منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2454]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 مواكبة مؤتمر جنيف متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الأربعاء يناير 22, 2014 2:08 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

كلمة رئيس وفد "الائتلاف الوطني" أحمد الجربا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 2:03 am

حفل غدا على شرف الوفود المشاركة بالمؤتمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 2:04 am

وفدا نظام بشار و #المعارضة السوريين يبدآن بعد غد الجمعة محادثات مباشرة فى #جنيف تستغرق عدة أيام.

بان كي مون: المفاوضات ستنطلق يوم الجمعة وأتمنى على جميع المشاركين دعمها بالبحث عن قاعدة للحل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 2:20 am

الاب طنوس يدين مشاركة مطران القدس بالمنفى (روم كاثوليك ) في وفد بشار الاسد
tinyurl.com/mmw7alq
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 2:23 am

برهان غليون يقول:

""
نريدون التعاون مع المجتمع الدولي حتى عندما يفشل #جينيف2 ندفع المجتمع الدولي للبحث عن خيارات أخرى لمساعدة الشعب السوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:16 am

ظهر بصورة يقرقع متة في #جنيف2 اسمه فراس مارديني كان بالماضي رقاص بمطعم في روسيا ثم أصبح مراسلاً لقناة الدنيا من مدينة بطرسبورغ روسيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 2:24 pm

الأخ الشمقمق الدمشقي
أولا : أحسنت في نقل هاتين الكلمتين اللتين ألقيتا في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر جنيف2 فهما عماد كلمات هذا المؤتمر ، وعليهما سيكون البناء لاحقا في بقية الجلسات .. فجزاك الله خيرا .
ثانيا : الفرق ما بين كلمة المعارضة وكلمة العصابة الأسدية ، أن الأولى تتحلى بمنتهى الصدق والشفافية .. والثانية على النقيض منها تماما ..
ذلك لأن المعارضة لا يمكنها إلا أن تتحلى بالمصداقية لأنها صاحبة حق وقد أوكل إليها الدفاع عن حق شعبها ، وليست بحاجة إلى الكذب الذي سيسقطها ويطيح باعتبارها في أعين الأصدقاء والأعداء على حد سواء .
كما أن وفد العصابة لا يمكنه إلا أن يتمسك بالأكاذيب والمغالطات واللف والدوران والتذاكي والتباكي .. فذلك هو الدور المكلف به .. وويل له لو حاد عنه قيد أنملة .
ثالثا : إن أعضاء الوفود إلى هذا المؤتمر وعلى رأسهم الدولتان الكبريان أمريكا وروسيا ، ليعلمون علم اليقين أن المعارضة لم تقل غير جزء من الحقيقة ، وأن ساحة الإجرام الأسدي أكبر من كل ما قيل وما يمكن أن يقال .. وكذلك هم يعلمون بيقين كامل أن وليد المعلك عمد إلى كل جرائم نظامه فجيرها إلى الخصوم واتهمهم بها ، على طريقة المثل القائل " رمتني بدائها وانسلت " .
رابعا : ما أظن أن أمريكا وروسيا بحاجة إلى سماع كلام الطرفين لمعرفة الأمر على جليته .. فكل منهما يعرف بكل ما يجري ، سواء ما كان منه على الملأ أو خلف الكواليس ، وليسوا بحاجة إلى معرفة المزيد .. وما هذا الاجتماع في جنيف2 إلا لإضفاء الشرعية على ما اتفقت عليه هاتان الدولتان الراعيتان للمؤتمر بينهما في الخفاء ..؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:06 pm

صدقت أخي الكريم
جزاك الله خير على الايضاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:07 pm

مندوب النظام بشار الجعفري يسب الدين في مؤتمر جنيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:19 pm

بالأمس , سمعت قليلا من خطاب ‫#‏بشار_الجعفري‬ البارحة لأصل لنتيجة أن الحشيش قد أخذ فعله بالقوم .
حين يقول الحعفري قبحه الله :
أن ثلاث طائرات ‫#‏سعودية‬ تنقل ارهابيين من ‫#‏اليمن‬ إلى ‫#‏سوريا‬ عبر ‫#‏تركيا‬ ... و حين يقول أن الــــ 55 ألف صور للمعتقلين قد فبركت في ‫#‏الكويت‬ , فلا بد هنا أن نسأل عن أي نوع من الحشيش يعاقرون !!!

كما قلنا بالأمس واضح أن القوم مهزوزون غاية الاهتزاز و آلوا للسقوط إن شاء الله .
================================================== ==========
شو القصة يا اخوان كلو فبركة الكيماوي والحولة والبيضا وغيره وغيره
منقووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:21 pm

كيف غطى التلفزيون الرسمي النصيري عورات النظام
خلال بث كلمات دعاة رحيل الأسد بـ"
#جنيف 2" ؟
http://t.co/i9HPA6Vzls
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:23 pm

الخارجية الأمريكية ترد على وليد المعلم:
فن البلاغة لن يغير شيئا
http://t.co/142Iorsyxk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 3:28 pm

مؤتمرصحفي للسيد احمد الجربا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم في مدينة جنيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 4:09 pm

الجعفري مندوب النتن المجرم بششار : يعترف : بان بوش وبليير قتلو ملايين الناس في العراق ولم يأخذوهم الى المحكمة الدولية
طيب بما أن النظام السوري منذ عهد النتن حافظ يعلم بهذا لماذا لم يقف مع الشعب العراقي بل وقف ضده مع بوش وبليير يعني يا جعفري نظامك مجرم لماذا أنت تابع له أليس لانك في حلف المجرمين السفاحين
وثانيا اذا كان بليير وبوش مجرمين وقتله كما تقول فهل ما يفعله نظامك هو إلا تنفيذ لأوامر بوش وبليير فمعناها انت مجرم وخائن وبعظمة لسانك لنك تابع لهم ومن منبعهم النجس النتن المنبع هذا لا يخرج منه إل أنجاس ونتانة يعني يجب أن تشنق نفسك وحبل المشنقة جاهز لا تحمل هم وقريبا جدا لك ولكل امثالك إن لم تتوب وتنشق عن هذا النظام المجرم فورا
الشيطان امريكا وروسيا يا بشار اقتل واذبح وأفعل الافاعيل وخاصة بالنساء والاطفال ليشتعل كل ضمير حي ويأتي لسوريا نحن ندعمك وانت خذ راحتك بالقتل وعلى حسب ظنهم أن مخططهم ناجح وقسما لنأتي لندافع عن الاعراض وعن الابرياء مهما كان فشهادة أو نصر وهذا إمتحان لكل ضمير هل سينقذ الناس ولو كلفه حياته أم سيكون من المنتظرين لريثما يصل سيف المجرمون لرقبته وهو نائم في الاحلام
قسما لندافع عن اعراضا وناسنا وديننا الى آخر قطرة دم ترسلونا الى جنة خلد ونحن نرسلكم لنار جهنم وهذا مصير كل مجرم سفاح خزي في الارض كما فرعون خزاه الله في الارض وجعله من أهل النار ويئس المصير
----------------------------
وتتهمون الناس بالإرهاب وأنتم الارهاب بعينه حسب مصطلح الارهاب الذي انتم ابتدعتموه وتدعون أنكم تحاربوه
خزاكم الله دنيا وآخرة وما تتكلم به ما هو إلا إعتراف صريح أنكم جميعا سفاحون مجرمون انتهكتو كل الاعراف الدولية والمحرمات الإلهية وتقولون القاعدة إرهابية التي تنحركم نحر عرفنا الان من هم أهل الحق وعرفنا من هم أهل الباطل وكل من تقولون عنهم إرهابيون ما هم إلا أشراف الدنيا بمن فيها لانهم يحاربونكم لانكم قتله مجرمون سفاحون وكل من يشد على أيديكم أي كان فهو مجرم وسفاح في صفوفكم أليس كل ما كتبته هنا صحيح واتحدى أحدكم ينتقد هذا الكلام
حقيقة أنطق الله ألسنة المجرمين السفاحين ليظهرو على العالم
وعندما تنشر خمسين الف ضحية ويتوضح الامر فتغض امريكا والمجتمع الدولي اعينهم النظر اليها ويجب ان يكون مؤتمر جنيف هو محاكمة المجرمين وليس للحلول السياسية الحل هو رمي كل مجرم خارج الكرة الارضية وازالته منها بكل السبل لان الدنيا ملئت بدماء الابرياء والناس عامة فهل سنعيش هكذا ليتحول العالم الى وحوش بشرية تقتل وتسفك الدماء بكل مكان بدون حسيب أو رقيب أين العلمانية والديموقراطية والاحزاب جميعها والمحكمة الدولية والامم الأمم المتحدة أمم متحدة على إبادة الناس خزاهم الله وها هم ينطقون بألسنتهم فأين منظمات حقوق الانسان الكاذبة المخادعة مما يجري على الساحة الدولية عامة من مشرقها لمغربها ما عاد عندهم غير القاعدة فقط القاعدة والاخوان والسلفية هم الارهابيون أما الأمممممممممممممممممممممممم المتحدة على أبادة الناس يا حرام القط يأكل عشاها حمل وديع
مساكين ما عندهم ياكلو ولا يشربو وجبت الصدقة عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 4:10 pm

المندوب الدولي الاكثر اجرام لانه مندوب الأممممممممممم المتحدة المجرمة السفاحة قاتله منتهكه للاعراض ولها مندوب ومبعوث دولي أمممممممي ايضا
المبعوث الدولي : المعارضة السورية ونظام الأسد مستعدتان لمناقشة وقف إطلاق النار
قال المبعوث الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي إن المعارضة السورية وونظام الأسد مستعدتان لمناقشة تبادل السجناء، وتحسينِّ وصول المساعدات الإنسانية، ووقفِّ إطلاق النار في بعض المناطق




--------------------------
الأخضر جعل الله وجهه أسود من الفحم لو كان به ذررة شرف لما قبل بهذه المهمة وايضا له سوابق إجرام في العراق والجزائر
---------------------
نستنتج أن المجتمع الدولي مجرم أظهر إجرامه وهاهم يتكلمون بعظمة لسانهم و يرسلو مندوبهم الابراهيمي شريكهم المجرم لتركيع الشعب السوري وليقبلو بشروط المجرمين رسالة واضحة من المجتمع الدولي بمن فيهم
النتن بشار ونظامه
---------------------------------------
ونحن نقول لهم لا نقبل إلا بإطاحة رأس بشار وكل مجرم والتحدي قائم والله تعالى لن يخزل عباده والله المنتقم الذي امهلكم لتكونو من اصحاب السعير بإعمالكم ولكن لن يهملكم والنصر قادم وقريب وكل يوم نصر وما أدلى به الجعفري ما هو إلا نصر من الله لتعلم شعوب الدنيا من هم المجرمون السفاحون الارهابيون الحقيقيون لتقف في وجههم وقريبا جدا سنرى والايام بيننا
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 7:10 pm

عاجل | قناة العربية - #كيري : العالم سيحمي العلويين والأقليات في #سوريا بعد سقوط الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 7:11 pm

قناة العربية - جون كيري :
الأسد يشكل العقبة أمام السلام في سوريا
العالم سيحرص على حماية المؤسسات السورية من الانهيار
كل من لم يتورط في دماء السوريين يجب أن يعمل من أجل سوريا المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الخميس يناير 23, 2014 7:12 pm

قناة العربية - جون #كيري :
كيري ينفي أي تنسيق مع قوات الأسد لمواجهة الإرهاب في #سوريا
الأسد هو الذي يجتذب الإرهابيين بسبب القتل الطائفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:00 pm

سوري حر يجعل شبيحة الاسد يموتون قهرا
خلال تشبيحهم للاسد في جنيف
http://t.co/qXyeLNoGS5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:02 pm

المعلم يتلقّى التعليمات من المعلم!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:03 pm

هيثم المالح :العصابة الأسدية لن ترحل من سوريا إلا بالقوة
أكد رئيس اللجنة القانونية في الائتلاف السوري المعارض، هيثم المالح ، أن العصابة الأسدية لن ترحل من سوريا إلا بالقوة، مبيناً أن نظرة بشار الأسد ونظامه لمؤتمر جنيف2 تتمثل في كسب الوقت وإطالة عمر النظام الأسدي

وقال المالح، اليوم الخميس، في حديثٍ لصحيفة عكاظ السعودية: إن بذاءة المعلم في المؤتمر خير دليل على نوعية التفكير التي يسلكها النظام الأسدي في توزيع الاتهامات على الثوار وإلصاق تهم الارهاب بالثورة .
وأشار إلى أن النظام الأسدي ينظر لمثل هذا المؤتمر الدولي، بأنه مناسبة لشن هجمات على الدول الصديقة للشعب السوري، وتوزيع الاتهامات على دول انحازت لحق الشعب السوري في الحرية والاستقلال من هذا النظام الأسدي ومن الاحتلال الإيراني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:14 pm

بدء جولة المفاوضات الأولى الساعة ٤ مساء بتوقيت جنيف مع جلوس الوفدين في قاعتين منفصلتين. على النظام الموافقة خطيا على بنود جنيف١ أولا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:15 pm

ديبلوماسي ينتقد وضع المعلم اصبعه بوجه كيري واساءته له

 http://www.all4syria.info/Archive/127412  http://fb.me/2GynGHS2e 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:28 pm

البقرة الضاحكة و صاحب القلق و الحسرة معا بعد نزول البرميل من الطائرة بسويسرا , الخونة معا للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مواكبة مؤتمر جنيف متجدد    الجمعة يناير 24, 2014 1:29 pm

إنـقــــــــاذ طفلــة حيــة من تحت الأنقــاض ،،
حلب -المعصرانية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مواكبة مؤتمر جنيف متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: قسم خاص المواضيع المميزه والهامة-