منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92068] -||- مشاركات: [ 365346] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [yyaseen] -||-عمر المنتدى : [2390]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
ويل للمطففين
الأخت سورية حتى النخاع .. لن ننساكي
تونس - زواج الاخوان المسلمين بالعلمانيين ..باطل
مجازر ديرالزور اليوم الخميس ١٤-٩-٢٠١٧
أمس في 7:27 pm
أمس في 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 9:57 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:49 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:39 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 8:58 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
ابوالحمزة
ابوالحمزة
Admin
شاطر | .
 

 ليحذر العرب والعالم كله من إيران .. فهي أم الإرهاب العالمي وأبوه .. :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ليحذر العرب والعالم كله من إيران .. فهي أم الإرهاب العالمي وأبوه .. :   الخميس مايو 30, 2013 4:14 pm

ليحذر العرب والعالم كله من إيران .. فهي أم الإرهاب العالمي وأبوه .. :

بقلم : أبو ياسر السوري

نقرأ لكثير من الكتاب العرب حول الشأن السوري ، فنحس كأن الأمر لا يعنيهم من قريب ولا من بعيد .. في حين ينتظر المعنيون بهذا الشأن موقفا ما ، يلوح من ثنايا كلام الكاتب .. وإذا طولب كتابنا بتحديد مواقفهم .؟ قالوا : نحن متمسكون بالحيادية التامة ، ولا يعنينا إلا بيان الحقيقة على ما هي عليه في الواقع .. بينما تجد الصحف الغربية في أوربا وفي أمريكا بدون استثناء ، وحتى القنوات الإخبارية هناك ، تتبنى المواقف التي تخدم مصالح الغرب ، ومصالح حلفائهم في العالم كله ...

فحين تبنت أمريكا وضع جبهة النصرة على قائمة الإرهاب انطلقت كل الصحف الغربية وقنواتها الفضائية ، تنشر وتذيع كل ما يؤيد هذه الخطوة ... وكذلك تبعتها الصحف العربية .. مع أن العرب كل العرب يعلمون أن جبهة النصرة لم تقم بأي إرهاب ، سوى الدفاع عن أطفال سوريا ونسائها ومواطنيها العزل ، الذين يقوم نظام الأسد بإبادتهم إبادة جماعية بدم بارد ، تحت غطاء روسي صيني ، ومشاركة إيرانية عراقية لبنانية ... ولو كان في هذا العالم عدالة حقيقية ، أو قانون دولي يكبح جماح الظالم ، وينتصف منه للمظلوم ، لكان نظام الأسد وأعوانه أولى بوضعهم على قائمة الإرهاب .. فكلهم مشارك في قتل المواطنين السوريين بصورة أو بأخرى .. وكلهم ينشر الرعب ، ويقوم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا ...
جبهة النصرة يا سادة ليس لديها طيران ولا صواريخ سكود ولا صواريخ محملة برؤوس كيماوية .. جبهة النصرة لم تعتقل مئات الآلاف من الشعب السوري وتزجهم في السجون .. جبهة النصرة لم تقتل أطفال سوريا ، ولم تهدم مبانيها فوق رؤوس المدنيين ، فالبندقية لا تهدم بناء ، وإنما تهدمه الطائرات الحربية والصواريخ البلاستية وبراميل الـ ( تي . إن . تي ) التي تلقيها الطائرات على المدن السورية وقراها ...


ولهذا كان من الأحرى أن تكون إيران هي أم الإرهاب العالمي وأبوه ، لأنها باتت تنشر الإرهاب ، ليس في سوريا وحسب ، وإنما في كل مكان .. فهي تحرك الحوثيين الشيعة لخلق البلبلة والمشاكل الداخلية في اليمن ، وتحرك الشيعة لإثارة القلاقل في البحرين ، وتحرك حزب الله لخلق فتنة ما بين سوريا ولبنان . وتدفع المالكي لتبني الخط الطائفي في العراق .. كما وتحاول إيران دس خرطومها في حزب الـ ( بي كي كي ) لإشعال نزاع كردي تركي .. بل وإن إيران باتت تتسلل إلى مطابخ السياسة في كل من غزة ومصر والسودان والجزائر .. حتى استطاعت هذه الدولة الإرهابية المنافقة أن تؤثر على القرار في كثير من الدول الغربية .. وإلا فبماذا يمكن أن نفسر سكوت الغرب عن تدخل إيران وحلفائها : العراق ، وحزب اللات اللبناني .. في الصراع الدائر في سوريا ، وانخراطهم جميعا في قتل الشعب الأعزل هناك .؟؟ وبماذا يمكن أن نفسر سكوت الناتو عن اعتداءات النظام السوري على تركيا ، وقيامه بإسقاط طائرتين لتركيا ، وقصف عدة قرى لها ، وقتل وجرح العديد من الأتراك .؟ أليست تركيا عضوا في حلف الناتو .؟ أليس من واجب هذا الحلف أن يكبح جماح النظام السوري.؟ ويمنعه من ارتكاب الاعتداء بعد الاعتداء على حليفته تركيا .؟ فلماذا هو ساكت عن هذا النظام الإرهابي رغم كل انتهاكاته ضد تركيا العضو في هذا الحلف .. مع أن الاعتداء عليها يعتبر من هذه الحيثية ، اعتداءً على حلف الناتو بالذات .؟

والذي أراه ، أن إيران قد نجحت في إخافة العرب منها ، ولو اجتمعت كلمة العرب ، وكان لهم موقف عربي موحد ، لما طمعت فيهم إيران الفارسية المجوسية ، ولا الغرب الصليبي المتحالف معها سرا، ولا إسرائيل التي تظهر لإيران العداء ، وتحالفها في الخفاء ... ولو اجتمعت كلمة العرب لأحيوا اتفاقية الدفاع المشترك بين الدول العربية الآن ، والتي يمكنهم بناءً عليها التصدي لإيران ، ومنعها من إزهاق أرواح المزيد من السوريين ، وإفشال محاولتها في بسط نفوذها الفارسي عليها .

إيران يا سادة كتلة من الشر ، وبؤرة من الفساد .. وسماحُ الغرب لها بصعود نجمها في المنطقة ، ينطوي على مخاطر ، لن يسلم منها أحد في العالم كله ، حتى الغرب نفسه ، سيأتيه يوم يندم فيه على سكوته عن تمادي إيران واستعلائها .. فإيرانُ تتطلع إلى الاستيلاء على العالم كله ، وتحلم أن تعيد مجد الفرس في أيام بني ساسان ، لتضاهي به أمريكا وأوربا وريثتي مجد الرومان .

إيران تحمل مشروعا توسعيا خطيرا للغاية ، فهي تتوسع في العالمين العربي والإسلامي ، تحت ستار المقاومة ، والدفاع عن فلسطين .. وهي تحاول ربط الشعوب العربية والإسلامية بها عن طريق عقيدة التشيع ، تحت عباءة حب آل بيت النبوة الأطهار ... محاولة بذلك تلقين أتباعها روح العقوق لأوطانهم ، وتعويضهم عنه بولاء جديد لملالي إيران وولاية الفقيه ، التي تجعل أتباعهم كالدمى في أيديهم .. فالملالي تحرك تلك الدمى لأغراضها متى شاءت ، وكيفما شاءت .. ونحن نرى ذلك في صنيع حزب الله بلبنان واحتلاله بيروت ، والحوثيين في اليمن ، وحركات التمرد الشيعية في دول الخليج العربي بعامة ، والسعودية بخاصة ..

وإيران تخدع المجتمع الدولي بتقاربها السري مع إسرائيل ، وتزعم لهذا المجتمع المغفل بأنها عدوة للإرهاب وهي بؤرة الإرهاب ومركزه الرئيسي في العالم كله .

وبناء عليه ، فيجب أن يفيق العرب من سباتهم ، ويتعالوا عن خلافاتهم ، ويوحدوا كلمتهم ، ويرصوا صفوفهم ، وينتبهوا للخطر الإيراني المحدق بهم جميعا ... فإيران دفعت لنظام الأسد حتى الآن 14 مليار دولار . والعراق 10 مليار دولار ... والعرب ما زالوا يجمعون المعونات بالقطارة ، ويسلمونها لمنظمة الأمم المتحدة ، لتقوم هذه الأخيرة بدورها فتسلم تلك المعونات للنظام القاتل .. لأن المجتمع الدولي لم يرفع الشرعية بعد عن نظام الأسد ، الذي قتل مئات الآلاف ، وأحدث عاهات وإعاقات لمئات الآلاف ، وهجر الملايين ، وهدم سوريا من كل أطرافها ...

فما زال هذا النظام في نظر الغرب قائما وشرعيا ... ونحن لا نلوم الغرب الذي لا يعنيه أمرنا ، وإنما نلوم أشقاءنا العرب .. ونقول لهم : لا مجال للتريث والانتظار أكثر من ذلك ، يجب أن تحولوا أيها العرب دون حلم إيران باحتلال سوريا .. و والله ، لئن تمكنت إيران من تحقيق حلمها بقمع الثورة السورية ، فلن تقوم للعرب كلهم قائمة ولا بعد خمسمائة عام .. أيها العرب لو حققت إيران ما تريد ، فلن يبقى للعرب شيء مما يريدون . حكامهم وشعوبهم في هذا سواء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: ليحذر العرب والعالم كله من إيران .. فهي أم الإرهاب العالمي وأبوه .. :   السبت يونيو 22, 2013 4:32 pm

جميع العالم سيحذرهم إلا الحكام العرب لأنهم مشغولين في تثبيت الكراسي الخشبية التي لاتختلف عن قلوبهم المخشبة ..


كل الشكر لك أخي أبو ياسر السوري على هذا المقال المفيد والمهم ..ولكن هل نجد من الحكام اي اهتمام لهذا الخطر العظيم من دولة المجوس ؟

نأمل ذلك .. ونأمل أن يعلم الجميع  حكاما وشعوب  بخطورة الدولة المجوسية الإيرانية على جميع المسلمين ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ليحذر العرب والعالم كله من إيران .. فهي أم الإرهاب العالمي وأبوه .. :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-