منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2475]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :   الأربعاء يونيو 05, 2013 6:23 pm

عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :
بقلم : ابو ياسر السوري


أصدر الإخوان المسلمون بياناً بشأن الوضع في سوريا الصامدة

يوم الأحد بتاريخ : 26 / 5 / 2013

تجده على الرابط التالي : http://www.syria2011.net/t60558-topic



أيها السادة القراء :
يوما بعد يوم يتضح للعيان نفاق هذا الجيل من الإخوان المسلمين ودجلهم .. وتفاهتهم .. وسقوطهم في أعين عامة المسلمين ، وأخشى أن يكونوا كذلك في الميزان عند رب العالمين .!؟ مما يحملني على القول : عفا الله عنك يا حسن البنا على ما خلفت لنا من هذه المصائب ، المحسوبة عليك ، والمنسوبة إليك .. عفا الله عنك أيها الإمام الشهيد ، فقد كان آخر همك أن تفوز بمنصب حكومي ، أو مغنم دنيوي . أو حظوة عند ذي سلطان ، أو مكانة مرموقة تباهي بها الأقران ... رحمك الله أيها الإمام الشهيد فقد كنت تدعو وتلتزم بما تدعو إليه ، دعوت إلى الجهاد في سبيل الله ، فكنت في مقدمة صفوف المجاهدين دفاعا عن فلسطين ضد الصهاينة المحتلين .. دعوت إلى التمسك بالكتاب والسنة قولا وعملا ، ورفعت شعاراتك السامية : الله ربنا ، ومحمد نبينا ، والإسلام ديننا ، القرآن دستورنا ، والموت في سبيل الله أسمى أمانينا ... وعشت تناضل دون هذه المبادئ ، إلى أن لقيت ربك شهيدا في سبيلها .

لو كان يمكن أن يعود ميت إلى الحياة من جديد ، لطالبناك بأن تعود إلى الدنيا ، لترى بأم عينيك ، أن قد خلف من بعدك خلف ، غيروا وبدلوا .. حتى كان مآل أمرهم أن انضووا تحت عباءة الشيعة المجوس في إيران . وتنكروا لإخوانهم المسلمين السوريين ، الذين يقتلون اليوم على أيدي أولئك المجوس الغادرين .. فإذا عاتبناهم في ذلك ، أجابونا بلغة المصالح ، وزعموا أن تطبيع علاقاتهم مع إيران هو في صالح مصر ، ومن أجل مصر ، وزعموا أن حق مصر مقدم على حقوق الآخرين .!! يا سبحان الله ، وهل الإسلام يؤمن بالإقليمية الدولية ، التي رُسِمَتْ خطوطُها فيما يسمى باتفاقية ( سايكس – بيكو ) .؟ هل القانون الدولي أولى بالطاعة والامتثال لمطالبه من شرع الله .؟ أين نحن من قوله تعالى ( وأن هذه أمتكم أمةً واحدة وأنا ربكم فاعبدون ) .؟ أين نحن من قوله صلى الله عليه وسلم ( مثل المسلمين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم ، كمثل الجسد الواحد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ) .؟ وأين هم من قوله صلى الله عليه وسلم ( المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يسلمه ولا يحقره بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم ) وأين هم من قوله صلى الله عليه وسلم ( من خذل مسلما في موطن يحب أن ينصره فيه ، خذله الله في موطن يحب أن ينصره الله فيه ) ...

أيها الإمام الشهيد ، لو أمكن أن ترجع إلينا ، لترين أن أتباعك في مصر ، قد باعوا جهادهم من أجل عرض من الدنيا قليل ، فأداروا ظهورهم للأمة كلها ، ووجهوا وجوههم نحو مجوس إيران . فصار من أتباعك اليوم من يستخف بقدر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويدعو إلى التقارب مع ملالي إيران ، الذين يؤمنون بتحريف القرآن ، ويشتمون جبريل الذي أخطأ بالتبليغ ، فأمر أن يبلغ الرسالة إلى على ، فأخطأ فبلغها إلى محمد . فرسالة محمد في نظرهم مزيفة غير شرعية .

نعم أيها الإمام المجدد ، لقد أضاع أتباعك اليوم ، جهدك السابق كله هباء منثورا . وليس في المسلمين بعد اليوم من يختار السير معهم في دعوتهم .. فأخطر شيء على الدعوة ، أن يتصدى لها كذبة الدعاة .

أيها الإمام ، أوجه خطابي إليك ، لئلا يفتات علي الدجالون من أتباعك ، فيزعموا أني أحاربك بمحاربتي لنفاقهم وتخاذلهم وتوليهم غير سبيل المؤمنين ... أخاطبك أنت لأبوح إليك ببثي وحزني من مرشح الإخوان الرئيس محمد مرسي ، الذي أصبح اليوم رئيس مصر ، ولأنقل إليك ما يصرح به خليفتك المرشد العام لجماعة الإخوان ، بالنسبة لإيران .. إنهم يديرون ظهورهم للأمة الإسلامية ، ويتولون مجوس إيران .

لو كنت حيا لعلمت أن ملالي إيران ، قد افتوا بقتل أبناء السنة في سوريا ، فاستجاب لهم كل شيعي على وجه الأرض ، فهم اليوم يقومون بإبادة المسلمين صغارا وكبارا ، رجالا ونساء ، يذبحونهم بالسكاكين ، وينتهكون أعراضهم ، ويهدمون بيوتهم فوق رؤوسهم ، ويحرقونهم أحياء وأمواتا .. يناصرهم على ذلك كله ، المجتمع الدولي النصارى والمجوس واليهود ، والعرب على ذلك شهود ، والدول العربية والإسلامية تراقب ما يجري للسوريين من بعيد ..

وفي هذا المعترك الأليم ، أيها الإمام ، أصدر أتباعك من مكة المكرمة بيانا ، باسم جميع الإخوان في هذه المعمورة ، كان خيرا منه السكوت وعدم الكلام ... بيان جاء بلهجة باردة ، لا تناسب استحرار القتل الواقع على السوريين ... بيان جاء متأخرا ، ومتأخرا جدا جدا ، وكان المنتظر من الإخوان أن يلتقطوا اللحظة الحاضرة ، ويحملوا السلاح وينفروا خفافا وثقالا للجهاد في سبيل الله ، وحماية المسلمين في سوريا من الإبادة على أيدي المجوس والنصيريين .. ولكن الإخوان لم يقولوا شيئا ، ولم يفعلوا شيئا . حتى إذا مضى عامان ونصف العام ، خرجوا علينا ببيان كوجه البخيل ، وهو يمن بالقليل .. بيان ظاهره فيه الرحمة ، وباطنه من قبله العذاب .. بيان يقول أصحابه شيئا ، ويفعلون غير ما يقولون .. زعموا أنهم مع الشعب السوري ، وهم يسمحون للسفن الإيرانية بنقل الأسلحة والمعدات والذخائر ، التي يقتل بها إخوانهم السوريون ... وزعموا أنهم يتوجعون لموت ما يقارب المائة ألف ، وهم يعلمون أن عدد الشهداء قد تجاوز السبعمائة ألف مسلم .. ولكن الإخوان يتبنون الرواية التي تقلل العدد خدمة للنظام ...

ولعل أوقح ما في هذا البيان ، قوله أثناء استنكاره للتدخل الخارجي " ... بما في ذلك التدخل الإيراني " وكأن إيران من بعض من يتدخل ، وكأن تدخلها ثانوي لا قيمة له ، كتدخل جنوب أفريقيا ، وفنزويلا ، مقصورا على التصريحات الموالية للنظام ...

يا سبحان الله .!! وهل هنالك متدخل في الشأن السوري غير إيران .؟؟ فلماذا لا يقال في البيان " إن الإخوان يستنكرون تدخل إيران في الشأن السوري ، ويطالبونهم بالخروج من سوريا خلال 24 ساعة ، وإلا فقد أعذر من أنذر " لماذا لم يخرج الإخوان في مسيرات مليونية نصرة للسوريين .؟ لماذا لا يخرجون احتجاجا على سكوت مرسي وانحيازه إلى إيران .؟ لقد خرجوا بالملايين من أجل أتفه الأسباب .. فلماذا لا يخرجون الآن مطالبين حكومتهم بأن تقطع علاقاتها مع المجوس ، قتلة المسلمين في سوريا .؟ فإن هنالك شعبا مسلما يقتل .. يقتل بدم بارد .. يقتل بقلوب حاقدة .. يقتل صبرا وتجويعا وعطشا وذبحا ونحرا وحرقا ، يقتلون بالدريل الكهربائي ، تثقب به قلوبهم وهم أحياء .. هل رأيتم أفظع من هذا .؟ متى ينصر المسلم أخاه .؟ أليس هذا أوان النصر .؟ أليس هذا أوان النفير العام . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إن الشيعة أعلنوا النفير العام ، وجاء من إيران 150 ألفا ، ومن العراق 20 ألفا ، ومن لبنان 40 ألفا . وجاء شيعة من اليمن ، وشيعة من الباكستان . وشيعة من المغرب والجزائر ، وأخيرا من تونس من اتباع الداعية الإخواني راشد الغنوشي ... فيا للعار .. يا للعار ..

والإخوان أكبر تجمع سني منظم في العالم ، ومع ذلك لم يحركوا ساكنا . ولم يفعلوا كما فعل حزب الشيطان ، واكتفوا من النصرة ببيان ، أساءوا به أكثر مما أحسنوا . وأغاظوا أكثر مما أرضَوْا .

وأشد ما يغيظك في هذا البيان ، عدا عن كل ما مر ، أن كاتب هذا البيان الهزيل ، أبى إلا أن يبطل المعروف الضئيل ، الذي قدمته مصر للسوريين ، بالمن والأذى كذبا وافتراء .. فذكر أن مصر لم تسكن اللاجئين السوريين في خيام ، وإنما أنزلوهم في بيوتهم .. وهذا منتهى الكذب . فما سكن سوري واحد في مصر إلا ببدل آجار شهري يدفع غالبا بالدولار ، والآن يدفع السوريون دماء قلوبهم كبدلات للسكن . ويجري استغلالهم في مصر أبشع استغلال ، فالعامل يعمل لقوت يومه بربع الأجر العادي الذي يدفع للمصري ..

أيها العرب ، لا تطعموا السوريين ، ولا تؤووهم ، اطردوهم من دياركم ، ليعودوا فيدافعوا عن أرضهم وأهلهم وديارهم ودينهم وأعراضهم .. أمدونا بالسلاح والمال والرجال .. طالبوا حكامكم بموقف شرف يحفظ لهم على مر الأجيال .. فالجهاد يحتاج إلى مال ، ويحتاج إلى دول تتبنى المجاهدين .. فإيران والعراق تقفان الآن ظاهرا وباطنا مع النصيريين الباطنيين . ويمدونهم بكل ما أوتوا من قوة . بالمال .. والسلاح ... والرجال ...

والإخوان المسلمون يخرجون علينا ببيان ، يعلنون فيه أنهم مع وجهة النظر الرسمية في مصر ، وأنهم يدعمون السوريين على طريقة دعم الدول العربية .. والدول الإسلامية .. ويعلم الإخوان أن هذه الدول لم تقدم للسوريين شيئا ، إلا الفتات ... الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ..

فيا أيها العرب إن لهذه الأيام ما بعدها .. فإما أن نكون أو لا نكون . وسوق الجنة الآن في حمص وريفها القصير ، وفي حلب وريفها ، وفي دمشق وريفها .. وفي إدلب وجسر الشغور والرقة ودير الزور .. سوق الجنة هنا وهنالك .. ومن جهز غازيا فقد غزا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :   الأربعاء يونيو 05, 2013 7:48 pm

كلماتك أخي الفاضل كالدرر فيها نصيحة وكشف حقيقة وعتاب لمن لايجدي فيهم عتاب و فضفضات لمن مات ولم يخلف إلا رجال قلوبهم من تراب .. للأسف حقد الشيعة علينا خلف في قلوبنا حقد على كل من يواليهم وخونة المسلمين من أكبر المواين للشيعة المجرمين .. نحقد عليهم لأنه لايوالي المجرمين إلا المجرمين .. ولا يخذل المسلمين إلا معدومين الضمير .. ولا نقول فيهم إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ..

جزاك الله كل خير وأسعدك بنصر قريب في القصير وفي كل شبر من ارض الشام المباركة بإذن الله ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :   الأحد يونيو 09, 2013 6:30 pm

الأخت الثائرة مدى :


لم أكتب هذا المقال ، إلا بعد مساجلات كثيرة ، بيني وبين بعض الإخوة من الإخوان
المسلمين ، ويؤسفني أن ينحاز الإخوان لبعضهم على الخطأ والصواب .. وقد صدق من قال :
" الحب يعمي ويصمي " فأبناء هذه الجماعة فيهم الطيبون ، ولكنهم مغرر بهم
.. وأنا أكتب ما أكتب لإيضاح الأمر لهؤلاء الطيبين من إلإخوان المسلمين ، الذين لم
يعرفوا بعد ، أن الشيعة ليسوا من أبناء الأمة ، بل هم أعداء لها .. فمرسي ولو كان مهندسا
‘ هو في عداد العوام بالنسبة للقضايا الدينية . والمستشارون الذين من حوله يزينون له
التقارب مع إيران عن سوء نية ، وخبث طوية ... وكذلك حال بقية الزعماء العرب ، فأغلبهم
مخدوع بهؤلاء القوم ، وينظر إلى الموضوع من زاوية المصلحة السياسية ، فالكل يداهن وينافق لهم ، ويوافقهم على آرائهم بالحق وبالباطل
.. والدليل على ذلك ، أنه حتى الآن لم يقطع العرب علاقاتهم مع إيران ، ولم يفهموها
أن تدخلها في سوريا سيكلف إيران ثمنا باهظا ...
وليس هنالك من
ينصحهم بصدق وإخلاص .. بل هنالك دعاة مشهورون كالشيخ أبو عرفة ، الذي يعظ الناس في المسجد الأقصى ،
وله لحية تكاد تصل إلى أسفل بطنه ، ومع ذلك يؤيد إيران وبشار ، ويخطئ كل من يتكلم فيهم بسوء ... لهذا أراني أركز على هذا الموضوع ،
لعل أحدهم يمر بما نكتب ، فينفعه الله بما نقول ، وتنجلي له الحقائق ، التي نعلمها
نحن عن الشيعة ، ولا يعلمها الآخرون ... قال تعالى : " وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :   الأحد يونيو 09, 2013 10:17 pm

AY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :   الإثنين يونيو 10, 2013 2:51 pm

الأخ عمر : الشيخ القرضاوي حفظه الله ، تكلم كلاما طيبا جدا ، ودعا القادة العرب إلى وحدة الكلمة ، وخص بالذكر منهم الملك عبد الله بن عبد العزيز ، ودعا له أن يمتعه الله بالصحة والقوة بالحق ، وطالبه بالوقوف مع الشعب السوري ، وجمع العرب على هذا الأمر الهام . وحذر من الخطر الإيراني ، وقال إن لم يستيقظ العالم العربي لهذا الخطر ، فسوف تبتلعنا إيران دولة بعد دولة ، إلى أن تبيد كل سني في المنطقة العربية ...

نطالب كل عالم في السعودية بموقف كهذا ، ولا يكفي أن يتكلم الشيخ العريفي والشيخ عايض القرني فقط .. أين بقية كبار العلماء .؟ نحن الآن بحاجة إلى فتاوى يدعى فيها إلى النفير العام نصرة للشعب السني الذي يباد في سوريا على أيدي الشيعة الإيرانيين وأذنابهم .. ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) ..

وإنه لمما يثير كوامن القهر والغضب ، أن تسمع في هذه الأيام لشيخ كبير في علمه وموقعه ، يظهر على إحدى القنوات يتكلم عن الرقية وتحريم بعض الرقى .. منصرفا عن الكلام في الغزو الإيراني ، الذي بات يهدد وجود الأمة بالفناء ...

ويغيظني أيضا أن تعرض صور من المهرجانات أو من المباريات الكروية أو من الاحتفالات بعيد العمال ... أو ... أو ... وكأن الأخطار غير محدقة بنا من كل جانب .!؟ أين نحن مما يراد بنا يا ناس .؟ الأمة اليوم في محنة كبرى ، ويجب أن تستيقظ لتضرب على أيدي المجوس الذين يعيثون في بلادنا فسادا ... هذا واجب الوقت الآن . والانشغال بغيره ، ليس من الدين ولا من الحكمة . وسوف يسأل كل علماء الأمة وقادتها عن ذلك . وسوف تعلمون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عفا الله عنك يا حسن البنا على ما لقيناه من خذلان أتباعك :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-