منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2475]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 3:00 pm

2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ 
( المشهد السوري ) :
بقلم : ابو ياسر السوري
رأينا ما كان ( في المشهد العراقي ) وما فعلته عصابات المافيا العالمية بذلك الشعب الشقيق ، الذي بدأت معاناته منذ عقدين من الزمن ، ولم تنته حتى الآن ... ولا يرجى لها نهاية قريبة ، فما زالت إيران تتحكم بمقاليد الأمور ، وما زالت الطائفية تمارس وتمتد وتنتشر بأبشع صورها .. والغرب والشرق يبارك ذلك ويؤيده ..
كانت المنطقة العربية ، تعاني من غضب المافيات الدولية الكبرى ، بسبب اختلاف الدين ، وتَصارُع الحضارات ... ثم انضم إلى تلك المافيات العالمية الغربية ، تيار فارسي شيعي وجار له شيوعي ، يحمل بين جنبيه إرثا تليدا من الأحقاد القديمة ، على العرب والمسلمين .. فإيران تعمل بكل طاقتها على تدمير العروبة والإسلام .. وروسيا تشد أزرها بوصفها أقرب إلى المجوسية منها إلى المسيحية ، التي كانت تدين بها في غابر الأزمان .. وهكذا يمكن القول ، بأن العالم لم تجتمع كلمته كما اجتمعت اليوم على حرب العرب والمسلمين . مما وضع المنطقة العربية والإسلامية بين فكي كماشة ، طرفاها : العالم الصليبي الغربي معه اليهود الصهاينة من جهة .. وإيران الفارسية المجوسية معها روسيا الشيوعية من جهة ثانية .. وهذا الذي حصل في العراق ، تحاول العصابات الدولية الكبرى، أن تقوم بمثله في سوريا . ولكن بشكل مختلف .. والمؤدى واحد ..
أيها السيدات والسادة :
لم يذنب الشعب السوري مع أحد ، ولم يهدد أمن الآخرين بسوء ، ولم تكن سوريا مقرا للتنظيمات التي تخيف الغرب والشرق ، كتنظيم القاعدة مثلا . فهي دولة علمانية ، يقودها نظام لا يتمسك بخلق ولا بدين .. وهو بالتالي قرة عين الصليبية واليهودية والمجوسية ... ولولا الثورة السورية سنة 2011 لما فكر زعماء المافيا العالميون ، أن يجابهوا المافيا الأسدية بأي سوء ...
نعم ، لم يذنب الشعب السوري ذنبا ، يبرر تدمير سوريا بهذه الصورة البشعة ، فالسوريون شعب يتمتع بثقافة التعايش السلمي ، يتجاور فيه العربي والكردي والآشوري ، والمسلم المسيحي والدرزي والعلوي والإسماعيلي ، ولم يسجل التاريخ أن صراعا عرقيا أو طائفيا وقع منذ قرون .. فلماذا كانت هنالك إرادة دولية بتدمير سوريا ، هذا البلد المسالم الحضاري العريق .؟ وما الذي أغضب هذه المافيات الكبرى على السوريين ، حتى جعلها تطلق العنان للأسد ، وتأذن له أن يفعل في السوريين ما يشاء .. يقتل .. يشرد .. يهدم .. يدمر .؟
في الواقع لم يرتكب السوريون أية خطيئة ، سوى أنهم طالبوا أن يعيشوا أحرارا كراما ، كما يعيش بقية الأحرار من شعوب الأرض ، ولكن لم يخدمهم الحظ لأنهم ثاروا على عميل مخلص لكل المافيات العالمية ، صليبيها ويهوديها وفارسيها وشيوعيها .. فالسوريون حين ثاروا على بشار الأسد ، إذن أذنبوا ذنبا كبيرا وهم لا يشعرون .. فهم يريدون اقتلاع أحد الأوتاد الاستعمارية العالمية في المنطقة العربية .. 
لهذا ورغم كل الإجرام ، الذي كان من بشار ، فإنه ما زال يتمتع بالشرعية الدولية ، لأنه رئيس مافيا صغير ، وأداة استعمارية مُقنَّعة ، ومن الطبيعي أن ترعاه عيون رؤساء المافيات الكبار .
كان العالم يراهن على إمكانية قمع الثورة ، لما يعلم من بطش العصابة الأسدية ، وتاريخها الدموي الطويل ... فلم تكن سوريا على قائمة الأولويات الغربية ، وكانت روسيا تقوم ببيع السلاح ، وتجني من وراء ذلك الأرباح ، وكانت إيران تقوم بمساندة الأسد خدمة لمشروعها الصفوي الفارسي من جهة ، وإرضاء لكل أعضاء المافيا العالمية الكبار من جهة ثانية ... لذلك وقف العالم موقف المتفرج ..

فلما تنامت الثورة المسلحة ، وصلب عودها حظروا الأسلحة عنها .. وحظروا على حاضنتها الشعبية الغذاء والدواء والماء والمأوى والكساء ... فلم ينفض الشعب عن الثوار الذين يدافعون عنه بأرواحهم ..
فسُمح للأسد أن يُصعّد في القتل ، فيقمع الثورة باستخدام ما شاء من سلاح إلا الكيمياوي ، فاستخدم القصف من بعيد بالمدفعية وراجمات الصواريخ ثم بالطيران المروحي ثم بالطيران الحربي ..
ثم سُمح لحزب الشيطان وعدد من الميليشيات الإيرانية والعراقية بالتدخل لمساندة العميل المدلل بشار.. فتدخلوا ، ولم يصنعوا شيئا .. فأيقن الكبار بأن عميلهم بشار ، لم يعد له مكان في السلطة ..
ربما أخطأ بشار لأنه استخدم السلاح الكيمياوي أخيرا ، من غير علم المعلمين الكبار ، مما أغضبهم عليه ، لأنه بهذا التصرف الأرعن أحرجهم ، وشكك في مصداقيتهم ، كدول كبرى ، راعية للأمن والسلام العالميين ، ولعل هذا ما جعلهم يجلبون عليه أساطيلهم البحرية ، ويلوحون له بعصاهم الغليظة ..
وربما لم يخطئ بشار أصلا ، وإنما كان ضحية لمكر عالمي ، قرر التخلص منه ، والمساعدة على إسقاطه ، بصورة تظهر المتآمرين العالميين ، وكأنهم يدافعون عن المبادئ الدولية ، ويعاقبون كل من يخرج عليها ، ويتخطاها .. وأنا لا أستبعد هذا الاحتمال ، خصوصا وأن لهم سابقة في هذا الاتجاه ، فهنالك تسريبات إخبارية تقول : بأن السفيرة الأمريكية هي التي غررت بصدام حسين ، ودفعته إلى احتلال الكويت ، ليكون هنالك مبرر للإطاحة به وبدولته ...
ولهذا أرجح أن تكون الدول الكبرى ، هي التي أوحت لبشار باستخدام الكيمياوي ، لأنها باتت على يقين ، بأن حكمه آيل إلى السقوط لا محالة ، وهي تخشى بعد سقوطه أن يقع السلاح الكيمياوي في الأيدي المتوضئة الطاهرة ، لذلك كانت لعبة تسليم السلاح الكيمياوي . وكان وقف الضربة الأمريكية ، أو تأخيرها إلى حين ، وهذا كله مجرد تمثيلية خبيثة ..
يقال إن المخزون السوري من السلاح الكيمياوي يبلغ حوالي ( 3000 ) ثلاثة آلاف طن ، وليس ( 1000 ) ألف طن ، كما يذاع على قنوات الإعلام دائما ... ويقال أيضا : بأن هذا المخزون الكيميائي الضخم ، يجري الآن توزيعه على البوارج الروسية في شواطئ البحر الأبيض المتوسط ، وبعضه يتم تهريبه إلى العراق ، وقسم آخر منه يتم تخزينه لدى حزب الشيطان في مستودعات له بجبال عكار من لبنان ... وكل ذلك يتم بمعرفة من الدول الكبرى بلا استثناء ... وهذا يعني أن حزب الشيطان المجاور لإسرائيل ، هو جزء من اللعبة الدولية أيضا ، و أنه لا خطر منه على إسرائيل ، لذلك هو مؤتمن على الكيمياوي السوري .. بينما السوريون الأحرار غير مؤتمنين عليه في نظر هذه المافيات العالمية ، التي تتحكم بمصائر الدول والشعوب ..
 
 
 
 
 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ويبقى الأمل

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : VIP

عدد المساهمات : 26021
السٌّمعَة : 196
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 17/02/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 4:51 pm

ولهذا أرجح أن تكون الدول الكبرى ، هي التي أوحت لبشار باستخدام الكيمياوي ، لأنها باتت على يقين ، بأن حكمه آيل إلى السقوط لا محالة ، وهي تخشى بعد سقوطه أن يقع السلاح الكيمياوي في الأيدي المتوضئة الطاهرة ، لذلك كانت لعبة تسليم السلاح الكيمياوي . وكان وقف الضربة الأمريكية ، أو تأخيرها إلى حين ، وهذا كله مجرد تمثيلية خبيثة ..

والعالم الله ان هذا هو الحاصل
هذي دول خبيثة لم ولن تكون في يوم من مع نصرة الاسلام والمسلمين

{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ }
الغرب الخبيث راضي كامل الرضى عن عميلهم المجرم السفاح لان حامي حماء إسرائل
الغرب  مرتاح ومبسوط لما يحصل للمسلمين من قتل وتدمير لبلادهم
والمصيبة تأمر المسلمين على بعضهم البعض
وسكوتهم وتخاذلهم وفرقتهم والشعوب هي الضحية
ولا حول ولا قوة إلا بالله

جزاك الله خير أخي أبو ياسر
على المقالين 1- 2
بارك الله جهودك 
 




 اذا أشتد الكرب فاعلموا أن فرج الله قريب
   ((إن مع العسر يسرا))


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :   الخميس سبتمبر 19, 2013 12:56 am

الأخت ( ويبقى الأمل )
شكرا لمرورك وإضافتك المعبرة .. ومعذرة لعدم الرد بسرعة لأنني في منطقة النت فيها ضعيف جدا جدا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :   الخميس سبتمبر 19, 2013 2:39 am

صدقت أخي أبو ياسر والله أنها مافيه تتحكم بعالمنا العربي


ووالله أننا نحزن لحال العراق الذي عوقب سنته بسبب رئيسها  وكوفئت شيعته و نالوا ما كانوا يتمنون وهو استعمار شعب العراق السني وجعله محافظة من محافظات إيران ..
وكل هذا بفضل هذه المافية التي خططت لذلك فالممانعون هم الأحبة الحقيقيون وحتى يضحكوا على المسلمين تبادلوا الأدوار فهذا يسب هذا وفي الحقيقة ليس اغلى من هذا سوى هذا واقصد شيعة إيران ولبنان والعراق وحتى اليمن ..
فمن المضحك أن نرى شعار حوثية اليمن الموت لإمريكا وإسرائيل وهم لايقتلوا إلا سنة اليمن وبالمقابل تأتي طيرات بدون طيار وتترك الحوثيين الذين يقولون الموت لإمريكا وإسرائل وتقتل اعداء الحوثيين وهم السنة المستضعفين ..
أنظر لهذه النكته !! لماذا لم تتم معاقبة الحوثيين على هذا الشعار المعادي لامريكا واسرائل ؟
بالطبع السبب معروف وهو أن هذا الشعار لعبة يتبادلونها اعداء المسلمين وكل من هؤلاء الأعداء يعلم علم اليقين أن لاعدو لهم سوى السنة المسلمين أما الغير فهم بمعزة اليهود الإسرائيلين حتى وإن ابدوا عكس هذا كذبا ونفاقا  ..

والله حتى نحن صدمنا من كذبة أوباما حينما اعلن انه سيضرب الأسد ولم نعلم أنه كاب ككذب الحوثيين الذين يقولون الموت لمريكا وإسرائيل  ومع هذا لايقتلوا إلا من كان عدو لإمريكا وإسرائيل ..

وكما قلت هذه مافية متحدة ضد المسلمين وللأسف أكثر المسلمين جاهلين عن مخططات هذه العصابة بل بعضهم لها مؤيدين وداعمين فلا حول ولا قوة إلا بالله .

سلمت أخي أبو ياسر على هذا التوضيح البليغ .. اسعدك الله بنصر قريب .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: 2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :   الخميس سبتمبر 19, 2013 11:32 pm

أختي مدى ...بارك الله بك :

لو كانت كلمة الأمة العربية واحدة ، لم تستطع هذه المافيات الكبرى ، أن تفرض رأيها ومخططاتها على الدول العربية .. ولكن فرقتنا هي سر ضعفنا .. وتخلفنا .. وتخاذلنا .. ورغم كل النكبات التي أصابتنا بدءا من قضية فلسطين .. ومرورا بضياع سيناء والجولان والضفة الغربية وأكثر الضفة الشرقة .. رغم كل هذه المآسي ، لم يتعلم العرب ، أن عليهم أن يتحدوا ، ويكونوا يدا واحدة ، ليستقلوا في قراراتهم ، وتسلم أوطانهم من الغزاة الطامعين ، من مجوس ويهود... الحاصل الآن هو : أن زعماءنا يفضلون أن يكونوا عبيدا للغرب أو الشرق ، على أن تقوم وحدة عربية تجمعهم .
أنا لا ألوم المافيات الكبرى .. وإنما الوم من يفضل الرضوخ لها على التقارب مع إخوانه وجيرانه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

2 - مافيات كبرى تتحكم بعالمنا العربي في القرن الـ 21 .؟ - ( المشهد السوري ) :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-