منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92011] -||- مشاركات: [ 365241] -||- الأعضاء: [8447] -||- نورت المنتدى يا : [عبدالمتعال القناص المطيرى] -||-عمر المنتدى : [2353]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
هل انتصر الأسد حقا ..؟؟ وهل هزمت الثورة ..؟؟
شرح حديث أم زرع
الشيعة واليهود تتطابق العقيدة والأهداف -1
حملة #مخيمات_الموت Death_Camps#
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
" إحصـــائيـات الثــــورة "
إدانات واسعة وردود فعل كبيرة لفاجعة استهداف "الدفاع المدني في سرمين"
نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 12-08-2017
محمد ديب الهر أبو كفاح "سامحونا سنرحل يوماً دون وداع" شهيداً بمجزرة الغدر
رسالة إلى كل غيور من ديرالزور
أمس في 8:09 pm
أمس في 4:46 pm
أمس في 3:11 am
الثلاثاء أغسطس 15, 2017 10:03 pm
الأحد أغسطس 13, 2017 1:20 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:16 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:11 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:07 am
الأحد أغسطس 13, 2017 1:03 am
السبت أغسطس 12, 2017 10:29 pm
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
Admin
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
Admin
شاطر | .
 

 هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5325
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟   الأربعاء فبراير 06, 2013 6:02 pm

هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟

بقلم : أبو ياسر السوري

إنا لله وإنا إليه راجعون فيك يا مرسي ، ظننا أنك نعمة للعرب والمسلمين فكنت نقمة وبلية عليهم .. على الله العوضُ ومنه العوضُ فيكِ يا مصر .. فها هم الإخوان المسلمون يحاولون إخراجك من الإسلام ، وردَّك إلى المجوسية تحت غطاء فاطمي جديد .. على الله العوضُ ومنه العوضُ فيك أيتها الأمة العربية من المحيط إلى الخليج ، فكأني أرى ملوك العرب وقد عادوا إلى أيام جاهليتهم ، يوم كان الغساسنة عبيدا لقياصرة الروم ، وكان المناذرة عبيدا لأكاسرة الفرس .. نعم كانوا عبيداً بكل ما لهذه الكلمة من معنى ، ولئلا يتهمني أحد بالمبالغة في إلقاء الأحكام على عواهنها ، أذكّرُ القرّاء الكرام بقصة موت النعمان بن المنذر ملك العرب في الحيرة ، ولا أريد أن آتي على هذه القصة بالتفصيل ، فحديثها طويل ، ولهذا سأكتفي باختصارها ، والوقوف على موضع العبرة فيها ..

طلب كسرى أن يتسرى ببنت النعمان ويتخذها جارية في قصره ، فرفض النعمان ، لأن في ذلك إذلالاً له أمام العرب .. فغضب كسرى على الملك النعمان ، فأرسل إليه أن ائتني إلى المدائن ، فخافه النعمان على نفسه ، وطلب من العرب حمايته ، فلم يجرؤ أحد منهم أن يؤمن له الحماية من كسرى .. فلما كان عنده ، رفض كسرى أن يلقاه ، ورفض أن يحقق معه في هذا الشأن ، فأمر به فورا أن يحبس في إصطبل الفِيَلَة ( جمع فيل ) فبقي النعمان فيه أياما ، ثم أخرج بعهدها ميتا ، لأن أحد الفيلة كان قد وطئه بخفه وهو نائم فقضى عليه .. يعني باختصار ( قام كسرى بقتل الملك النعمان دهسا تحت أرجل الفيلة ، فمات ما بين بولها وروثها ) ..

أوَ ليس هذا دليلا على أن كسرى فارس ، كان يعامل ملوك العرب في ذلك الزمان ، كما يعامل السيد عبيده الحقيرين ، ويتحكم في مصائرهم كما يشاء . فيحييهم كما شاء .. ويميتهم كما شاء ..؟؟؟

وإذا كان الشيء بالشيء يذكر ، فقد رأينا – نحن الشعوب العربية - أنه منذ أكثر من ستين عاما ، وحتى اليوم ، وما من زعيم عربي ، يجلس على كرسي الحكم ، إلا ويحج إلى طهران ، معلنا الطاعة والخضوع والولاء لكسرى الفرس الجديد هناك .. وذلك منذ أيام الشاه محمد رضى بهلوي في طهران ، إلى أيام الخميني في قم ، وانتهاء بعهد الشاه خامنئي ، وأجيره اليهودي أحمدي نجاد الآن ...

وإذا كان الشيء بالشيء يذكر ، أليس احتلال إيران للأحواز ، والجزر الإماراتية ، جزيرة أبو موسى ، وطنب الكبرى ، وطنب الصغرى .. يشبه احتلال كسرى شابور ذي الأكتاف لأراضي السواد في العراق ، في الجاهلية قبل الإسلام .؟

وإذا كان الشيء بالشيء يذكر ، أليس احتقار أحمدي نجاد للرئيس مرسي في عدم استقباله في المطار ، يشبه احتقار كسرى أنو شروان للملك النعمان قبيل قيامه بإعدامه .؟؟

وأخيرا ، إذا كان الشيء بالشيء يذكر ، أليس تخلي العرب اليوم عن سوريا خوفا من إيران ، يشبه تخليهم عن الملك النعمان ، خوفا من كسرى أنو شروان .؟

مصر يا سادة ، أكبر دولة عربية ، وهي كنانة العروبة ، وظئر الإسلام ، ومعنى هذا أن رئيس مصر هو رئيس لنصف الأمة العربية ، فلماذا كان قدرها المشؤوم ، أن يحولها مبارك إلى ذيل لإسرائيل .؟ ثم يخلفه مرسي فيحولها إلى ذيل للمجوس .؟

لماذا يُسَوّقُ الإخوانُ المسلمون للمجوسية في أرض الكنانة ، لماذا يريدون إخراج مصر من تحت مظلة الإسلام ، إلى المظلة الفاطمية من جديد .؟ لماذا هذا النفاق السياسي .؟ أمن أجل الكرسي يتخلى الإخوان عن دينهم .؟ ألا يعلم مرشد الإخوان أن إيران ليسوا مسلمين .؟ فلماذا يستقبل أحمدي نجاد ويصافحه وهو عدو للإسلام والمسلمين , ولماذا بالأصل تستدعى إيران لمؤتمر منظمة العالم الإسلامي ، وهي التي لا تألو جهدا في طعن المسلمين في الظهر ، منذ أيام الصفويين إلى يومنا هذا .؟ قد تقولون : دعونا من التاريخ القديم ، فنحن أبناء اليوم .. وسوف نسايركم ، ونضرب صفحا عن جرائم إيران في الماضي .. فتعالوا ننظر فيما تفعله إيران في الحاضر .. إنها ما زالت تمارس أبشع أنواع الظلم والإقصاء والإبادة على (25) مليون من أبناء السنة في إيران ، وحسبك ما تفعله إيران بإخوتنا في الأحواز العربية المحتلة .. إنها وحتى الآن تقوم بشنق الأحوازيين بالعشرات على مشهد من أهليهم .. إن إيران لا تسمح لأبناء السنة الإيرانيين بإقامة جمعة ولا جماعة ، وليس في إيران كلها مسجد سني تقام فيه الصلاة .. ودعونا من الأحواز ، ودعونا من ظلم شيعة إيران لسنة إيران ..

وتعالوا بنا ننظر كيف تتعامل إيران مع دول الخليج . إنها تهدد أمن هذه الدول ، وتحاول إطلاق التصريحات المعادية لها باستمرار ، وإيران تحتل ثلاث جزر في الإمارات ، وتريد أن تحتل البحرين أو تحولها إلى المذهب الشيعي ... وإيران لا تكف عن الشحن الطائفي في السعودية ، في المنطقة الشرقية وفي المدينة المنورة أيضا .. وإيران لا تفتأ تدس بخشمها في الكويت ، حتى استطاعت أخيرا أن تحوز على أغلبية في مجلس الأمة الكويتي ... وإيران تمد الحوثيين بالسلاح والذخيرة والأموال لخلق البلبلة في اليمن ، ولإقامة كيان موال لها في اليمن ، على غرار حزب الشيطان الموالي لها في لبنان ، لتثير القلاقل في اليمن وفي السعودية ..

ودعونا أيضا من هذه ، وتعالوا بنا إلى ما تفعله إيران في سوريا ؟ ألا يعلم مرسي أنه لولا وقفة إيران مع النصيري بشار الأسد ، لسقط بعد أقل من شهرين من قيام الثورة السورية .؟؟ فإيران هي التي قتلت من السوريين قرابة النصف مليون حتى الآن ، وإيران هي التي تقوم بمجازر ذبح الأطفال والنساء والمدنيين العزل في سوريا . وإيران هي التي تسببت في تشريد أكثر من ستة ملايين سوري .. وإيران هي التي شاركت في اغتصاب الحرائر السوريات المسلمات بعشرات الآلاف ...

ولو تجاوزنا هذه أيضا ، فالسؤال الأهم : ألا يعلم مرشد الإخوان المسلمين في مصر ، أن شيعة إيران يكفرون كل أصحاب رسول الله .؟ ويصرون على شتم أبي بكر وعمر .؟ ألا يعلمون أنهم يتهمون زوجات النبي – حاشاهن – بالزنا والخنا .؟؟ ألا يعلمون أن شيعة إيران يعتقدون بأن القرآن محرَّف ، وأنهم يعتمدون قرآنا آخر غير قرآننا .؟؟ فإذا كانوا لا يعلمون هذا فليعلموه ، ثم ليعملوا بمقتضاه ، وليقاطعوا إيران ، وليحذروا شرها .. وإذا كانوا يعلمونه ويضعون أيديهم في أيدي ملالي إيران فتبا لهم وسحقا ، فما هم بإخوان لنا ولا هم بمسلمين ... ووالله إن التطبيع مع اليهود أقل ضررا من التطبيع مع إيران .. ولن يكون لخونة الإخوان المسلمين ما أرادوا من هذا التقارب المشبوه ، ولن ترجع مصر على أيديهم دولة فاطمية بعد أن أكرمها الله بالإسلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1099
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟   الخميس فبراير 07, 2013 2:57 pm

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ
صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5325
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟   الجمعة فبراير 08, 2013 2:29 am

شكرا لمرورك أخي حسام .. وأبشرك بأن أهلنا في الداخل ، قد قطعوا آمالهم من كافة الخلق .. وتعلقوا بحبال الخالق .. فلا ناصر إلا هو ، ولا يجيب المضطر إلاه ، وهو حسبنا ونعم الوكيل . ونعم المولى ونعم النصير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟   الجمعة فبراير 08, 2013 6:05 am

يالله كم هو واقع مخزي الذي نعيشه الآن
حاكم يستقبل قاتل السنة بالأبتسامات العريضة ويدعوه للخوار حتى يأمن عواؤه
وحاكم يذل نفسه ويستقبل قاتل السنة بأحترام واجلال وكأنه ملاك من السماء ولا يواخذ على جرائمه

ما هذا الهوان ياحكام العرب ؟
ماهذا الخزي الذي وضعتم انفسكم به ؟
ما هذا الذل الذي أنتابكم ؟
ما هذا العار الذي دونتموه لتاريخكم ؟

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..




مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5325
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟   الجمعة فبراير 08, 2013 3:06 pm

الأخت الثائرة مدى :

مصطلحاتك في التعبير هنا أضحكتني .. والحقيقة إن الشعوب العربية اليوم ، تقبع في حالة من الضياع بين الحوار والعواء والخوار .. ولكن بوادر يقظة هذه الشعوب يبشر بقرب الفرج . فإن الأمة متى غيرت ما بأنفسها ، غير الله من يحكمها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل عاد العرب عبيدا للفرس .؟ وهل قرر الإخوان المسلمون العودة بمصر إلى اعتناق الفاطمية من جديد .؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-