منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92096] -||- مشاركات: [ 365398] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2418]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
معاد-لُعٍنً أبو رغال وبقيت الكعبة شامخة
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
اليوم في 1:25 am
أمس في 2:08 pm
أمس في 12:25 pm
الخميس أكتوبر 19, 2017 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin

شاطر | .
 

 كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1120
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:06 am

كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟
بقلم حسام الثورة
كلما جلست استمع إلى بعض الذين يسمون مثقفين أو محللين سياسيين ممن هم غير محسوبين على نظام بشار الأسد أو يدعون حرصهم على الأمة إلا من رحم ربي حتى أخرج من التعميم  , أطرح على نفسي أسئلة كثيرة  منها :
-          هل هذا الرجل مثقف ومطلع  ومؤهل للحديث في هذا الموضوع فلا يعذر أم هو من الدهماء ؟
-          هل قرأ شيئا من التاريخ ليساعده على فهم الحاضر ؟
-          هل تابع الأحداث ونظر إليها بحيادية تمكنه من قول الحق ؟
-          أم هل جيء بهذا الرجل لإيصال فكرة خبيثة ولدس السم بالدسم ؟
-          أسئلة كثيرة تتبادر للذهن قد أجد جواباً لها وقد لا أجد ولكن أحدها وهو ما أردت أن أضعه عنوان لهذا المقال هل هذا الرجل غبي ومغفل لا يعرف عما يتكلم ؟ وإذا كان كذلك فكم نسبية الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟
وجوابا على هذا السؤال لا أشك ان هناك أذكياء وفاهمين ومثقفين ومفكرين ولكن لا يسمح لصوتهم بالوصول وحتى هؤلاء للأسف لا نعرف كم نسبتهم ودعونا ننظر إلى هذا الموضوع من عدة جوانب ربما تساعدنا على الحكم .
-          ماذا سنقول يا ترى عمن يتحدث عن لا طائفية المعركة في سوريا وأن الشيعة يكنون العداء لإسرائيل وإن إسرائيل خائفة من حزب الله , ماذا سنقول لهذا وهو لم يقرأ شيئا عن الشيعة وأن الشيعة حركة سياسية أسسها عبدالله ابن سبأ اتخذت من حب آل البيت كذبة للضحك على عقول البسطاء , ماذا نقول له انهم هم الذين قتلوا الحسين رضي الله عنه وكتبهم والأدعية التي ينقلونها عن السبايا تؤكد ذلك ثم بعد هذا يرفعون شعار يا لثارات الحسين فإذا كانوا صادقين فليقتلوا أنفسهم كما أمر الله اليهود ,  ماذا نقول لمن لا يعرف من قتل الخليفة عمر والخليفة عثمان  والخليفة علي رضي الله عنهم  , هل نقول له أنت جاهل أم غبي  أم ماذا  اليس الذي قتلهم هم المجوس ؟........ماذا نقول لمن يتصور أو أن يقتنع بأن هناك عداء بين اليهود والفرس ولم يقرأ أن الأمبرطور الفارسي كورش هو الذي حررهم من أسر بابل ولو ذهب إلى مواقع التواصل بين اليهود والفرس لقرأ ما أقول , كيف يصدق هذه التصريحات النارية بين الطرفين وكأنه لم يسمع بفضيحة طهران غيت , أو لا يعلم أن هناك عقود كثيرة للتعاون بين اليهود وإيران قديمة بعضها وقعها الهالك شارون عندما كان وزيراً للزراعة , ثم ألا يعلم هؤلاء الجهلة أن أكبر تغلغل اليوم لليهود في العراق وبمساعدة إيران وهم يتحدثون عن الدولة بين الفرات والنيل ؟؟, ماذا نقول لمن يتحدث عن العداء بين إيران وأمريكا  وقد سلمت أمريكا إيران العراق على طبق من ذهب وكذبة السلاح النووي وهولا يعلم أن من أنشأ هذه المفاعلات هي أمريكا ولو كانت تخشاها لدمرتها دون الرجوع إلى أية منظمة دولية ومفاعل تموز العراقي الذي دمر قبل أن يركب  أكبر شاهد على هذا , ماذا نقول لهذا وهو لايعلم أن محاصرة السفارة الأمريكية في طهران كانت بالاتفاق بين أمريكا والثورة الخمينية لتسويق هذه الثورة على أنها إسلامية ومعادية لأمريكا وإسرائيل وها قد انكشف القناع , هذا الموضوع يحتاج لكتب ولكن ماذا نقول بعد هذا الكلام لمن يقول الشيعة مذهب إسلامي ودولة معادية للغرب وإسرائيل وعلى العرب التفاهم معها هل نقول له أنت غبي أم مغفل أم خبيث ؟


- ماذا نقول اليوم لمن يتحدث أن العلويين أبناء الوطن وعلينا تفهمهم والتفاهم معهم وانظروا هناك معارضة علوية ؟ , ماذا يا ترى سنقول له ؟ هل يا ترى قرأ شيئاً عن تاريخ هذه الطائفة المارقة ولا أريد التكلم عن عقيدتها بل عن تاريخها الأسود , هل يعلم المدافع عنها أنها كانت نصير للصليبين ضد صلاح الدين الأيوبي وحاولوا اغتيال صلاح الدين أكثر من مرة , هل يعلم أن هؤلاء الخونة كانوا خدم الاحتلال الفرنسي والجنود المقاتلين لحماية فرنسا والوثيقة التي افتضحت تكشف ذلك , ماذا نقول له إذا كان لا يعرف أن حافظ الأسد كان ضابط جوية فاشل وقد ارتكب أكثر من خطأ كافي لإخراجه من الكلية الجوية ولكن ذلك لم يحدث , ماذا نقول له أن باسل الذي مات على طريق المطار وفي حادث غير مفهوم حتى الساعة كان ذاهب لحضور اجتماع ماسوني في ألمانيا , ماذا نقول لمن يتصور أن الأسد مواطن سوري ومعاد إسرائيل وهو لا يعرف شيء  عن أصل هذه العائلة الخبيثة  , وماذا نقول له إذا كان لا يعرف أن الآسد أمر بالانسحاب من الجولان قبل وصول اليهود إليها واليوم تتكشف الأسباب  ثم يتحدثوا عن العداء لإسرائيل وتحرير الجولان بل كما قال النافق حافظ الأسد فلسطين هي الجزء الجنوبي من سوريا وربما كان يقصد كما باع الجولان فقد باع مكملته فلسطين , ثم ما رأيه بأسواق السنة في سوريا اليوم هل سمع بها , هل نقول لمن يتحدث عن تعايش سلمي معهم أو الحديث عن الأقليات أنت غبي أم أحمق أم خبيث ؟


-          أما الغرب والعالم الحر فله قصة أخرى وتساؤلات مليئة  بالمرارة .

فماذا نقول للذين يعولون على أمريكا مثلاً وهي في كل صباح ومساء تسبح بحمد إسرائيل والخط الأحمر الوحيد الذي تصدق فيه أمريكا هو أمن إسرائيل فإذا كانت الصحف الإسرائيلية تنعت بشار الأسد بملك ملوك إسرائيل فكيف لعاقل أن يطلب من أمريكا محاربة هذا الملك , ألا تسمعون اليوم إلى السياسيين الأمريكان ماذا يقولون عن سوريا , إنهم يقولون أن هناك خيارات كلها سيئة أفضلها بقاء بشار الأسد  , الم تقرؤوا عن تسريبات المعارضة السورية اللئيمة بأن الغرب أفهمهم وأسمعهم بأن لا يفكروا بمستقبل بدون بشار الأسد ولا أظن احمد الجربا وميشيل كيلوا ومن يساندهم عندهم مانع فلا أظن الائتلاف عنده مشكله مع أحد وأول سفير عينه علوي ليثبت للغرب حسن نوايه وسيره على نفس الخط المقاوم والممانع


ماذا نقول لمن يعتقد أن فرنسا صادقة في نواياها المعلنة تجاه الشعب السوري المسلم الذي يقتل صباح مساء ؟ ألا يعلم هذا المغفل أن الحملات الصليبية كانت تقاد دائما من فرنسا ؟ ألا يعلم هؤلاء الجهلة أن أفضل وجبة كانت تقدم للزعماء لحم أسير مسلم في عهد الصليبين  ؟  ألم يقرأ هذا المغفل أنه عندما دخل غورو دمشق أول ما فعله أنه ذهب إلى قبر البطل صلاح الدين وقال له قم يا صلاح الدين ها قد أتينا ؟ ألا يرى هؤلاء المغفلون أنه من أجل حماية بعض الزعماء المسيحيين أو العلمانيين في أفريقيا تقوم فرنسا بإرسال جيوشها على جناح السرعة وأول ضحاياها هم المسلمون ؟

ألا يرى اللذين يتصورون أن الغرب كسياسيين حريص على المسلمين في سوريا أنهم حمقى ومغفلون ؟ ألا يتابعوا حملات الإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم , ألم يسمعوا بقوانين فرنسا التي تحرم اللباس الدال على الدين وهذا الكلام طبعا لا ينطبق على اليهود أو المسيحيين وحتى ولا على الهندوس بل ينطبق فقط على المسلمين , هل يتوقع أن هؤلاء يريدون نصر المسلمين في سوريا أو غير سوريا . أم الشعارات التي ترفع يا لثارات الحسين المقصود بها كائنات قادمة من المريخ ؟  إن من لا يتصور أن الحرب في سوريا هي حرب دينية طائفية صليبية مجوسية صهيونية ضد الاسلام أو المسلمين فهو إما فاقد العقل  أو جاهل لا يعلم شيء  أو خبيث وهو الأرجح .

وأخيراً اقول لهؤلاء السفهاء إذا كنتم لا تحترمون الآخرين فاحترموا أنفسكم , لإننا نعرف كذب ما تتحدثون به ودوافعه وإن القطار الذي تريدون منعه من الحركة غادر المحطة ولن يتوقف إن شاء إلا في محطة لا وجود فيها لأمثالكم فأملنا بالله أكبر من كذبكم وتهويلكم وأكبر من مؤامرات الغرب والشرق وهو حسبنا ونعم الوكيل
20-12-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1945
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 1:18 pm

كلام في الصميم ... شكرا لك


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 5:57 pm

نقول لكل من كان يجهل ما ذكرته أو يتجاهلة   أنت غبي و أحمق و خبيث ؟
نقول له  انه غبي لأنه حتى الطفل الصغير صار عنده علم بخبث الشيعة وخبث من صمت عن إجرامهم من غرب متصهين وخبث النصيريين الألعن منهم ضد كل مسلم .
ونقول له انه أحمق لأنه يكذب على نفسه قبل أن يكذب  على غيره ويحاول ايصال فكرة استحالتها كإستخالة أن يكون لون الشمس اسود ولون قلب المجوسي ابيض
 ونقول له أنك خبيث لأنه لم يهتم اصلاً لأمر المسلمين ولم يهتم لمعرفة الحقيقة بل ساير هواه الذي يراه انسب له وبهذا فهو غبي واحمق وخبيث .
فاللهم طهر الأرض من هذه الأشكال التي ساهمت بضعف أمتنا وتسببت في تغلب الأعداء علينا بكل شي .
شكرا لك أخي حسام... جميل جدا مقالك الموضح لحقيقة بعض حثالات البشر المغيبين عن واقعهم وذلك بمحض  إرادتهم .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1120
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:24 pm

الأخ أبو حمزة شكرا لمرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1120
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:28 pm

الأخت مدى حمدا لله على سلامتك وجعل مولدك من أهل النعيم في الدنيا والأخرة 
بارك الله بك أختي الكريمة على تعليقك الطيب المفيد نسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه  آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:41 pm

حسام الثورة
اني أراك حساماً فيصلاً بين الحق والباطل
أحبك في الله ياأخي
وبارك الله بك
كفيت ووفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1120
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   السبت ديسمبر 21, 2013 10:13 am

الأخ الشمقمق 
أشكرك على مرورك الطيب وأسأل الله الإخلاص في القول والعمل  وأحبك الله الذي أحببتني فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الأحد يناير 05, 2014 2:54 am

حسام الثورة كتب:
الأخت مدى حمدا لله على سلامتك وجعل مولدك من أهل النعيم في الدنيا والأخرة 
بارك الله بك أختي الكريمة على تعليقك الطيب المفيد نسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه  آمين
الله يسلمك يارب ويتقبل دعوتك الطيبة أخي الحر حسام .
قرأت لك مقالك الرائع مرة ثانية وتسألت ايضا كم هم نسبة الخونة بيننا ؟
وكم هي نسبة المتخاذلين بيننا ؟ وكم هي نسبة المجرمين بيننا ؟
وهل من يصم اذنيه ويغمض عينيه ويميت قلبه بهواه ويمتنع عن المساعدة رغم استطاعته ..
هل ينطبق عليه صفة مما ذكرتهم أم تشمله كل هذه الصفات ؟
لا نعلم لماذا اصبح المجرمين هم من يستحقون الدعم  كالسيسي والجيش اللبناني .
هل السيسي كاد ان يموت بردا وجوعا ولهذا ارسلوا له الملايين ؟!
وهل الجيش اللبناني إيضا قد اوشك ان يموت بردا وجوعا لهذا اكرمه الكرماء بالمليارات ؟!
وماذا عن اطفال ماتت جوعا وبردا وتدميرا وقتلا ؟ وماذا عن شعب اجاز اكل لحوم القطط حتى يعيش ؟!!
لماذا لم يشملهم الكرم الطائفي ؟!!
اريدى جوابا من الكرماء .. لماذا الكرم فقط تمنحوه لأعداء المسلمين ؟


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1120
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟   الأحد يناير 05, 2014 9:53 am

شكرا الأخت الثائر وبارك الله بك 
أشكر لك ما علقت به ولكن قولك 

 سامحك الله أيتها الأخت الفاضلة ألم تسمعي قول القدماء الجواب ما ترونه ما لاتسمعونه , جزء من الجواب ستسمعيه بعد أيام خمسة مليارات جديدة لسيسي مصر لإن المليارات السابقة انتهت , جزء كبير من الجواب كان في مؤتمر مكة 2012 لدعم المسلمين في سوريا ومينمار فكانت النتيجة إعطاء أحمدي نجاد وضع مميز في الاستقبال والجلوس إلى جوار -خادم الحرمين الشريفين - وخصة بالحديث دون الآخرين , ثم تشجيع السياحة باتجاه إيران لإن إيران تعاني من أزمة اقتصادية ثم فتح مركز جديد للرافضة في الرياض تحت مسمى مركز حوار المذاهب أو التقارب لم أعد أذكر وليتهم سموه حوار الأديان لكان أفضل هذه نتائج المؤتمر ولكني لم أسمع أي نتيجة لدعم المسلمين في سوريا ومينمار هل وصل الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كم نسبة الأغبياء والمغفلين فيما بيننا ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-