منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92091] -||- مشاركات: [ 365298] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [هبة شحاتة عيسى] -||-عمر المنتدى : [2541]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دورة تطوير مستوى اداء العاملين في الأمن الصناعي || دورات الأمن العام
دورة ثقافة الإعلام الأمني المؤثر في (تحول الخطط إلى نتائج وإنجازات)
دورة دور الشرطة المجتمعية في الوقاية من الجريمة || دورات الأمن العام
دورة إدارة جودة المشاريع || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة للشركات والمنظمات || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة فى المكتبات ومراكز المعلومات
النظم المتقدمة للمحاسبة عن الجوانب المالية لشؤون الموظفين والموارد البشرية
دورة المهارات المالية لأمناء الصندوق || دورات المحاسبة المالية
دورة المعايير المحاسبية الدولية || دورات المحاسبة المالية
قائمة باسماء الأشخاص الذين توفاهم الله في رحلة الموت إلى لبنان
الخميس فبراير 15, 2018 4:19 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:15 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:12 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:50 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:47 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:43 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:20 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:16 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:11 pm
السبت يناير 20, 2018 10:44 pm
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
Admin

شاطر | .
 

 نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14329
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد   السبت يونيو 15, 2013 10:09 pm

نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" في ميدان تقسيم بإسطنبول، يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد. ..!!!!

قناة الجزيرة الحورانية

ابو خليل الحوراني




مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد   الإثنين يونيو 17, 2013 3:48 am

أختي مدى :
من الطبيعي أن يؤيد الأسد كل شيعي حاقد ، وكل نصيري خنزير .. على عبد الله صالح أمي لا يحسن القراءة ولا الكتابة ، لذلك يمسك القلم دائما ، ليوهم الناس أنه مثقف . وهو كما قال المثل العربي ( ثور الله في برسيمه ) ... وابن أخيه هذا بهيم على شاكلة عمه ، لهذا يشارك النصيرية الأتراك في أحداث الشغب بتركيا ، ولو كان عنده مروءة لاستحيا أن يؤيد نصيريا ، يستحل أمه وأخته .. ويقوم بنحر أطفال المسلمين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14329
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد   الإثنين يونيو 17, 2013 4:04 am

كلامك أكيد وهذا المهرج إيضا يتعاطف مع المجرم بشار لأنه مشابه لعمه من حيث عدم القبول من الخلق والخالق ..

ذكره بعمه فتعاطف معه نسأل الله العلي القدير أن يجمعه معه في قعر جهنم ..

دمت أخي بكل خير .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نجل شقيق الرئيس اليمني "علي عبد الله صالح" يرفع العلم السوري مؤيدا لنظام الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قائمه العار وابواق النظام-