منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2474]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

  لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   السبت يوليو 06, 2013 2:39 am

 لعلكم وعيتم الدرس أيها الأخوان المسلمين بل أيها المسلمون
بقلم حسام الثورة

عندما نجح محمد مرسي بالرئاسة تفاءلنا وقلنا الحمد لله وصل رئيس مسلم إلى الحكم , صفقت إيران لهذا الوصول وشجعت ثورة مصر ولم نكن نتوقع ان يكون التحالف قوي بين الأخوان المسلمين والشيعة , لم نكن نتوقع ان تكون هذه العلاقة على حساب الدماء الطاهرة التي تسيل في شوارع وساحات سورية على يد العلويين والشيعة في سوريا بل صفقت له أمريكا وإسرائيل لما وثقوا أنه سيكون في صف الشيعة وبالتالي ضد الإسلام , كان الذين يعرفون تاريخ الإخوان المسلمين يقولون تاريخ الأخوان اسود وكنا نقول إنهم مظلومون ليس لهم إعلام لم يسمح لهم بالوصول إلى السلطة للحكم عليهم أنا كنت من يلتمس لهم الأعذار وأنا ليس واحدا من أعضاء التنظيم , كل ما كنت أقرؤه أضعه في خانته تسويد صفحتهم ولكن لما وصولوا في مصر وتونس وانحازوا لصف أعداء الإسلام من المجوس والصفوية رفعت صوتي وسمحت لقلمي وبدأت أتأكد أن ما قيل عنهم كان صحيح .

ولما ارتفع صوت بعض المخلصين من علماء الأمة واجتمعوا في مصر وأعلنوا الجهاد الذي ذهب أدراج الرياح , ربما أدرك الأخوان نبض الأمة وأرادوا أن يتوجهوا جهة هذا النبض وهنا لا أريد ان أظلمهم هل كان هذا التوجه فقط لإرضاء الأمة والمحافظة على السلطة وهذا ما يدل عليه  قطع العلاقة مع النظام السوري ورفض تسليم السفارة السورية للثورة السورية أو ربما هو بداية تغير حقيقي وهذا ما استبعده شخصيا ولا أجزم به .

والمهم أن الذين صفقوا لمرسي ومنحوه الدعم والثقة خافوا أن يكون هذا التوجه حقيقي وبالتالي إيقاظ الأمة النائمة وانأ هنا لا أريد مناقشة الانقلاب العسكري في مصر ورموزه فبالنسبة لي كلهم خونة وحتى لايقال أطلقت الكلام جزافاً فاسمحوا لي ببعض السطور لأعرف سريعاً بهم .

أليس البرادعي هو الذي قدم العراق هدية للاحتلال الأمريكي بحجة أسلحة الدمار الشامل  الذي كان البرادعي يقدم الذرائع  تلو الذرائع حتى إذا تم احتلال العراق قالت أمريكا إن أسلحة الدمار الشامل العراقية كذبة , وليته اكتفى بل رفع تقارير ضد مصر التي يفترض أنها وطنه يحرض بهذه التقارير على أن مصر عندها مشروع نووي سري فهل هذا شخص يمكن أن يكون مخلص لوطنه أو شخصية وطنية كما يطلق أتباعه عليه .

أم ما رأيكم بالسيد الخائن السابق للجامعة العربية وعضو لجنة صياغة الدستور المصري عمرو موسى والذي لم يعد سراً انه ذهب إلى رام الله واجتمع بأسياده الصهاينة وتسيفي ليفني ووجه إليه أن عد إلى مصر وفجر الشارع فعاد ولم يجد سوى تنكره للبنود التي كان أقترحها في الدستور فهل هذا يؤتمن على مصير طفل واحد في وطنه .

أما القذر القومي الحقير حمدين صباحي فيكفيه عاراً أنه أرسل وفداً من كلابه ليبارك لبشار الأسد بقتل المسلمين السورين ومسارعته للتعزية في الرافضي حسن شحاته

ثم إن الضابط الذي انشق من القوات المصرية وقد فضح المؤامرة التي تقول إن ضباطا من الجيش المصري وآخرين من الجيش السوري التقوا في إيران واتخذوا القرار بالانقلاب الذي حدث في مصر .

إن ما جرا في مصر اليوم وما جرا في الجزائر سابقا وما يجري في ليبيا وتونس ومع اختلافي الكامل مع الأخوان المسلمين إلا إن هذا مؤشر يقول أن الديمقراطية هي كذبة كبيرة يكذب بها على الشعوب فالديمقراطية هي ما يخدم الغرب بعدائهم الواضح للإسلام , الديمقراطية هي ما تخدم إسرائيل أما ذا كانت الديمقراطية ستوصل إلى الحكم من يقول لا إله إلا الله وحتى لو لم يكن ليطبقها حق التطبيق فهذه ليست ديمقراطية كما يقولون بل إرهاب  وسرقة للسلطة و....و......... وبالتالي لا بد من إسقاطها وإعادة الحق للشعب وهنا الشعب هم العلمانيون  أو من يعلن ولاؤه لعدو الأمة  والقائد الوطني هو الذي يعلن ولاؤه لاعداء الله نعم هذه هي الديمقراطية والأمثلة أصبحت واضحة فهل تريدون توضيحات أكثر ؟؟.

بعد كل هذا نقول هل يعتبر الأخوان المسلمين ويبتعدون عن الشيعة ويعودوا إلى صفوف المسلمين بشكل كامل أم هل يتعظ المسلمون  أن الديمقراطية التي توصل مسلم إلى الحكم لن تكون ديمقراطية , هل يتعظ المسلمون أن الإسلام هو العدو الحقيقي , وهل يرضى المسلمون أن يكونوا وقود الثورات والحروب ثم يسلمون كل شيء لأعداء دينهم وأمتهم , هل اتعظ المسلمون وعرفوا ان الديمقراطية كذبة وهل عرفوا أنه لا عزة لنا إلا بالعودة لديننا وأنه لن ولن نسمح لأعداء ديننا وأمتنا بالوصول إلى كرسي السلطة مهما كلفنا ذلك من ثمن وهل يتعظ ثوار سوريا بما جرى في مصر وهل يتعظون بما يفعله العلمانيون في إسطنبول تحت شعار الثورة السورية وإنهم يتقاتلون على كراسي لم يصلوا إليها بعد ولوا نظرنا لهم لوجدنا كل من يتصدر المشهد منهم هو علماني حقير يحارب الإسلام وسيقدم الغالي والنفيس ليضمن عدم رفع راية الإسلام فهل من متعظ  ؟؟؟؟

6-7-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   السبت يوليو 06, 2013 12:22 pm

 أخي حسام الثورة :
نحن ، وأعني بـ ( نحن ) أمثالي وأمثالك من الإسلاميين ، ( نحن ) يا صاحبي في نظر النظام ( إخوان مسلمون ) . فالجملة المعربة هي :
( نحن ) ضمير رفع منفصل مبني على الضم في محل رفع مبتدأ .
( إخوان مسلمون ) إخوان : خبر مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة.
مسلمون : نعت لإخوان مرفوع وعلامة رفعه الواو لأنه جمع مذكر سالم .

وسواء أحببنا الإخوان المسلمين أم كرهناهم . فأنا أعرف اثنين من الشيوخ ، أحدهما سلفي ، والآخر صوفي ، اختصما فيما بينهم ، حتى كفر كل منهما صاحبه على منبر الجمعة ... وأخيرا استدعيا بتهمة أمنية محضرة سابقا ، عام 1980 م ، فاقتيدا عند الفجر ، ونقلا في سيارة واحدة ، ثم قتلا في تلك الليلة ضربا بالفأس على الرأس ... رحمهما الله ... فالنظام يعادي كل مسلم ، مهما كان توجهه أو انتماؤه . والواقع هذا حال كل مسلم لدى كل الأنظمة العربية ...
وهذا يعني أن هجومنا عن الإخوان ، بشكل أو بآخر ، يعتبر من قبيل جلد الذات . وكأن المرء يعاقب نفسه ... والحقيقة نحن متفقان على الأقل في قضية الحكم على الإخوان بأنهم مخطئون خطأ فاحشا بتقاربهم من إيران . وهي غلطة العمر في نظري .. لأن إيران تكرههم . تكرههم لأنهم عرب ، وتكرههم لأنهم من أبناء السنة أحفاد يزيد .. وتكرههم ثالثا لأنهم مصريون ومصر هي العقبة الكؤود أمام مشروعهم الفارسي الذي يقوم على احتلال الدول العربية التي كانت تتبع الأكاسرة قبل الإسلام ... وقد تجلت هذه الكراهية بعد الانقلاب العسكري على الرئيس مرسي . وهللوا للفلول وأيدوهم .. وقد عرف الإخوان الآن أنهم حين قرروا التقارب من إيران ، فإنما كانوا يطلبون صداقة الحية وهي عدوة أبويهم قبل أن ينزلا إلى الأرض ..
لهذا أرى أن نوقف النقد المضاد للإخوان وأن نوقف العتب عليهم أيضا ، خصوصا وأن النظام السوري المجرم يظهر الشماتة لهم بسببنا ، ويرى زوالهم لصالحه ، وما يخدم عدونا يضرنا حتما .. أنا أرى الآن شد أزر الإخوان ليعودوا إلى أحضان إخوانهم بعدما عرفتهم المحنة عدوهم من صديقهم .
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   السبت يوليو 06, 2013 2:06 pm

أخي الغالي نحن متفقان ولكن لا بد من كشف خطأ الأخوان ليس شماتة حاشى لله فقد قلت وكتبت أكثر من مرة أنني كبرت وهللت لفوز محمد مرسي ولكن عندما علمت علم اليقين إرتباط الأخوان بفكرة التقارب مع الرافضة وكيف فتحوا أبواب مصر أمام الرافضة أغضبني هذا الموقف  لذا فإنه لزاماً علينا أن نكشف كل من له علاقة مع الرافضة وخطر هذه العلاقة ولا سيما وأخبرك صادقا أنه في بلاد المغرب العربي أكثر من 98% من الناس يعتبرون الرافضة مسلمين واسمحي أن أذكر لك لقاء بيني وبين أحد جماعة جامع الزيتونة منذ شهرين تقريباً وهو طبعا من حزب النهضة  في تونس وهو مهندس بلحية وسبحة وقد زار طهران وهو معجب بإيران وبالعبادة بإيران وحدث ولا حرج بإعجابه بالشيعة وبعد حديث معه ليس بالطويل بينت له ما جاء في الكافي من الأمر بقتل النواصب وبينت له ما لدى الشيعة من شرك وتحليل للحرام وان الاختلاف في العقيدة وليس في الفروع وووووو وأنت تعرف ربما اكثر مني  وهو كل ما ذكرت له موضوع ابدى استغرابه حتى وصلت معه إلى نتيجة أن من يقول أن الشيعة مذهب إسلامي إما جاهل أو متشيع أو صاحب هوى فما كان من صاحبي الزيتوني إلا أن قال سامحني فأنا جاهل , لقد احترمت جوابه ولكن ما رايك بأن يكون أحد رجال الزيتونة في تونس جاهل في مثل هذه المواضيع التي تمس العقيدة مباشرة ,هل ترى أن له عذر  أم أن هذا هو راي الشيخ الغنوشي بالشيعة ,  لذا فإنه علينا أن لا نمل من كشف خطر الشيعة وأية علاقة مع الشيعة على امة حتى إذا وصل حاكم مسلم إلى الحكم علم أن الشعب يراقب البوصلة ويعرف الحقيقة وأدعو الله أن تعود راية الاسلام إلى مصر وعلى رأسها حاكم مسلم صادق وعندها لا يهمني أهو من الأخوان أم من النور أم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   السبت يوليو 06, 2013 8:14 pm

أخي حسام الثورة :
إيران هللت للانقلاب العسكري في مصر ، وكذلك ابتهج حزب الشيطان بعزل الرئيس مرسي ، وهكذا شمت النظام السوري وفرحت إسرائيل وأنظمة أخرى بما حدث ... بينما وقف كل المخلصين والعقلاء في العالم مع الشرعية في مصر ، ولم يؤيدوا هذا الانقلاب اللعين ، الذي قد يدمر مصر ، بل ربما كان سببا في هز المنطقة بأسرها ، وقلب الدنيا فيها رأسا على عقب ... ولن يستفيد من ذلك إلا المجرمون .

أما بالنسبة للإخوان في مصر ، فلن يصطلحوا مع إيران بعد اليوم ، لقد تكشفت الأقنعة ، وعرف الإخوان في هذه المحنة مَنْ هو معهم ومن هو ضدهم .. فإذا تفرغنا نحن الآن لذكر مثالب الإخوان والتحدث عن أخطائهم .. ارتكبنا بذلك خطأ أكبر من خطأ الإخوان ..
أنا ناقشت كثيرا من شباب الإخوان ، وخطأتهم في قضية التقارب مع إيران ، وكنت قاسيا عليهم أكثر مما تتصور .. أما الآن فلن أذكر الإخوان إلا بخير .. وسوف أستمر أدعو لهم بالسداد والرشاد والعودة إلى حكم البلاد .. ومهما اختلفت معهم في الماضي ، فلن أكون نصيرا لعدوهم عليهم  ..  لأنه وبكل بساطة ، عدوهم الآن عدوي .. وخصمهم خصمي .. فلنردد معاً يا أخي حفظك الله ما قاله سيدنا موسى ( قال رب بما أنعمت عليَّ فلن أكون ظهيرا للمجرمين ) . وشكرا لك .

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   السبت يوليو 06, 2013 10:47 pm

شكرا أخي وانا اوافقك في الهدف وربما قد قرأت ما كتبت عن الطرف الآخر ولكن يا أخي انا لا أريد التشهير فباقي تيارات الأخوان وربما خارج مصر لا زالوا يسيرون على توجيهات البنا الذي دعى للتقارب مع الشيعة وانت تعلم ماذا تعني توجيهات البنا فاللهم اهدنا واهدهم وبالتالي لا بد من التحذير من الشيعة ومن اي علاقة مع الشيعة وكنت اسمي الوضع في مصر مع الأخوان أخف الشرين لإن البرادعي وموسى وحمدين وعصاباتهم اشد خطراً وربما هذه هي النتيجة التي توصل لها حزب النور اليوم الذي وقف بالأمس ضد الأخوان واليوم يقف ضد البرادعي وعصابته 
والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   الأحد يوليو 07, 2013 3:20 pm

 
بارك الله بك أخي الكريم حسام . وهذا عهدي بك . أما بالنسبة لبقية فصائل الإخوان ، فسوف يعلمون لاحقا أن إيران باركت إسقاط الإخوان في مصر . وأن الشيعة أكفر أهل الأرض .. وأن حسن البنا كان مخدوعا بهم . وكان أمر الشيعة في زمانه غير ظاهر .. وسوف يعلم الإخوان أنه ليس أمامهم إلا واحد من طريقين ، إما أن يكونوا من أهل السنة ، ويكون ولاؤهم لهم .. وإما أن يكونوا من أصدقاء الشيعة وولاؤهم لهم .. ومن يتولهم منكم فإنه منهم ... الحق أحق أن يتبع ..  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   الأحد يوليو 07, 2013 4:38 pm

 من يتأمل خير في الإخوان المسلمين كمن يتأمل خير في جميع خونة المسلمين
الخاين خاين سوا كان سنيا أو شيعيا أو يهودياً والخونة يجب عدم الوثوق بهم بعد غدرهم
لأن من سيثق بهم ومن سيتأمل خير فيهم سينصدم منهم مجدداً فلماذا نثني على الخونة حتى نكسبهم
لايجب أن نهتم بهم حتى لو كانوا هم الأقربين ويجب عدم الإكتراث بهم فإن صلحوا فا لإنفسهم وأن لم يصلحوا فلا شأن لنا بهم
وعلى قولة السوريين يصطفلوا .. هم أخر إهتماماتنا ويجب فقط أن نهتم للأبطال الذين تصدوا للنصيريين وللمجوس ، و الخونة المسلمين اضعاف النفوس الذي لايمانعون في بيع دينهم وأوطانه لأجل قليل من المال يظنوا أنه سيغنيهم ولم يعلموا أن الله هو واهب النعم والمنتقم من كل ظالم لم يهتم لإمر إخوته المسلمين .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   الإثنين يوليو 08, 2013 2:08 am

أختي الثائرة بوركت 
اختي الكريمة نحن مسلمون وثورتنا تحارب من العالم كله لإن الذين يرفعون رايتها مسلمون لا  حظي التركيز على قصف المساجد وتدميرها لا بد أنك قرأت ما يخطط لقبر خالد ابن الوليد فهل الصحابي الجليل كاسر أنف الفرس هو رئيس تنظيم سياسي اليوم في سوريا , ألم تشاهدي كيف رفع علم يا حسين فوق مسجد القصير .
اختي الكريمة لما كان محمد مرسي يسير في خدمة إيران وغيرهم من الكفرة ضد الثورة كان رئيس منتخب شرعي من جميع الدول ولما قال كلمة واحدة لا نعرف مدى صدقها لصالح الثورة السورية دفع الثمن وأول ما قام به الإنقلابيون إعادة السفارة السورية وحضر القنواة الاسلامية وهذا دليل واضح على أنه إنقلاب على كل ما يسمى إسلام فهذه القنواة ليست إخوانية وهذا ما يفسر تململ حزب النور الذي شارك ضد الأخوان .
أختي الكريمة ونقلاً عن أحد المطلعينومن أهل الرستن فقد قام شاب سعودي رحمه الله بتفجير نفسه في حاجز قرب مدينة الرستن كان يقصف المدينة , ما الذي دفع هذا الشاب ليضحي بنفسه دفاعاً عن الرستن أليس الإسلام يا أختاه 
تصوري لو أننا كما يقال أمة المليار  أو المليار ونصف هل كان بشار الكلب أو المجوس يستطيعون أن يدمروا سوريا ويقتلوا شعبها , والله لكانوا أخس من ذلك , ألم تسمعي يا أختاه عندما أرسل هارون الرشيد يخاطب نقفور فكتب له من هارون الرشيد إلى نقفور كلب الروم , الم تسمعي بصرخة إمرأة وهبة المعتصم , الم تسمعي قولة الفاروق عمر نحن قوم أعزنا الله بالاسلام.تصوري يا اختاه أن يتبرع اليوم الملك السعودي بثمانية مليار دولار للبرادعي الخائن وموسى الأخون وحمدين الذي بارك قتل السورين أما الشعب السوري فلا يصله إلا التبرعات التي يجمعها أخوتنا المسلمين هنا وهناك 
أختي الفاضله إن ما يدمي قلبك يدمي قلوبنا وما يبكيكي يبكينا ولعلك تلاحظين من كتاباتي مهاجمتي للأخوان المسلمين ولكن تصوري لو انهم ولا سيما بعد هذا الدرس أكتشفوا أخطاءهم وتحركت الأمة باتجاه واحد وماذلك على الله بعزيز  وأنتي تعلمين من التاريخ أنه عند وقوف الشعب المصري والسوري في خندق واحد خاضوا المعارك العظيمة ونسأل الله أن تعود الحياة لهذه الشعوب وعندها لن يحكمنا كلب مثل بشار الأسد أو رافضي مثل كلاب الخميني أو حسن نصر اللات وماذلك على الله بعزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   الإثنين يوليو 08, 2013 2:31 am

 والله معك كل الحق .. نسأل الله أن يلم شمل المسلمين ويوحد كلمتهم وينصرهم الله على اعداء الإسلام والمسلمين ..
جزاك الله كل خير ونصركم الله نصراً يشفي صدور المسلمين ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون   الإثنين يوليو 08, 2013 3:02 am

الاخت العزيزة بارك الله بكي وسمع دعائكي 
اللهم نصرا قريبا يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لعلكم وعيتم الدرس أيها الإخوان المسلمين بل أيها المسلمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-