منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2477]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الثلاثاء يونيو 25, 2013 7:45 pm

أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته  من أبناء السنة:
بقلم : أبو ياسر السوري
ما جرى في صيدا منذ يومين وحتى الآن ، ليس منفصلا عما يجري في سوريا .. لقد كان الأمر مبيتا بليل ، بين هبل نصر الشيطان ، ونجيب ميقاتي ، ونبيه بري ، وخالد مشعل ، بأن يضرب الأسير ضربة قاضية ، وأن يحكم على جماعته بالملاحقة ، والاعتقال ، لئلا يشارك في الصراع الدائر بين النظام الأسدي والمعارضة السورية .
وتمهيدا لهذا الأمر ، فقد اتفق على أن يقوم الجيش اللبناني بفرض هيبته في البلاد ، وذلك بتأديب الشيخ أحمد الأسير وعناصره ، على أن يؤازره على ذلك حركة أمل وحزب الشيطان .. وعلى أن يقف الفلسطينيون في مخيم نهر البارد على الحياد ... وهكذا أقام الجيش حاجزا عسكريا قرب مسجد بلال ، حتى إذا مر أحد مرافقي الأسير ، المدعو فادي البيروتي ، ومعه صهره ، استوقفهما الحاجز العسكري ، وشتمهما واعتدى عليهما بالضرب ، بدون سبب .. وأمرهما بالرجوع من حيث أتوا .. فرجعا ..
وبينما شباب الأسير متجمعين يتداولون الرأي فيما جرى ، فتحت عليهم النار ، ثم ما لبث الجيش أن أعلن أنه قتل منه ضابط وجنديان .  ولا يدري أحد من الذي قام بقتل عناصر الجيش .. ولكن حركة أمل وحزب الشيطان سرعان ما ألقوا التهمة على جماعة الشيخ الأسير ، ولكن المرجح هو أن حركة أمل هي التي فعلت ذلك ، لإيقاد نيران الفتنة ، وتنفيذ المخطط المتفق عليه بينها وبين حزب الشيطان .. وفعلا اشتعلت نيران الفتنة ، فقد عظم على ميشيل سليمان أن يقوم جماعة الأسير بقتل بعض عناصر الجيش اللبناني ، فأعطى أوامره بملاحقة الأسير وجماعته ، وتقديمهم إلى العدالة .. فبدأ يستقدم تعزيزاته إلى مدينة صيدا ، ويضرب طوقا أمنيا حول مسجد بلال بن رباح ومنزل الشيخ الأسير . فذهب بعض أنصار الشيخ لاستيضاح ما جرى من عناصر الحاجر ، ففتح الحاجز عليهم النار ، فقتل بعضهم وجرح آخرون ، فرد عليهم أنصار الشيخ بالنار ، وما إن أطلقوا النار باتجاه حاجز الجيش ، حتى فتحت أبواب الجحيم على الشيخ وأتباعه في جامع بلال ، وعلى كل الحي المحيط به. فكان الجيش اللبناني يرمي ، وحركة أمل ترمي ، وحزب الشيطان يرمي . ولم تقتصر الرمايات على الأسلحة الخفيفة ، وإنما تعدتها إلى الأسلحة المتوسطة ، والثقيلة أيضا .
وهنا تداعى العقلاء من أهل السنة لحل هذا المشكل ، فحاول الشيخ الرافعي ، والشيخ نديم حجازي أن يتوسطوا بين الأطراف ، ويتعهدوا بتقديم المتهمين بالقتل إلى العدالة ، والقانون يأخذ مجراه .. ولكن الجيش رفض وساطتهم .. ولم يلبث الشيخ نديم حجازي أن أصابته طلقة قناص . ( يعني كان القصد من قنصه إغلاق باب التفاوض بين المتنازعين ) ونقل إلى أحد المشافي ، وقتل أحد مرافقيه ...
وتعالوا بنا نستمع لرواية الشيخ أحمد الأسير الحسيني ، الذي أوضح ملابسات هذا الحادث الذي وقع في محيط مسجد بلال بن رباح في عبرا على الشكل التالي ، قال الشيخ : ( قام عناصر في حاجز للجيش اللبناني ، نُصِبَ بشكل استفزازيّ في محيط المسجد ، اليوم بالاعتداء على اثنين من مناصرينا ضرباً وسبّاً وشتماً ، وعند سعي عدد من المناصرين استيضاح حقيقة ما جرى، قام عناصر من الحاجز المذكور بإطلاق النار بشكل مباشر على المناصرين وتزامن ذلك بشكل فوري مع إطلاق النار من شقق حزب اللات المدجّجة بأسلحة في محيط المسجد، في خطوة تدل على تنسيق وقرار بين الطرفين . وما هي إلا دقائق معدودات حتى بدأت القذائف الصاروخية من العيار الثقيل بالتساقط على المسجد مباشرةً وكل ما يحيط بالمسجد من مبانٍ سكنية آمنة ، مما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات في صفوف النساء والأطفال والمدنيين . ويتواصل تساقط القذائف الصاروخية من تلّة مار الياس في حارة صيدا بشكل فاضح وواضح .“ انتهى كلام الشيخ الأسير ...
هذه هي الحكاية والرواية يا سادة .. إنها أشبه بقصة الذئب والحمل .. لماذا تغبر علي أيها الحمل .؟ قال نحن في سفينة ، وفي وسط البحر ، وليس هنالك تراب يمكن أن أثيره عليك .؟ قال الذئب : أبوك كان أثار غبارا على أبي .. فأكله لهذا السبب .!!!
لقد صدر قرار من إيران بإسكات الأسير ، والقضاء على جماعته ، والقضاء على كل سني يتعاطف مع الثورة السورية .. فتداعت شيعة لبنان ، لتنفيذ أوامر ( خامنئي شاه إيران ) . وأسكتوا الأسير ... فماذا بعد هذا .؟ ومن هو التالي الذي يجب إسكاته في لبنان .؟
إن الجيش اللبناني قام بحرب بالوكالة عن حزب اللات ، ضد الشيخ الأسير ، وصار الجيش يتحدث عن الهيبة ، وصار الرئيس اللبناني يرفع صوته بإدانة الاعتداء على الجيش ، ويعطيه التكليف الكامل لضرب المعتدين ، وتوقيف المنفذين والمحرضين ، وسوقهم للعدالة ، للحفاظ - بزعمه - على أمن اللبنانيين ، وكرامة الجيش وهيبته .. ودعا الرئيس سليمان إلى اجتماع يعقد صباح الاثنين 24/6/2013 في قصر بعبدا لاتخاذ قرارات بهذا الخصوص... وكذلك فعل ميقاتي ، فاستعظم التعرض للجيش اللبناني ، داعيا إلى الالتفاف حوله ضد الأسير .. ولم تبق شخصية سياسية أو حكومية في لبنان ، إلا دعت للالتفاف حول الجيش ، ومناهضة الشيخ الأسير .. وحين تسمع كلامهم يخبل إليك كأن الجيش معرض لخطر الإبادة على يد جماعة الأسير ..  فوزير الداخلية مروان شربل ، ورئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري . ورئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد . والنائب سامي الجميل . والنائب عن التكتل والإصلاح إبراهيم كنعان .. حتى النائبة عن كتلة المستقبل بهية الحريري .. وكتلة أمل ورئيسها نبيه بري .. كل هؤلاء بات غيورا على هيبة الجيش اللبناني ، ومستنكراً لمقتل عنصرين وجرح ثلاثة آخرين من هذا الجيش العتيد ، علما بأنه لا يدري أحد من الذي قتلهم ؟ ولا من الذي أطلق النار عليهم ؟ ولكن الله وحده ، هو من يعلم أن القتلة هم إما من حركة أمل ، وإما من حزب الشيطان ، ليكون ذلك ذريعة لهم لتصفية الشيخ الأسير وأنصاره من أبناء السنة في لبنان ...

 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الثلاثاء يونيو 25, 2013 11:54 pm

صدقت أخي أبو ياسر فيما ذكرته ووالله ما يحزننا إلا موقف كنلة المستقبل .. كيف يتحدوا مع قاتل الحريري ؟ اين ابناؤه ؟ لماذا بدل أن يناصروا اخوتهم السنة ناصروا من قتل ابيهم الحريري .. والله عار على ابناؤه وعلى اخته الجبانه هذا الموقف الغير متوقع ..
شي مؤسف أن يتحد بعض السنة مع المجوس قاتلين السنة في كل مكان .. شي محزن أن تستمر الخيبات تلو الخيبات وتتوالى الصدمات من المسؤولين السنة الكبار في كل بلد عربي .. خسارة والف خسارة ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الأربعاء يونيو 26, 2013 1:56 am

أختي الثائرة مدى :
ليس الأمر خيانة ولا خيبة .. إنه الخوف من الموت .. فحزب الشيطان يملك السلاح ويملك قوة الدعم الإيراني ويتمتع بقوة الدعم الإسرائيلي ، لذلك أصيب بمرض جنون القوة .. ومما زاده غطرسة أنه بعد أن أصبح حارسا للحدود الإسرائيلية الشمالية من جهة لبنان ، صار حبيبا لإسرائيل ، وصار مثله مثل بشار الأسد ، لذلك بات يشعر أنه آمن من العقوبات الدولية بسبب الرضى الإسرائيلي عنه .. ومن أمن العقوبة أساء الأدب .. وفي الحقيقة ، لقد بات خطر هذا الحزب أشبه شيء بخطر إسرائيل على الدول العربية ، فهو حزب يعمل كأداة ضاربة لدى إيران .. وإيران دولة توسعية ، تحلم بإقامة إمبراطورية فارسية . ولعل حلم إيران التوسعي أكبر من حلم إسرائيل .. لذلك أرى أن مقاومة هذا الحزب أولى من مقاومة اليهود في الوقت الحاضر ... وأن عمل الشيخ أحمد  الأسير يكمل جهاد الثورة السورية ضد الشيعة ، ويدافع عن الأمة العربية كلها . وأرى أنه بات من الواجب على الدول العربية أن تعمل متكاتفة متآزرة على إسقاط حزب الشيطان ، وتجريده من السلاح ، وحظر نشاطه في لبنان . لتأمن المنطقة العربية  كلها  من شره . فهو يهددها جميعا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الأربعاء يونيو 26, 2013 2:06 am

نعم أخي اتفق معك ولكن مثلما لم يخاف الأسير من الموت ولم يخاف إلا من الله كان الأولى أن يكون ابناء الشهيد الحريري معه ويتحلوا بشجاعته وخاصة أن لهم ثأر لدى حزب الشيطان والحكومة الخاينة بإتفاق مع المجرم بشار فجميعهم من قتل الحريري ونحن نشعر بخيبة من موقفهم الغير متوقع فكيف يكونوا متحدين مع قتلة الحريري وضد إخوتهم في الدين والوطن ؟!  اما العرب وحكام العرب فلا طب فيهم ولاعجب من تصرفاتهم فقد تعودنا عليها منذ أن صرخن حرائر سوريا ولم يجدوا لهن من الزعماء ناصراً أو غيوراً .. فمثلما ماتت قلوبهم مات فينا الأمل في ان تعود في قلوبهم الحياة ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الأربعاء يونيو 26, 2013 2:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ أبو ياسر
السلام عليكم و بعد،

حقا ما تقول: "أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من أبناء السنة"

و كما يقول المثل من فمك أدينك،
نقلا عن "يقال"

فضيحة جديدة/ صحيفة "حزب الله": الهجوم على الأسير ضربة وقائية!

لا مبرر لهجوم الجيش اللبناني على جماعة الشيخ أحمد الأسير، سوى الكلام الرسمي عن أن مجموعة تابعة للأسير هاجمت حاجزا للجيش اللبناني وقتلت ضابطين وعسكريين!
ولكن، فجأة لم يعد المبرر هو الهجوم المذكور، بل وفق " الأخبار" فإن هناك سببا آخر، وهو ضربة وقائية وجهها الجيش لخطة كان يزمع الأسير القيام بها.
وكتبت " الأخبار" بقلم ابراهيم الأمين، المعروفة ارتباطاته بأمن "حزب الله" تحديدا، لهذه الجهة الآتي:
"سيكون الجيش مضطراً خلال الفترة المقبلة الى الإعلان رسمياً أو عبر مصادره عن تفاصيل ما جرى، وعن الخطة التي كانت معدة مسبقاً لضرب حواجزه وطرده من الأحياء الفاصلة بين مربع الأسير والمنطقة المطلة على حارة صيدا، حيث كان العمل جارياً، على طريقة جبل محسن، لافتعال احتكاكات بقصد إشعال المدينة وجوارها على خلفية أنها معركة بين السنّة والشيعة.
وعدا عن رهان الأسير على أن الجيش كان سيخفض رأسه ويقبل الضربة ويجبر على الهرب، فإن مواقف 14 آذار عكست الرهان السياسي الكبير لهذه المجموعة، على ما يحصل في صيدا. وكان هؤلاء، ومعهم الجماعة الإسلامية، يعتقدون أن بمقدور الأسير إشعال المنطقة بطريقة تحتم محاصرة حزب الله، ومن ثم تحميل الأسير المسؤولية وعزله أو طرده، وأن يتولى هؤلاء حصاد ما كانوا يعتقدون أنه ثمرة سياسية كبيرة. وهو أمر احتاج الى خطوات عملية، وخصوصاً في المنطقة التي توصل عبرا بمحيط مجدليون، وهي خطوات يعرفها قادة «المستقبل» قبل غيرهم، ولو أن بعضهم كانوا خارج الأجواء، لنقص في الثقة به، أو لعدم الحاجة الى رأيه.
أما الجانب الآخر من الجريمة، فهو المتصل بحسابات أجهزة استخبارات عربية، ولا سيما في السعودية وقطر، التي كانت تعوّل كثيراً على نجاح مهمة الأسير في صيدا، علماً بأن الرجل لديه جدول أعماله الخاص، ولديه طريقته في إدارة الأمور، وربما هي التي جعلته يقدم على عملية الانتحار هذه."





أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 68
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: مجهولة مظلومة السيدة بهية الحريري، التي أسقطت حكومة عمر كرامي بخطاب واحد   الأربعاء يونيو 26, 2013 3:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الثائرة مدى
السلام عليكم و بعد،
السيدة بهية الحريري مجهولة لذا هي مظلومة، قال تعالى: "و لا تبخسوا الناس أشيائهم"
من جملة ما صرحت به السيد بهية الحريري....

"وردا على سؤال قالت الحريري: "لا نريد وجودا لسرايا المقاومة في المدينة ونقطة على السطر. اسرائيل كلنا نقاومها لكن خطوط التماس التي يخلقونها بين الناس لن نسمح بها. نحن لسنا ضد احد، سلاح حزب الله هو موضوع خلافي على مساحة لبنان وخاضع للنقاش ، لكن سرايا المقاومة ليس لها مكان في المدينة .اما كمدنيين فمدينتنا مفتوحة للجميع للسنة وللشيعة وللمسيحيين وللفلسطينيين وللسوريين، وهذا رأي من أمثل، وأعرف أنه رأي كل انسان لديه محبة لمدينته. ما مررنا به خطير واذا لم نعرف كيف نتلقف حالة الأهالي تعود الأمور الى التشرذم".
علما أن حزب الشيطان يحتل تلة قرب قصرها، يعني السيدة جديرة و تحسد على شجاعتها،
و سرايا المقاومة هم الحثالة المحسوبة على السنة زعران الشوارع أو بعض ميلشيا الجاهلي الناصري أسامة سعد، الذين انشقوا عنه لينضموا إلى هذه السرايا لأن حزب الشيطان يدفع أكثر، و مربيهم هو الشيخ صهيب حبلي، الإمام في جامع سيدنا إبراهيم عليه السلام، رغم أن المشهور أن لا احد منهم يصلي، و هو ليس بالأمر الغريب، أقربي من الجهالة و الفجور بشباب مربيهم شيوخ مزورون، و هم حشاشون يزودهم حزب الشيطان بالمخدرات المادية و الفكرية أيضا، من نوع المقاومة و الممانعة، و هم بذلك و مهيئون بداهة ليكونوا شيعة ممتازين، خونة عملاء لإيران، يقتلون و يسرقون،،،، و يهتفون باسم الحسين و زينب عليهم السلام.
ليس غريبا وجود شيوخ من هذا النوع، فهو من جنس مفتي الديار السورية حسون الملعون





أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :    الأربعاء يونيو 26, 2013 3:18 am

أختي الثائرة مدى : أعود فأقول إن وقوف آل الحريري على الحياد الآن ، وظهورهم بمظهر التعاطف مع الجيش اللبناني ، هو موقف سياسي تكتيكي ، وهو خلاف لتوجهات السعودية ، وكل الدنيا تعلم أن الحريري لن يختار موقفا مخالفا لرغبة السعودية  أبدا .. سيرجع الحريري وجماعة 14 آذار للاصطفاف مع الأسير بكل تأكيد .. لأن اصطفافهم مع حزب الشيطان سيجعلهم أذيالا له .. وهم رؤوس ولن يخلوا عن كرامتهم أخيرا .. خصوصا وأن لهم ثأرا في بطن هذا الحزب الشيطاني الغادر ..
أما أخي محمد عفارة : فأنت تعلم أن السعودية على علاقة ممتازة مع رئاسة الجمهورية اللبنانية ، وهي كذلك على علاقة طيبة مع أغلب الطوائف الأخرى ما عدا الشيعة .. وليس من مصلحة المسيحية الموارنة أن يكونوا أذيالا لحزب الشيطان ، الذي سوف ينتزع منهم  رئاسة الجمهورية في المستقبل ، ويمارس عليهم الوصاية والإذلال ... لذلك أرى أن الموقف الحالي الذي اختاره ميشيل سليمان ممكن تغييره بحسب الظروف والمستجدات على الساحة السياسية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أحداث صيدا مفتعلة عن سابق ترصد وإصرار لتصفية الأسير وجماعته من ابناء السنة :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-