منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2477]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 على مسؤلية من يكتب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: على مسؤلية من يكتب   الأحد سبتمبر 22, 2013 12:18 am

سيرغي لافروف وجون كيري وتبادل الادوار لحماية كلبهم المدلل اسرائيل على حساب الدم السوري .
منذ بداية الثورة السورية والى الان ورغم ادراك كل من روسيا وامريكا ان الشعب السوري اتخذ قرار المضي قدما في الثورة ومهما بلغت التضحيات وان الاسد في عرف السوريين ليس سوى مجرم طائفي يجب القبض عليه وطائفته من القتلة والقصاص منه ومنهم.. لم تتغير السياسة الروسية والامريكية من هذه الثورة واستطاعوا الايحاء دائما بأنهم مع السوريين ومع مايطمحون اليه من حرية كما حافظ تماما الروس على موقفهم المشين في دعم الاسد ولم يتغير شيئ ..كلا الطرفين المتصارعين في العلن والمتفقين في السر على سوريا شعبا وتاريخا وكيانا كلاهما يريدان سوريا بنموذج عراقي محسن تكون فيه الحرب الطائفية اشرس والدمار اوسع وفرص اعادة البناء في اضيق حدودها وعوامل تجزئة الكيان السوري حاضرة بقوة ولايهم بعدها المصير الذي سيلاقيه صبيهم الخائن المجوسي وكل ذلك من اجل العمل على ايجاد كانتونات متناحرة يستطيع الاسرائيليون التلاعب بها على هواهم ...الى الان هذا هو المخطط العام للادارة الغربية والروسية للملف السوري او بالمختصر هذا مشروعهم لبلادنا مشروع الفوضى الخلاقة والتي تبدع حلولا تؤدي بالنتيجة لدوام الهيمنة بكل اشكالها علينا .
ترى هل هناك من سبيل للخروج من هذا المصير الذي ينتظرنا وينتظر بلادنا ...سؤال يجب ان تكون الاجابة عليه بعيدة عن الشعارات والاحلام الوردية الخادعة ومنطلقة من فهم سليم لواقعنا وقدرة على تحديد امكانياتنا .
بالامس كان خالد الصالح يتحدث ل B.B.C سأله محاوره الان وبعد ان اصبحت الضربة العسكرية وراء ظهر الادارة الامريكية واتضح الموقف الامريكي الرافض لاي تدخل عسري يحسم الصراع المسلح في سوريا فكيف ترون مجريات الامور ؟
كان رده غريبا ولا يتسق مع مايفترض انه يمثله لقد قال لقد فشل مشروع الضربة لان معظم الامريكين يرفضون التدخل العسكري ومن اجل ذلك يجب العمل على ايصال معاناة السوريين للشعب الامريكي حتى يكون هناك تغير في السياسة الامريكية اتجاهنا .
وهنا يبرز العقم المزمن لمعظم رموز معارضتنا ...ماذا كنتم تعملون طوال كل تلك الشهور المنقضية من عمر الثورة ...هل مطاوب من السوريين مئة الف ضية اخرى كي تبدأون العمل ....لما كانت اجتماعاتكم ....لما كانت هرطقاتكم .
الى الان لم يستطع حمزة الخطيب ان يفوض ناطقا باسم دمه ..الى الان لم يستطع اطفال الكيماوي تشكيل جوقة السلام والقصاص لارواحهم .
نحن نحارب الاسد والقوى الدولية المتصارعة على مصيرنا بطريقة الكر والفر مع لمسة تبعثر وتشتت .
بعد اكثر من ثلاثين شهرا واكثر من مئة الف ضحية ورقم فلكي للمفقودين والمعتقلين وملايين المنازل المهدمة اين ؟؟
مشروع دولتنا القادمة
اين اليات اعادة بناء مؤسساتنا
اين الخطوط العريضة لاسقاط الاسد وسبل ذلك بسواعدنا وامكانياتنا ودون وهم انتظار الاخرين
ماذا ننتظر ؟؟؟ الا تستحق كل العذابات التي يعانيها اهلنا وقفة واعادة نظر ....اما شبعنا تشرذما وتشتتا وفرقة وبعدا عن الواقع ...
لقد اصبح تكرار القتل  في بلاد القمر اعتيادا قاتلا يدفع الى الجنون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: على مسؤلية من يكتب   الأحد سبتمبر 22, 2013 1:30 am

تعرف أخي عمر والله أن مخرج سوريا مما هي فيه صعب وصعب جداً

وصعوبته تكمن في تحالف معظم الدول الكبرى مع المجرم بشار بعضها يؤيده علانية كروسيا والصين وإيران وبعضها سراً وهذا هو الأمر والأدهى كموقف امريكا وجميع الدول الغربية التي لاهم لها سوى القضاء على السلاح الكيماوي أما من استخدمه وقتل شعبه به فهم لايفكرون في القضاء عليه ولايفكرون في اجباره على التنحي بل بكل خبث لازالوا يتكلمون عن حلول دبلوماسية وكأن شي لم يكن وكأن الأبرياء الذين قتلوا لايجب معاقبته على قتلهم ولا معاقبته على جميع فظائعه الإجرمية .. هو دمر سوريا وقتل شعبها وهم يريدون أن يكملوا البقية بالقضاء على جميع الأسلحة التي لايريدون أن تنفعهم بعد زوال الأسد .. ولا تهم الأسلحة ولكن المهم هو  التخلص من هذا المجرم الذي لم ينكر العالم إجرامه الشنيع بحق شعبه ولكن انكروا استخدامه لسلاح ربما لو ذهب به الجو لإسرائيل لحصل ما يخشاه هذا العالم المجرم والذي لايقل إجراما عن الأسد .. فلولا سكوته عما يفعل لما تمادى في القتل اليومي لشعب لاذنب له سوى أنه طالب بالحرية لاغير ..
مهما تحدثنا يظل ما نحس به فظيع وفظيع جداً فالشعب السوري يقتل ويعذب ويجوع ويجرح ويشرد والعالم لاحديث له سوى القضاء على الكيماوي .. حسبنا الله ونعم والوكيل وكفى .

أخي عمر لاتعتب على اشخاص في انهم لم يوصلوا معاناة الشعب السوري لشعب امريكا وشعوب الغرب الخاينة فوالله أنهم يعلمون معاناة شعب سوريا كما نعلم ولكن لن يهتموا له لأنه بنظرهم شعب معادي للكلب المدلل اسرائيل وكل من يعادي كلبهم صدقني لن يبالوا لما يحصل له حتى وإن ابيد من الوجود ..
العتب كل العتب على حكام العرب فلو أنهم أمدوا الأحرار بالسلاح والرجال كما فعلت  إيران وحزب الشيطان لأنتصر الأحرار ولكن لم نرى دعما لا من هذا ولا من ذاك .. كم اتمنى أن يصحوا ولو متأخرا ويهبوا بمساعدة الأحرار بسلاح ومال ورجال والله أن هذا هو الحل الوحيد ولكن لانعلم هل يريد حكام العرب أن ينقذوا الشعب السوري مما هو فيه أم يكتفوا بالتفرج على ما يفعله المجرمين به .. نتمنى أن يسارعوا في تقديم كل ما يمكن أن ينهي هذه المأساة وإلا لاقدر الله ستطول ولا نعلم إلا متى .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: على مسؤلية من يكتب   الأحد سبتمبر 22, 2013 3:33 pm

اختي مدى ان اخراج سوريا مما هي فيه ليس مستحيلا مع اقراي بصعوبته...ان امتلاك الارادة الواعية للتغيير هي بداية طريق التغيير لقد انحصر تفكير الثائرين بمجرد اسقاط الاسد وهذا على اهميته ليس كافيا ...لقد فشلت نخب الثورة في تقديم مشروع الثورة البديل عن الحكم البعثي الطائفي في سوريا والذي استطاع بدوره من تقديم نفسه وبمكر على انه حامي الاقليات وصاحب الرؤيا المعتدلة مع ان جميع السوريين وبمختلف مشاربهم يقرون سواء بالسر او بالعلن ان بلادهم تقبع تحت ظل احتلال طائفي ما شهد له التاريخ مثيلا باستثناء الاحواز العربية في الجنوب الشرقي من العراق .
لقد تشتت النخب السورية واختبئت وراء مشاريعها الفكرية الضيقة وتحول العمل السياسي المعارض الى عمل مهني غايته الكسب والحصول على المواقع اكثر مماهو بقصد تقديم مشروع دولة قادمة تغطي بظلها الجميع وتكون ملاذهم الامن ..استطاع النظام والدول المانحة فرض مشاريعهم ورؤيتهم وفشل قادة المعارضة في افراز مشروعهم الجامع لكل السوريين
ان كنت تذكرين مقالات كثبرة كتبتها منذ بداية الثورة ناديت فيها بضرورة افراز رأس جامع للثورة وكيان يقدم مشروع المستقبل للسوريين ...هدف عام فيه رضى وتحقيق حلم مقرون بعمل جاد وصادق ضمن خطط مدروسة من مختصين وبعيد عن كل المزايدات....للاسف مازلنا نقف تحت ظل وهم انتظار الاخرين .....اشكر مرورك وتفاعلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: على مسؤلية من يكتب   الأحد سبتمبر 29, 2013 4:53 am

أخي عمر .. بعد التحية :

أراك تعتب على النخب من المعارضة ، لأنها لم تستطع أن تفعل شيئا لأجل الوطن .. فلاهي تخلت عن تشرذمها وتشظيها .. ولا هي قدمت مشروع الدولة البديل من نظام الأسد .. ولا هي استطاعت أن تنقل معاناة السوريين إلى الشعوب الغربية في أمريكا وأوربا ... ولا هي انكفأت عن أعتاب المجتمع الدولي ، فصارحت الشعب السوري بحقيقة التآمر الدولي عليهم وعلى مستقبل ابنائهم وأحفادهم .. ولا هي استطاعت أن تختار رأساً للثورة ، يقود مسيرتها الجهادية إلى النصر والتحرير ، وتطهير سوريا من هذه العصابة المجرمة ...  
فما الذي يجبرنا على التمسك بهذه المعارضة ، التي جلبت علينا الوبال والخبال ؟ لماذا لا نطلقها ؟ لماذا لا نتبرأ منها ؟ ما حاجتنا إلى السياسيين الذين لا يستطيعون الخروج على رغبات المتآمرين .؟
لقد عرف الثوار في الداخل حقيقة الموقف الدولي ، وايقنوا بضرورة سحب الثقة من الائتلاف الوطني ، وقد عرف الجميع أنه لا بديل لهم عن استمرار القتال .. وقام 13 فصيل من الكتائب والألوية المقاتلة فأعلنوا أمس بيانا يقولون فيه ( الائتلاف الوطني لا يمثلني ) واليوم أو غدا سيجيء سليم إدريس لمقابلة هؤلاء المقاتلين الموقعين على ( بيان البراءة من الائتلاف الوطني ) ... ولن يخرج إدريس بشيء .. لأن المقاتلين لم يُخوّنوا الائتلاف ، وإنما حكموا بعجزه عن عمل أي شيء ، سوى الرضوخ لإرادة حلفاء الأسد ... لذلك كان خروجهم وتبريهم من الائتلاف .. وهذا يدل دلالة واضحة على نفض الأيدي من كل أمل بالمجتمع الدولي .. وإنا لنرجو أن يسحب جميع المقاتلين اعترافهم بأي عمل سياسي وأي تجمع سياسي .. ليسود المنطق الثوري من الآن فصاعدا .. وهذا هو الأسلوب ، الذي سوف يضطر المجتمع الدولي المتآمر إلى الرضوخ لإرادتنا الثورية ، ويجعلهم يجرون وراءنا لحل الموضوع .. وأذكرك بيوم أعلن فيه علماء الأمة ( إحياء فكرة الجهاد في سبيل الله ) هل تذكر ما صنع هذا الموقف من ضجة شغلت الغرب والشرق ، والعرب والعجم .؟؟
أخي إن الضغط الدولي هو الذي أشعر المقاتلين بضرورة توحيد الكلمة ، وهذا الضغط هو الذي دفع إلى اختراع كثير من المدافع محلية الصنع .. وهذا الضغط هو الذي سيدفع الثوار إلى توحيد منابع التسليح .. وتوحيد مصادر التمويل . وإن ضغطوا علينا أكثر فسوف يرزقنا الله السلاح والذخائر عن طريق الغنائم . قال صلى الله عليه وسلم ( جعل رزقي تحت ظل رمحي ) ..
أطمئنك إلى أن سوريا لن تقسم ..
وأن الأسد لن يستمر  .. وأن بداية نهايته هي في قرار مجلس الأمن أخيراً بإتلاف الكيمياوي .. أما بشار فليس سوى عميل انتهت صلاحيته ، وسوف يتم التخلص منه .. وسوف تخرج سوريا من هذه المحنة ، وتتعافى بإذن الله ..دمت بخير عزيزي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

على مسؤلية من يكتب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-