وكفر شمس والصنمين ... وإدلب وتوابعها : جسر الشغور وبنش وجبل الزاوية وكفر عويد والمعرة وكفرنبل وتفتناز وجرجناز وسرمين وسراقب ، وجبل الزاوية ، إبلين ، وأريحا ، وأورم الجوز ، والمسطومة ، وسرمين ... حماة وتوابعها : خان شيخون وكفر زيتة وتل دو وطيبة الإمام وجزرايا .. حلب وتوابعها : عندان وحريتان وحيان وبيانون وعزاز وتل رفعت ومنغ . والأتارب ودارة عزة .. ودير الزور وتوابعها : القورية والطيانة والميادين والبوكمال .. دمشق وتوابعها : دوما وسقبا وحمورية وعين ترما وعربين وكفربطنا ورنكوس ومسرابا... هذه الأسماء هي : مدن وبلدات وقرى في سوريا .. ليست تحت الاحتلال الإسرائيلي .. وليستْ هي الوحيدةَ التي تعرَّضتْ للعُدوان الأسدي عليها ، وإنما تَداعَتْ أسماؤها إلى ذهني بشكل عفوي .

ثانيا: بشار الأسد يأمر بقتل العسكريين من أهل السُّنّة ، الذين يَرفُضون إطلاقَ الرصاصِ على المدنيين . كما يأمرُ بتسريحِ الضباطِ من قادةِ الوَحداتِ المُقاتلة ، وأن يَحِلَّ محلَّهم ضباطٌ أدنى رتبة منهم ، يُطيعونه في قتل المدنيين ... ثم أصدر أوامره أخيراً ، عقيبَ انشقاقات عددٍ من الطيارين ، فسرَّح الطيارين من أبناء السُّنّة ، أو منعهم من الطيران ، وسيَّر بعضّهم إلى بيوتهم ، وأحلَّ محلَّهم طيارين من إيران .

ثالثا : نظامُ بشار الأسد ، يستهدفُ النُّخَبَ من أهل السنة ، فيعتقلهم من بيوتهم ، ثم يقوم بتصفيتهم داخل المعتقلات ، ويحرقهم أو يفرمهم بفرامات زودتهم بها إيران ، ويلقي بلحمهم المفروم في البحر ليكون طعاما للسمك ... ويتوخَّى قتلَ الأطباءِ والصيادلةِ والمهندسين والمحامين والمثقفين ثقافة عالية ... وقد قام بقتل المئات من طلاب كلية الطب والهندسة ، وتم إلقاء بعض هؤلاء الطلبة من الدور الرابع في السكن الجامعي بحلب ...

رابعا : النظام الأمني لبشار الأسد ، وجيشُه الموالي له يتلقى التعليمات من رئيسه المجرم ، بصبِّ نقمتِه على كلِّ شيءٍ يَخُصُّ أهل السُّنّة ، وأنْ لا يُفَرَّقَ في القَتْل بين رجلٍ أو امرأةٍ أو طفلٍ أو إنسانٍ أو حيوانٍ أو زرعٍ أو شجرٍ أو بنيانٍ .. إنه يقتلُ كل شيء ، ويُدمِّرُ كل شيء .. ويَحرِقُ كل شيء .. ويقوم بكل الجرائم المحرمة دوليا ضد أهل السُّنّة .. من قَتْلٍ عشوائي للمدنيين ، وتهجيرٍ قسريّ لهم ، ونهبٍ لبيوتهم ، وحرقٍ لممتلكاتهم . وإجهازٍ على الجرحى في المشافي . وتمثيلٍ بالقتلى ، ومنع للمدنيين من تشييع موتاهم ، ومنعهم من دفن قتلاهم . وارتكاب المجازر الجماعية . والقيام بالتفجيرات داخل الأحياء السنية في المدن الكبيرة ، واقتحام منازلهم ، واغتصاب النساء أمام ذويهم فيها .

خامسا : نظامُ بشار الأسد ، يفرق في المعاملة بين القتلى من المواطنين ، فيحتفل بكل قتيل نصيري ، ويعتبره شهيدا ، ويزفه إلى أهله بشكل رسميّ ، ويدفع لأهله التعويضات المالية بالملايين ، تطييبا لقلوبهم عن فقيدهم ... بينما يستهينُ بقتلى المدنيين من المعارضين ، حتى إن الرئيس بعد مجازره التي ارتكبها في درعا وغيرها ، ظهر في مجلس الشعب في صورة المتشفي بالدماء التي جرت في درعا ، فراح يضحك ويقهقه بملء فمه . وكان الأولى به أن يحزن للقتلى من الطرفين ، وكان الأجدر به أن يتظاهر بأنه حزين لما يتعرض له الوطن من قتل وخراب ودمار .. ولكنْ ثبتَ أن الأسد لا يهتم بأحد ، وإنما همه البقاء على كرسي الحكم ، ليستمر في سرقة البلد إلى الأبد ..

سادسا : بشارُ الأسد ، جلَبَ للبلدِ الاستعمارَ الفارسي الإيراني ، فعناصرُ الباسيج الإيرانيون هم من يُدرِّبُون النصيريين على قنص المدنيين ، وذبح النساء والأطفال .. فهذه الثقافة القذرة في التعامل مع المدنيين ، ليست ثقافة عربية ، ولا إسلامية . وإنما هي عرفٌ فارسي قذر قديم ، تأنف منه البشرية كلها غربا وشرقا . ويتبناه المجوس منذ أيام سابور ذي الأكتاف ، الذي كان يربط يَدَي الأسير بين فرسين ، ثم يطلق كل فرس إلى جهة ، فتنخلع يداه من الكتفين ...

سابعا : بشارُ الأسد ، يحاولُ بهذه الممارسات الطائفية ، أن يُخوِّفَ أطيافَ الشعب السوري ، بعضَهُ من بعض ، بعدَ أنْ ورَّط الكثيرين منهم في قتل أبناء السُّنة ، ثم صار يوحي إليهم بأنَّ سقوط نظامِهِ ، سيُعرِّضُهم لانتقامِ أهلِ السُّنة منهم ، وأنَّ مصيرهم بات مرتبطاً بمصيره ، وأن عليهم الدفاعَ عنه وعن نظامه ، وعدمَ الانخراطِ في الثورة ... ولكي يُرسِّخُ في أذهان الأقليات هذه الفكرة الخبيثة ، فقد تحاشى الأسد جهده أن لا يمسهم بسوء ، وأن لا يقصف أحياءهم ضمن المدن ، ولا قراهم التي في الريف السوري ... ليشعرهم بأن نظامه صديق لهم ، وأنه يعمل على حمايتهم من أي شر ينتظرهم ..

فانظروا أيها السادة ، إلى مدى الخبث والمكر في تفكير بشار الأسد وعقلية نظامه القذرة .. لقد ارتكبوا من الجرائم والمخازي ، ما لا يمكن أن تغسله مياه البحر ، وارتكبوا من الإفساد ما لا تُصلِحُه كفُّ الدهر .

وعلى الرغم من كل هذه الممارسات الطائفية ، التي يرتكبها بشار الأسد ونظامه ... فلا يُسمح لنا أنْ نُوَصِّفَ هذا الواقع ، ولا يُسمَحُ لنا أن نقول إنه نظام طائفي ، وهو طائفي بامتياز .. ولو جرت هذه اللفظة على لسان أحدنا ، فإن عليه أن يعتذر ويتأسف قبل النطق بها وبعدها ..!

ألا فليشهد العالم كله بأننا لسنا طائفيين .. ولا نودُّ التحارب على أساس طائفي .. ولكنْ أفتونا بربكم : كيف نُقنِعُ مَنْ رجعَ إلى بيته فوجدَ أبناءه الصغار وأُمَّهم مذبوحين ذبحاً بالسكين من الوريد إلى الوريد .. كيف نقنع هذا الرجلَ بأنه ليس هنالك حربا طائفية يمارسها النظام .؟؟؟

وكيف نقنع أبناء السنة ، الذين يهدم النظام بيوتهم فوق رؤوسهم في كافة مدن سوريا وقراها ، ولا يمس قرية نصيرية بسوء .. كيف نقنع من يرى ذلك بأم عينيه في الداخل ، بأنه لا طائفية في سوريا .!؟؟؟؟

بلى ، إنها طائفيةٌ قذرة يمارسُها بشار الأسد على أهل السُّنة خاصة ، وأهل السنة ما زالوا يرفضون الانجرار إلى هذا المستنقع الاسن ، وحتى اليوم لم يردوا عليها بشكل طائفي قط .. هذه هي حقيقةُ الموقفِ في سوريا ، ومَنْ لا يراها فهو إنسان مكابر ، ينكر واقعا لا تخطئه الأبصار ولا البصائر . لذلك أختمُ كلمتي بقولي : كلُّ مياهِ البِحار غيرُ كافيةٍ لغسلِ يدي بشَّار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أالخبراني

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 20
السٌّمعَة : 3
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 14/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الإثنين يونيو 25, 2012 11:05 pm

بسم الله ، توكلت على الله ، لا حول ولا قوةإلا بالله


الخائفون لا يصنعون الحرية والمترددون لن تقوى ايديهم المرتعشة على البناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
شجااع بني حسن

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 3227
السٌّمعَة : 35
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الإثنين يونيو 25, 2012 11:29 pm

ما قدمته يا صديقي شيىء رائع
يضع النقاط على الحروف
والحقيقة الكاملة التي لا لبس فيها
تحية للشرفاء امثالك
ولا نامت أعين شذاذ الآفاق



أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الثلاثاء يونيو 26, 2012 11:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ان وصف النظام بانه طائفي هذا توصيف لواقع الحال ولايدخل في باب التحريض الطائفي والدعوة للطائفية ...النظام يتبع المسلك الطائفي والاجرام الطائفي كي يدفعنا في ردة فعلنا نحو المسلك الطائفي وهذا لايعكس الا جهل النظام بطبيعة الطائفة السنية وجهل النظام بمعتقد الطائفة السنية المستمد من الكتاب والسنة والذي لايسمح بتعميم ثقافة القتل وثقافة العقاب وهذا ما يفسر الفشل الذريع لمحاولة هذا النظام البائس لجر البلاد نحو الحرب الطائفية ....انا لازلت على رأيي بأن هذا النظام احمق واخرق وحمقه فقط يكفي لخلعه ولو لم يرتكب اي جريمة اخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنت حلب

avatar

2

2
معلومات إضافية
الرتبة : مشرفة : اقسام
منتدى مقالات الثوار

عدد المساهمات : 1196
السٌّمعَة : 19
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
العمر : 31



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الثلاثاء يونيو 26, 2012 1:22 pm

مايفعله بشار الآن ليست مجرد حرب طائفيه على باقي الشعب
بل هي حرب ابادية من الدرجة الاولى بكل المقاييس
ابادة بالروح والجسد ابادة بالممتلكات والارزاق حتى انها ابادة نفسية
كل من سينجو من بطشه اليوم .. ترك له بشار ذكرى مؤلمة ستلازمه مدى حياته
اراد لهم الشقاء والمعاناة من كل الجهات تحت شعار إما انا او الطوفان !
ورغم هذا كله ارعبته هتافات الاحرار وارعبته عزيمتهم واصرارهم
واليوم الذي سننتصر به آت ان شاءالله وستنسينا فرحته آلامنا واحزاننا
وسيبقى هو فقط مع عاره وخزيه وظلمه ولكل من سانده سيكون له نصيب من هذا
اسال الله تعالى العفو والعافية والرضا والصبر والثبات لي ولكم ولكافة هذا الشعب الصامد
* * *
سيدي الكريم .. جزيل الشكر لك
اسعدك الله ،،


... " وأصبــــح في عائلتــي شــــــــهيد " ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ƒяιη∂ℓу

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 8
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
حزين
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:06 pm

اصبت كبد الحقيقه يا بنت حلب بارك الله فيكي
الله المستعان


عاشت * سوريا * حرة sy



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ƒяιη∂ℓу

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 8
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
حزين
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:13 pm

كل الشكر للاخ ابو ياسر السوري حقيقة انت اصبت في 7 بنود لب الموضوع وبا الفعل مياه البحر لا تكفي لغسل يدي بشار .؟ واعوانه


عاشت * سوريا * حرة sy



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :   السبت يونيو 30, 2012 9:16 pm

شكراً لك استاذنا وشاعرنا المميز : أبو ياسر السوري ..
صدقت في كل ماتطرقت له
اقتباس :
فانظروا أيها السادة ، إلى مدى الخبث والمكر في تفكير بشار الأسد وعقلية نظامه القذرة .. لقد ارتكبوا من الجرائم والمخازي ، ما لا يمكن أن تغسله مياه البحر ، وارتكبوا من الإفساد ما لا تُصلِحُه كفُّ الدهر .

وعلى الرغم من كل هذه الممارسات الطائفية ، التي يرتكبها بشار الأسد ونظامه ... فلا يُسمح لنا أنْ نُوَصِّفَ هذا الواقع ، ولا يُسمَحُ لنا أن نقول إنه نظام طائفي ، وهو طائفي بامتياز .. ولو جرت هذه اللفظة على لسان أحدنا ، فإن عليه أن يعتذر ويتأسف قبل النطق بها وبعدها ..!

نعلم بمدى خبثه ونعلم بمدى طائفيته ،، ولمسنا من الكثير تحريم ذكر الطائفية علينا نحن السنة ، بينما يمارسها اتباع النظام بكل انواع الأسلحة من قذايف ورصاص وسكاكين تنحر بها رقاب المساكين الذين يحرم عليهم ذكر الطائفية حتى لانجرح مشاعر المجرميين العلويين ،، هؤلا المجرميين يجب علينا أن نتعايش معهم بسلام حتى وأن نحرونا نحر النعاج ،،
هم حلال لهم ممارسة الطائفية بكل انواع الأجرام أما نحن فلايجوز ولا يحق لنا ذكر الطائفية وأن ذكرناها ،
فنحن شبيحة في نظر البعض ونعمل لصالح النظام والمطلوب منا حتى نتحاشى هذه التهمة المضحكة هي أن نخرس ونظام من العلوية المجرميين اتباع النظام وهذا مايسعى له محاموا العلوية المجرميين ،، كم اتمنى أن يموحوا من الأرض ويبادوا ،، كم أتمنى أن يرشوا بالميدات الحشرية حتى لا يبقى منهم أحد فهم حشرات ضارة يجب التخلص منها حتى تنظف الأرض منها في مضرة للأنسان والحيوان والزرع وكل شيء ، اعلم انها أمنية لن تتحقق ولوا كان الأمر بيدي لحققتها ولو كان الثمن حياتيا لأني أعلم أنه لاحياة هانئة مع هؤلاء المجرميين .



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: جزاكم الله خيرا أعزائي   الأحد يوليو 01, 2012 4:02 am

الإخوة : أالخبراني ، شجااع بني حسن ، وعمر الحكيم ، بنت حلب ، ƒяιη∂ℓу والأخت بنت الحرمين ... أشكر لكم مروركم الكريم ، وأعتز بوقوفكم مع الثورة السورية .. وجزاكم الله خيراً أعزائي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كل مياه البحار غير كافية لغسل يدي بشار :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-