منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365392] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
أمس في 11:49 pm
أمس في 11:30 pm
أمس في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

 الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 6:15 pm

الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :
بقلم : ابو ياسر السوري
جاء الأخطر الإبراهيمي إلى دمشق ، فقابل الأسد أمس يوم الاثنين ، ثم قابل ما سماه بالمعارضة الداخلية ممثلة بهيئة التنسيق .. ثم صرح الإبراهيمي للصحفيين : بأنه تشرف بلقاء السيد الرئيس بشار الأسد ... وخرج بكلام يعطي انطباعا بأنه لا حل للأزمة في المستقبل المنظور ..
ونتساءل هنا : ماذا يعني أن تكون تصريحات الأخطر مما يخدم النظام دائما ، فإنه منذ البدء بمبادرته المشؤومة إلى الآن ، وهو يردد لا أمل في حل ظاهر للعيان ، والوضع في سوريا يدعو للقلق ،ويبدي تخوفه من حرب أهلية ... وكأن الإبراهيمي مكلف أن يدلي بهكذا تصريحات محبطة ، ليفت في عضد الثورة ، وليزرع اليأس في نفوس السوريين ، فيكفوا عن ثورتهم ، ويعودوا إلى بيت الطاعة من جديد ...
ونتساءل أيضا : لماذا يتجاهل الإبراهيمي المعارضة السورية الحقيقية ، ويتجنب اللقاء معها .؟ بينما هو يلتقي مع ( هيئة التنسيق ) على أنها معارضة داخلية ، وهي معارضة مزيفة عميلة للنظام ، غير معترف بها من قبل الشعب السوري ، ولا تمثل إلا نفسها ، لأنها لا تضم إلا حثالة من الخونة الذين يغض النظام عنهم الطرف ، ويسمح لهم بالمعارضة ، طالما أن معارضتهم هي التسبح بحمد النظام والتقدس له ، ثم إنها كذلك لا تطالب بإسقاط الرئيس ولا بتفكيك الجهاز الأمني ، وحسب هيئة التنسيق من النظام أن يسمح لبعض أعضائها في الحصول على عدة مناصب في المستقبل .
ولمن لا يعرف تفصيلات عن هذه الهيئة ، يحسن التنبيه إلى أن قائدها هو العميل المخابراتي حسن عبد العظيم ، والناطق باسمها الخائن المتواطئ مع النظام هيثم مناع .، وأبرز أعضائها النصيري الطائفي عبد العزيز الخير ، والنصيري الثاني قدري جميل .. وأشباههم من أعداء الشعب السوري .. ولعل الأخطر الإبراهيمي ، بلقائه مع هؤلاء العملاء يريد أن يسوق لهم ، ويعتبرهم معارضة مخولة بالتفاوض مع النظام ، ومعمولا بقراراتها واتفاقياتها ، ليضمن بذلك تمرير مشروعه الخياني التآمري ، فالإبراهيمي يحمل مشروعا يقضي بالإبقاء على بشار الأسد حتى نهاية فترته في عام 2014، ثم يحق له أن يترشح للرئاسة مرة ثالثة ، كما تنص مبادرة الإبراهيمي على إبقاء أجهزة المخابرات على ما هي عليه ، كما ويعمل الإبراهيمي جاهدا على سلامة المجرمين الذين دمروا سوريا فوق رؤوس السوريين ، وينص على كل ما يضمن حمايتهم وإفلاتهم من أية مساءلة في المستقبل ...
لهذا حين يلتقي الأخطر الإبراهيمي مع بشار الأسد ، تشعر بأن لقاءاتهما حميمية للغاية ، فلا يبدو كل منهما فيها إلا مبتسما ، ظاهر الارتياح ... ولم لا يكون ذلك كذلك ، وهما حليفان يخططان معا لقمع الثورة أو الالتفاف عليها ، وتحقيق ما يخدم المجرم رأس النظام وزبانيته اللئام . ؟؟
ثم نتساءل أيضا : لماذا تتسم تصريحات الإبراهيمي بالاحترام الكامل للمجرم بشار ، فلا يذكره إلا بأسلوب التعظيم فحين يدلي بتصريحاته للصحفيين : إنه تشرف بلقاء السيد الرئيس بشار الأسد .. وبحث مع سيادته الشأن السوري بما يحقق مصلحة الشعب والسيادة الوطنية ..
ولست أدري من أين جاء الشرف للأسد ، إلا إذا كان الأخطر الإبراهيمي يعتبر إجرامه في حق شعبه شرفا ، يستحق عليه مزيدا من التقدير والاحترام .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1115
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 10:21 pm

سامحك الله أخي أبو ياسر
كيف تنكر على الأسود الموسوي هذا الشرف ألاتعلم أن مرافقة النافق الخميني من باريس كانوا بعض الضباط الجزائريين فربما كان من ضمن المرافقة وأوصاة النافق الخميني بآل الأسد خيرا , الا تعلم أن هذا المجرم كان وزير خارجية الجزائر في العشرية السوداء كما يسميها الجزائريون أي الفترة التي قتل فيها النظام الجزائري عشرات بل مئات الالف من القتلى في حقبة كان المستهدف فيها الشعب الجزائري المسلم
أخي أبو ياسر ألا تعرف المثل القائل إذا عرف السبب بطل العجب وهل لو كان هذا الكلب يملك ذرة من ضمير أو شرف أو أو... لكان رشحته الجامعة العبرية وخائنها أو الأمم الصليبية ممثله بمجلسها مجلس الغدر والخيانة لمثل هذه المهمة القذرة
أخي العزيز لا حق إلا ما تؤيده الظبى ما دام حب الظلم في الانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 12:52 am

أعرف رجلا ( مبروكا ) سأله أحدهم : يا فلان هل تحب الزعيم العربي فلان .؟؟ قال : لا أدري .. ثم أردف المبروك قائلا : هل هذا الزعيم يحبه الكفار أم يكرهونه .؟ قيل له : بل يكرهونه . قال المبروك : إذن فأنا أحب هذا الزعيم .. فالمعيار عنده ( من أحبه الكفار كرهناه . ومن أبغضوه أحببناه ) ..
ولولا ثقة الغرب بالدابي ، وكوفي أنان والإبراهيمي .. لما أرسلوهم إلينا .. إن مهمة هؤلاء تعقيد الموضوع لا حله . وهم يعملون جاهدين لإطالة عمر المعاناة لدى الشعب السوري ، خدمة للمجرم بشار .. المجرمون يا عزيزي بعضهم أولياء بعض ..
أشكرك أخي حسام لمرورك وإضاءتك الطيبة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإبراهيمي المتآمر (الأخطر) :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-