منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2476]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر    الجمعة فبراير 01, 2013 4:18 pm


رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر
حسام الثورة
أنقل الموضوع كما ورد ولكن طالما الهدف العلن هو الحرب على التطرف فكما يقول المثل عندنا المكتوب يقرأ من العنوان
أللهم أصلح المسلمين , أللهم إصلح علماء المسلمين وإعدهم إلى عقيدتهم الصحيحة وحبذا لو أعلنوا عن هدف آخر حتى لوكان كذب
وطالما بو تفليقة هو الراعي والداعي فالنتيجة واضحة
داود عبدو.. رئيسًا لأول رابطة لعلماء الساحل
2013-01-31 --- 19/3/1434

المختصر /

انتهت، مساء اليوم الأربعاء، أعمال المؤتمر التأسيسي لرابطة علماء ودعاة وأئمة دول الساحل الذي انعقد بالجزائر باختيار الإمام داود عبدو من دولة النيجر رئيسًا للهيئة التي تعهدت بمواجهة التطرف في المنطقة.

وقال البيان الختامي للمؤتمر: إن الرابطة قررت اتخاذ الجزائر مقرًا لها، واصفًا الرابطة بأنها "أول هيئة تجمع علماء وشيوخ منطقة الساحل، وتهدف إلى نشر مبادئ الإسلام السمحة ونبذ التطرف الديني".

جاء تأسيس هذه الرابطة، بالتوازي مع تطورات الوضع في شمال مالي الذي تسيطر عليه جماعات مسلحة؛ حيث أطلقت فرنسا ودول إفريقية حملة عسكرية ضدها، وفق ما أشارت وكالة الأناضول.

وأوضح البيان أنّ "الرابطة (الأولى من نوعها) والتي تضم كبار أئمة وشيوخ دول الساحل تسعى للعمل على نشر ثقافة السلم، ونبذ العنف والغلو في الدين في دول الساحل المستهدفة على غرار كل البلدان الإسلامية في دينها ووحدتها الترابية ومبادئها الدينية".

المصدر: الاسلام اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر    الأحد فبراير 03, 2013 1:05 pm



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر    الأحد فبراير 03, 2013 2:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما تندلع الثورة الإسلامية في الجزائر قريبا إن شاء،

فإنها لن تطول كما الثورة السورية،

بسبب أن الثورة في سورية هي في الحقيقة حرب تحرير ضد محتل طائفي مجوسي، يتقنع بالعروبة و الإسلام، تشبة ثورة الجزائر ضد فرنسا في خميسنات القرن الماضي، بينما الجزائر كلها مسلمون، أي ستكون ثورة مثل ثورة مصر و تونس، و في أحسن الأحوال ستكون انقلابا سريعا يقوم به الجيش الجزائري، و إن يكن هذا التوقع مستبعد، لكنه محتمل و لييس مستحيلا.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رابطة جديدة لحرب الاسلام مقرها الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-