منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92091] -||- مشاركات: [ 365298] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [هبة شحاتة عيسى] -||-عمر المنتدى : [2545]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دورة تطوير مستوى اداء العاملين في الأمن الصناعي || دورات الأمن العام
دورة ثقافة الإعلام الأمني المؤثر في (تحول الخطط إلى نتائج وإنجازات)
دورة دور الشرطة المجتمعية في الوقاية من الجريمة || دورات الأمن العام
دورة إدارة جودة المشاريع || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة للشركات والمنظمات || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة فى المكتبات ومراكز المعلومات
النظم المتقدمة للمحاسبة عن الجوانب المالية لشؤون الموظفين والموارد البشرية
دورة المهارات المالية لأمناء الصندوق || دورات المحاسبة المالية
دورة المعايير المحاسبية الدولية || دورات المحاسبة المالية
قائمة باسماء الأشخاص الذين توفاهم الله في رحلة الموت إلى لبنان
الخميس فبراير 15, 2018 4:19 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:15 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:12 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:50 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:47 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:43 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:20 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:16 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:11 pm
السبت يناير 20, 2018 10:44 pm
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
Admin

شاطر | .
 

 خبر عسكري ... وتعليق هـــــــــــــــام :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: خبر عسكري ... وتعليق هـــــــــــــــام :   الأحد مارس 30, 2014 1:31 pm

خبر عسكري ... وتعليق هـــــــــــــــام :
الخبــــــــــــر :
تجــــمع احـــرار بــانياس الابـــية
منذ 9 ساعات
هاااااااااااااااااااااااام للنشر
المجلس العسكري لثوار اللاذقية :
أنباء اكيدة عن تحريك جيش النظام ومليشيات حزب اللات ، التي شاركت بمعركة يبرود الى كسب ، كونها تمرست على حرب الجبال في يبرود والقلمون ... كما وردت أنباء عن إرسال عصابات الأسد مجموعات صغيرة لكي تتسلل الى المناطق المحررة ، لجمع المعلومات ، والعمل خلف خطوط الجيش الحر والمقاتلين ، وكشف اماكن تخزين السلاح ، وعدد المقاتلين الموجودين ، واماكن تمركزهم .
نهيب بالإخوة على كافة الجبهات في الساحل التأكد من كل الاشخاص الذين يحاولون الدخول الى المناطق المحررة ، ومراقبتهم جيدا ، والعمل على إغلاق المنطقة في الوقت الحالي ، وجعلها منطقه عمليات عسكريه فقط .

التعليــــق :
1 – يجب أن لا يخيفنا نشر هذا النبأ ، بحشد العدو ، وتحركه لقتالنا ، ولنعمل بمضمون قوله تعالى (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ) . فالدواء النفسي أن نقول : " حسبنا الله ونعم الوكيل . وثمرة هذا القول : حفظ الله لنا من أي سوء .
2 – أما تسلل مجموعات صغيرة من عصابة الأسد لجمع المعلومات عنا .. فدواؤها بأن نفتح أعيننا جيدا ، وأن لا نمكنهم مما يريدون .. فلا نعطي أي معلومة عن تمركزن وأعداد قواتنا وأن لا نبوح بالأسرار العسكرية . ثم علينا أن نستعد للعدو .. وأن ننصب له الكمائن ، لنصطاده من خلالها . ونقضي على النخبة من عناصره بذلك .
3 – في القلمون والقصير ، كانت هنالك بعض الخيانات ، وبعض الإهمال والتهاون .. مما مكن العدو ومنحه النصر .. وليس لأنهم تمرسوا على قتال الجبال .. فأكثر من يقاتلنا هم الغرباء ، كحزب اللات ولواء أبو الفضل عباس وميليشيات المالكي .. وهؤلاء كلهم جبناء ، وغرباء لا يعرفون الأرض . والمثل العربي يقول : " قتلت أرض جاهلها " فمن لا يعرف الأرض يقع في مزالقها وأوحالها .. نحن اصحاب الأرض والأعرف بها ، وهم الغرباء والذين يجهلونها . فلنقعد لهم وراء كل صخرة ، ولنتصيدهم خنزيرا .. خنزيرا ..
4 – يجب أن لا يغيب عنا أن النصر مع الصبر . وأن الفرج مع الكرب . وأن مع العسر يسرا .. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خبر عسكري ... وتعليق هـــــــــــــــام :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-