منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365390] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
اليوم في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

 يا لثارات الفاروق !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1942
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يا لثارات الفاروق !!!    السبت أكتوبر 27, 2012 9:14 pm

بالأمس البعيد , قام المجوس أجداد مايعرف الان بالرافضة بقتل سيدنا عمر رضي الله عنه. وكان ردنا نحن المسلمين
(أهل السنة) بأن لا يؤخذ القصاص من الجماعة بجريرة الفرد منها, فتم القصاص من" المجوهودي " أبو لؤلوة عليه
لعنة الله والناس أجمعين . حتى أنه عندما قام أحد أبناء الفاروق رضي الله عنه بأخذ الثأر من قريب لهذا المجرم قامت
الدنيا ولم تقعد وتم حبس إبن عمر ومن ثم دفع دية المجرم قريب المجرم ! وإلا كان مصير إبن عمر القصاص
لقتله أحد أقارب قاتل أبيه المجوسي؟. وبعدها بعدة سنوات قام أحفاد أبو لؤلؤة المجوسي وأذنابهم بقتل سيدنا عثمان
بن عفان رضي الله عنه في بيته وهو صائم عطشان وتسببوا بفتنة أدّت إلى تمزيق دولة الإسلام وتفتيتها إلى
يومنا هذا. وعندما لم يجدوا هؤلاء المجرمين عقابا رادعا يوقف إجرامهم قاموا بكرة أخرى وهذه المرة مع
سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأيضا كان العقاب والقصاص من شخص أشقى الناس: إبن ملجم
لعنه الله والعالمين, ولم يحصل قصاصا في حق الجماعة المخططة والمدبرة لتمزيق الأمة وقتل رموزها؟. ثم بعد
ذلك قاموا بقتل سيد شباب أهل الجنة سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنهما. ولكن هذه المرة أختلفت قواعد
اللعبة وأختلف التكتيك فلقد قاموا بإلصاق الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين بنا نحن أهل السنة تماما
كما المثل القائل " رمتني بدائها وأنسلت" لإبقاء نار الحقد موقدة إلى أن تقوم الساعة, لكي يعمل المجوس
على تنفيذ مخططاتهم في الإستلاء على بلاد المسلمين وتمزيق الممزق وتقسيم المقسم تماما كما فعل المسلمين
بمملكة فارس المجوسية لكن بفرق أن المسلمين نقلوا لهم النور والهداية والتوحيد والنجاة وهم في المقابل ينقلون الظلام
والظلال والشرك والهلاك؟!. ولا يزال مسلسل القتل والإغتيالات والإجرام يدور على مدى الايام والسنون
حتى بيت الله لم يسلم من إجرامهم, فقتلوا الحجيج ورموا جثثهم الطاهرة في بئر زمزم وسرقوا الحجر الأسود
و..و..و كثير.. فمسلسل إجرامهم لا ولن ينتهي إلا بأخذ الثأر ومعاقبتهم بأثر رجعي وذلك بإجتثاثهم من الأرض
وتطهير بلاد المسلمين منهم ومن عبيدهم العرب! وفي هذه الأيام الكل مطلع على المشهد السوري وما يجري
على أهل الإسلام من قتل وإغتصاب وتعذيب وحرق للحرث والنسل ولا يزال إجرامهم قائم على قدم وساق
فماذا نحن فاعلون؟. هل نسكت عنهم كما سكت ابائنا وأجدادنا من قبل أم يعلنها صراحة ونقول يا لثارات الفاروق
يا لثارات عثمان يالثارات علي يالثارات الحسين ويالثارت... السوريين ,فياأمة الإسلام : هل أنتم مستعدون لأخذ الثأر
ممن قتلنا ونكل بن طوال القرون الماضية ولايزال؟ أم نمبطح على ظهورنا كالقنافذ لتأكلنا من بطوننا الحدأ !؟.

أبوالحمزة
http://qurish.com/vb/search.php?searchid=372625


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا لثارات الفاروق !!!    الإثنين ديسمبر 10, 2012 2:36 pm



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا لثارات الفاروق !!!    السبت ديسمبر 22, 2012 3:37 am

أبو الحمزة : كتب

فمسلسل إجرامهم لا ولن ينتهي إلا بأخذ الثأر ومعاقبتهم بأثر رجعي وذلك باجتثاثهم من الأرض وتطهير بلاد المسلمين منهم ومن عبيدهم العرب ! وفي هذه الأيام الكل مطلع على المشهد السوري وما يجري على أهل الإسلام من قتل واغتصاب وتعذيب وحرق للحرث والنسل ولا يزال إجرامهم قائم على قدم وساق ..؟ فماذا نحن فاعلون؟.

وأنا أرى أن هذه الفكرة طريفة جدا .. فإن السكوت عن المطالبة بالحق عجزاً هو من اللؤم والعار . يقول ابو الطيب :

كل حلم أتى بغير اقتدار : حجة لاجئ إليها اللئامُ

وإن معاملة الماكرين الأشرار بالطيبة ، والانخداع بظواهرهم هو من الغفلة . يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( لست بالخب ولا الخب يخدعني ) فهو ينفي عن نفسه أن يكون مخادعا ، ثم لا يسمح للماكر أن يخدعه ، وإنما يفطن لأمره ، ويفضح دخيلته ..

ولو حاسبنا هؤلاء المجوس الأشرار ، واستأصلنا شافتهم من البداية ، لما تمكنوا من القيام بكل هذه الاغتيالات ، والخيانات ، والاصطفاف مع كل عدو ضدنا على مدار التاريخ ..

أما زعماؤنا ، فقد دفنوا هاماتهم في الرمال ، واتبعوا طريقة النعامة في الاختباء من الصياد ، وغدا يأتي مجوسُ إيران ليأخذوا برقابهم واحدا واحدا وهم لا يشعرون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يا لثارات الفاروق !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-