منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2450]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الجمعة أبريل 19, 2013 4:06 pm

ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :

بقلم : أبو ياسر السوري

يتعرض الإنسان أحيانا لأن يشكو من ألم ما يصيبه في جسده ، فيذهب إلى الطبيب ، الذي يصف له الدواء ، ويوصيه بالخلود إلى الراحة التامة . وتنظيم أوقاته بين عمله ونومه ... فما تمر عليه سوى أيام قلائل حتى يستعيد عافيته ، ويرجع إليه نشاطه ، ويستأنف الحياة من جديد ...

فماذا لو كانت شكواه نفسية .؟ وليست جسدية .؟ ماذا لو تولد لديك شعور بالإحباط مما يتناهى إلى سمعك وبصرك ، عبر القنوات أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في النت .؟ ماذا لو علمت أن رئيسا كذابا يقتل شعبه بكل سلاح متاح ، ويخرج على العالم يقول : لئن وقفتْ 136 دولة في العالم ضد بقائي في الحكم ، فهذا لا يعني لي أي شيء . والذي يعنيني هو الشعب السوري ، فطالما أن شعبي معي فلا أكترث لما تقوله دول العالم عني ... يقول هذا ، وهو يجلب المرتزقة من لبنان والعراق وإيران ليقوموا بقتل شعبه المنتفض على حكمه صباح مساء . أليس هذا كذبا مفضوحا .؟ ما الذي يجعل رئيس دولة يكذب.؟ ألا إن الكذب قبيح ، وأقبح أنواع الكذب أن يصدر من الكبار . أو من صغير كبشار الحمار ، الذي تقمص زي الكبار .!!

وماذا لو أن دولة كأمريكا أم الحرية والديمقراطية – ولا أريد هنا أن أضرب مثلا بروسيا المجرمة المستبدة ، التي تحكم شعبها بالحديد والنار منذ أيام ستالين وحتى اليوم . لا أريد أن أتكلم عن كذب روسيا التي تمول الأسد بالسلاح عبر الجو والبر والبحر بغير حساب ، ولا ترى بذلك بأساً ، ثم ترفع صوتها بالاعتراض على بعض الدول العربية ، التي تمد يد العون للمعارضة والجيش الحر على طريقة التقطير بالقطارة ، نقطة .. نقطة .. فتنكر روسيا على من يمدنا بقليل من السلاح الخفيف ، وتراه عملا غير مشروع ، بل وتزعم أنه مخالف للقوانين الدولية ، وتقوم بدور العاهرة التي تحاضر في الفضيلة والشرف ، وهي تمارس البغاء - لهذا لن أضرب بروسيا الوضيعة مثلا على كذب الكبار ، وإنما سأتكلم عن الكذب الأمريكي . فأمريكا ما زالت تزعم أنها مع ثورات الربيع العربي ، وهي تنقلب على دوله لإفساد ثوراته في تونس وليبيا واليمن ومصر وأخيرا في سوريا . وما تزال أمريكا تزعم أنها نصيرة للحرية والديمقراطية ، وتزعم أنها تؤيد الثورات العربية المطالبة بالخلاص من حكامها الديكتاتوريين ، ثم ثبت أن هذه الدولة الكبرى تكذب . فهي تعمل من خلف الكواليس على دعم كل دكتاتور في العالم ، وإذا اضطرت إلى التخلي عن بعضهم مثل مبارك تحت ضغط مطالب شعبه ، فإنها تصر على أن تستبدل بالديكتاتور الراحل دكتاتورا جديدا ، وبالنظام الساقط نظاما يوازيه أو يتفوق عليه في الإجرام .!! أليس من العار على أمريكا أن تصرح بأن على الأسد أن يرحل ، ثم إنها لم ترفع عنه الشرعية حتى الآن ، وهي ترى ما يفعل بشعبه الأعزل .؟ بل إنها لم تتدخل لا عسكريا ولا سياسيا لرفع الظلامة عن هذا الشعب الذي يباد إبادة منظمة بالمئات كل يوم . ولو شاءت أمريكا لجم الأسد لما كلفها الأمر سوى مكالمة هاتفية تأمره فيها بما تريد .. ولن يكون من عميلها الأرنب إلا أن يسمع ويطيع .. ولكن أمريكا لم تفعل ، ولم تحاول أن توقف آلة الإجرام الأسدية ، ثم إنها تكذب عيانا بيانا ، وتعلن للعالم : أنها مع الربيع العربي السوري ، وأنها بريئة مما يفعله بشار الأسد بشعبه .!؟ فلماذا يا أمريكا إذن تحظرين السلاح عن الجيش الحر .؟ لماذا تسمحين لروسيا بتسليح القاتل .؟ لماذا لا تنكرين على إيران تدخلها السافر والسافل عسكريا وماليا ودبلوماسيا لقتل الشعب السوري .؟ لماذا تسكتين على تدخل حزب اللات وقتاله مع الأسد ضد السوريين .؟ لماذا يا أمريكا تقرين بهذا الكم الهائل من الإجرام ، الواقع على جزء من أبناء هذا الكوكب ، الذي تزعمين أنك الدولة الكبرى فيه ، مع أنه يمكنك إحقاق الحق وإبطال الباطل فيه .؟؟؟ لو سألنا أمريكا هذه الأسئلة ، فإنه لن يكون لديها جواب .!! لأنه لا جواب لدى الكذاب إلا السكوت ... وما أقبح أن يكذب الكبار .!!؟؟

وحتى الأمم المتحدة تكذب أيضا . وقد تجلى ذلك بعد الثورة السورية ، مما ولد لدى كثير من شعوب الأرض المظلومة ، قناعة بأنه يجب تغيير اسم فروع هذه المنظمة ، التي بات فعلها يخالف قولها ، وصارت تصرفاتها على نقيض ما أنشئت من أجله .. لقد أنشئت يوم أنشئت لترعى حقوق الإنسان ، ولتمكنه من العيش بأمان .. فصارت تؤيد الحاكم الذي ينتهك حقوق الإنسان في كل مكان .. فهي حين ترسل عناصرها ذوي القبعات الزرق لفض النزاعات في العالم ، تنحاز للقتلة ضد الضحايا ، حصل هذا في كوسوفو وبورما وغيرها من بلاد الله . لهذا صار من الضروري أن نسمي مجلس الأمن في هذه المنظمة الدولية ، بمجلس الخوف والرعب . وأن نسمي منظمة حقوق الإنسان ، بمنظمة تدمير الإنسان . وصار لزاما أن ننزع كفا من يد هذه المنظمة الفاشلة ، التي صارت غطاء لظلم الظلمة في العالم كله ، وباتت عدوة للإنسان ، فأمينها يخون ، ومنظماتها تخون ، وهيئاتها تخون ، وكل كيانها بات قائما على الخيانة والكذب . وما أقبح الكذب من الكبار .!

ولو تخطينا هؤلاء وأولئك ، ونظرنا إلى ما يجري على الساحات المعنية بالشأن السوري اليوم ، لوجدنا : أن بعض السياسيين ينافق ويكذب ليضمن لنفسه هبرة كبيرة من غنيمة المستقبل .. ولوجدنا شيوخا ووعاظا وإسلاميين يكذبون أيضا .. فهم يسافرون إلى تركيا ، ليتصوروا في المخيمات ، ويسجلوا لأنفسهم موقفا ، يثبت لهم حق الزعامة في المستقبل ، فقد رأيت صورة لأحدهم ، وقد سافر إلى تركيا ، ومنها إلى حلب ، ليأخذ الصور مع العقيد العقيدي ، وقد وضع كل منهما يده على كتف صاحبه ، على هيئة لا تدعك تشك في أنها صورة ما أريد بها وجه الله .. فما أقبح أن يكذب السياسي على شعبه ، وما أقبح أن يكذب العالم على الخلق والخالق .

لقد سقطت كل هذه الرموز المزيفة من دجاجلة العصر .. وصار المقاتلون السوريون لا يمجدون الكذابين ، سواء أكان الكذاب دولة أو منظمة أو رئسا أو سياسيا أو رجل دين . لقد سقطت كل الأقنعة .. وعرف الشعب طريقه إلى النصر .. إنه الصدق مع الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الجمعة أبريل 19, 2013 10:04 pm

اخي ابو ياسر اتفهم المرارة الدافعة لكلماتك والحزن الذي نعانيه جميعا ....الكبار لاتكذب ....الكبار الان هم فقط من يحملون السلاح دفاعا عن اهلنا اما ذلك المعتوه الذي باع بلاده للفرس فلا يؤخذ من كلامه الساقط شيئ ولايمكن التعليق على مايقول فهو والهباء المنثور سواء هو شخص ينتظر مصيره على اسنة الرماح ....حديثه هو هلوسات الخائف من الموت القادم وكان ذلك باديا في ملامحة .
اما كذب المنظومة الدولية فهو مبرر لانه يأتي من دوافع مصالحها فماذا يريدون اكثر من جار لاسرائيل قد انهكته الحرب وشردت اهله ودمرت اقتصاده وفاتورة اعادة بنائه تحتاج لاموال طائلة .....ان اثار جرائم عائلة الاسد سنظل نعاني منها لعقود طويلة الا اذا نجحنا في لملمة ذواتنا واستطعنا التقاط خيط البناء الصحيح.........دمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الجمعة أبريل 19, 2013 11:14 pm

أخي الكريم عمر :

قد أشمئز من النفاق في موطن محتمل فيه أن ينفع النفاق ، لكن اشمئزازي يتحول إلى ألم ، حين أرى منظر النفاق في موطن لا يجدي فيه إلا الإخلاص ... أنا أحدثك يا صاحبي عن صنف من البشر ، يركب الموجة ، ويحاول سرقة الثورة منذ الآن . لقد بدأ المستغلون بنصب شراكهم للصيد . أعرف من هؤلاء متدينين ، لكل منهم عدد وافر من الشباب . ولدى كل منهم أموال وثروات .. ولكنهم لا يدفعون أبناءهم للجهاد ، ولا يتصدقون بالمال لتجهيز المجاهدين .. وربما عمد أحدهم لجمع المال باسم الجهاد ، ثم سافر به للنزهة في تركيا ، وأخذ الصور التذكارية في مخيمات المشردين . ناسيا أن هؤلاء الذينَ يُبَروِزُ نفسه بأخذ الصور بينهم ، إنما هم أشخاص هدمت منازلهم وقتل أبناؤهم ، وهم بحاجة إلى المال والرجال . ولا يليق استغلالهم للدعاية المغرضة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الجمعة أبريل 19, 2013 11:27 pm

معك كل الحق ........وهذا ايضا من طبائع البشر فالخيانة طبع والتملق والتسلق طبع والشرف والوفاء طبع ...املنا ان تكون ثورتنا حاسمة في هذا الموضوع فلاينبغي بعد كل تلك التضحيات ان نعود الى زمن الفساد والجريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   السبت أبريل 20, 2013 8:11 pm

لماذا نسمي ذلك كذباً ولانكون صريحين مع انفسنا قبل الآخرين ونقول انها حرب ابادة تستهدف وجودنا
أخي اذا كان أمريكا وأخواتها من الكبار فيجب علينا ان نعترف باننا أقزام واستسغنا هذا الوضع لأننا لانقرأ ولانتعلم ولانأخذ العبر ونوجد الحلول وليس فقط الحديث عن المشكلة والحل يبدأ باقتناع ملوكنا ورؤسائنا وشيوخنا وادبائنا وكل رموزنا الكرتونية والحديدية اننا سنبقى أمام العربة لطالما لم نمتلك العربة والحصان لابل اخشى أن صبح المطية التي تنقل الحاقد الى شيفرات وجودنا
على العرب المباشرة بايجاد صيغة مشتركة او لنقل قاسم مشترك وهو التضامن العربي والسوق المشتركة واتفاقية الدفاع المشترك
ولكن هيهات لطالما هناك دول تقوّي شوكة الشيعة لخلق جدار يعزل الحاكم عن البركان السني الذي لايسكت عن التجاوزات ويصدق بعبة الديمقراطية ...
نعم اخوتي دود الخل منو وفيه وهذه المقولة تعبّر بشكل رهيب عن واقعنا
والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الأحد أبريل 21, 2013 7:00 am

الأخ عمر : أنا لا أشك في أنه لا رجعة إلى الوراء .. ولكنني يا صاحبي أتعجل الوصول إلى الهدف ، فلا تلمني ، فقبلي قال من هم خير مني ( متى نصر الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) . وشكرا لمرورك ثانية أخي .

الأخ الشمقمق الدمشقي :

لا تستطيع أن تنكر أن من يحاربوننا ، ومن يؤازرهم ، يقولون ما يفعلون .. وهذا كذب .

ولا تستطيع أن تنكر أن أمريكا وروسيا اسمها " دول عظمى " وإن كانت حقيرة أخلاقيا ... وهاتان الدولتان تكذبان في التعامل مع الشأن السوري . فكلتاهما تزعم أنها مع الشعب ... وهذا كذب .

وكأني بك لا تقر بأن العرب تحكمهم أقزام ، وهذا خلاف الواقع .

وأراك تطالب هؤلاء الأقزام من حكام العرب بأن يتحولوا إلى عمالقة .؟ وأنت بهذا تطالب بالمستحيل . فقد حسمها أبو الطيب حين قال :

من يهن يسهل الهوان عليه : ما لجرح بميت إيلام

وأخيرا بعد أن طالبت العرب بإيجاد صيغة مشتركة للتضامن العربي . أراك تستبعد حصول ذلك وتقول : " دود الخل منه وفيه " .. وبهذا لم أتمكن من فهم ما قلت في ردك الكريم . أرجو إفهامي بوضوح عما تريد قوله .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا لمرورك عزيزي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الأحد أبريل 21, 2013 8:11 am

شكرا لك أخي أبو ياسر السوري ..

تقول :ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار ، ونعلم أنك تقصد كبار العمر والمناصب فقط
أما غير فيستحيل أن يطلق على اقزام العقول كبار

صدقت أخي فكذب هذا المهرج يدعو للإشئمزاز الشديد
ما أقوى صبركم على استمرار هذا المعتوه بالكذب واستمراره بالحياة فمن هو مثله لايستحق أن يعيش لحظة واحدة.. اللهم أهلكه وارح العباد منه ومن دجله ونفاقه وكذبه وإجرامه ..

والله يا أخي اشعر بكل كلمة كتبتها بموضوعك وبردك على ضيوفك الكرام ، وصدقت عندما قلت لايوجد إلا اقزام يستحيل أن يفيقوا .. نعم أخي صدقت فنحن ابتلينا بالمجرمين من ناحية وبالجبناء من ناحية وبالخونة من ناحية وأجزم أنه لايوجد حاكم واحد عنده ذرة شجاعة وضمير .. والله أنها مصائب تحرق القلب ولكن أملنا بالله كبير بأن يبدل الحال وان ينصر عباده المخلصين على الطغاة المجرمين .
وحسبنا الله ونعم الوكيل .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: بارك الله بك   الأحد أبريل 21, 2013 10:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الموضوع له شجون
ولكني قصدت أن هناك من استمرء أن يكون قزماً
أما أمريكا وروسيا فاعلم أنهما عظمتان ولكن
ماذا يمكن أن نقول عن كورية الشمالية والجنوبية وماليزيا وتايوان هل هم دول في مصاف الاقزام ام الكبار
مع فائق احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الأحد أبريل 21, 2013 4:16 pm

أختي الثائرة مدى :

حين أمر الله عز وجل نبيه محمدا صلى الله عليه وسلم أن يقول للمشركين : ( لكم دينكم ولي دينِ ) لم يعترف لهم بأن الشرك دين محترم ، وإنما سماه دينا مراعيا في هذا تصورهم بأن عبادة الأصنام دين . وهي في واقع الأمر ليست آلهة وعبادتها ليست بدين .

وكذلك الحال ، حين نصف أمريكا وروسيا بالدول الكبرى . أو نصف منظمة الأمم المتحدة بالكبرى ، أو نصف معتوها يشغل منصب الرئاسة بأنه كبير ... إننا نطلق عليهم وصف الكبار ، بحسب العرف الدولي السائد ، الذي منحهم ألقاب التعظيم والتكريم ، وهم قمة في الحقارة والقماءة . وأشكرك أختي على تعاطفك النبيل، وردك الجميل .

أخي الشمقمق الدمشقي :

طالما أنك تقصد أن حكامنا استمرأوا أن يكونوا أقزاما ، فلعمري إنني لم أكن معك على خلاف في هذه القضية قط .

وأما كوريا الشمالية والجنوبية وتايوان فهؤلاء أذناب لروسيا وأمريكا والصين .. ومن شأن الذيل أن يتبع صاحبه كرها لا طوعا . ودمت أخي بود .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الموالي لله القحطاني

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 866
السٌّمعَة : 18
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/03/2012
مندهش

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الأحد أبريل 21, 2013 5:49 pm

[quote="أبو ياسر السوري"] سأتكلم عن الكذب الأمريكي . فأمريكا ما زالت تزعم أنها مع ثورات الربيع العربي ، وهي تنقلب على دوله لإفساد ثوراته في تونس وليبيا واليمن ومصر وأخيرا في سوريا . وما تزال أمريكا تزعم أنها نصيرة للحرية والديمقراطية ، وتزعم أنها تؤيد الثورات العربية المطالبة بالخلاص من حكامها الديكتاتوريين ، ثم ثبت أن هذه الدولة الكبرى تكذب . فهي تعمل من خلف الكواليس على دعم كل دكتاتور في العالم ، وإذا اضطرت إلى التخلي عن بعضهم مثل مبارك تحت ضغط مطالب شعبه ، فإنها تصر على أن تستبدل بالديكتاتور الراحل دكتاتورا جديدا ، وبالنظام الساقط نظاما يوازيه أو يتفوق عليه في الإجرام .!!

ليست البليه في انهم يكذبون وانما ياخوان البليه بالذين يستجون لهؤلاء الكاذبين ان الذين يستجبون لهؤلاء لبد ان يشتركوا معهم في جهنم كما قال االله تعالى (ولَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النار ) اي المشركين الكاذبين يدعون الى جهنم فمن يستجيب دخلها معهم

والله سبحانه وتعالى اخبر بان علو الكافرين والمفسدين لبد ان يتبر تتبيرا فلا يرفع له قدرا قال الله تعالى (وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا)

وقال النبي صلى الله عليه وسلم ( حق على الله أن لا يرتفع شيء من الدنيا إلا وضعهُ) صحيح البخاري \\

فلا يغرنكم علوا الامريكان والايران واروس والصين والكريتان فان الله سيضعهما ويسويهما في الارض قد يكون بعباد اوي باس شديد من الكفار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :   الإثنين أبريل 22, 2013 1:01 am

الأخ أحمد الأصبحي :

شكرا لمرورك ولكنني لا أرى وجها للربط ما بين ردك وأصل الموضوع .. الموضوع يا عزيزي معنيٌّ بالكذب السياسي ، الذي تمارسه جهات كبرى ، أفرادا دولا منظمات ... ومن ذكرتهم كلهم من الكاذبين هم كفرة ، والكافر محكوم عليه أنه في النار ، سواء أكذب في السياسة أم لم يكذب. وربما كذب في السياسة كذبة ، تكون من صغائر الذنوب ، ولا تؤدي إلى الكفر .

لهذا لا يستقيم قولك : إن الذين يستجيبون لهؤلاء لا بد أن يشتركوا معهم في جهنم .. لأنه ليس كل كذب سياسي جزاؤه النار . فقد تكون الكذبة السياسة ذنبا وليس كفرا .. المهم يا عزيزي ، أراك خرجت عن موضوعي الأصلي ، وصنعت في بقية كلامك كما يصنع أخونا عفارة في بعض تعليقاته ، حين نتكلم في واد ، ويكون رده في واد آخر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما أقبح أن يصدر الكذب من الكبار :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-