منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92071] -||- مشاركات: [ 365353] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [zakaria hamdouni] -||-عمر المنتدى : [2393]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مراجعات مع الشيخ يوسف القرضاوي يوتيوب
قطر رزم _ المؤامرة الإسرائيلية الأمريكية على الوطن العربي - القصة كاملة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
قصيدة - أمة المليارين - أبو ياسر السوري
قالت أرى بحراً ..
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
أمس في 2:33 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 2:59 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 1:44 pm
الأحد سبتمبر 24, 2017 9:19 am
السبت سبتمبر 23, 2017 11:05 pm
الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
شاطر | .
 

 هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 11:20 pm

هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف
بقلم حسام الثورة
القائد الكبير في حزب الله والقائد في الحرس الثوري الإيراني فطس في حمص في مهمة جهادية ضد النواصب السنة وكونه قائد كبير ورجل مهم كان لا بد من حزب اللات الرافضي أن يقوم بتشيع هذا الخنزير الفاطس ( لمن لا يعرف كلمة فطس تقال للبهائم وأنا أعتذر للبهائم فهي أشرف منهم ) وليس هذا المهم فإن شاء الله ستكون سوريا مقبرة للروافض العرب والإيرانيين والمهم ان نوجه الكثير من التساؤلات والأسئلة والاستغراب إلى القيادات العربية بدون استثناء ونخص منهم من لا يزال يدافع عن نظام العصابة الأسدية أولاً وعن البحث لإدخال إيران على الخط ثانيا ونقول له إذا كنت غبيا وعندك شيء من حسن الظن بإيران أو حزب الله فسنستعرض بعض النقاط خاصة بالأغبياء أو لنقل كشف المتغابين اللذين يختفون وراء شعارات كاذبة من إيران وحزب الله
حزب الله لم يخف منذ اليوم الأول تدخله لنصرة المجرم بشار و إيران الرافضية لم تخفي موقفها كذلك ولكن المتغابين العرب لا يحبون أن يسمعوا وإذا سمعوا لا يحبوا أن يفهموا .
ودعونا نوجه بعض الأسئلة ولا أظن مسؤلاً سيجيب :
- هل يمكن أن نعرف مَن من الزعماء العرب حضر التشيع فلا يليق بهذا لخبيث أن يقبر ولا يحضر الزعماء العرب لوداعه ويلقوا في حضرته كلام التأبين الذي يليق بمجاهد استشهد على تراب فلسطين الحبيبة التي أقسم حسن نصر اللات والخميني المقبور ألا يهنأ لهم عيش حتى تحرر ؟؟؟
- هل يمكن أن يجيبنا الخنزير (رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك ) الذي ألقى كلمة عدّد فيها مناقب الراحل الذي "عاهده على إكمال مسيرة الجهاد والمقاومة حتى النصر " هل يمكن ان يخبرنا أين كان يجاهد هذا الخنزير وهل يمكن أن يشرح لنا ما هي مسيرته الخبيثة وعلى من سيكون النصر , نرجو من الزعماء أن يخبرونا النصر على من يا قادتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- هل من يخبرنا أين فطس هذا الخنزير القائد الكبير في حزب اللات وغيره الكثير من كلاب الحرس الثوري الإيراني وعصابات حسن نصر اللات ؟؟؟؟؟
- لماذا لا يعلن إبليس المقاومة حسن نصر اللات عن مكان مقتل هذا الخنزير وعن مقتل الكثير من كلابه الضالة ؟؟؟؟؟
- لماذا لا تعلن إيران المجوسية عن مقتل كلابها الضالة وتعلم شعبها أين يقتلون ؟؟؟؟؟
- لماذا لم يسمع الزعماء العرب بفتوى الايات الشيطانية في إيران عن وجوب الجهاد في سوريا ؟؟؟؟؟
- لماذا لا يسألون الزعماء العرب حبيبهم حسن نصر الشيطان عن طبيعة أداء المهمة التي فطس بها هذا الكلب وأين كانت هذه المهمة ولا سيما أن وضع السلام مع إسرائيل تضمنه قوات اليونفيل الدولية ؟؟؟؟؟
- باعتبار الحزب المجوسي الفارسي أعلن أن هذا الفاطس فطس بمهمة ( جهادية ) فنحن نطلب من الزعماء العرب أن يشرحوا لنا ماذا يعني هذا الكلام وأين كان يجاهد هذا الخنزير هل كان يطبق شعار الروافض ( الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ) ولكننا لم نسمع أنه مات بأمريكا أو إسرائيل ليفتخر بها الخنزير الكبير والذي أصم آذاننا بهذا الشعار الكاذب ولكنه لم يعلن عن مكان سقوطه هل في حيقا أم في اللد ولذا نتوجه للزعماء العرب ليعلمونا أين كان يجاهد هذا الخنزير ؟؟؟؟؟
- نحن نعرف ماذا تعني كلمة الجهاد في الدين المجوسي فهي تعني قتل المسلمين السنة ولكننا نتوجه للأذكياء والأغبياء من الزعماء العرب أن يبينوا لنا مفهوم الجهاد عند المجوس باعتبار الذين يفطسون في سوريا ينعتهم الحزب الخبيث بأنهم كانوا يؤدون الواجب وبمهمة جهادية ولعل خير من يفيدنا اليوم آية الله محمد مرسي وحكام الخليج كونهم أصحاب علم وتقى وصلاح ويعرفون عن الدين المجوسي أكثر مني فهم أصحاب المجوس وأحبابهم ؟؟؟؟؟
- كلاب إيران اللذين فطسوا في دمشق كانوا ذاهبين إلى الصلاة في الست زينب كما قالوا . ولكن لم يخبرنا أحد أن قبر الست زينب ( المزعوم ) انتقل إلى القصير وهذا الخنزير كان ذاهب للصلاة ولكن سامحوني نسيت أن المعصومين لا يموتون وربما انتقلت الست زينب إلى القصير وأظن كذلك أنها تقوم بجولة في سوريا وهؤلاء الخنازير يخبرهم المهدي المسردب في كل يوم عن مكانها فينطلقون إليها لأداء الصلاة فيجدون النواصب بانتظارهم ؟؟؟؟؟
- بالتزامن مع قتل هذا الخنزير ألقي القبض على خمسة ضباط يمنيين ولكن كما أعلنت حكومة الثورة اليمنية أنهم كنوا يتدربون وأنا لا اشك أنهم كانوا يتدربون ولكن على قتل الشعب السوري وهل يمكن لزعمائنا العظام أن يبينوا لنا أين كان يتدرب هؤلاء الروافض عقيدة أو ولاء وهل يوجد اليوم مكان في سوريا مهيأ للتدريب والأفضل لهم أن يعلنوا أنهم في مهمة جهادية حتى لا يفوتهم أجر الجهاد ؟؟؟؟؟
- أقول للزعماء العرب أنني كنت أراقب الطبل وزير خارجية العراق في مقابلاته الأخيرة وهو يتحدث عن سوريا وإيران وهو لايستطيع أن يصدق بكلمة واحدة , راقبته وهو يحاول ألا ينظر إلى وجه المذيع أو المذيعة , راقبته وهو يحاول هرش بعض الأماكن من جسده ,وهي علامات الرجل الكاذب , راقبته وهو يبرر عدم قدرت العراق على اعتراض الطيران الإيراني وهو ينقل السلاح لسوريا ولكنه عندما انتقل للحديث عن الطائرة الكورية أصبحت العراق دولة ولا تسمح للطائرة الكورية وقادرة على إنزال أية طائرة تدخل مجالها الجوي ونسي الغبي أنه مازال في نفس الجلسة , هل ظن هذا الطبل أن المشاهد غبي , يصدق كل ما يسمع ؟؟؟؟؟ وأنا أوجه نفس السؤال لجميع الزعماء العرب هل تصدقون أن المستمع يصدقكم وقد احترفتم الكذب ؟؟؟؟؟
أقول للزعماء العرب أننا أمة لنا ثوابت , لنا عقيدة عظيمة وأخلاق سماوية , نحن أبناء حضارة لم يتمكن المجوس و الصليبيون والتتار وغيرهم من طمسها , أقول لهم نحن لا نقاتلكم على الكراسي ولا طمعا في ممارسة الظلم الذي تمارسونه بشكل أبو بآخر , إنما نقاتلكم للحفاظ على ديننا وأخلاقنا وحضارتنا فإذا كنتم تريدون البقاء على كراسيكم فأقرءوا نبض شوارعكم وعودوا للحفاظ على دين المجتمع وأخلاقه وحضارته وثقوا أن المجتمع سيكون نصيرا لكم
وإذا كنتم تظنون أنكم بظلمكم وطغيانكم وتعاونكم مع المجوس واليهود للقضاء على هذه الأمة ستنجحون بذلك فإن ذلك حلم إبليس بالجنة وصدقوني أنكم لو استشرتم إبليس بما تتآمرون على الشعب السوري لأجابكم جوابه المعروف في القرآن إذ أمر بالكفر إني أخاف الله رب العالمين ( كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنْسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ) ولا نشك أن البعض فاق إبليس خبثا فحسبنا الله ونعم الوكيل
والنصر بإذن الله لثورتنا المباركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5360
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:33 am

أشكرك أخي الكريم حسام ..

الحقيقة ، أني كنتُ مكتئباً ، وذلك بعد انتهائي من كتابة مقاليَّ الجادَّين : ( كنَّا نياما نومة أهل الكهف .. ) و( تخويفُ الأقليات .. ) ..وأحزنني ما كنتُ كتبتُ قبلَ قليل ، لأنَّ اجترارَ المآسي يُجدِّدُ الأحزان ..

ولما سرَّحتُ الطرف في فهرس المقالات المنشورة على صفحة المنتدى ، رأيت مقالتك هذه ، فقرأتها فَسُرِّيَ عني من أحزاني ، وشعرتُ براحةٍ خفية ، يُحسُّ بها مَنْ كان له خصمٌ بشعٌ قبيحٌ ماكرٌ كذوب .. وجاء من ينوبُ عنه في جلدِهِ بسياط الكلام ... أكرر شكري لك والسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف   الخميس أكتوبر 04, 2012 1:09 am

أخي الغالي أبو ياسر
أحسبك إن شاء الله من المؤمنين والمؤمن موصول بحبل متين مع الله وهل هناك أقوى من حبل الإيمان , كلما اشتد الظلام كلما أقترب الفجر ,
ألا ترى أن هذا الحزب المقاوم ينفي أن يكون هذا الفاطس فطس في سوريا , ألا ترى أن اعتذار النظام الفاجر عن ضرب الأراضي التركية وتقديم عزاء واعتذار لتركيا هو إن شاء الله بشاره , ألا ترى أن حركة المظاهرات في إيران هي بشاره أخرى ,
شهداؤنا في جنة الخلد إن شاء الله وأحياؤنا لن يفوتهم الأجر إن شاء الله وأنا أقول لك أخي الكريم أنني متفائل رغم ما يجري ومع بداية حركة الربيع العربي رغم كل ما نقوله عن الحكام ولكن إن شاء الله أن تكون رؤيتي صحيحة , ارى أنها حركة الأمة الإسلامية وأرى أن تحرير فلسطين اقترب إن شاء الله وفلسطين كما تعلم أرض اولى القبلتين وأرض الإسراء والمعراج وأرض الأنبياء ولا بد لمن يحررها أن يكون مؤمن طاهر وهذا كما تعلم غير متوفر بين صفوف الحاكمين بغض النظر عن التسمية ولكنهم قادمون إن شاء .
أخي إن للباطل جولة وللحق جولات وان للباطل ساعة والحق باق إلى قيام الساعة , يوما ما كنت أتشاءم مثلك ولكن عندما كنت أنظر إلى الشباب الداخلين إلى المساجد ولا سيما اثناء الدراسة الجامعية يعود إلي التفاؤل وأقول هؤلاء هم جيل المستقبل , واذكر لك منذ أشهر كنت أتحدث إلى أبن عديلي وهو طفل صغير في المرحلة الإعدادية وقد توفي والده رحمه الله قبل الثورة وطلبت مني عديلتي أن أقنعه ألا يخرج في المظاهرات ولاسيما في المواجهات وعندما بدأت أتحدث إليه شعرت إن إجاباته إجابات رجل يجب التعلم منه فقلت يحميك الله ولكن الحذر مطلوب , هؤلاء حركتهم إرادة إلاهية لحكمة يعلمها الله ولو أن إرادة بشرية حركتهم لخاف كل واحد منا ومنهم وعاد إلى بيته وهذا هو الحس البشري ,
ذات يوم هاجمونا ونحن في صلاة الجمعة واغلق الشباب أبواب المسجد وعندما خرجنا كانت زوجتي تتصل بقريب لنا أقرب إلى المسجد ليدخلوني ولكن الاتصالات مقطوعة وتابعت السير في نفس الشارع بالوقت الذي كان جنود العصابة يملؤن الشارع وأنا أعلم أن كل شيء بيد الله , فتوكل على الله والنصر قريب إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل سمع أو قرأ القادة العرب بيان حزب الله بالفاطس حسين الحاج ناصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قسم خاص المواضيع المميزه والهامة-