منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2477]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 حافظ أسد والدولة العلوية (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 6:50 pm

حافظ أسد والدولة العلوية (2)
بقلم : أبو ياسر السوري
نظرية المؤامرة :
يتفاصح بعض الكتاب ويستهجن نظرية المؤامرة ، مع أن القرآن الكريم أشار إليها في كل آية تحدثت عن المكر وتكفل الله تعالى بإبطاله ، كما بين القرآن أن المؤامرة أحد أساليب الكافرين والمجرمين على مدار التاريخ . قال تعالى [ وَجَاء رَجُلٌ مِّنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ يَسْعَى قَالَ يَا مُوسَى إِنَّ الْمَلأَ يَأْتَمِرُونَ بِكَ لِيَقْتُلُوكَ فَاخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ * فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفًا يَتَرَقَّبُ قَالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ* ] .
 فنظرية المؤامرة موجودة على مدار التاريخ .. لقد تآمر عبد الله بن سبأ اليهودي على دولة الإسلام الناشئة ، حتى تمكن من إذكاء نار الفتنة ، التي أودت بحياة عثمان بن عفان رضي الله عنه ، وأوقعت بين علي ومعاوية ، ثم أدت إلى انقسام المسلمين ، سنةً وشيعةً واستمر نزاعهم جراءها ، أربعة عشر قرنا وحتى الآن .
وتآمرت الدول الغربية على إسقاط الخلافة الإسلامية ، وحاولوا ذلك في أكثر من مائة وعشرين محاولة كبرى ، كان منها حملة نابليون بونابرت ، ثم سقطت الخلافة أخيرا ، على يد التركي اليهودي ( كمال أتاتورك ) الذي أطاح بالسلطان عبد الحميد . وهدم الخلافة .
وتآمر اليهود لاحتلال فلسطين ، وعملوا المستحيل ، حتى احتلوها ، وطردوا أهلها ، وحلوا فيها مكان أهلها  من عرب فلسطين ، واقاموا دولة إسرائيل ، لتكون شوكة في خاصرة الأمة العربية ، وعنصر تهديد لكل أبناء المنطقة في الحاضر والمستقبل .
ومن غريب الموافقات أن التآمر على المسلمين منذ نشأته ، كانت عناصره ثلاثية التكوين ، وكان المتآمرون يهوديا ونصارى ومجوس ، فعناصر المؤامرة الأولى التي أودت بحياة عمر بن الخطاب رضي الله عنه مجوسيان ومسيحي ، وهم : المجوسيان : الهرمزان  ، وأبو لؤلؤة .. والمسيحي جفينة .. وصاحب الفتنة التي ذهبت بعثمان كان يهوديا ، وهو عبد الله بن سبأ ، وكان من يهود اليمن ، فتظاهر بالإسلام ليفسد في الأمة من داخلها ... وقد فعل ..
الدولة اليهودية وأخواتها :
قامت دولة إسرائيل نتيجة سلسلة من المؤامرات ، وكان القصد من قيامها ، أن يكفر الغربيون عما فعله هتلر باليهود من ناحية ، ولكي يتخلصوا من العنصر اليهودي من ناحية ثانية ، فقد كان اليهود كثيرا ما يثيرون المشاكل والمتاعب حيثما حلوا ، وأينما اقاموا ...
وبعد إسقاط الخلافة ، وتقسيم الوطن العربي بناء على مؤامرة سايكس بيكو .. صدر وعد سام من رئيس الوزراء البريطاني بلفور بمنح اليهود وطنا قوميا لهم في فلسطين ... ومرت أحداث .. وأحداث أدت في النهاية إلى قيام دولة إسرائيل ، حتى صارت الآن دولة عظمى ... وهي الدولة الوحيدة في العالم ، التي سمح لها أن تقوم على خلفية دينية .. وأن تتسمى باسم يهودي .. وأن يتعاطف معها الشرق والغرب ، لأنها تتباكى بأكاذيب المظلومية ، التي تدعي أنها تعاني منها منذ آلاف السنين ... ولديها جيش يهاجم كل جيرانه ، ويعربد في منطقة الشرق الأوسط كلها ، ومع ذلك أطلقوا عليه اسم ( جيش الدفاع الإسرائيلي ) تكريسا لفكرة المظلومية اليهودية ... ولهذا أيضا تسمي إسرائيل وزير جيشها ( بوزير الدفاع ) بينما كانت أغلب الدول العربية تسميه وزير الحربية ، تماهيا مع المنفخة والعنتريات العربية ...
لقد وفى بلفور بوعده لليهود ، وقامت دولة إسرائيل ، وأراد الغرب أن يضمن مهادنة دول الطوق ( مصر والأردن وسوريا ) لهذه الدولة اليهودية  الناشئة بينهم . وكان حاكم مصر ألباني الأصل وهو الملك فاروق .. وكان ملك الأردن الشريف عبد الله بن الشريف حسين .. وكلاهما موالٍ لبريطانيا ، لا يخالف لها رغبة ، ولا يتصرف إلا وفق هواها .. ولا يُخشَى جانبهما على إسرائيل ..  
فرنسا والدويلة العلوية :
وبقيت سوريا خارج السرب ، لأنها كانت ثائرة على فرنسا ، وما زالت تقاومها حتى طردتها ، ونالت استقلالها .. ففكرت فرنسا بمعاقبة السوريين .. وقبل مغادرتها سوريا ، ضمنت للعلويين إقامة دويلة صغيرة في الساحل السوري ، على غرار دولة إسرائيل في فلسطين ، ولكنها لم تستمر طويلا ، فرجع العلويون إلى الحضن السوري ، وألغوا دويلتهم ، التي لم يكن لديها مقومات الدولة ، ولم يكن الغرب على استعداد لأن ينفق عليها وعلى دولة إسرائيل بآن واحد .. فوعدت فرنسا النصيريين بأن ترتب لهم الأوضاع لاحقاً ، حتى تمكنهم فيما بعد من حكم سوريا كلها .. وهذا الوعد الفرنسي كان أشبه بوعد بلفور بإقامة دولة إسرائيل ... فماذا فعلت فرنسا لهذا الغرض ؟ الذي نعلمه يقينا أن فرنسا قبل مغادرتها سوريا قامت بثلاثة أمور :
1 – قامت بتشكيل ما يسمى بـ ( جيش الشرق ) في سوريا ، وحرصت على أن يكون غالبية منسوبيه من الأقليات ( علوي – درزي – مسيحي -  كردي ) وغير بعيد أن تكون فرنسا قد أسرَّتْ بخطتها إلى كبار مشايخ العلوية ، وأوصتهم أن يوجهوا أبناءهم للانتساب إلى الجيش ، الذي سيحكمون سوريا من خلاله ... وهذا ما كان بالفعل ، حتى صار أغلب المطوعين في الجيش السوري من هذه الأقليات ، خاصة الطائفة العلوية ...
2 - كما قامت فرنسا بإقناع المسيحي ميشيل عفلق ، والعلماني صلاح البيطار بتشكيل ( حزب البعث العلماني ) الذي رفع شعارات العروبة والوطنية ، وحارب تعاليم الإسلام . فكان هذا الحزب أيضا ضمن خطة صنع الدويلة النصيرية .. فقد انخرط فيه كل الشباب النصيري ، حتى وصلوا فيه إلى مصاف القادة من الدرجة الثانية ..
3 – نصحت فرنسا النصيريين أن يغيروا اسمهم ليكون ( العلويين ) بدلا من ( النصيريين ) تمهيدا لتمكينهم من حكم سوريا في المستقبل القريب . لأن فرنسا كانت تعلم أن السوريين لا يقبلون بأن يحكمهم كافر ، فقد حاربها السوريون 25 عاما حتى طردوها ، ولم يرضوا بحكم الفرنسيين لكونهم مخالفين لهم في الدين .
العلويون والوحدة العربية :
لم يمض على خروج فرنسا شهور ، حتى بدأت مرحلة الانقلابات في سوريا . وتوالت الحكومات المتعاقبة ، فما تكاد تتشكل حكومة ، حتى يطاح بها بانقلاب عسكري ، وكان العقيد النصيري غسان جديد هو الذي يدخل دمشق بالدبابات ، ويحاصر الإذاعة ، والقصر الجمهوري ، ليسمع السوريون بعد قليل ( بلاغ رقم واحد ) .. قامت قواتنا المسلحة الباسلة بانقلاب ... الى آخر البيان ، وما فيه من كذب وتدجيل ...

وبقي الحال هذا المنوال إلى أن أجمعت كلمة البعثيين السوريين ، وانطلاقا من مبادئهم الحزبية النظرية ، على إقامة وحدة اندماجية ما بين مصر وسوريا .. وتم حل ( حزب البعث ) بناء على طلب عبد الناصر .. فشَرِق العلويون بالوحدة ، وبدؤوا يخططون للإطاحة بها ، وقبر مشروعها وإلى الأبد .. ولا يستبعد أن يقوم النصيريون بمحاربة الوحدة ، فالوحدة حطمت حلمهم بحكم سوريا ، الذي باتوا منه قاب قوسين أو أدنى ... فالجيش وقد أصبحوا أغلبية فاعلة فيه .. وحزب البعث وصار حكرا عليهم ، وأمسكوا به من الباب إلى المحراب .. فما هذه الوحدة التي هدمت على رأسهم كل ما بنوه ، وخططوا له في الخفاء .؟ يجب أن تغور في ستين داهية . ويكفي أن يستعاض عنها بالشعارات الفارغة من المضامين ..

الدول الكبرى وحكم العلويين لسوريا :
لاحظت الدول الغربية ، أن العلويين قد أثبتوا جدارة وحسن تصرف ، ونجحوا في تنفيذ ما أشارت به فرنسا عليهم ، فقد أصبحوا أكثرية في الجيش السوري ، كما أصبحوا أكثرية في حزب البعث .. وصاروا مرشحين بالفعل لأن يكونوا حكام سوريا كلها ، فيكونوا بذلك رديفا للكيان اليهودي ، وهم مستعدون لأن يكونوا خدما مطيعين لإرادة الدول الكبرى ، ومنفذين لسياساتها الاستعمارية في المنطقة العربية ، وفق ما تشتهي وتريد .. لهذا كان الغرب عونا للعلويين على فرط عقد الوحدة بين مصر وسوريا ، فأشارت عليهم فرنسا بإنشاء اللجنة العسكرية السرية ، التي تحدثنا عنها في مقالنا السابق ، ولاحظنا أن عناصرها كلهم من أبناء الأقليات الطائفية الباطنية ... وما إن تشكلت هذه اللجنة حتى بدأت هذه في تآمرها ، وتخطيطها ، لضرب الوحدة ، وإعادة الحزب ، والسعي حثيثا لبلوغ هدفها في أن يكون حكم سوريا كلها في أيدي أبناء الأقليات ، لتحكم من قِبَلِهِمْ حكما طائفيا استبداديا ، يظل في أيديهم إلى ما شاء الله من عقود ، أو قرون إن استطاعوا ...
فماذا حققت هذه اللجنة المتآمرة فيما بعد لأنباء الأقليات؟ وكيف آل الحكم إلى العلويين دون بقية الطوائف المتآمرة معها؟

هذا ما سنعرفه في المقال الثالث ، إن شاء الله .
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ويبقى الأمل

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : VIP

عدد المساهمات : 26021
السٌّمعَة : 196
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 17/02/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 7:09 pm

جزاك الله أخي أبو ياسر
على ماقدمت وتقدم
من توضيحات
فأغلبية الناس لا تعرف شيء عن هذي الطائفة الخبيثة والمجرمة

لي عوده إن شاءالله لقراءة 
حافظ أسد والدولة العلوية (1)
حافظ أسد والدولة العلوية (2)


 اذا أشتد الكرب فاعلموا أن فرج الله قريب
   ((إن مع العسر يسرا))


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الموالي لله القحطاني

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 866
السٌّمعَة : 18
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/03/2012
مندهش

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 8:09 pm

AY AY


قال النبي صلى الله عليه و سلم من ذب عن عرض أخيه بالغيبة كان حقا على الله أن يعتقه من النار  قال الشيخ الألباني : ( صحيح )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 8:20 pm

سلمت اناملك اخي ابو ياسر ....المحزن في الامر ان الوعي السوري العام لم يفطن لهذه المكيدة الخبيثة وقبل بوجود النجس حافظ الاسد على رأس السلطة في سوريا وقبل تحويل السوريين الى مرابعين في المزرعة الاسدية....لكنني اعتقد ان ذلك سينقلب وبالا على النصيريين فهم الان مهددون في وجودهم......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ali alzaeem

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 846
السٌّمعَة : 34
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
زعلان

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 8:56 pm

والله انا ما ارى من هاذه المنشورات فائده للثوره لا من قريب ولا من بعيد مع احترامي للكاتب المهم كيف التخلص من هاذا النظام لانه اختصار النظام بعائلة الاسد غير صحيح اغلب النظام هو من باقي الشعب واكثرهم سنه مسلمين يجب غلينا التخلص من هاذا النظام عموما واي منشور يقول عائلة الاسد هو يعطي هاذه العائلة الوسخه قدر كبير ينشر عبر التاريخ فلنحذر كل الحذر من هاذا الشي طبعا كلامي ليس انقاص من حق الناشر وانما اردت قول رأيي بس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 9:59 pm

أخي أبو ياسر أعجز عن ما أود أن أقوله من إنبهار بما توصل له فكرك الفطين من حقائق عند  قرأتها و تأملها يدرك حقيقتها كل من له عقل رشيد .. سلم فكرك أخي على هذا السرد الذي يجعلنا نشعر أننا نشاهد فلما وثايقيا عن مؤامرة كادها الإستعماريين الفرنسيين ليضمنوا سلامة لأمن إسرائيل بعدما مكنوها من إستحلال دولة فلسطين .. فهم غايتهم إضعاف المسلمين حتى لا يعملوا على تحرير فلسطين ، لهذا أتو بالنصيريين الذين مقابل حصولهم على حكم سوريا عملوا على حماية إسرائيل طيلة حكمهم الذي بإذن الله قريبا سيزول ..  إن الفرنسيين لازالوا يعملون على  تمكين النصيريين من حكم سوريا  بدليل ما ذكرته لنا أخي أبو ياسر بقولك : كنا قبلاً ،  مخدوعين بفرنسا حتى رأيناها تقترح النصيري منذر ماخوس سفيرا للائتلاف الوطني في فرنسا ، وتصر أخيرا على أن يكون النصريري الآخر ، العماد على حبيب قائدا للمرحلة الانتقالية القادمة ، والتي يشاع عنها كذبا ، بمرحلة ( ما بعد الأسد ) . في مقالك المؤثر ( شيء يضع العقل في الكف ، ويكاد يقود إلى الجنون ) .
جزاك الله كل خير أخي أبو ياسر على ما أنرتنا به من مخطط لازال أصحاب إسرائيل يعملون على عدم إفشاله حتى تستمر إسرائيل بأمان وتستمر فلسطين وسوريا محتلة من قبل الصهائنة واصحابهم النصيريين .




مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 10:38 pm

ali alzaeem كتب:
والله انا ما ارى من هاذه المنشورات فائده للثوره لا من قريب ولا من بعيد مع احترامي للكاتب المهم كيف التخلص من هاذا النظام لانه اختصار النظام بعائلة الاسد غير صحيح اغلب النظام هو من باقي الشعب واكثرهم سنه مسلمين يجب غلينا التخلص من هاذا النظام عموما واي منشور يقول عائلة الاسد هو يعطي هاذه العائلة الوسخه قدر كبير ينشر عبر التاريخ فلنحذر كل الحذر من هاذا الشي طبعا كلامي ليس انقاص من حق الناشر وانما اردت قول رأيي بس
بعد إذن أخي أبو ياسر  أود أن أقول للأخ البوكماال :  أهلا بك أخينا العربي أبو كماال أو علي الزعيم  وهو لقبك الجديد الذي كتبته بلغة يبدو أنك تحبها أكثر من اللغة العربية ..
أولا:  لا نعلم لماذا أنت وعبد الله التلي سابقا تأخذكم الحمية بالنصيريين وتحاولوا تبريتهم واتهام السنة بأنهم الأكثر مناصرة للأسد
ثانيا : لم نرى اطفالا نصيريين منحرين كأطفال السنة ولم نرى إبادة  فظيعة إلا  لأبناء السنة ولم نرى ظلما جايرا من الخونة أكثر من ظلمهم للسنة
فاللهم أنصر أتباع سنة المصطفى على جميع القتلة والخونة من النصيريين والموالين للنصيريين الخونة ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   الخميس أكتوبر 03, 2013 11:15 pm

الأخت ( ويبقى الأمل ) الأخ ( الموالي لله القحطاني ) الأخ ( عمر الحكيم ) الأخت ( الثائرة مدى ) .. أتقدم إليكم بكل الشكر والامتنان والتقدير ، على كل كلمة طيبة تخص المقال .. ولا شك أنني لم أقل شيئا مجهولا لكم . فهذه العائلة ، كانت سببا في خراب بلدي سوريا ، وإبادة أهل لي هناك .. وهي عائلة صار لها امتداد إقليمي ودولي ، مما يجعلها أداة للفساد والإفساد في المنطقة العربية كلها . خصوصا وأن كثيرا من السوريين المخدوعين أو المترددين ، ما زالوا يظنون أن حكم الأسد لن يزول ، لأن المجتمع الدولي كله معه .. مما يوجب علينا أن نفضح هذه العائلة ، التي اختطفت الطائفة العلوية ، وبعض ضعاف النفوس من أبناء السنة وأبناء الأقليات الأخرى ، وجرتهم إلى المستنقع الآثم الذي سقطت هي فيه ، وربطت مصيرهم بمصيرها .. يجب أن نعري هذه العائلة القذرة ، ونكشف عنها كل الأقنعة ، ليهلك من هلك عن بينة ، ويحيا من حي عن بينة ...


الأخ ( ali alzaeem )

لا أريد أن أناقشك في وجهة نظرك ، فلكل رأيه ، وإنما أود أن تجيبني على سؤال واحد .. يتوقف على الإجابة عليه صحة رأيك أو رأيي ... هذا الكلام الذي قرأته في موضوع [ حافظ الأسد والدولة العلوية (1) و (2) و (3) ] هل هو مما يسرُّ بشار الأسد أو حافظ الأسد من قبله أو هو مما يغيظهما .؟؟
طبعا ، لا يمكن أن تدعي بأن كلامي هذا مما يسرهما .. إذن النكاية بالعدو مطلوبة شرعا ، قال تعالى ( ليغيظ بهم الكفار ) . أما إن كان هذا الكلام يغيظك أنت ، فاسمح لي لأنني لن أعتذر لك عن هذا الإزعاج ..

 
وأختم القول : بأنه لا بقاء لهذه العائلة في الحكم ، ولو اجتمعت كل الكرة الأرضية لمساندتها على البقاء .. هنالك أكثر من 21 مليون سني في سوريا .. مجمعون على إسقاط هذا الطاغوت .. ولا يمكن لأي قوة في العالم أن تكره هؤلاء جميعا على الرضوخ لجزار حقير ، كبشار الأسد .. لو كانت روسيا تستطيع أن تبيد الشعوب لأبادت تلك الدول الإسلامية التي تجاورها من أمثال : كازاخستان .. وأوزباكستان .. وغيرها .. لقد جربت نفسها في أفغانستان فخرجت صاغرة ذليلة مضروبة بالنعال .. أما إيران فهي أشد عجزا من سابقتها . وهي مهددة بالانهيار الداخلي .. ولا يستغربن أحد إن سمع يوما أن إيران قامت بها ثورة أشد من كل ثورات الربيع العربي ...

(( ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين  ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حافظ أسد والدولة العلوية (2)   السبت أكتوبر 05, 2013 7:08 pm

 جزاك الله أخي أبو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حافظ أسد والدولة العلوية (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-