منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2474]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأحد نوفمبر 18, 2012 2:21 pm

انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :
بقلم : ابو ياسر السوري
انقلب السحر على إسرائيل بهذه الحرب الدائرة الآن في غزة ، فقد أرادت إسرائيل بها إطالة عمر الأسد في كرسيه ، وصرف أنظار العالم عما يجري من جرائمه في سوريا .. ولكن حماس فاجأتها بالصواريخ التي تخترق القبة الفولاذية وتسقط في تل أبيب .. فانقلب السحر على الساحر ، وكأني بإسرائيل شاعرة بأنها قد تورطت في قضية ليس الآن أوانها ...
كما انقلب السحر على زعماء الأمة العربية ، وعلى رأسهم الرئيس مرسي ، الذي سارع إلى التلويح بتهديد إسرائيل ، وعدم سماحه بأن تنفرد إسرائيل بغزة ، كما انفردت بها منذ ثلاث سنوات ، فارتكبت فيها مجازر ، وهدمت البيوت فوق رؤوس إخوتنا في غزة ، والعرب ينظرون ولا يحركون ساكنا .. لقد أراد مرسي أن يردع إسرائيل عما تنوي أن تقوم به اليوم من التحضير لمجازر جديدة في غزة ، فصرح بأن مصر لا تسمح بضرب غزة ، وأرسل رئيس وزرائه إلى غزة ، ليعلن أن مصر لن تتخلى عن غزة .. وكذلك فعلت تونس ، حيث أرسلت وزيرها رفيق عبد السلام ليزاود مع المزاودين ، وليقول إن تونس لا تسمح بالاستفراد بغزة ، ولن تقف مكتوفة الأيدي حيال ما يحدث لها .. وكأني بالعرب قد بدؤوا بتجهيز وفودهم إلى غزة ، لإعلان التأييد والوقوف معها ضد إسرائيل .. ولكن إسرائيل سارعت للرد العملي ، فقصفت مبنى مجلس الوزراء الذي اجتمع فيه الوزير المصري بإسماعيل هنية ، وأطلقوا خطبهم الرنانة من خلاله ، فهدمت إسرائيل مكان اجتماعهم بعدما غادروه بنصف ساعة فقط .. وكأنها تقول لهم : لو طال اجتماعكم أكثر ، لهدمت المبنى فوق رؤوسكم .. لهذا تخوف الوزير التونسي ، ولم يجتمع في مكان رسمي خوفا من قصفه فوق رأسه ، وصرح أنه لم يجتمع في مكان رسمي لدواعي أمنية .. ولهذه الدواعي الأمنية نفسها أحجم العرب عن الحج إلى غزة ، وكفوا عن مثل هذه الخطوة ، لتقديرهم أن إسرائيل سوف تطربقها فوق رؤوسهم .. وسوف تدفنهم في مقر اجتماعهم هناك ..
لقد وجهت إسرائيل بهذه الضربة أكبر إهانة لمصر أم الدول العربية ، وأخافت كافة الدول العربية ، ولوحت لها بالعصا الغليظة .. لهذا اكتفى العرب بأن تداعوا إلى اجتماع وزراء الخارجية في القاهرة ، وخرجوا من اجتماعهم بتصريحات قالوا فيها : إنهم عاجزون عن فعل أي شيء لغزة .. وأنه ليس في نيتهم القتال معها ، ولا دعمها بسلاح ولا رجال ولا عتاد .. وختموا اجتماعهم العتيد بالشجب والإدانة والشكوى من اعتداء إسرائيل .. وهكذا انقلب السحر على الحكام العرب أيضا بأحداث غزة ، فقد أرادوا أن يزاودوا بقضية غزة ، وأرادوا أن يتبجحوا بالكلام ، فردت عليهم إسرائيل ردا أذلهم وأخزاهم .. لقد أراد الحكام العرب أن يطنطنوا في مسالة غزة ، ليصرفوا الأنظار عن جرائم الأسد .. ففضحهم الله ، وبين لهم أنهم جبناء وخونة ومتآمرون .. وأنهم لن ينصروا غزة ولن ينصروا غيرها ، وأنهم لا يستطيعون نصرهم ولا أنفسهم ينصرون ..
أما ساسة حماس فقد وقعوا في حيص بيص ، فهم ليسوا في قوة إسرائيل ، وليسوا راغبين بحرب تزيد غزة دمارا فوق دمارها ، وتكشف أوراقها أمام اليهود ، إنهم لا يريدون حربا مع إسرائيل ، لأن مثل هذه الحرب ستكشف للعالم أن العرب ما زالوا في تخاذلهم ، وأنهم عاجزون عن نصر غزة ، بل إنهم لا تهمهم غزة ولا غيرها ، المهم لديهم الكراسي ، التي يجلسون عليها ، والبقاء على أدسات الحكم .. وإذا ادعوا غير ذلك كذبتهم إسرائيل ، وتحدتهم بالفعل لا بالقول .
لقد ردد الوزير المصري والوزير التونسي القول : أن غزة الآن غير غزة في 2009 .. ثم تبين أن الوضع لم يتغير ، فما زال العرب هم العرب .. عجز .. خنوع .. تخاذل .. خوف من إسرائيل .. تفرق .. اختلاف .. عمالة .. خيانة .. لم يتغير شيء يا قادة حماس ..
وأخيرا فقد انقلب السحر على إيران وحزب الشيطان في لبنان ، فهم يزعمون أنهم أنصار حماس ، وأن لواء القدس الإيراني إنما أنشئ لتحرير فلسطين ، وما زالت إيران وكلبها نصر اللات في لبنان يرددان ( الموت لإسرائيل ) فها هي إسرائيل تضرب غزة ، وإيران ونصر الشيطان ينظران من بعيد ، ولا يقولان شيئا ، بل لعلهما يشمتان الآن بحماس لأنها امتنعت عن مساندة الأسد بالباطل ، ولعل إيران وحزب الشيطان الآن مشغولان بحربهم ضد الشعب السوري ، وهو لديهم أهم من حرب إسرائيل ... بل الصحيح أنه ليس في نيتهم محاربة إسرائيل البتة ، فحليفهم الأسد لم يطلق طلقة واحدة على إسرائيل منذ أربعين سنة ، وهم لم يرموا إسرائيل بوردة ، ولم يصدر عنهم إلا الأكاذيب ، والتهديد باللسان فقط .. بينما هم يشاركون الأسد في إبادة الشعب السوري ، فإيران تشتري له السلاح والعتاد من روسيا ، ونصر الشيطان يقدم له السلاح والعتاد والرجال ...
وأخيرا ، أن هذه الحرب الدائرة في غزة ، ستفضح الرئيس مرسي ، وتسقط هيبته مرة واحدة .. فإذا دخل الحرب مع غزة كانت نهايته ونهاية مصر لأنها غير مستعدة لخوض أي حرب الآن .. وإذا سكت واكتفى بموقف المتفرج كانت نهايته أيضا ، وسقطت هيبة مصر . وكان خيرا للرئيس مرسي لو أنه لم يصرف نظره عن الشأن السوري ، فهذا ميدانه الرابح ، ولكنه اختار المراهنة على الحصان الخاسر .. لم يسأل مرسي نفسه لماذا قامت الحرب في غزة ، ولم يفتش عمن اثارها ، ولم يفكر بعمق في أسباب إثارتها ..!؟؟ لذلك نقول لمرسي :
يا مرسي لا تهرب مما تعهدت به للسوريين ، فعار على رئيس أن يعد ويكذب .. يا مرسي إن الطنطنة بقضية غزة لن تفيد غزة ، وسوف تخدم إسرائيل وإيران وبشار الأسد .. بل سوف تقلل من قدرك بين الناس ، أنت ما زلت تراهن على إدخال إيران في اللجنة الرباعية ، وتصر على أنها جزء من الحل ، مع أن كل عميان الدنيا رأت أن إيران جزء من المشكلة ، فهلا اشتريت نظارات مكبرة فلعلك ترى ما يراه العقلاء في العالم .. أما أنت يا منصف المرزوقي فلا تزاود وتطنطن بقضية غزة لصرف الأنظار عن السوريين ، فالكذب حبله قصير .. وأنتم أيها العرب ، لقد هدم الأسد وإيران وحزب اللات سوريا ، وهدموا البنية التحتية ، ودمروا البلد وأنتم تنظرون فأف لكم من زعماء خونة جبناء منافقون .. وأبشركم بأن السوريين سوف ينتصرون على الأسد رغم كل المنافقين العرب الذين يساندونه .. سنسحق الأسد وندعس فوق رأس كل زعيم عربي أو غربي يقف وراءه .. ويا معاذ الخطيب ، لا تخف ممن تحاورهم ، حاور من تحاوره من مصدر قوة ، لا من مصدر ضعف ، فوراءك شعب بايع الله على الجهاد في سبيل الله ، وعقد البيعة على إحدى الحسنيين ، إما النصر وإما الشهادة ..
وأقول للسوريين المتخاذلين الذين يعيشون في الخارج : أما أنتم أيها المنافقون المتخاذلون ، فسوف تندمون على كل دقيقة ضيعتموها في عدم وقوفكم الحقيقي مع الثورة .. كنت حسن الظن بكم إلى عهد قريب . فلما ضمني بكم اجتماع بالأمس علمت أنه لا خير فيكم .. وأنا هنا لا أتكلم عن المتخاذلين ، المتخاذلين.. وإنما أتكلم عن المنافقين الذين يجتمعون لنصرة الثورة ، ثم يجلسون لطق الحنك ، والكلام الفاضي ، ولكل منهم خمسة أو ستة من الشباب ، يركبون السيارات في السعودية ، ويأكلون اللحوم والحلويات ، و يزعمون أنهم يجتمعون لنصرة الثورة ، ولكنهم لم يقدموا لها حتى الآن ولا أي شيء سوى الكلام الذي ( لا يؤدي ولا يجيب ) . فلا هم دعموا الثورة بالمال ، ولا قدموا لها الرجال ، ولا أراحونا من تبجحهم بنصر الثورة كذبا وزورا .. إنكم أيها الكذابون لن تخفوا عن الله ، فأمركم مفضوح ، إنكم تزعمون أنكم دعاة إلى الله ، وأنكم إسلاميون ، وأنتم ويا للأسف لم تقدموا للثورة حتى الآن سوى الجعجعة ، التي لا تأتي بالطحين .. أتكلم عن الذين يزاودون على الثورة باسم الدين ، وأنا واحد منهم محسوب على الإسلاميين ، ولكنني لا أزعم كما تزعمون بأنني أحمل أعباء الثورة وأنا لم أقدم لها حتى الآن شيئا ، ولست ممن يركب الموجة كما تركبون ، وإنما أعترف بتقصيري لأنني ما زلت أجاهد بقلمي ، والأفضل أن أجاهد بحمل السلاح .. وإنني لا أستغرب أن تمتد ألسنة هؤلاء فيسلقوني بألسنة حداد ، لأن لهم ألسنة طويلة تجيد الشتم وقلب الحقائق والافتراء ... ولكنني لن أخشاهم ، فأنا هنا أغضب لله ، وثقتي بأن الله سيدافع عني في مواجهتهم ..
أيها الناس إن السوريين في الداخل قد غيروا ما بأنفسهم ، وسوف يغير الله ما بهم إلى الأحسن ، كما وعد سبحانه وتعالى .. الثورة منتصرة ، والفخر لمن ساهم في هذا النصر بمال يبذله ، أو ولد يرسله للمشاركة في القتال ، أو غاز يجهزه ويمده بالسلاح والذخيرة .. والعار كل العار لمن يخذل المجاهدين في الداخل .. أو يتخلف عن اللحاق بهم ، والانخراط في صفوف المجاهدين هناك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ســـ حتى النخاع ــورية

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 12298
السٌّمعَة : 290
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
حزين



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأحد نوفمبر 18, 2012 8:50 pm

تحية طيبة أخي أبو ياسر

مقالتك محقة . لقد قرأت الواقع قراءة صحيحة وقد سبق أن نقلت مقالة تدلل بأن الحل في غزة بالعودة إلى سوريا

ولكن أظنك كنت قاسيا بوصفك لمن هم خارج سوريا ، فليس كل من هم في الخارج قادرون على العودة إلى سوريا أو حمل السلاح لأسباب مختلفة ،ومنهم من ينصر الثورة بماله ومنهم من العلماء من يجاهد من خلال التأييد ودفع الثوار إلى الأمام من خلال خروجهم على بعض الفضائيات ومنهم من يتقطع قلبه للجهاد بنفسه وليس من سبيل

لا أدافع عنهم لأي غاية فأنا في الداخل وماذكرته من صفات لا تطالني ، ولكن لا أحب الشمولية ، إضافة إلى أن سوريا الداخل ليست بحاجة للرجال بل هي بحاجة للعتاد

لك جل احترامي وتقديري ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
شجااع بني حسن

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 3227
السٌّمعَة : 35
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 11:09 am

قراءة واقعية لما يدور في دهاليز السياسة والحرب التي دائما" ما تكشف المستور ..
قد نجد العذر لبعض المقصرين من السوريين بسبب الظروف الخاصة والحدود والدخل الخ,,!
اما ما جعلني اقرأ موضوعك اكثر من مرة هو تقرير الأمم المتحدة لشؤون الاجئين الذي
يقول في احصائية عن اللاجئين السوريين في الاردن أن 37% منهم هم من الرجال العزاب !!!

تحياتي واحترامي اخي ابو ياسر
ولا انسى تقديم التحية للاخت سوريا حتى النخاع التي علمت من مداخلتها معك انها من
المرابطين في داخل الوطن

مع خالص التقدير والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:30 am

من ناحية إسرائيل لانعلم هل إنقلب السحر على الساحر أم أن الساحر في خداع العرب والغرب اصبح ماهر ..
إسرائيل في حربها ترسل رسالة للغرب مفادها " لاتدعموا ثوار سوريا بالسلاح فهم والفلسطينيين جميعهم لنا أعداء متربصين ..
ونلاحظ بعد إعتراف الغرب بالإئتلاف الوطني أصبح البعض منهم يتبجح ويقول نحن متحفظيين على تسليح الثوار السوريين ..!

وهذا ماسعت له إسرائيل ، فالحرب الدائرة في غزة هي الحيلة التي استطاعت بها إسرائيل تخفيف الضغط عن حليفها بشارون .

اقتباس :
أيها الناس إن السوريين في الداخل قد غيروا ما بأنفسهم ، وسوف يغير الله ما
بهم إلى الأحسن ، كما وعد سبحانه وتعالى .. الثورة منتصرة ، والفخر لمن
ساهم في هذا النصر بمال يبذله ، أو ولد يرسله للمشاركة في القتال ، أو غاز
يجهزه ويمده بالسلاح والذخيرة .. والعار كل العار لمن يخذل المجاهدين في
الداخل .. أو يتخلف عن اللحاق بهم ، والانخراط في صفوف المجاهدين هناك .

بإذن الله الثورة منتصرة .. ما أعظمها من ثورة كشفت الحكام الجبناء والخونة والمنافقين .. وكم يحز بالنفس أن من يدفع ثمن كل هذه الحقايق هو الشعب السوري وحده رغم أن المستفيد هم جميع شعوب العرب والمسلميين .. كان المفروض أن يرد العالم العربي والإسلامي الجميل للشعب السوري الذي كشف الأعداء وأسقط الأقنعة عن المجرميين الخبثاء .. ولكن للأسف لم نشاهد لافزعة ولا رد جميل .. والله الغني عن الجميع ..
نسأل الله أن ينصركم على الأعداء ويخزي من خذلكم من العرب الجبناء .

جزيل الشكر والإحترام والتقدير للكاتب الكبير أبو ياسر السوري



.


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:36 pm

أختى مدى حفظك الله :
وجهة نظرك صحيحة ، ولا يستبعد أن تكون إسرائيل على علم بأن لدى حماس صواريخ تطال تل أبيب ، وأنها كانت تريد إظهار هذه الصواريخ بهذه الحرب المفتعلة في غزة ، لتخويف المجتمع الدولي من تسليح المعارضة السورية ، ولتقول لهذا المجتمع : إن المعارضة السورية وحماس شيء واحد .. وتسليح المعارضة يشكل خطرا عليها أيضا .. قد يكون ذلك كذلك .. ولكن انقلب السحر على الساحر ، فقد تبين للاستخبارات الغربية أن جماعة النصرة في سوريا هي أشبه ما تكون بالقاعدة ، وأنها تقوم بأخطر العمليات الجهادية ، وأنه قد كثر الإقبال عليها من الشعب السوري .. كما اكتشف الغرب أنه لو تأخروا عن إسقاط الأسد ستة أشهر أخرى ، فسوف تتحول المقاومة في سوريا إلى قاعدة ، وسوف لن تتوقف عند إسقاط الأسد ، بل سوف تستمر في مصاولة اليهود ، وسوف تضعهم في ورطة أكبر مما يتوقعون .. لذلك فهم مرغمون اليوم على تسليح المعارضة ، وإسقاط الأسد ، قبل أن يقع الفأس في الرأس ، ويكون ما لم يكن بالحسبان ... وهكذا ، ورغم صحة ما رأيت يا أختي فإن السحر قد انقلب ايضا على إسرائيل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 4:15 pm

أختي الكريمة المجاهدة سورية حتى النخاع :
أنا لم أعمم ، ومن عنيتهم سوف يقرؤون ما كتبت ، ويعلمون أني أخصهم بالذات ، وهؤلاء حفنة من المتسلقين باسم الدين ، سوف أفضحهم أمام أصحاب الشأن قريبا ، ولا أحب أن أنشر غسيلنا على الحبال .. فوالله وجود هؤلاء المتاجرين باسم الدين بات عارا على كل مسلم .. والمصيبة أن كل واحد منهم يزعم أنه أبو الثورة وأمها ، وهو متسلق كذاب .. فمنذ سنة وسبعة أشهر يجتمعون ، ويدعونني للاجتماع معهم ، فلما حضرت معهم أخيرا ، علمت حقيقتهم .. وافتضح لي أمرهم .. لا شك أن بعض الإخوة في دمشق وحمص وغيرها مخلصون ومخلصون جدا ، وهم ممن يرفع بهم الرأس .. ولكن شلة حسب الله الذين عنيتهم بالقول هم أبعد الناس عن الإخلاص .. وللعلم إنهم لم يقدموا للثورة حتى الآن ولا قرشا واحدا ..
وإلى الأخ شجااع أقول :
لقد كتبت موضوعي بعد اجتماعي بهؤلاء النفر الذين لم أكن راضيا عنهم ، فجاء كلامي يحمل بعض القسوة والعنف ، مما دفع الأخت سورية حتى النخاع أن تنبهني لذلك . فشكرا لها لتذكيري بالتعامل مع المخالف بحلم ، لأن الحلم ما كان في أحد إلا زانه ، وما نزع من أحد إلا شانه .
وشكرا لك يا عزيزي أيضا لملاحظتك التي أثرت موضوعي وألقت عليه ضوءا كاشفا ، وملاحظتك في محلها ، لماذا يقعد شبابنا مع القاعدين من أصحاب الأعذار كالنساء والأطفال والطاعنين في السن .؟؟ والهف إن النظام ما زال يفوق الثوار في العََدد وفي العُدَد .. والثورة بحاجة إلى تضافر كل الجهود لإنجاحها .. اللهم وفق الجميع لما تحبه وترضاه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ثائرة بصمت

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 243
السٌّمعَة : 16
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/10/2012
العمر : 21
ملاك
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:37 pm

انقلب السحر على الساحر معك كل الحق بما قلته
مع انك مبين معصب وماخذ خاطرك زيادة على جميع الأطراف
وانت بنفسك قلت بأنه سحر أي مجرد انخداع بصر والذي يدرك ذلك سيدرك أن الكلام ليس له معنى
عندما يكون الفعل جاري على الأرض بقصد المتخاذلين
واسرائيل ربما ظنت بأن حربها مع غزة سنقذ الأسد الذي لا يعرف أراضيه حاليا
فهي قد راهنت على ورقة خاسرة لأن الأ سد قد أصبح في عداد الموتى
وقريباً بإذن الله سيتم ذلك
والشكر الجزيل لك أخي أبو ياسر قد رأيت المقالة وصدقت القول فيها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 6:24 pm

الأخت ثائرة بصمت ، استجاب الله دعاءك وجعل الأسد في عداد الموتى ، وأراح منه البلاد والعباد .. يا رب استجب .. وشكرا لمرورك أختي ، ولهذه اللوحة الرائعة الذي تكرمت بوضعها هنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انقلب السحر على الساحر في حرب غزة الآن :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-