منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92017] -||- مشاركات: [ 365251] -||- الأعضاء: [8447] -||- نورت المنتدى يا : [عبدالمتعال القناص المطيرى] -||-عمر المنتدى : [2358]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
جهاد مهاجر وغرغرة الهوية
قصة ماريا الحرة
يسعد قلبي شوف الحرم mp3
الشيعة واليهود تتطابق العقيدة والأهداف -1
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
ناشطون يوجهون نداء للمنظمات الدولية لتأمين خروج أهالي عقيربات وريف السلمية
نشرة حصاد يوم الخميس لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 17-08-2017
تفريغ فيديو بعنوان - إستراتيجية إسرائيل العظمى – في الثمانينيات
هل انتصر الأسد حقا ..؟؟ وهل هزمت الثورة ..؟؟
أمس في 3:49 pm
أمس في 3:42 pm
السبت أغسطس 19, 2017 2:16 am
السبت أغسطس 19, 2017 1:12 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:19 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:14 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:08 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:01 am
الخميس أغسطس 17, 2017 5:11 am
الأربعاء أغسطس 16, 2017 8:09 pm
الدمشقي الميداني
الدمشقي الميداني
البيرق الاخضر
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
شاطر | .
 

 مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة    الإثنين أغسطس 20, 2012 11:13 pm

مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة
بقلم حسام الثورة
المؤتمرات العربية والإسلامية كثيرة ولكن ينطبق عليه المثل القائل اسمع جعجعة ولا أرى طحناً ولكن يبدو أن مؤتمر مكة المكرمة سمعنا فيه جعجعة ورأينا طحناً وها هو غبار الطحين يغطي الوجوه إلا أني أذكر كلمة تنطبق على هذا المؤتمر وهي أن القادة العرب وعلى مر زمن طويل يضعون يافطة فلسطين ويمارسون خلف هذه اليافطة كل شيء إلا ما لا يهم القضية الفلسطينية , هكذا علمنا القادة العرب وهذا ما حصل في هذا المؤتمر ولكن هذا المؤتمر ضم إلى جانب أصحاب الخبرة العرب ضم إلى جانبهم زعماء المسلمين والذين يبدو أنهم دخلوا على خط اللعبة ,
يافطة المؤتمر كانت مساعدة الشعب السوري والشعوب الإسلامية وكالعادة يبدوا أن آخر اهتمامات المؤتمر هي قضية الشعوب الإسلامية فالجعجعة التي سمعناها حول قضية الشعوب الإسلامية التي تقتل صباحاً مساء والكل يذرف عليهم دموع التماسيح , الجعجعة التي سمعناها كبيرة أما الطحن الذي رأيناه فقد رأينا طحين وغبرة طحين , الغبرة التي غطت الوجوه هي القضية السورية وتعليق عضوية سوريا والتي لا تساوي بالنسبة لسوريا حتى قيمة الإعلان عنها ولكن الطحين الحقيقي الذي رأيناه والذي يبدوا أن المؤتمر عقد من أجله هو الطحين الإيراني وتعالوا نوجز بعضا مما رشح حتى الآن .
1- أعلن جلالة خادم الحرمين عن تأسيس مركزاً لحوار المذاهب مقره الرياض فهل لم تصله شتائم الشيعة لأصحاب رسول الله في إذاعاتهم فأراد أن يفتح لهم مكان في بلاد المسلمين لشتمهم , ألم يكلف جلالة الملك نفسه أو أحد من حاشيته أو من علمائه ليوصلوا له حقيقة الشيعة , الم يكفيك يا جلالة الملك الأقنية الفضائية الفاسدة التي ترعاها السعودية , أم لم يكفيهم أقماركم الصناعية التي تضع إمكانياتها تحت تصرف الشيعة , الم يكفيهم 120 قناة فضائية تشتم أبو بكر وعمر وغيرهم فأحببت أن تضع, لهم مقر يشتمون منها وعلى نفقة المملكة , ألم يصلك يا جلالة الملك أن الشيعة السنة لا يلتقون بعقيدة واحدة أم أنك تظن أن المسلمين لا زالوا غافلين اسأل اصغر سني في السعودية أم أسأل الشيخ القرضاوي الذي قال أخيرأ كيف أتحاور مع شخص هو يشتم أبو بكر وأنا أقول رضي الله عنة أم أن نجاد اقنعك بعكس ذالك أم هي طلبات أمريكا .شكراً جزيلا يا جلالة الملك على حرصكم على الحوار مع الطوائف ونرجو ألا تنسى العلوية ولا سيما علوية سوريا فالحقيقة هم يتقنون الحوار ألا ترى كيف يحاورون المدن بالدبابات والطائرات ألا ترى كيف يحاورون الشعب السوري بالذبح والرصاص والحقيقة أن المحاور الأساسي في سوريا هم أتباع أحمدي نجاد الذي أحطته بحفاوة لا فته للنظر , شكراً على حرصكم على وحدة الأمة ألا ترى أن ما يجري في سوريا والبحرين والشرقية بقيادة إيران يصب في مصلحة وحدة الأمة
2- الطحين بدأ يتدفق فعاودت شركات الطيران الخليجية بالعودة إلى طهران وبالطبع هذا يصب في مصلحة الشعب السوري والبورمي والأحوازي والبحريني .... ؟؟؟؟ حبذا من يوضح لنا علاقة هذا بالدفاع عن الشعب السوري أم هي خطوة من خطوات كسر الحصار المفروض على طهران ؟؟؟
3- صحف الخليج على ما يبدوا وكما يتحدث الجميع بدأت تخفف من تغطية الثورة السورية هل هذا لإرضاء نجاد أم لدعم الشعب السوري
4- ربما هناك الكثير من الطحين قد طحن ولكن يبدوا أن عملية التعليب والشحن لم تنتهي ويأتيك بالإخبار من لم تزودي
5- يبدوا أن المؤتمر كان مؤتمر خاص بإعادة الترتيبات بين السعودية وإيران هذا كل ما يمكن قراءته من تصريحات نجاد ووزير خارجيته عن التعاون مع السعودية ودورها البناء وعمق العلاقات والتعاون لحل مشاكل المنطقة فهل أعيدت ترتيبات الخيانة مع إيران للتخلي عن سوريا وإذا كان الموضوع كذلك فنقول لهم إنها ثورة سينصرها الله بإذنه ولن نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .
بعد كل هذا هل يحق لنا أن نسأل سؤال هل هذه القمة التي عقدت في الأرض المقدسة عقدت من أجل دعم الشعوب المسلمة التي تذبح أم من أجل دعم المجوس الرافضة والذين يقومون مباشرة بذبح المسلمين في أكثر من بقعة من بقاع المسلمين
أو لم يكن من المفروض ألا تدعى إيران كما لم تدعى سوريا وتعليق عضويتها كما علقت عضوية سوريا ولا سيما أن إيران لا تخفي وقوفها ومشاركتها في قتل الشعب السوري أم أن جلالته لا يعرف ذلك ؟؟؟؟؟؟
شكرا ياجلالة الملك لقد أتعبتم نفسكم في دعم الشعوب المسلمة , وشكراً يا زعماء الدول العربية والدول الإسلامية لقد أرهقتم أنفسكم وكلفتموها ما لا تطيق ونحن كشعب سوري نعذر لكم تخاذلكم وخذلاننا لأننا نعرف أنكم لا تملكون تحريكا لساكن إلا إذا أرادت إسرائيل تحريك هذا الساكن ونعرف انه ينطبق عليكم القول :
مما يضحكني من أهل أندلس أسماء معتمد فيها ومعتضد
أسماء مملكة في غير دولتها كالقط يحكي انتفاخاً صولة الأسد
او ينطبق عليكم القول :
وإذا تسأل عما هو في بغداد كائن
فهو حكم مشرقي الضرع غربي الملابن
قد ملكنا كل شيء نحن في الظاهر لكن
نحن في الباطن لا نملك تحريكا لساكن
لذا ياجلالة الملك وجلالة الملوك وفخامة الحكام وألقابكم محفوظة لدينا كنا نفضل أن تسموا المؤتمر مؤتمر الغزل والود والدعم لإيران وتريحوا الشعوب المسلمة من بركاتكم عليها فالشعوب المسلمة تعرف حركاتكم وسكناتكم وقد نسيتكم وتعلم أنها في صف وأنتم في صف آخر
ونثق أن الله لن يتخلى عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبداع المجد

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 103
السٌّمعَة : 4
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 11/03/2012
مشفره
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد مؤتمر مكه لدعم المسلمين أم لدعم الرافضه   الإثنين أغسطس 20, 2012 11:34 pm

أعتقد انه مؤتمر شكلي فقط فلا المسلمين لمسو طحنآ ولا الرافضه موافقون على الحوار ولو جائو سيأتون فقط لتمويه فالديهم خرافات مصدقه في أذهانهم.:ونحن لا ندخل في النيات الله يعلم ماذآ نوى الملك من جمع قادة المسلمين رغم خلافاتهم الكثيره!.:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة    الإثنين أغسطس 20, 2012 11:41 pm

نحن لا نشك بأن الله الوحيد المطلع على النوايا ولكن نحن نقرأ النتائج وهاي قد ظهرت
بارك الله بك أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة    الإثنين أغسطس 20, 2012 11:42 pm

نحن لا نشك بأن الله الوحيد المطلع على النوايا ولكن نحن نقرأ النتائج وهاي قد ظهرت
بارك الله بك أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مؤتمر مكة لدعم المسلمين أم لدعم الرافضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-