منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92068] -||- مشاركات: [ 365346] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [yyaseen] -||-عمر المنتدى : [2390]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
القبة الخضراء .. وشرف المكان والزمان
" " الربيع العربي " ودور السعودية في إفشاله .. للتاريخ
قلم الرصاص والممحاة - أبو ياسر السوري
لكل من يفاوض النظام .. ميشيل كيلو
من يحكم العالم العربي ؟
من هو أنيس النقاش -منقول
ويل للمطففين
الأخت سورية حتى النخاع .. لن ننساكي
تونس - زواج الاخوان المسلمين بالعلمانيين ..باطل
مجازر ديرالزور اليوم الخميس ١٤-٩-٢٠١٧
أمس في 7:27 pm
أمس في 2:31 am
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:11 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 10:24 pm
الأحد سبتمبر 17, 2017 10:22 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 10:36 pm
السبت سبتمبر 16, 2017 9:57 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:49 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 1:39 pm
الخميس سبتمبر 14, 2017 8:58 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
أبو ياسر السوري
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
ابوالحمزة
ابوالحمزة
Admin
شاطر | .
 

 الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   الجمعة يناير 24, 2014 11:31 pm

الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف


الشرفاء في سوريا يحملون السلاح أو يصارعون الجوع والخونة يتفاوضون في جنيف . ليسامحني من يحسن الظن بوفد المعارضة المفاوض فقد فضح القصة اليوم على شاشة سكاي نيوز رئيس وفد المفاوضين الوطني الشريف ميشيل كيلو , أنا أعرف أن أحد ما سيقول بل رئيس الوفد هو الجربا وأنا أعلم ذلك نظريا لإن رئيس الجربا هو ميشيل كيلو صاحب دعوة الأيدي النظيفة .
ما أثارني وكشف الغطاء عن ما يدور في جنيف حديث المناضل ميشيل كيلو  وهو يدعو إيران  بالشقيقة  ويأمل أن تحمي  إيران في المستقبل سوريا من إسرائيل  وهو يدعوها للعب دور في المستقبل  السوري .
أنا لا أستغرب ذلك منك أيها الخبيث ولكن إن دل هذا فإنما يدل ذلك على خبثك وخبث الوفد الحقير الذي تشارك به أو ترأسه  وخبث راعي المؤامرة التي انت فيها وخبث الحقير الابراهيمي  ولكن انتظر حتى ينجلي الغبار ,  ألا يكفيك الدور الذي تلعبه إيران اليوم حتى تدعوها للعب دور في المستقبل ,
هذا الصليبي العلماني الخبيث الذي حاول تسويق مناف طلاس وضحك منه أطفال سوريا يعود اليوم لتسويق من هو أكبر وأحقر من مناف طلاس ثم لا يكتفي بل يقول بأن الروس وعدوه أنه لا وجود لبشار فهل أخبرتنا أيها العميل الحقير من هو البديل عنه هل هو علوي حقير آخر أم إيراني مجوسي أم صليبي علماني مثلك ولكن ما  رأيك برأي الشعب السوري بما تقول أم تظن أن الشعب فوضك للموافقة على قتل باقي أبناء السوري بأيدي المجوس .
عن أي دور إيراني مستقبلي تتحدث أيها الحقير والطفل السوري يعرف أن السكين الإيرانية لم تصل إلى رأس إلا قطعته ثم تحلم بدور إيراني قطع الله لسانك التي تتحدث به أيها الحقير الحاقد على الشعب السوري العميل لروسيا وإيران .
مثلنا السوري يقول الكتاب يقرأ من عنوانه وهذا المؤتمر يقرأ من المشاركين فيه وهم الجربا وغليون وكيلو وهذا العجوز الذي وجد تخريجه قانونية للجربا للذهاب للمؤتمر على غرار مجلس الشعب السوري  بفتوى الرئاسة للمعتوه بشار .
كل ما أطالب أخوتي في الداخل ومن لهم الكلمة على الأرض . اطالبكم أيها الشرفاء أن تعلنوا أن هذا الحقير وعصابته هو  أحد أركان نظام المجرم بشار , أرجو من جميع الشرفاء فضح هذه العصابة حتى لا يعطيهم مجتمعهم الدولي الشرعية ويفاجؤنا بقرارات  دولية ربما جاهزة للإعلان  بموافقة  هؤلاء الخونة , ميشيل كيلو هذا الذي فرضته السعودية على إتلاف لا يختلف كثيراً عن ميشيل كيلو يرحب اليوم بإيران فأي وقاحة هذه وأية ضمانات قدمت لهذا الحقير حتى يدلي بهذه التصريحات التي لم تحترم أي سوري شريف  , لم تحترم شعور مواطن أخافته صوت قذيفة لم يحترم قطرة دم سقطت من جرح طفل , لم يحترم حتى أرقام الشهداء , قبحك الله أيها العميل  الحقير وقبح الله من يقف خلفك ومن يصدقك .
صبراً أيها الشعب السوري , صبراً ايها الأبطال الذين تحملون السلاح فسلسلة المؤامرات طويلة فتوكلوا على الله وما النصر إلا من عند الله
24-1-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14351
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   السبت يناير 25, 2014 5:20 am

في كلمة رئيس وفد "الائتلاف الوطني" أحمد الجربا تفاءلت خيرا واحسست أن الكثير اساء الظن بأحمد الجربا
فكلمته صادقة وهي الكلمة التي يرددها جميع الأحرار ..  وكلمة هذا الخاين ميشيل بإذن الله لاتقدم ولا تؤخر فالسوريين يعلمون بالدور الإيراني الذي لعبوه مع بشار في نحر الصغار والكبار والنهيق بــ يا لثارات الحسين ، ومهما اتى منافق كهذا الصليبي الخاين  لن يغير من الحقائق التي يعرفها الصغار قبل الكبار
وبإذن الله يأتي الله بالخير من حيث لاندري جميعاً .
وجزاك الله كل خير أخي الحر الكريم .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   السبت يناير 25, 2014 8:20 am

الأخت  الكريمة الثائرة بارك الله بك
التركيبة التي يـتالف منها الوفد لا تبشر بالخير مهما كانت الكلمات التي قيلت , تصوري أنهم يطالبون بعبدالعزيز الخير ولعلمك فهو علوي من هيئة التنسيق فما بال مئات الالف من المعتقلين وهذا هو الابراهيمي يطلب الدعاء من كربلاء ويقول المؤتمر يجب أن يكون بدون شروط ولكن . 
أنا لا أعلق على هذا الكلام لتعليق أية نتيجة عليه ولكن لكشفه وكشف الخونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   الإثنين يناير 27, 2014 4:01 am

أخي حسام الثورة ..
بداية ، أقدر مشاعرك تجاه ميشيل كيلو ، وتصريحاته المنفرزة .. ولكنه ليس بيده من الأمر شيء الآن في مؤتمر جنيف ، ولم يقع الاختيار عليه ليكون أحد المحاورين في هذا المؤتمر .. وحتى لو اختير لشيء من هذا ، فليس بإمكانه أن يفرض على المعارضة أي رأي يراه .. لأن أعضاء الوفد يتحركون الآن بروح الجماعة الواحدة ، الذين أمرهم شورى فيما بينهم . فلا يصرح أحدهم إلا بأمر متفق عليه بين الجميع .. ولما تعمد وليد المعلم أن لا يذهب للاجتماع وأرسل الجعفري لينوب عنه ، قابلهم وفدنا بالمثل ، فتخلف الجربا عن الحضور ، وأناب عنه أحد أعضاء وفد المعارضة .. ثم ألا ترى أن وفد النظام يتذاكى علينا ، ويحاول خداع الغربيين بالكذب والتزوير .؟ فرجل الدين المسيحي الذي يرافق وفد النظام ، ليس برجل دين ، وإنما رجل أمن وقد لبس جبة قسيس واعتمر قلنسوة سوداء ، ورافق الوفد الأسدي ، ليوهم الغربيين بأن النظام هو راعي الأقليات .. فلماذا نعلنها حربا شعواء على ميشيل كيلو .؟ ألا يسعنا أن نسكت عنه وهو مكشوف لنا ، ولن يخدعنا .؟؟؟؟
وما مطالبتهم بالإفراج عن النصيري عبد العزيز الخير ، إلا من باب تكذيب النظام بأننا لسنا طائفيين ، وأنه هو الطائفي وحده .. خصوصا وأن عبد العزيز الخير يقال أنه قد تمت تصفيته ، وأراد أعضاء المعارضة أن يفضحوا النظام أمام المجتمع الدولي ، وأمام آل الخير في القرداحة ، ليعلموا أن بيت الأسد لا يهمهم أن يضحوا بأي شخص لا يكون معهم طائفيا ...  
ثانيا : عنوان مقالك يا أخي فيه إجحاف لكثير من أعضاء وفد الائتلاف ، ففيه هيثم المالح ، وهو ابن الثمانين وشيخ الحقوقيين الشرفاء ، وفيه أنس العبدة وهو ابن شيخ فاضل وإنسان مرضي السيرة .. وفيه عبيدة نحاس وهو ذو ميول إسلامية .. وأغلب من فيه لا غبار عليهم ، ومناسبون جدا للمهمة الموكلة إليهم ...
ثالثا : لماذا ندعو إلى الديمقراطية ونخالف مبادئها .؟ إن الائتلاف الوطني ترجح لدى أكثرية أعضائه أن الذهاب لجنيف هو الأفضل .. فذهب لجنيف .. والواجب ديمقراطيا أن ننصر أصحاب هذا الراي الذي فاز بأغلبية الأصوات ، وأن لا نضع لهم العصا في العجل ... هكذا مبدأ الديمقراطية يقول .. أليس كذلك .؟؟
رابعا : الذي حصل في جنيف حتى الآن مبشر بخير كبير .. فقد افتضح وفد النظام ، وظهر صلفه وعواره ، وتبين أنه وفد عصابة من البلطجية والشبيحة ، كما ظهر حسن سمت وفدنا ، وحسن تصرفه ، وحسن كلامه .. ولو تخلفنا عن هذا المؤتمر لخسرنا الجولة ، وتبجح النظام وقال وافترى كما شاء له الافتراء ...
أخي الكريم :
ينبغي أن نتفاءل بالخير .. فالصور التي نشرت للشهداء الذين قتلهم النظام جوعا ، قد أحدثت ضجة كبرى في الغرب ، وطلبت منظمة حقوق الإنسان نسخة منها ، وقامت المعارضة بتحريض قوي من هيثم المالح برفع دعوى لجلب بشار الأسد وعصابته إلى محكمة لاهاي .. وما مات حق وراءه مطالب .. ثم إن الحرب بيننا وبين النظام ، تتطلب أن نصارع على كافة الجبهات ، وأن لا نستهين بأية جبهة .. فكما نحن بحاجة إلى من يحمل البندقية ، فنحن بحاجة قصوى إلى من يحسن الدفاع عن القضية .. وشكرا أخي العزيز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1108
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   الإثنين يناير 27, 2014 9:50 am

الأخ أبو ياسر 
شكرا على تعليقك الكريم المفيد واقدر لك حسن الظن بهؤلاء وأسأل الله أن يفتح على أيديهم أبواب الخير على سوريا ولكن أيها الأخ الفاضل دعني أناقش معك ما ذهبت إليه : 
_ إذا كان بعضهم يحمل ميول إسلامية فما بالك بأحمد رمضان وميشيل كيلو وبرهان غليون وأحمد الجربا نفسه ..... فكم نسبة هؤلاء اللذين يحملون ميول إسلامية وما وزنهم في هذا الوفد فهل تقول لي من هم أغلب من فيه وليس غبار عليهم ؟ . 
- آخر تصريحات غليون أن الروس أبلغوه بعدم تمسكهم ببشار على أن يقود المرحلة رجل علوي ويحتفظوا بقواعدهم العسكرية  وكأنك يا أبو زيد ما غزيت  ثم ألا ترى من خلال تصريحاتهم الكثيرة عن لقاءاتهم مع الروس وأنا لا أمانع من لقاءاتهم مع الروس لو أحسنت الظن بهم . 
- ثم كيف تقول لي أن ميشيل كيلو لا وزن له ألم يفرض هو وحزبه على الائتلاف بضغط سعودي , أليس الجربا رئيس المؤتمر عضو في حزبه وأنت تعلم ماذا يعني هذا حزبيا 
- أما كيف أدعو إلى الديمقراطية وأخالفها وتقول أنه ترجح لغالبية أعضاء الائتلاف الذهاب لجنيف هل الغالبية هي 58  المتبقية من أصل 120 , أم هي انتخابات مصر 98.8 % من أصل 13% من الشعب المصري , أخي الكريم أي ديمقراطية التي يتحلا بها هذا الوفد  وقد نسف ميثاق الائتلاف الذي ينتمي إليه في جلسة ربع ساعة وانتقل من الثلثين للنصف زائد واحد من المتبقين ألا ترى أن هذه مهزلة بكل ما تعني الكلمة وأنه استجابة لمن فرض عليهم الذهاب إلى جنيف ثم إين الشروط التي أدلى بها الجربا لقبول الذهاب إلى جنيف , ماذا تحقق منها ؟ . 
- ثم الفضيحة الأكبر عن شيخ الحقوقيقين أن يأخذ قرار أثنان من أصل ستة من اللجنة القانونية فهل هذه هي الديمقراطية الجديدة التي تلومني عليها ثم هل من تفسير للكدمات على راس هذا الشيخ  وعينه الذي كنت أحترمه , هل ضُرب حتى أوجد الفتوى أم ضربه الأغلبية التي خرج عليها , أما دعواه فقد سبقه آلاف المحامين الشرفاء , وكيف تطالبني ان أحترم رجل ينسف ميثاق وضعه مجموعة من الناس وهو منهم بغض النظر عن رأي بهذا الائتلاف ينقضه ويخالف الاجماع ولو حدث هذا مع آخرين لسمعنا لهذا الشيخ رأيا مختلف . 
- أنا يا أخي  لا  أهاجمهم لإني أنا مختلف معهم بالرأي  ولكن أهاجمهم لإنهم أول من خالف أسس الديمقراطية وأول من أدار ظهره للثورة السورية , فمن من الفصائل الذين يقاتلون على الأرض يؤيدهم  وهل أخذوا رأي أحدا ممن هم على الأرض وانت تعلم البيانت التي خرجت بشأن جنيف , حتى أن وفد بشار قال لهم هل تستطيعون أن توقفوا فصيل واحد ,  حتى سليم إدريس الذي كان ينضوي تحت مظلتهم أين هو الأن منهم , 
- أما الصورة التي رفعها البطل الجربا فأصحاب القرار في العالم يعرفون ما لايعرفه الجربا نفسه وليسوا بحاجة لهذه الصورة لو أرادوا التحرك  لتحركوا ,انت تعلم أن الـ55 ألف صورة المسربة  يعرفها الغرب من أشهر وليس يوم عقد المؤتمر 
_ إن رفض الوفد لحضور إيران ما هو إلا من باب التلميع فوفد يضم أحمد رمضان وبرهان غليون وميشيل كيلو لا أظن أن له مشكلة مع إيران أو روسيا أو غيرهم وأسأل الله أن تثبت الأيام عكس ما أقول والتسريبات حول ما أقول كثيرة ولكن من طبيعتي ألا أكتب عن كل ما أسمع أو أقرأ ولو أن تصريحات ميشيل كيلو هذه كانت فقط في فترة المؤتمر لقلت هذا من باب السياسة , أسأل الله أن يقف إطلاق النار ويصل الغذاء للمحاصرين  وووو  ولكن إن مكن هؤلاء من القرار في سوريا فستطول الثورة وسيكون هناك تكتل أممي أكبر ضد هذه الثورة وأولهم الذين يدعون صداقة الشعب السوري كذباً والتسريبات تفضح دعمهم لبشار في كل يوم ولكنها عندها سيكون دعمهم للعميل الجديد علناً وليس في السر . 
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5356
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف   الثلاثاء يناير 28, 2014 4:32 am

أخي حسام :
لما توفيت أخت سيف الدولة ، استعظم المتنبي - كما تعلم - أن تموت أخت صاحبه الأمير ، فنزع إلى التعلق بحبال الكذب ، لعله يشعر بشيء من الراحة .. وذلك قوله :
طَوَى الجَزِيرَةَ حتى جاءَني خَبَرٌ : فزعتُ   فيه  بآمالي   إلى  الكذب
حتى إذا لم يَدَعْ  لي صِدْقُهُ  أمَلاً : شرقت بالدمع حتى كاد يشرق بي
أخي الكريم ، إن النفق مظلم ، ولا بد من أمل نتعلق به ، كي لا تسأم النفوس ، وتكل الهمم ، وتفتر العزائم .. فإذا عاد هؤلاء إلى الكذب علينا ، وفشل مؤتمر جنيف ، ولم يفعلوا شيئا ، تضاعف الشعور بالنقمة عليهم ، لأنه كان بإمكانهم أن يفعلوا شيئا فلم يفعلوا .. وهناك مثل غربي يقول : " إذا كنت قادرا فأنت مسؤول " ..
نحن واثقون بأن الأسد يقتلنا بإيعاز ضمني من المجتمع الدولي .. ولكن الله قادر أن يغير المعادلة ، ويرفع عنا ما نحن فيه ، والله غالب ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الخونة السوريون يتفاوضون في جنيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-