منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92068] -||- مشاركات: [ 365346] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [yyaseen] -||-عمر المنتدى : [2390]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
ويل للمطففين
الأخت سورية حتى النخاع .. لن ننساكي
تونس - زواج الاخوان المسلمين بالعلمانيين ..باطل
مجازر ديرالزور اليوم الخميس ١٤-٩-٢٠١٧
اليوم في 7:27 pm
اليوم في 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 9:57 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:49 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:39 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 8:58 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
ابوالحمزة
ابوالحمزة
Admin
شاطر | .
 

 عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   الجمعة يوليو 26, 2013 8:51 pm

عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها
بقلم حسام الثورة
مع عدم موافقتي على سياسة الأخوان المسلمين واعتراضي على توجه الأخوان باتجاه إيران وكان الكثير يقول إن مصر تتعرض لحرب اقتصادية يشارك أكثر من طرف  فيها لا نحب أن نسميه وكنا نقول وحتى هذا لا يبرر لهم التعامل مع إيران التي بدأت  تستغل الموقف وفي ثقافتنا الشعبية قيل الجوع كافر , كلنا يعرف وضع مصر الاقتصادي وكان المدافعين عن الوضع المصري قبل شهر كانوا يضربون مثلا كيف تطلب من أب يرى أولاده يتغاضون جوعا ثم تقول له كن عفيف النفس والإسلام حلل المحرمات عند الضرورة .
صدقوني أنا لم أكن  أرى أن هذه سياسة مقصودة  ولكن ما حدث في الثالث من تموز بين لي إني كنت مخطئ نعم مخطئ ليس مخطئ بكشفي لحقيقة الأخوان ولكن مخطئ بتقديري للمؤامرة التي كانت تحاك لمصر ولكن كنت أقول لمن يعترض على مرسي رغم الوضع السيء للإخوان علينا أن نختار أقل الأمرين ضرراً   فانا على قناعة بأن معارضة مصر بزعامة جبهة الخراب اشد خطر على الأمة من خطاء مرسي وجماعة الأخوان  ودعوني أعرض لكم المقابلة التالية لنتبين بعض خيوط المؤامرة  :
  " فى حوار لها مع احد المواقع الصهيونية قبل ثلاثة أشهر صرحت السفيرة الامريكية بالقاهرة آن باترسون، أن اليهود سيعودون لمصر عام 2013، وأن المصرييون سيتوسلون لهم لينقذونهم من الفقر والمجاعة.
وقالت باترسون إن عودة اليهود من الشتات ومن كافة بلدان العالم الى ارض الموعد من النيل الى الفرات صار وشيكا وانه سيتم خلال العام 2013، مفتخرة بأنها لعبت دورا محوريا وخطيرا حقق لليهود النبؤات التى قيلت عنه بصورة تعتبر اعجازية كما اعلنت ان المصريين لن يمانعوا فى عودة اليهود بل سيتوسلون اليهم لكى يعودوا الى مصر وينتشلونهم من الفقر والمجاعة بعد اعلان افلاس مصر الموشك والمتوقع خلال العام.
وعند سؤالها عن الحرب العسكرية أكدت أنه فى حال اضطر الكيان الصهيوني الى المواجهة العسكرية فانها لن تتردد وانها ستكون الحرب الاخيرة هرماجدون التى ستشارك فيها الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والناتو وكافة الدول المحبة للسلام لاجل اعادة الحقوق الى اصحابها.
وأضافت أن اليهود لن يسمحوا بتكرار الهولوكوست ضدهم فى المنطقة بما ان العرب والمسلمين طبيعتهم عنيفة ويميلون الى الهمجية والارهاب ويغارون من اليهود لانهم اكثر تحضرا وتقدما وثراء منهم ولهذا فان الصراع سيكون لاجل البقاء وسيكون البقاء للاقوى بالطبع.
وأوضحت أن كل شىء فى قصر الاتحادية تحت السيطرة التامة واكدت انها صارت تمتلك الوثائق التى تثبت ملكية اليهود للمشاريع المصرية التى اسسوها ثم طردهم عبد الناصر بكل وحشية من مصر وصادر املاكهم.
وأضافت أن التعويضات التى سيدفعها المصريين ستجعلهم يفلسون و يعجزون عن دفع اقساط قروض البنك الدولى وان البنك المركزى صار مفلسا و صار المصريون لا يملكون فعليا اى شىء فى مصر وسيكون عليهم اثبات العكس، وسيكون أمامهم إما القبول بالعبودية لاسيادهم اليهود او الخروج من مصر للبحث عن وطن بديل ربما فى الصحراء الغربية.
وتابعت أن مجلس الامن بالطبع سيدعم حق اليهود فى ارض الموعد من النيل الى الفرات مقابل عودة اللاجئين الفلسطينيين الى غزة وسيناء والضفة والأردن وسيكون القرار إجباريا وفى حال رفض المصريين والعرب فسيتم اعلان الحرب العسكرية عليهم "
هذا المقال يدل أن ما كان يتم في مصر من مظاهرات وتخريب وتضييق اقتصادي كان يتم بإدارة أمريكية صهيونية وأطراف أخرى
واليوم وبعد فشل حملة التجويع التي أنكشف سترها في الثالث من تموز , تصوروا أن مجرد إعلان الإنقلاب عادة الكهرباء إلى المناطق المقطوعة عنها وحلت أزمة الوقود وارتفعت البورصة المصرية وتدفقت المليارات ربما يبدو هذا الكلام متناقضا مع سياسة  التجويع التي بدأنا بالحديث عنه بل أنا أقول إنه نفس الموضوع بل إنه الحل الأسرع للوصول للهدف فإن الباب الذي كان يجب أن يفتح قد كسر ربما من يقول لي أنت تبالغ فتعالوا ننظر نظرة واقعية لما يجري في مصر اليوم .
إن تركيا في عهد الأتاتركية كانت مسلوبة القرار السياسي مفتوحة الأبواب لإسرائيل تفعل بها ما تشاء واليوم مصر تنتهج الصيغة الأتاتركية ولنلخص ما يجري في مصر اليوم :
-        هناك رئيس سماه الجيش واضح أنه لا يملك من أمره شيء
-        التصريحات  وما يجب أن يفعل يخرج ببيان من الجيش ولا نسمع لهذا الرئيس المعين من قبل الجيش
-        نادي القضاة سرح 70 مستشارا فقط لإنهم عارضوا الانقلاب
-        قنوات الإعلام أغلقت وزج بصحفيين وسياسيين في السجون  
-        المتظاهرين المعارضين يتعرضون للقتل والمؤيدين تلقى عليهم الهدايا  وهذا نموذج الوضع السوري
-        أغلقت جميع الأنفاق إلى غزة وأغلق المعبر
-        اليوم توجه تهمة التخابر مع حماس لرئيس المخطوف ولم توجه هذه التهمة لأعضاء جبهة التخريب بالتعامل مع إسرائيل .
-        أمريكا تناقش اليوم كيف يجب أن تتجاوز جميع الشروط الموضوعة للمساعدة المصرية والتي لا تنطبق على حالة مصر اليوم
-        عاد حسني مبارك إلى السلطة بكل أركان حكمة وهو الذي كان يرعى متمردين جنوب السودان ويمدهم بالسلاح والمال , حسني مبارك الذي رد على بعض منتقديه بالانفتاح على إسرائيل حين قال له أنت عاوز تقاتل تعال نعطيك حتة أرض وقاتل ويكفيه شرفا أن تسيفي لفني أعلنت الحرب على غزة من القاهرة 2009
-        وزارة الداخلية خوفًا من انشقاقهم وتأييدهم للشرعية، تعتمد أكبر حركة تنقلات بين ضباط الشرطة، وذلك بعد أن شهدت إدارة شئون الضباط حالة من الارتباك. وستشمل حركة التنقلات نقل قيادات عديدة في مناصب مديري أمن لـ8 محافظات، وهي الإسكندرية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، وأسيوط، والمنصورة، والشرقية، والجيزة. كما أن وزارة الداخلية تخطط للإطاحة بأكثر من 3 آلاف ضابط داخل الوزارة؛ لانتمائهم إلى التيار الإسلامي.
-         
-        ومن المفيد أن نذكر التالي :     
      كشف المحلل السياسي العسكري الاسرئيلي ورني دانييل يوم الاحد ان الجنرال (ألسيسي) اخبر اسرائيل بالانقلاب قبلها ب ثلاثة ايام 
مما يدل على التواطؤ العالمى والمخابراتى الذى ادارته البلاد فى الاونه الاخيره.


وقال دانييل ان السيسي كان يخاف من تحركات حماس بعد الانقلاب لذلك ابلغ اسرائيل بذلك ولاكن اسرائيل طمنته واخبرته انها تراقب غزه 
جيدا وانها تتابع تحركات حركة حماس وقيادتها بشكل مباشر 


واكد دانييل ان الانقلاب كان مطلب اسرائيلي وانه اسعد اسرائيل اكثر من نكسة 1967 .


واضاف ان البرادعي التقي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مره واحده قبل الانقلاب ومره بعد الانقلاب ووعدته اسرائيل بالضعط علي الغرب 
للاعتراف بالانقلاب على انه ثورة شعبيه مجيده بل وامجد من ثورة 25 يناير نفسها..


وطلبت اسرائيل من الجيش دك الانفاق في قطاع غزه وقطع شريان الحياه عن غزه..
-        كما ان من المفيد أن نذكر أن عم الجنرال السيسي يعمل مساعدا لضاحي خلفان واسمه كمال السيسي والعلاقة التي تربط إسرائيل بضاحي خلفان غير مخفية وله فيديو وتغريدات على تويتر يقول فيها  بأن إسرائيل لا تشكل خطرا على العرب والخطر الحقيقي يأتي من لأخوان المسلمين وفي سؤال لأحد متابعيه هل الفلسطينيون ليسوا عربا حتى لا تكون إسرائيل خطرا عليهم قال لا يوجد قضية فلسطينية وفي مواضع أخرى قال سأبلغ إسرائيل إذا علمت اي خطر عليها .
إذا كان كل ما ذكرناه أعلاه هو جزء من الحقيقة ولا شك أن الأيام المقبلة ستكشف الكثير من خيوط المؤامرة على الأمة وكسر الباب المصري فلنترك لكم الحكم على من ساعد وقدم الدعم الإعلامي والسياسي والمادي لأتاتورك مصر الجديد
ولكن مهما اشتد الظلام ففجر الأمة مقبل بإذن الله

26-7-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   الجمعة يوليو 26, 2013 9:50 pm

 
أخي حسام بارك الله فيك :

ذكرتني كلماتك حول مرسي والسيسي ، بموقف قديم وقع لي .. ملخصه أني كنت مرة في مسجد الحسين بالقاهرة ، فوقفت على حلقة لشيخ يحدث الناس ويعظهم .. فكان مما قال : " يا إخوانَّا ، أيهما أحسن ، العور أم العمى .؟" فقلت للشيخ : يا مولانا ، المفاضلة هنا ليست بين حسن وأحسن ، وإنما هي بين سيئ وأسوأ .. فقال لي الشيخ يومها " عليك نور .. يعني لازم نقول : " أيهما أسوأ .؟ طب يا سيدي : أيهما أسوأ ، العور أم العمى .؟؟؟؟؟

...

الموازنة يا صاحبي بين معارضة الخراب ، والرئيس مرسي ، هي موازنة ما بين : معارضة خبيثة قوية ، ورئيس طيب ضعيف . وكلاهما شر لمصر . وإذا كان حكم مرسي شبيها بالعور .. فحكم السيسي هو العمى والضلال والخسة والعمالة والخراب .

أحسنت أخي الكريم فيما كتبت ووصفت وحللت .. فاللهم اجعل العواقب خيرا . فخراب مصر يعم الأمة العربية كلها . وعمارها يعمها كذلك . لهذا ندعو لمصر بالسلامة مما يحاك لها من تآمر ، ونرجو أن يقيل الله عثرتها . ويكبت عدوها ، ويختار لها الحاكم القوي الأمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عربيه حره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى : العام مع
أدب عربي _ قصص وروايات

عدد المساهمات : 65955
السٌّمعَة : 183
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 06/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   الجمعة يوليو 26, 2013 11:01 pm

 اخي الكريم \ حسام الثورة

"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"
قال تعالى "وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ"
املنا في الله كبير جدا ان يصلح حال هذه الامه قريبا 


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 3:44 am

أخي ابا ياسر بارك الله بك 
نعم هما امران أحلاهما مر ولكن مرارة مرسي تبين أنه كان من الممكن تحليتها كما رأينا في مواقفه الأخيرة أما مرارة السيسي وعصابته فأخشى الا يمكن تحليتها  أبدا وهذا ما تشير له مجريات الامور  
اللهم احفظ مصر وإعدها لحضيرة اللعروبة والاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 3:46 am

الأخت عربية حرة شكرا لمرورك 
ونسال الله ان يهيء لهذه الامة ما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 4:50 am

 والله يا أخي حسام لم نعد نعلم هل هؤلاء الخونة عملاء لليهود أم عملاء لإهوائهم الشيطانية
من الأمور التي لأ اعلم هل تبكي أم تضحك أن حتى الخونة من ذوي القربى نحس بأنهم يهود وطبعا لو صدق الإحساس سنصبح نحن أيضاً اصلنا يهود .. نعم هذه هي حالنا اصبحنا نشعر أن كل خاين يهودي ولكن يبدو أن حتى اليهود اطيب ممن نظنهم يهود .. الخونة في كل بلد وفي كل عائلة ولكن الحظ السيئ هو أن هؤلاء الخونة اصبح لهم اليد العليا على بقية الشعب المغلوب على أمره كما في مصر وسوريا وغيرها .. وإلا الأن لانعلم هل السيسي عميل لإسرائيل أم عميل للشيطان وللشر الذي يتصف به وفي جميع الأحوال نسأل الله أن يزيحة من الدنيا قبل الرئاسة أنه على كل شي قدير ..

AY


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1934
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
متصل
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 7:39 am

يوجد مثل سوري راق لي وه" فخّار يكسّر بعضه" نعم لقد توصلت لهذه القناعة بعد أن قمت بعمل بحث وإستقصاء لمجموعة متنوعة من المصريين من الطبيب الى السبّاك وجميعهم مؤيدين للإنقلاب ولايريدون مرسي والإخوان . لذى قلت لنفسي لن أكون ملكيا أكثر من ملك هم أدرى بمصلحتهم مني فكبرت دماغي.

تحياتي


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 8:26 am

أخي أبو الحمزة :
ما ينفعش نقول كدة يا صديقي .. فنحن أمام نار إن لم نطفئها ، يصل شررها إلينا ، فيحرقنا كما أحرق أشقاءنا .. نحن يا صاحبي ركاب سفينة واحدة ، فمن خرقها أغرق نفسه وأغرق كل الركاب معه ..
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 8:22 pm

الأخت الثائرة شكرا لمرورك 
ولكن يا اختي البوصلة بسيطة ولا تحتاجين للكثير من الجهد للتعرف على الطريق وعلى الخائن من الشريف 
البوصلة أننا نحن امة واحدة مسلمة تفصلنا الحدود واليهود هم رمز العداء لهذه الأمة منذ ساعاتها الأولى وليس المهم أن يكون الشخص يهودي بالدم ليكون يهودي فكل من يعمل على ضرب هذه الأمة هو يهودي بل أخبث من اليهود لإن اليهود يحاربوننا  عن عقيدة وهؤلاء الخونة يحاربون الأمة لغايات رخيصة ودوافع حيوانية فعلينا ألا نضيع البوصلة ولا نتوه بالتفاصيل فمعركتنا واحده وجرحنا واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 8:46 pm

اخي أبو الحمزة 
هذا المثل لا يليق بنا كمسلمين ومثقفين وثوريين ان نؤمن بهذا المثل  او نتداوله وإليك بعض الأمثلة البسيطة من تاريخنا من جهتين 
أولا : المسلمين أمة واحدة وجسد واحد وهذا هو نص حديث رسول الله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى".
هذا الحديث الشريف رواه كل من البخاري ومسلم وأحمد بن حنبل رحمهم الله أجمعين
فهل ترى أخي أن المؤمن السوري يختلف عن المؤمن المصري وطبعا أنا سوري كمولد مسلم كأنتماء 
ثانيا - الاسلام الغى الحدود ووضع القوميات والجنسيات ثانيا وليس أولا فالرسول صلى الله عليه وسلم عربي وسلمان رضي الله عنه فارسي وصهيب رضي الله عنه رومي  ولو كان صلاح الدين الكردي يقول مثل هذا المثل لما توجه لتحرير بيت المقدس ولو طبق هذا المثل طارق بن زياد الذي يقول بعض الباحثين أنه أمازيغي لو قال هذا المثل لما حمل راية الاسلام وفتح الأندلس  
اخي الحمزة يبدو أنك سألت من جهة واحدة ولكن من الواضح أن هناك الكثير من الطرف الآخر ونحن نتمنى للشعب المصري الخير ونتمنى لهم أن يحكمهم رجال مسلمين مخلصين حريصون على حركة الأمة ثم إن الرسول الله صلى الله عليه وسلم أوصى المسلمين بمصر 
فاللهم هيء لهذه الأمة خيارها  وجنبها شراررها وعلينا نعيش هموم الأمة كما نعيش همومنا  في سورية فأقول ثانية نحن أمة واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 8:47 pm

أخي أبا ياسر 
شكرا لمرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   السبت يوليو 27, 2013 9:08 pm

 
أخي حسام : البوصلة موجودة ...


نعم البوصلة موجودة .. وأنا واحد ممن يتخوف أن ينظر فيها ، لأن معرفة الحقيقة تكون أحيانا هي المصيبة الأكبر ، لهذا نفضل الهروب منها ، ونؤثر التعلق بالآمال الكاذبة .. فنحن لا نريد أن نعلم بأننا كنا مغفلين على مدى 65 عاما وحتى اليوم .. لا نريد أن نعلم أن حكامنا أحجار شطرنج تحركها أياد يهودية .. لا نريد أن نعلم أن حكامنا وقادتنا ليسوا سوى عبيد للشرق أو الغرب ، والأهون عليهم معصية الله من معصية ساداتهم الغربيين أو الشرقيين .. لا نريد أن نعلم أننا محكومون لخونة عملاء جبناء ، لا هم لهم إلا بطونهم وفروجهم .. ومن كان همه بطنه فقيمته ما يخرج منه ...


لذلك أعذر الأخت مدى إن صرحت بأنها في حيرة من أمرها ، فما نحن فيه يضع العقل في الكف ، ويجعل الحليم حيران ..!؟؟ أحيانا يشتد علي ما نحن فيه ، ويتعاظم ، ويتعاظم ، ويتعاظم ، حتى أراني عاجزا عن احتماله .. فأبتعد عمن حولي وأجهش بالبكاء .. هل نحن أشقياء للدرجة التي جعلت الله تعالى يمقتنا ويسخط علينا ويغلق دوننا أبواب رحمته .؟؟ هل نحن من الحقارة بحيث أصبحنا نستحق أن يسلط الله علينا بذنوبنا من لا يخافه ولا يرحمنا .؟؟يقولون " كما تكونوا يولَّ عليكم " فهل نحن على مثل ما عليه حكامنا من الخسة والحقارة والدعارة والقذارة .؟؟


كلما أغلق الشرفاء أبواب العمالة والخيانة ، كسرتها أيدي قادة رُكَّع سجَّد لليهود . وفراعنة جبابرة على الشعوب .. اللهم ولِّ علينا خيارنا ولا تولِّ علينا شرارنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1934
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
متصل
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   الأحد يوليو 28, 2013 7:06 am

يا جماعة مالكم تهجمون علي . أنا قلت هذا الحكي من قهري وحزني على مصر. يأخي الوضع في مصر مختلف عن سورية . ففي سورية المسلمون يحاربون الكفار المرتدون أما في مصر فالمسلمين يتقاتلون فيما بينهم؟ الذي بحصل في مصر شئ يطيّر العقل . ياهووو يامصرييين لا تريدون مرسي  المنتخب او الاخوان أنتظروا قضاء فترة حكمه وبعدين يغوروا وأنتخبوا من ترضون. لكن اللي بيحصل ذا خرااااااااب ياناس . الخائن السيسي قبل الإنقلاب أعطى مهلة 48 ساعة لكل الفرقاء المختلفين في مصر ليحلوا خلافاتهم. ولمن أنقضت ال-48 ساعة أعتقل شخص واحد والمنطق يقول كان عليه أن يعتقل البرادعي والصباحي وعمرو موسى وشفيق! هذا إذا كان السيسي يحترم نفسه والله سأكون من أول المصفقين له. وأكثر مايغيضني أن أرى دكاترة ومفكرين مصريين في الفضائيات يعملون على تدمير بلادهم! لماذا؟

همسة في أذن كل مصري:
يوجد أسرة مصرية لديها 3 أبناء
أحمد: مؤيد للشرعية معتصم في ميدان رابعة العدوية.
محمد: مجنّد في الجيش المصري حاليا.
محمود: مصدّق السيسي في طلب التفويض.
إذا السيسي يدعو محمود أن ينزل ملى ميدان التحرير ليعطي تفويض لمحمد أن يقتل أحمد.

عمااااااار يامصرررررررر


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها   الأحد يوليو 28, 2013 7:28 am

 
أخي أبو الحمزة :

أنا معك مائة بالمائة . وأشد على يديك .. وكما قلت " لو أن السيسي اعتقل مرسي والبرادعي وعمرو موسى والصباحي .. " لو فعل هذا لاحترمناه ، وعرفنا أن قلبه على مصر ، التي هي أكبر من هؤلاء جميعا .. ولكنه انحاز لطرف ضد طرف آخر . وهذه خيانة لمصر .. ومحاولة لخرابها .. وجريمة لن يغفرها له التاريخ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عندما فشل اليهود وأتباعهم بتجويع الشعب المصري لفتح أبواب مصر جاء الانقلاب لكسرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-