منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365390] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
اليوم في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

 العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الخميس أكتوبر 17, 2013 4:38 am

العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :
بقلم : أبو ياسر السوري
==============
أمريكا تعلم أن ما يقوم به الأسد هو إرهاب دولة ، وأن الأسد يمارس عمليات إبادة جماعية .. ثم إنها تقره على ذلك ، لأنها هي  تمارس نفس القتل ونفس الإرهاب ، وتعيث فسادا في العالمين الإسلامي والعربي . فهي تهاجم بطائرات لها بدون طيار أي بلد شاءت ، لقتل أي مسلم شاءت ، في أي وقت شاءت .
 

 " ألان جوبيه الفرنسي " يرى أن ما يدور في سوريا هو حرب أهلية. بناء على هذا التوصيف ، لا يحق لأحد أن يتدخل لصالح طرف على طرف آخر ... فلماذا يُسمح لروسيا بتزويد نظام الأسد بالسلاح وبكميات كبيرة جدة .؟؟ وفي الوقت نفسه يُحظر السلاح عن المعارضة ، ولا تُمَكَّن من الدفاع عن وجودها ولا عن الشعب الأعزل .؟؟؟ فسُمح بذلك للجانب الأقوى وهو النظام ، أن يبيد الجانب الأضعف وهو الشعب ، ويرتكب ضده أبشع أنواع المجازر .
 

إذا كانت القوانين الدولية تحمي المدنيين من القتل والإبادة الجماعية الممنهجة .. فلماذا يُسمح للأسد بقتل أبناء السنة في سوريا على أساس طائفي؟ مستخدما في قتلهم كافة أنواع الأسلحة ، حتى المحرم منها دوليا ؟ ولماذا يُسمح لإيران وحزب الشيطان بتسيير ميليشياتهم المقاتلة ، لمشاركة الأسد في هذا القتل غير المشروع .؟
 
 لو كان ما يفعله الأسد في سوريا ، موجها نحو المسيحيين فقط .. فهل كان المجتمع الدولي يسكت عليه ، ويصمت كما هو صامت على جرائمه الآن .؟؟ وإذا كان الجواب بالنفي .. فلماذا يسكت عن قتل المسلمين السوريين .؟ وإذا كان أمر المسلمين لا يهم هذا المجتمع .. فلماذا لا يهتم العرب والمسلمون بإخوانهم .؟ لماذا لا يشكلون تحالفا عربيا إسلاميا ، للإطاحة بهذا الحاكم المجنون الذي يمارس القتل للقتل ، والدمار للدمار .؟؟
 

أليس يزعم الغربيون أنهم حماةٌ لحقوق الإنسان ، وأنهم شكلوا منظمات دولية لرعاية هذه الحقوق .؟؟ فلما يسكتون على الأسد الذي ينتهك كل حقوق الإنسان والحيوان والنبات في سوريا .. لماذا لا تتظاهر الشعوب الغربية نصرة للسوريين ، وتصر على وقف قتلهم الممنهج المستمر منذ 31 شهرا .؟؟؟
 

وإذا كانت الشعوب الغربية لا يعنيها أن يقتل المسلمون في سوريا أو لا يقتلوا .. فما الذي يمنع الشعوب العربية والإسلامية أن تطالب حكوماتها ، والعالم أجمع ، أن يوقفوا هذه الجرائم .. لماذا لا تخرج الشعوب العربية إلى الشوارع وتعتصم في الطرقات وترفض الدخول إلى المنازل حتى يتم وقف القتل الوحشي في سوريا .؟؟؟؟
 
يموت في سوريا ، المئات ، ما بين حرق بالقنابل الفوسفورية ، أو تمزيق بشظايا المقذوفات من مختلف الآلة الحربية ، مدافع .. هواون .. صواريخ .. طائرات حربية . أو ذبحا بالسكاكين .. أو إعدامات ميدانية .. ومع كل هذا الإجرام ، يلاحظ أن الإحساس بات متبلدا ، وصار ما يجري في سوريا كأنه لا يجري ، وكأن ما يحدث على أرض الواقع لا يحدث .. والمسلمون أنفسهم كأنهم أغنام ، يسمعون ويشاهدون على شاشات التلفزيون أغلب هذه الجرائم .. وكلهم غافل أو متغافلٌ عمن يموت من إخوانه ..

 

هل تعلمون ما هو أحدث سلاح بدأ يستخدمه النظام اليوم .؟؟ إنه سلاح التجويع حتى الموت . وهذا مخالف لكل قوانين العالم ، مخالف لكل شرائع الأرض والسماء ، فلماذا يُسمح للأسد وميليشيات إيران وحزب الشيطان ، بضرب حصار على أحياء أبناء السنة في حمص القديمة منذ 523 يوما ، والمعضمية منذ سنة تقريبا ، وداريا كذلك .. حتى بات الناس يموتون جوعا بالعشرات كل يوم ، وخاصة من الأطفال .؟؟ ومنذ أسبوع تقريبا بدأ حصار شديد على  (حي الوعر) في حمص . وهذا الحي يسكنه الآن أكثر من مائتي ألف ، أغلبهم من أحياء حمص القديمة ، التي هي تحت القصف وغارات الطيران بشكل شبه مستمر منذ سنتين وحتى الآن . وحصار هؤلاء يعني البدء بتنفيذ جريمة قتل جماعية بقنابل الجوع المميتة أبشع الميتات ...

هنالكِ في سوريا ، أناس لم يروا رغيف الخبز منذ بضعة شهور . فقد قصفت كل الأفران ، ومنع الطحين عن كافة المناطق المحاصرة .. والمحاصرين فيها أكثر من نصف مليون إنسان ، لا يصلهم طعام ولا ماء ، فهم يأكلون العشب ويشربون من مياه الآبار ، وأغلبها غير صالح للشرب ، حتى بدأت تدب الأمراض إلى هؤلاء المحاصرين ..

ورغم كل هذا البلاء ، فإنك تقرأ لبعضهم من أصحاب التدين البارد ، كلاما على صفحات النت يفلق الأكباد .. فهذا يعلمك صيغة استغفار .. وذاك يعلمك مسجوعاً من الأذكار .. . وثالث يحدثك عن فضل قيام الليل في عشر ذي الحجة .. ورابع يطالبك بنشر ما كتب ، ويعدك عليه بأطنان الحسنات .. وأقسم بالله أن الله لن يتقبل منا دعاء ، ولا ذكرا ، ولا استغفارا ، ما دمنا على هذه السيرة . ولسوف تنزل من السماء عقوبة تعم كل المسلمين ، عربهم وعجمهم ( واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ، واعلموا أن الله شديد العقاب ) . انتبه إلى لفظة ( منكم ) فالخطاب موجه للمسلمين .

تذكروا أيها المسلمون : أن نبينا صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن امرأة دخلت النار في هرة حبستها حتى ماتت ، فلا هي أطعمتها وسقتها ، ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض ..

فإذا عذبت امرأة بقتل هرة جوعا ، هل ترون أن المسلمين والعرب منهم خاصة ، لن يؤاخذوا بالسكوت على قتل مئات آلاف المسلمين في سوريا بسلاح التجويع .؟ أم أنهم بسبب ذلك سوف يدخلون النار .؟؟

 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
جحفل النحل

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/10/2013
مصدوم
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الخميس أكتوبر 17, 2013 8:48 am

: ((فما الذي يمنع الشعوب العربية والإسلامية أن تطالب حكوماتها، والعالم أجمع، أن يوقفوا هذه الجرائم .. ))

المانع من عمل مهما صحبه من حماسة هو الشعور بأنه عبث غير مجدي، بينما يكفي توقع إمكانية تحقق الهدف، حتى يقدم الإنسان على العمل و لو كان فاترا غير متحمس.
المانع هو معرفة الشعوب العربية أنها لا تمون علىى حكوماتها، و أن لا تأثير للشعب في بل عربي في حكومته، و الحرية و حكم الشعب خرافات سياسية، فلا الشعب و لا الإسلام مصدر السلطة، مصر السلط أطماع الأثرياء و طموح ضباط اليش الخاضعين إملاءات الولايات المتحدة و صاحبتها روسيا، و الشعوب متأكدة أن ما زعمه السيسي مثلا من دعوة الشعب المصري، إلى إعطاءه تفويضا و أمر، هو مسرحية هزلية مثلها على الشعب المصري، و لاسيما على حركة "تمر" الساذجة التي امتطاها كـــــــــــإتان مغترة، تتوهم أنها تقود راكبها إلى حيث هي تشاء، و ليس إلى حيث يشاؤوا أمريكا و روسيا و السعودية و إسرائيل.

: ((لماذا لا تخرج الشعوب العربية إلى الشوارع وتعتصم في الطرقات وترفض الدخول إلى المنازل حتى يتم وقف القتل الوحشي في سوريا .؟؟؟؟))

الحكام المحسوبين على العرب لا تمون عليهم كرامتهم فكيف ترجو أن تمون عليهم شعوبهم، و هم لا تأثير في أنفسهم إلا للدول المستكبرة، و في المقابل هذه الأنظمة القائمة في بلاد العرب لا تأثير لها في هذه الدول التي سمحوا لها بالتسلط عليهم، و تريد أي الانظمة الخانعة الأمس، و قبل اليوم أن تنتهي ثورة التحرير السورية ليستلم المجلس الوطني الحكم في سوريا، و تريد اليوم و قبل غد أن تنتهي ثورة حرب التحرير السورية ليستلم الإئتلاف الوطني الحكم،،،،،،،،،،،،،، قبل أن يشتد اتجاه الأسلمة في سوريا و تصقل الأصالة المجاهدين و يعرفوا المقاومة و الممانعة عيشا لا ادعاءا و تهريجا فيستعصوا على إملاءات المستكبرين روسيا و الولايات المتحدة و سائر الملاعين، و بالتالي يفضحوا الخانعين المحسوبين على المسلمين و العرب، كما لا يعود مستطاعا أن يقبل حتى حمائم الثائرين بما يسمى دولة مدنية بمعنى علمانية غير إسلامية، لا تميز بين مسلم و كتابي و جاهلي، و بالتالي يفضحوا طبيعة أنظمة الإستسلام المجافية للإسلام.
............................
جحفل النحل فخر النبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الخميس أكتوبر 17, 2013 10:10 am

كلام في الصميم ولكن هل هناك من يعتبر ؟
يشهد الله أننا كمن ف جوفه جمر لاهو ينطفي ونستريح من حرقته ولاهو الذي يقتلنا فينتهي بموتنا شديد الألم ..
ومن وضع الجمر في افئدتنا هم حكامنا وبعض شعوبنا المتبلدة ،،
كيف استطاعوا أن يصمتوا لهذا الوقت ؟؟ كيف هانت عليهم ارواح المسلمين الذي يقتلون كل يوم ؟
كيف ماتت فيهم الحمية الإسلامية ؟ كيف يشاهدون الجوع يعتصر بطون الأطفال وتنتفخ باهواء لعدم ما يسد جوعها ؟؟
فلا هم أمدوهم  بغذاء يحميهم من الموت جوعا .. ولاهم الذين نصروهم على من تسبب بجوعهم ..
في القلب كثير من الأسى وفي الذاكرة مشاهد لن تنتسى .. ولكن أملنا بالله كبير بأن ينهي هذه المأسي وينتقم من كل مجرم تمادى بالقتل وطغى .. وأن يبتلي كل من شاهد الماسي وبالصمت أكتفى .. الدنيا دوارة وكلٌّ سينال جزاه ، إن لم يكن عاجل فأجل ..


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الأحد أكتوبر 20, 2013 5:23 pm

الأخ جحفل النحل :
لأول مرة بعد عودتك تعلق ملتزما بالموضوع قيد البحث .. وهذا حسن .. وقد أوفقك على بعض أفكارك هنا ، وأخالفك في بعضها الآخر .. كأني بك لا ترى فائدة من تظاهر الشعوب العربية نصرة للشعب السوري .؟ وتعلل ذلك لأن الشعوب لا تمون على حكامها .. وهذا صحيح .. ولكن خروج الشعوب العربية إلى الشوارع مطالبة بإيقاف القتل في سوريا ، لو حصل سوف يستجيب له شعوب الغرب والشرق .. وإذا استجابت تلك الشعوب ، استجاب حكامها .. وإذا استجاب حكامها ، سرعان ما يستجيب حكام العرب .
الأخت الثائرة مدى :
هنالك مناطق محاصرة منذ سنة ونصف .. يعيشون على النباتات وأوراق الأشجار .. وحين أقول هنالك من يموت جوعا .. فهذه حقيقة وليست كلاما لدغدغة العواطف .. نعم هنالك من يموت جوعا في سوريا .. والكل ساه لاه .. ( والنار يا خيّتي ما تحرق إلا رجل واطيها .) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الأحد أكتوبر 20, 2013 6:17 pm

أبو ياسر السوري كتب:

الأخت الثائرة مدى :
هنالك مناطق محاصرة منذ سنة ونصف .. يعيشون على النباتات وأوراق الأشجار .. وحين أقول هنالك من يموت جوعا .. فهذه حقيقة وليست كلاما لدغدغة العواطف .. نعم هنالك من يموت جوعا في سوريا .. والكل ساه لاه .. ( والنار يا خيّتي ما تحرق إلا رجل واطيها .) .
اعلم أن ما تقوله حقيقة لاتقصد بها دغدغة مشاعر الأخرين ولا أحد يشك بما تقول ولو بنسبة واحد بالمائة ..
نسأل الله أن يلطف بمن اوشك على الهلاك بسبب الجوع  من شدة الحصار .. والفرج من عند الله والله مطلع على ما يفعله الظالمون ..



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عربيه حره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى : العام مع
أدب عربي _ قصص وروايات

عدد المساهمات : 65955
السٌّمعَة : 183
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 06/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الأحد أكتوبر 20, 2013 11:05 pm

اخي ابو ياسر
 لافته رائعه رفعها احرار كفرنبل يوم الجمعه الماضيه
والتي كانت بعنوان " انقذوا المعضمية وجنوب دمشق .. انهم يمتون تحت الحصار "
هي لافته معبره تختصر اي تعليق



عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5370
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :   الإثنين أكتوبر 21, 2013 1:50 am

الأخت عربية حرة :
نعم والله إنها لوحة معبرة جدا جدا .. وهي في موضوعها ، أبلغ بكثير مما كتب فيه من مقالات ... فجزاك الله خيرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

العالم كله مشارك في قتلنا بكل سلاح .. والآن بدأ القتل بالتجويع :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-