منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2476]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا   الجمعة سبتمبر 28, 2012 12:41 pm

شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا
بقلم حسام الثورة
سبحان الله كنت قد كتبت وتأخرت في النشر تحت عنوان هل جميع هؤلاء كانوا في خلية الأزمة السورية واليوم أطلعت على مقال يؤكد مقتل الكثير في سوريا في خلية الأزمة وأنقله كما هو وأرجو أن تتطلع الشعوب لإن الحكام يعرفون ذلك جيدا والمقال كما قرأته وأترك لكم الحكم :
لواء سابق بمخابرات مصر يؤكد مقتل "عمر سليمان" بسوريا
2012-09-27 --- 11/11/1433
________________________________________

المختصر/ قال اللواء محمود زاهر بأن المرشح الرئاسي ونائب الرئيس المخلوع ورئيس المخابرات المصرية السابق اللواء عمر سليمان قد قُتل في سوريا جراء التفجير الذي لحق بـ"مبنى المخابرات العامة السورية".
جاء ذلك في لقاء مصور، صرح فيه اللواء زاهر بأن مقتل سليمان وآخرين كان مخططًا له، مشيرًا إلى مقتل شخصيات أمريكية وسعودية وإماراتية و"إسرائيلية" – في هذا التفجير.
ويأتي هذا التصريح ليؤكد الأخبار التي انتشرت عقب مقتل سليمان، بأنه كان ضمن الاجتماع الذي عقد في مبنى المخابرات السورية للاستفادة من خبرته، وأصيب بإصابات بالغة، نقل على إثرها للولايات المتحدة لمحاولة إسعافه، إلا أن المنية وافته هناك.
وكانت آخر التقارير تشير إلى خروجه من مصر متوجهًا إلى دولة الإمارات العربية؛ حيث نقلت تقارير مختلفة أن الأجهزة الأمنية هناك تسعى للاستفادة من خبراته في قمع التيارات والحركات الإسلامية، في ظل ما تشهده الإمارات من حملة اعتقالات ضد التيار الإصلاحي المقرب من جماعة الإخوان المسلمين.
وكان "الجيش الحر" قد أعلن مسئوليته على التفجير الذي قتل فيه العديد من الشخصيات العسكرية والمخابراتية المهمة، ما يعد الضربة الأوقع في صفوف النظام السوري والمواليين له.
ومن أشهر الشخصيات التي قتلت في هذا التفجير وزير الدفاع السوري العماد داود راجحة، ونائبه آصف شوكت صهر بشار الأسد.
وكانت الجماعة الإسلامية بمصر قد طالبت بالتحقيق في وفاة اللواء عمر سليمان لكشف غموض وفاته، خاصة بعد توارد أنباء مقتله في سوريا، وانتشار صور لسليمان مصابًا بأعيرة نارية في الرأس.
وقال الدكتور عصام دربالة - رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية -: إن هناك احتمالات كثيرة من بينها تصفية عمر سليمان نظرًا لكونه الصندوق الأسود للرئيس السابق حسني مبارك من جهة، ولمعرفته بأسرار أمريكا و"إسرئيل" والتعاون الاستخباراتي بينهما من جهة أخرى، مؤكدًا عدم توجيه تهمة قتله لجهة محددة، لافتًا إلى أن الجماعة الإسلامية طالبت بالتحقيق لكشف ملابسات الوفاة.
من ناحيته، قال اللواء محمد ربيع الدويك الخبير الأمني: إن وفاة اللواء عمر سليمان تتوافق تمامًا مع وفاة معظم ضباط ورجال المخابرات في العالم؛ حيث إن طبيعة عمل رجال المعلومات والجهات المخابراتية طبيعة خاصة تحوطها السرية والتنكر وانتحال الشخصية والاختفاء وكثرة التنقلات والرحلات السرية والقرارات الحساسة، والسرية التي قد لايعلم عنها على الإطلاق إلا حينما تنشر الوثائق السرية عن طريق جهة أكثر حنكة في جمع المعلومات مثل وثائق ويكيليكس وما أظهرته من أسرار في السياسة الدولية وما يدور خلف الكواليس، وما يحاك من مؤامرات وخطط مخابراتية، لافتًا إلى أن ما يعلن على الناس شيء وما خفي هو شيء آخر تمامًا؛ لذلك قالوا عن الشخصيات المخابراتية: إنها الصناديق السوداء المغلقة.
وألمح إلى أن سرية الوثائق والمعلومات بالنسبة للشخصيات المخابراتية يتم دفن الحقائق الخاصة بها، ولا يعترف بها رسميًّا مدى الحياة، ولا يتم نشر تفاصيلها، مشددًا على أن الشبهة الجنائية تظل قائمة ولا يمكن استبعادها على الإطلاق، فحياة هؤلاء ومماتهم هي سلسلة متصلة من الشبهات الجنائية
المصدر: مفكرة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
نصير الحرية

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 22/08/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا   الجمعة سبتمبر 28, 2012 12:48 pm

للإستفادة من خبرتة !
المثل بيقول ( جحا اولى بلحم ثورو )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا   الجمعة سبتمبر 28, 2012 4:51 pm

أخي حسام :


افتح هذا الرابط لتقرأ ما كتبته حول هذا الموضوع
، تحت عنوان (
خبر بدون تعليق ) فهو
جدير بان تطلع عليه لترى العجب .!! وإليك تحياتي .



الرابط : http://www.syria2011.net/t42006-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
شام الصمود

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 2
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 25/09/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:46 am

سبحان الله الحليم ذو العرش العظيم ...

الإنسان مهما عمل وطغى وتجبر في النهاية مصيره حفرة مظلمة مترين في متر ودودة مؤمورة من خالقها تأكل لحمه. ( ايحسب ان لن يقدر عليه أحد) .

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واقتل الظالمين بالظالمين وأشغل الظالمين بالظالمين وأخرج امة محمد منهم سالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شاهد من أهله – مقتل عمر سليمان و...... في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-