منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2453]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   الجمعة فبراير 07, 2014 2:52 pm

برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :


https://www.youtube.com/watch?v=F9Vvhz8fcqc


هؤلاء الذين رباهم الأسد على عينه ؟!!!!!، وهم من يقرر سياسة سوريا خلال 40 سنةً؟!  فأعانك الله يا سوريا، ومهما بذلت من أرواح وأموال لإزالة هؤلاء ........ فلن تخسري بل أنت الرابحة إلى الأبد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   الجمعة فبراير 07, 2014 3:16 pm

يا ساتر والله ضحكوني وشر البلية مايضحك ..
بس ماراح نرد .. نترك الرد لمن هو في مقامهم كداود الشريان وكل علماني متكبر على تعاليم الدين الحنيف
ومتعالي على المشايخ الأجلاء ومحرض على طرد الاشقاء وعلى عدم المساهمة في نصرة الإسلام والمسلمين .
وياليت الوليد بن طلال يرد بيكون أفضل حتى يوضح لنا ولهم من اي الفريقين هو .؟!

شكرا لك أخي أبو ياسر ...  وعلى فكره معاداة الحثالات لبلاد الحرمين يفرحنا ..
فلا يتشرف الحر النزيه بمصادقة الساقطين ولا يسر الحر بأن يكون له صديق منحط في خلقه ودينه .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   الجمعة فبراير 07, 2014 3:58 pm

أختي مدى ... بارك الله بك
نحن خالطنا هذه الحثالة الساقطة ، وكنا ندخل معهم في صراعات دفاعا عن السعودية ، التي تمثل لنا بلد المقدسات ، ومنبع الإسلام . وقبلة المسلمين .. ومن يشتمها في نظرنا فهو شاتم لمقدساتنا ...
وهذا اليوتيوب ، نموذج بالصوت والصورة ، يجسد مدى البلاء الذي كنا فيه بمعاشرة هؤلاء السفلة المنحطين ، على مدى أربعين عاما ..!!!
هل هنالك أوقح من هؤلاء .؟ إنهم يشتمون بألفاظ يستحيي المهذب أن يتلفظ بها منفردا .. وهما يفعلان ذلك على الهواء وأمام امرأة تدير الحوار .. ثم إنهم يدعون التقدمية والوطنية والشرف والمروءة .. سبحان الله .!! والله إن الأمر مضحك غيظا . واسمحي لي أردد قولك أعلاه " شر البلية ما يضحك " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   السبت فبراير 08, 2014 11:01 am

الأخت الثائرة , الأخ أبو ياسر هل علمتم لماذا تشعرون أني متحامل على السعودية أحيانا , كم قلت في مقالاتي كيف تقبل السعودية هذه الشتائم ومئات الفيديوهات من مثل هؤلاء الحثالة ومن الرافضة يشتمون السعودية ويعتبرون تحرير الكعبة كما يقولون هي الهدف ونسكت عنهم 
أنا أتفجر غضبا عندما يعلن الرافضة بكل وقاحة تدخلهم بل افتخارهم بقتل السنة في سوريا ونحن نتحدث عن السياسة
 الهادئة والحكيمة , إننا في زمن لا تفيد معه المجاملات ’ إنها حرب معلنة على الآسلام ومن وجهة نظري لا يجوز لغيور
 على  الاسلام أن يقف اليوم متفرج ولا مجال للرمادي . 
أرجوكم ألا ننظر لحالة الضعف التي نحن فيها فما كان العرب إيام ذي قار إلا ضعاف وقد كتبت مقالا قديما بعنوان
 ذي قار الثانية وتذكرت قول الشاعر لو أن كل معد كان شاركنا في يوم ذي قار ما أخطاهم الشرف 
عدد سكان السعودية يا أخوتي حوالي 30 مليون نسمة ونسبة المقاتلين السعودية في سوريا كما أوردت جميع التقارير
 حوالي 1400 مقاتل هي بنسبة 4 لكل مئة ألف ولنفترض أنهم كلهم مع داعش وهذا طبعا ليس صحيح فهل من الحكمة
اتخاذ خطوة ستنعكس سلبا على الثورة السورية أليس أكبر من هذه النسبة يموتون سنويا بحوادث الطرق في السعودية 
فهل نغلق الطرق في السعودية . 
أنا اقول إذا كانت المملكة تريد أن تكون بحق قائد العالم الآسلامي فهذه فرصتها فإيران اليوم في أضعف حالاتها وأمريكا 
في أضعف حالاتها وروسيا لا تملك إلا التهديد والكلام الفارغ وستلهث روسيا للحصول على رضى العالم الاسلامي 
ولكم في موقفها من ليبيا حتى إذا انتهى القذافي سارعت تطلب رضا الحكام الجدد على أن يحافظوا لها على بعض المصالح 
اليس الأبشع من نباح هؤلاء الكلاب هو خطاب بشار الذي وصف حكام الخليج بأوصاف على الأقل لا يليق لرئيس أن 
يتكلم بها ثم هاهم كلابه يسرحون ويمرحون بالخليج 
أعيد وأكرر يا حكام المملكة إن كنتم حريصون على دينكم وبلادكم وعروشوكم فهذه فرصتكم للتخلص من إيران وأذناب 
فحسن نصر الشيطان بدأ يجند الاطفال لإنه لم يعد لديه رجال وأخوانكم في العراق استنزفوا رجال الشيعة وأموالهم وبشار الأسد 
لم يعد لديه سوا البراميل فلا تدعوا الفرصة تفوتكم فالفرص لا تتكرر واعلموا أن الثورة السورية منصورة بإذن الله 
مهما طال الزمن فلا تدعوا فرصة المشاركة تفوتكم 
وحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14349
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   السبت فبراير 08, 2014 12:54 pm

ندرك هذا أخي حسام الثورة  ويغيظنا أكثر منك ، ولا نعلم سبب هذا التساهل مع الشيعة ولا نعلم سبب ضعف دعمهم لنصرة المسلمين في سوريا
فقط نظن ونظن ونظن والله هو العالم بكل شيء  ، ولكن  نعلم أن اعدائنا لايصدرون الإ الأكاذيب حتى يتفرق ابناء الشعب الواحد وإيضا حتى يتفرق الاشقاء 
فمنهم من هو مخون ومنهم من هو مدافع ومنهم من يحترق قهرا لهذه الفتن ومنهم من يرقص طربا لهذا الشقاق بين الأشقاء ..
لهذا نفضل أن نحسن الظن حتى يتبين كل شي .


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :   السبت فبراير 08, 2014 8:33 pm

يقول المثل الصراخ على قدر الألم

وصراخ هؤلاء الأمساخ يدل على ألمهم من الصفعات التي يتلقونها من السعودية والقادم أجمل وأجمل فقط تحلوا بالصبر ياإخوان وتوكلوا على الحي القيوم فهو المدبر وهو الناصر والفرج قريب بإذن الله سبحانه وتعالى

تحياتي


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

برسم الأشقاء في السعودية راجين أن يلجموا أمثال هؤلاء النباحين :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-