منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2475]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري    الجمعة سبتمبر 28, 2012 2:05 pm

ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري
بقلم حسام الثورة
كلنا يعلم أن الإعلام السوري كاذب ولا حاجة لأدلة جديدة ولكن الجديد إن الإعلام الكاذب يوجه إلى البسطاء من شعبنا أو إلى الإعلام الخارجي كفضيحة فيدو الطبل وليد المعلم المشهور أما أن يوجه الكذب إلى مجموعة الكذابين اللذين يربيهم النظام ويعلمهم الكذب فهذا ينطبق على الكذاب الذي يصدق نفسه ويذكرنا بقصة أشعب والأطفال حيث تقول القصة أن الأطفال لاحقوا أشعب وضايقوه وأراد التخلص منهم فخطرت له فكرة فقال لهم أيها الأطفال إن هناك وليمة في بيت الوالي فاذهبوا إليها وسمع الأطفال الكلام وانصرفوا مسرعين باتجاه بيت الوالي ولكن أشعب توقف وفكر وقال قلب المؤمن دليله فربما هناك وليمة في بيت الوالي فتبعهم .
عندما يصل النظام لان يصدق الكذب الذي يكذبه فهنا يتجاوز مرحلة الكذب إلى مرحلة المرض النفسي لإن المثل يقول إذا كنت كذاب فكن فطين لكي لا تكشف الكذبة ويقال إذا أردت الكذب فليكن شاهدك بعيد يصعب الوصول إليه واليوم في نكتة ياسر فوزي العبد يخالف النظام جميع قواعد الكذابين ويتجاوز حتى قصة أشعب فهو يعرف أنه نظام فاجر وليس في قلبه ذرة إيمان يمكن يعود إليها كما فعل أشعب
فجأة وأمام مؤتمر " المعارضة الوطنية وفق الشروط الاسدية " يظهر الضابط في الجيش الحر والمنشق عن الجيش الحر والعائد إلى صفوف الجيش الأسدي مع مجموعة من رفاقه الضباط
كنت أراقب هذا المشهد الدرامي وأضحك لقناعتي إن هذه تمثيلية مضحكة ستكشف دون عناء واللافت بالنسبة لي كان منظر هؤلاء الضباط اللذين لا يعرفون ارتداء اللباس العسكري ولا سيما القبعة العسكرية وكذلك كانت نظرات الجالسين في الصف الأول من المؤتمر كانت نظراتهم تقول لي أنهم يقولون للنظام هل وصل بكم الحد للضحك والكذب علينا ونحن وسائل الكذب الناطقة باسم النظام ولا شك إن الكذاب لا يرضى أن يرى كذاب أكثر منه كنت أقرأ قسمات وجوههم وأضحك على هذا التمثيل الهزيل .
واليوم خرجت أصوات المعارضة " الشريفة " تقول ما هذه المهزلة هل نسيتم أن هذا الضابط الذي صحا ضميره وعادت له الوطنية ما هو إلا ياسر فوزي العبد الذي عرضه تلفزيون العصابة منذ فترة على أنه إرهابي يعمل مكنسيان ( يكفي أن تدخلوا إلى الانترنت وتطلبوا ياسر فوزي العبد لتحصلوا على التفاصيل ) , ما هذا الغباء الم يجد النظام شبيحا من شبيحته للعب هذا الدور أم أنه لا يثق حتى بشبيحته للعب هذا الدور بينما يرغم معتقل بالمساومة على حياته للعب هذا الدور
ونقول لهذا النظام الغبي حتى لو كانت القصة صحيحة وقام أحد المطلوب إليهم بالانشقاق كمناف طلاس مثلا أو اللواء الحاج علي بلعب هذا الدور المضحك لما فت ذلك في عضد الثورة وهذه لعبة اليهود والمنافقين قديما وحديثا حيث اتفقوا على أن يدخلوا في الدين الإسلامي في بداية النهار ويرتدوا عنه في المساء ليقولوا أنهم اكتشفوا أن الإسلام دين غير صحيح ففضحهم الله بالقرآن ولم يفت هذا في عضد المسلمين ولنا في هذا قدوة ولكن الله سبحانه وتعالى أراد أن يفضح هؤلاء المنافقون اليوم بما لا يستطيعون رده
والنصر بإذن الله قادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
annaser

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 3
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري    الجمعة سبتمبر 28, 2012 2:21 pm

من خطبة المنافق المتمشيخ البوطي اليوم على منبر المسجد الأموي :

ستتألق ايمانيات الجيش السوري في الأيام القادمة أكثر مما هي الآن فهو جيش مؤمن .

لئن كنتم تسمعون بين الحين والآخر عن أخطاء حصلت فيما مضى من الجيش فاعلموا أن هذا إنما هو سعي إلى
الاصطياد
في الماء العكر بل هو سعي لتعكير الماء الصافي للاصطياد فيه من اناس
ينفخون في رماد الفتنة الطائفية أملاً في أن يعود هذا الرماد ناراً.

لن أقول الفتنة نائمة بل أقول الفتنة ميتة ولا أقول لعن الله من أيقظها بل أقول لعن الله من حاول احيائها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري    الجمعة سبتمبر 28, 2012 2:29 pm



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري    السبت سبتمبر 29, 2012 11:12 pm

قول البوطي :( ستتألق
إيمانيات الجيش السوري في الأيام القادمة أكثر مما هي الآن فهو جيش مؤمن ) يعني أن انشقاق
فوزي العبد كان مخططا له قبل يوم الجمعة ، لأن البوطي لمح إليه تلميحا أقرب إلى
التصريح .!!

وقول البوطي : لئن كنتم تسمعون بين الحين والآخر عن أخطاء حصلت فيما مضى من
الجيش ) يعني أن
البوطي يعتبر انشقاقات العسكريين عن الجيش الأسدي ليس سوى أخطاء
بقصد الصيد في الماء العكر .!!



وقول البوطي ( اناس ينفخون في رماد الفتنة الطائفية ) يعني أن البوطي
يرى أن الثوار هم الذين ينفخون في رماد الفتنة الطائفية ، وليس النظام الطائفي .!؟؟



ونحن نقول لهذا الضال
المضل : (
فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ
وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ)
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ياسر فوزي العبد وكذب الإعلام السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-