منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92068] -||- مشاركات: [ 365346] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [yyaseen] -||-عمر المنتدى : [2390]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
ويل للمطففين
الأخت سورية حتى النخاع .. لن ننساكي
تونس - زواج الاخوان المسلمين بالعلمانيين ..باطل
مجازر ديرالزور اليوم الخميس ١٤-٩-٢٠١٧
أمس في 7:27 pm
أمس في 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 9:57 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:49 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:39 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 8:58 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
ابوالحمزة
ابوالحمزة
Admin
شاطر | .
 

 كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الإثنين يناير 28, 2013 12:11 am

كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات
بقلم حسام الثورة
كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات والرذائل وشربنا الخمر , كلنا جبهة النصرة طالما نحن ضمن قائمة اسمها قائمة السنة , قائمة يقول أفرادها لا إله إلا الله , قائمة يقول أفرادها الله أكبر ,قائمة لا يؤمن أفرادها بتأليه الأسد , أو يقدس المجوس , أو يخدم اليهود حتى تنتهي خدماته , صدقوني كلنا جبهة النصرة حتى لو لو لو طالما نحن في اللائحة المذكورة أعلاه .
هذا الموضوع ذكرني بشيء أحببت أن أذكره لك أخي الباحث عن الحقيقة , منذ سنوات ليست بالبعيدة كنت موظفا رفيعا كما يقولون في نظام الأسد وقد عايشت النظامين الفاسدين الأب والابن لعنهما الله , وكنت كما يقال في الدارج عندنا في سوريا راسي يابس , لأني كنت ملتزماً بقواعد ديني وربما بالحد الأدنى فلم أكن أربي اللحية ولم أكن لأحابي السنة أو أعادي العلويين أو غيرهم من الطوائف بل كنت أحابي من هو مخلص للعمل وكنت مخلصا للعمل ربما أكثر من غيري , ربما تستغربون هل الاخلاص للعمل وتقريب المخلصين مسبة , نعم إنها مسبة , لأنها تأتي بالدرجة الثانية وربما الثالثة بينما المهم وبالدرجة الأولى أن يكون الموظف مهما علا أن يكون مجرد أداة لتنفيذ ما يريده العلويون من تأدية خدمات حتى لوكانت مضرة بالعمل أو الموافقة على توظيف علوي ما حتى لو كان توظيفه يضر بالعمل وليس المهم أن يكون مناسب أو غير مناسب والسلسلة تطول , راسي يابس لأني لم استطيع أن أكون بيدق يحرك كما يريدون بل كنت في كثير من الأوقات واسطة لمن لا واسطة له وهذا هو القطاع الكبير من مجتمعنا , لقد كانت هذه من أكبر المواضيع التي تجعلهم يرفعون التقرير ويعيدون في دراساتهم الأمنية لمعرفة الرشاوى التي تقاضيتها ولكن بدون جدوى , فكان يتم الحديث معي وبصراحة لماذا هذا وظف من هذه المنطقة وليس من المنطقة الأخرى والحديث يطول............ ولكن أردت من ذكر هذا لومي من خلال الزملاء الفضلاء المسالمين والجاهزين ليكونوا سلما بما لانهاية من الدرجات ليصعد عليها شعب الله المختار , حتى أن أحد أصدقائي كان من المصلين الصائمين كما أعرف وبيئته محافظة ولكن هذا الصديق الفاضل فاجأني ذات يوم ونحن في دعوة مع علية القوم أنه قام بشرب الخمر , حقاً لقد صدمت .
بعدها التقيت معه وقلت له يا صاحبي لقد اخطأت وبعت دينك بدنيا غيرك وأقول لك أنا وأنت بنفس القائمة بالنسبة للعلويين ولكن يا صاحبي أنا في رأس القائمة وأنت في ذيل القائمة فعندما ينتهوا مني سيأتون إليك , ولم يطل الانتظار فقد اخترت أنا الخروج للتقاعد وبإرادتي ولكن صاحبي أزيح من مكانه مع أنه كفؤ وسلم مكانه أحد عناصره اللذين لا أأتمنه على رعي حمار , وصاحبي العزيز سمي مستشار هذه التسمية التي كانت تضحكنا والتي تعني لنا ثلاجة الوظيفة وفركة أذن كما يقال لينشط بعدها ويكون الشخص أكثر طاعة وقابلية لتأدية الخدمات المطلوبة .
سامحوني إذا أطلت الحديث الذي قد يبدو شخصي ولكن وددت أن أضعه في مكانه فاليوم كثر الحديث عن جبهة النصرة والمتطرفين الجهاديين , كثر الحديث عن الثوار السوريين وتصنيفات ما أنزل الله به من سلطان , والذين يركضون وراء هذا الموضوع اثنان :
ألأول : خبيث يعرف ما هو المطلوب من طرح هذا الموضوع وهدفه واضح وهو محاولة شق صف المجاهدين وإيجاد المبرر لعدم دعم الجيش الحر بحجة وجود متطرفين وقاعدة وقائمة وبكل الأحوال هو يحاول بكل ما أوتي من قوة لدعم بشار الأسد ولعل أول من صرح بشكل رسمي هي أمريكا واليوم تكتشف فضيحة لأمريكا بأنها دعمت نظام الأسد بخمسة مليار دولار بالوقت الذي لم تدعم فيه حتى المخيمات خارج سوريا , وتحت هذا الصنف ويا للأسف يندرج العديد من الدول العربية قبل أن نتحدث عن أشخاص إضافة إلى كثير من الدول التي تسمي نفسها كذبا باسم أصدقاء الشعب السوري , ولا أبريء أبداً أعضاء المجلس الوطني والكثير من الخونة الخبثاء والذين يسمون محللين سياسيين فيخرجوا ليدسوا السم بالدسم بالحديث عن التطرف وأن طول المدة ستؤدي لوجود متطرفين وليتهم تحدثوا عن القصف الأرضي والجوي وقتل الأطفال وتدمير البلد عشر الوقت الذي يتحدثون فيه عن التطرف والإرهاب في صفوف الثورة السورية , وهذا الجناح الخبيث مكشوف بالنسبة لنا ولغيرنا .
أما الفريق الثاني : والذي يخوض في هذا الموضوع ويتحدث عن إسلاميين وجهاديين ومتطرفين فهو رجل غبي مخدوع ربما يدفعه حب الظهور على القنوات ليتكلم بما لا يعلم , ربما هذا الجناح الغبي ولا أقول المتغابي هو من يستحق النصح وبيان الحقيقة وربما كلامي موجه إليه بالدرجة الأولى , لإن الفريق الأول ينطبق عليه عبارة القضاء " عن سبق الإصرار والترصد " , أما هذا البسيط الجاهل وربما كان لا يعرف معنى التطرف ولا يستطيع التميز بين المصلي الملتزم بدينه والجاهل المتعصب الذي لا يعرف من الدين ما يؤدي به الصلاة الصحيحة وأنا أقول دائما , التعصب هو نتيجة للجهل فالمسلم الحق هو أكثر الناس انفتاحا على الآخرين ولولا هذا النوع من المسلمين لما انتشر الاسلام في أبعد أصقاع الأرض والتي لم تصل إليها رايات المسلمين , هذا المسلم الحق استطاع أن يتعايش معهم وأن يوصل إليهم الرسالة السماوية من خلال تعامله قبل أن ينقلها إليهم بلسانه , وأعداء الأمة إذا كانوا يخافون فإنما يخافون من هذا الصنف من المسلمين , هذا ما ينطبق على شعبنا المسلم في سوريا , شعبنا الذي استوعب غيره وتعايش معهم لمئات السنين , هذا الشعب الذي بدأ الصليبون والمجوس والعلمانيون الطغاة يطلقون عليه أنه متطرف , إسلاميون , ومن الذي قال لهم أن الشعب السوري شعب غير مسلم ؟؟؟.
أيها الحقراء وأيها الأغبياء الشعب السوري ما عدا أحبابكم العلويين وقلة آخرون هم مسلمون حتى الشاب غير الملتزم فإن في داخله شاب مسلم غيور على الاسلام وكثير من هؤلاء حولتهم الثورة إلى متدينين تركوا لحاهم وحملوا سلاحهم وخرجوا دفاعا عن أهلهم ودينهم , نعم هؤلاء هم الإرهابيون الذين تقصدونهم , اليوم تتحدثون عن جبهة النصر وتغمزون بطرف آخر للقاعدة لتدرجوا تحت هذا الاسم كل من يقول الله أكبر , أيها الحقراء والأغبياء نحن لا نقول الله أكبر فقط عند الهجوم , ألم تسمعوا للأذان وهو يرفع من المآذن التي هدمتم أكثرها كم مرة في اليوم ينادي المؤذنون الله أكبر , الم تسمعوا أهلنا في بداية الثورة وليس لديهم أي سلاح وهم ينادون من على الشرفات والأسطح الله أكبر , نحن نقول لكم إن جبهة النصرة وجميع المقاتلين في سوريا خرجوا من هذه الشرفات وهبطوا من على هذه الأسطح وحملوا السلاح .
أيها البسطاء , أيها المتخاذلون , ايها المخدوعون بشعارات العلمانيين , أيها العصاة من أمتنا صدقوني وأنا لكم ناصح كلنا بنظر أعداء الأمة جبهة النصرة حتى لو خرجنا لا سمح الله وبيدنا كأس الخمر, يكفي أن نكون مسلمين ولو بالاسم ولن يشفع لنا أي شيء آخر وصدق الله العظيم بقوله :" وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ " صدق الله العظيم .
وأخيرا أوجه ندائي إلى أبناء أمتنا في سوريا أولا وفي عالمنا العربي ثانياً وإلى أخوتنا المسلمين في العالم ثالثاً وأقول لهم تنبهوا واستفيقوا فالخطر داهم والخطب كبير ولابد أن نفهم ما يدور حولنا ونعرف حقيقة المعركة التي نخوضها ولنكن على ثقة أن الله معنا ولن يخذلنا ما دمنا معه متمسكين بأوامره ونواهيه
27-1-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الثلاثاء يناير 29, 2013 7:18 pm

المشكلة أخي حسام : أننا بتسامحنا مع عدونا سمحنا له أن يختار موقع المتسلط المتحكم في الرقاب .. فلم يكافئنا على تسامحنا معه بتسامح ، وإنما كافأنا على النقيض ، وصار يفرغ أحقاده فينا ، فما ترك بابا من أبواب القمع والظلم إلا ولجه ، وأذاقنا من حره ومره ... والغريب أن بعض السوريين الآن ما زالوا مع هذا الخنزير ..! البوطي .. الحسون .. الحوت .. وزير الدفاع .. وزير الأوقاف .. أغلب شلة حسب الله من مشايخ السلطان .. وأغلب تجار حلب وأكابر مجرميها من ذوي رؤوس الأموال .. فإنهم مزعوجين الآن جدا لعدم قدرتهم على الخروج إلى مزارعهم للشوي والزعرنة وقلة الدين ..!!

خربت سوريا ، وهناك من لا يرى ملامة على من خربها ، وإنما يلعن المطالبين بحقهم في الحرية والعزة والكرامة والمساواة .. أليست هذه مبادئ الإسلام .؟ فلماذا نجرم المطالبين بها ، والذين يموتون من أجلها .؟؟

ماذا فعلت جماعة النصرة ، غير الوقوف مع الشعب المظلوم ، في مواجهة ظالمه القاتل .؟؟ نعم كلنا جبهة النصرة .. وإن غضبت أمريكا ، وغضب لغضبها كل ذيل عربي علماني ، وبارك الله جهدك أخي الكريم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الثلاثاء يناير 29, 2013 9:00 pm

نعم والف نعم كلنا جبهة النصرة , النصرة لله , النصرة لرسوله , النصرة لديننا ووطننا , نعم كلنا جبهة النصرة , أما الذين ذكرتهم أخي أبو ياسر فهؤلاء لم يكونوا في يوم من الأيام إلا عبيد لشهواتهم , عبيد لمن يحفظ لهم فسادهم , هؤلاء لم يكن لهم في يوم من الأيام دين أو أخلاق أو كرامة , لنسقطهم من حساباتنا ولنتوكل على الله نعم المولى ونعم النصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الثلاثاء يناير 29, 2013 10:52 pm

سلمت أخي حسام الثورة ..
وكم تمنيت أن جميع الشعب السوري يقولون نحن جميعاً جبهة النصره
فكم أحتقر من يكون ضدهم ويتهمهم بالإرهاب في الوقت الذي المفروض يتحدوا ضد الأرهابين الحقيقين
وهم بشار وعصابة السورية والفارسية والعربية والغربية
هناك مثل يقول عند الإختلاف : أنا واخي ضد ابن عمي ، وأنا وأبن عمي ضد الغريب
فنتمنى أن يتحد الكل ضد الغريب النصيري وعصابته ومحاربتهم فعلاً وقولاً وليس محاربة الأخ وابن العم القريب .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الأربعاء يناير 30, 2013 12:35 pm

أختي الثائرة بارك الله بك
الشعب السوري المسلم اليوم ولا أبالغ ولاسيما من في قلبه مخافة الله هو جبهة النصرة وهو جبهة الحق في وجة الظلم والطغيان ,
أختي الكريمة هكذا هي طبيعة البشر فمنهم المؤمن الذي لا تأخذه في الله لومة لائم ومنهم المنافق ومنهم الكافر ولكن مسيرة الحق لا يوقفها من خذلها إذا كان الله معها فهذه الفئات كانت موجودة في عصر خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم وعملوا بكل ما أوتوا من قوة وخبث لوقف الدعوة ولاكن إرادة الله كانت فوق إرادتهم
ولنا في رسول الله أسوة حسنة وفي سيرة أصحابة منارة نهتدي بها وما النصر إلا من عند الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابو سراج

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 11/01/2013
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الأربعاء يناير 30, 2013 1:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الله واكبر كبيرا وسبحان الله وبحمده بكرة واصيلا جبهة النصرة اسم على مسمى الامريكان وكلابهم اعزكم الله لا يريدون
حكم اسلامي فلذلك كلما قامت قائمة للمسلمين فيقولون انهم ارهابيون او متشددين سبحان الله دين الاسلام الرحيم ارهابي ومتشدد ولكن ورب الكعبة ورب السوات والارض وما بينهما سيرتفع شان المسلمين رغما على انوف الزنادقة انا اعيش في
اوروبا كلما قالوا ارهابيين عن امة محمد ص ل ع يدخل في دين الاسلام اكثر ولقد بشر رسولنا الكريم بان الجهاد الذي
لا خلل فيه هو في فلسطين وسوريا ارض الجهاد والملحمة الكبرى اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم انصر جبهة النصرة
والجيش الحر اللهم انصر كل من ناصر دينك اللهم سدد رميهم اللهم ثبت اقدامهم اللهم يا غياث المستغيثين اغث اخواننا في سوريا وفي كل مكان اللهم وحد صفوفهم وقوي عزمهم وانصرهم على كل من عاداهم انك انت القوي العزيز اميييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الأربعاء يناير 30, 2013 1:10 pm

بارك الله بك أخي أبو سراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الموالي لله القحطاني

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 866
السٌّمعَة : 18
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/03/2012
مندهش

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الأربعاء يناير 30, 2013 2:55 pm

AY AY AY AY
والاهم والاخطر في هذا كله هو الحذر من السياسه العكسيه التي لا يزال الكفار يعملون بها وهي من اساس سياستهم الخبيثه وهي افعل الخير وفي المقابل افعل الشر وهذه السياسه مكتوب في الجامعات التي تدرس السياسه وللاسف هذه السباسه انخدع كثير من الصالحين المغفلين بها
وقد فعلوها عدة مرات كما تفعل فرنسا ومعظم الدول الكافره في الربيع العربي من خير تفعل في ما يقابله من الشر كالاعتداء على سيد الانبياء صلى الله عليه وسلم في رسوم مسيئه وهو اعظم الشر الذي والله ان يقتل المرء دون نبيه اولى من ان يتعرض على نبيه صلى الله عليه وسلم
وكما يفعل الان الحلف الاطلسي فهو يفعل الخير في ليبيا وفي المقابل يفعل الشر في مالي ويعمل الخير في اليمن وفي المقابل يفعل الشر في سوريا وما يفعلوه من خير هو ليس تفضلا منهم و انما تبعا لقانون الامم المتحده الذي ينص على الدول الموقعه عليه ومنها سوريا على ان اي شعب يقتل او يتعرض للاضطهاد فان قانون الامم المتحده يقوم بحفظ ذك الشعب بقوه حفظ السلام ومع نص هذا القانون لا يمنعون الارهارب الذي يستخدمه بشار الاسد و مينمار في قتل شعبهم الذي هو اعظم الارهاب بل عكسو الامر فقامت الدول الغربيه فصنفت بعض الجماعات التي تدافع عن الثوار السوريين السلميين بالارهاب وحضرت وصول الاسلاحه اليهم و سمحت لايران وروسيا في مد الاسلحه منها النوويه المحرمه دوليا الى نظام بشار بل وصل الامر الى ان طالبت الدول الغربيه من بعض دول الخليج ترك تسليح الثوار ودعم الاتحاد الاروبي في الاسلحه ضد الاسلاميين في مالي وتستجيب لهذا الوحشيه اليأجوجيه والمأجوجيه ان الذين يستجبون الى هؤلاء المشركين لبد ان يشتركوا معهم في جهنم قال تعالى(( لَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَـئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللّهُ يَدْعُوَ إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ))فهل يآ تُرى ينفر المسلمون فينشئون حلف موحد عسكري يمهد للوحدة الإسلامية الكاملة ينقضهم من حلف يدعوهم الى جهنم كاحلف الامم المتحده الجائر والاتحاد الأوروبي والاتحاد الامريكي المتمثل في الولايات المتحده الامريكيه والاتحاد الافريقي فاذا ارادوا ان ينقضوا انفسهم من النار التي يدعون اليها لبد ان ينفكوا عن نظامهم ويسعوا الى ايجاد نظام للدول الاسلاميه المتفرقه تحت قياده واحده تعترف بشرعيه ان الاسلام اساس التشريع وهو العادل و هذا هو نظام الخلافه الاسلاميه التي يتعدد فيها الحكام او الامراء تحت قياده واحده وهو ما يسمى بالخلافه الاسلاميه وهي واجبه ولاشك ان من يعرقل هذامن الحكام هو خيانه كبرى لن تسمح له الشعوب ان يعرقل وحدتها اخيرا اخي المسلم اعلم بأن هذه التحذيرات من باب قوله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فانفروا ثُباَتٍ أو انفروا جميعا ) )ومن باب قوله تعالى "وَمَا كَانَ الْمُؤْمِنُونَ لِيَنفِرُواْ كَافَّةً فَلَوْلاَ نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَائِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُواْ فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُواْ قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُواْ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات   الخميس يناير 31, 2013 2:36 am

أخي الأصبحي بارك الله بك
العالم يحكمه اليوم مجلس صليبي يهودي سموه مجلس الأمن أو الأمم المتحده , أما الحكام الخونة فهم خدم لهذه المجالس لإنهم لاتربطهم ببلادهم إلا الثروات التي يسرقوها ويضعوها في البنوك الصليبية وهم مع إعلانهم أنهم مسلمون في الظاهر إلا أنهم صليبيون في أعماقهم وانظر بكل بساطة كيف خذلوا الشعب السوري المسلم وكيف يتحركون بالسر والعلن لدعم الغزو الصليبي لمالي وقد بدأت التصفيات العرقية ( الاسلامية ) في مالي وكيف يتخاذلوا تجاه أيةقضية تخص المسلمين , بل هم يتسابقون لإقامة علاقات مع إيران وإسرائيل أو في العلن
أما الجيش الذي تقترحه بارك الله بك فهذا ما يخيف العالم ولكنه قادم إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كلنا جبهة النصرة حتى لو ارتكبنا المنكرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-