منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91899] -||- مشاركات: [ 362826] -||- الأعضاء: [8440] -||- نورت المنتدى يا : [برشلونيا] -||-عمر المنتدى : [2270]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تم الدعس الجزء السادس
من يساعدني بالوصف ؟
قصيدة - دندنة حول الهجاء
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
حياة قاسية يعيشها المهجرين في ادلب وجرابلس
ناحية عقيربات "منكوبة" ... دمار كبير وبدون رعاية طبية أو مواد غذائية
حصاد يوم الإثنين لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 22-05-2017
قصيدة - دجَّـال الملالي
مبروك عودة المنتدى
حصاد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 20-05-2017 -
أمس في 4:52 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 10:46 pm
الثلاثاء مايو 23, 2017 3:34 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:01 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:58 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:55 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:52 am
الثلاثاء مايو 23, 2017 1:49 am
الإثنين مايو 22, 2017 11:49 pm
الإثنين مايو 22, 2017 5:34 am
برشلونيا
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
شاطر | .
 

 أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5265
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع    الإثنين مارس 31, 2014 6:07 am


أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع ..
بقلم : أبو ياسر السوري
مبارك عليك هذا الفوز المبين يا أردوغان .. والحمد لله صدق فيك ظن المؤمنين ، وكذب المشككين المرجفين ، وأرغم بنجاحك أنوف المغرضين .. لقد قال الشعب التركي كلمته ، قال للمشككين في أمانتك : نحن انتخبنا القوي الأمين . وقال لحسادك : موتوا بغيظكم فأردوغان هو الأكثر إخلاصا لشعبه ، والأوفى لبلده ، والأجدر بالقيادة والريادة . فتركيا في عهده ما زالت في رفعة ورفي حتى أصبحت في مصاف الدول المتقدمة . فقد نعمت تركيا بالحرية والعزة والكرامة .. لم يسرق كالآخرين ويحرم شعبه . ولم يسق الناس إلى انتخابه بعصا الجلاد. وإنما دفعهم إلى اختياره بالحب والثقة والولاء . هنيئا لك أيها القائد الملهم .. وفقك الله .. وإلى الأمام .. رفع الله قدرك أيها المقدام .
وشكرا أردوغان ، قالها شعبك .. حين أولاك ثقته ، وآثرك على الآخرين .. ونقولها لك - نحن السوريين - شكرا أردوغان ومثلك لا يضيعه الله أبدا .. لقد تأسيت برسول الله صلى الله عليه وسلم في سيرتك ، فأنت تحمل الكل ، وتقري الضيف ، وتعين على نوائب الحق . فأبشر بأن الله لن يخزيك أبدا .. شكرا أردوغان ، من كل سوري مشرد آويته ، ومن كل أرملة سعيت عليها ، ومن كل يتيم كفلته ، ومن كل غاز في سبيل الله أعنته ، وتكفلت بما يلزم أهله من غذاء وماء ودواء وإيواء .. شكرا أردوغان تنبض بها قلوبنا ، وتلهج بها ألسنتنا ، مرفوعة أيدينا إلى السماء ، مبتهلين إلى الله أن يكلأك برعايته ، ويدفع عنك بحوله وطوله وقوته ..
شكرا أردوغان ، ولن ننسى لك مواقفك النبيلة معنا ، فقد صنعت لنا ما لم يصنع العرب كلهم مثله ولا نصيفه .. لن ننسى أنك الزعيم الوحيد الذي زار أهلينا في المخيمات ، وأصغى لشكاواهم ، ومسح دموع البائسين منهم ، وأكرم وفادة محتاجيهم .. لن ننسى كلمتك التي اقتبستها كعادتك من مشكاة النبوة : " أنتم المهاجرون ونحن الأنصار " فقاسمتمونا اللقمة والمسكن وكل متطلبات الحياة ، فجزاكم الله عنا أفضل الجزاء .. شكرا أردوغان لشعبك التركي المضياف ، الذي لم يتأفف لوجودنا بينه ، ولم يتضجر لمزاحمتنا إياه على بعض مستلزمات الحياة . فشكرا لشعب أنت منه ، وشكرا لله الذي آخى بيننا وبينه بالإسلام . " إنما المؤمنون إخوة " ..
شكرا أردوغان ، من المعارضة التي احتضنتها ، ومن الضباط المنشقين الذين أمنت لهم العيش الكريم .. شكرا لانحيازك إلى الشعب المطالب بحقه في الحرية والكرامة ، شكرا لك لمجاهرتك بأنك ضد الباطل وضد الظلم ..
شكرا لك أردوغان على كل مواقفك النبيلة ، مع إخوانك وجيرانك . أحسن الله إليك وشكر الله لشعبك الكريم ، فقد أحسنتم إلينا غاية الإحسان ... فجزاكم الله عنا أحسن الجزاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحكيم

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1076
السٌّمعَة : 54
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع    الإثنين مارس 31, 2014 10:35 am

لاشك ان اردوغان بصدقه مع نفسه اولا ومع شعبه واخلاصه لمبادئه قد قلب الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لتركيا رأسا على عقب وحول بلاده من دولة تعيش على المعونات ومفلسة اقتصاديا الى دولة مصدرة للمعونات ...جميعنا يذكر حال تركيا ايام حكم العسكر كيف كانت وكيف اصبحت الان .
يستحق هذا الرجل الشكر والاعجاب من شعبه ومن اصدقائه ...اما تلك الحملات المغرضة التي تعرض لها فهي كما يقول المثل لايرمى الا الشجر المثمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
7kim

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 108
السٌّمعَة : 4
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع    الإثنين مارس 31, 2014 12:13 pm

الحمدلله الذي نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده
ونبارك للأمة الإسلاميه أيضاً فوز فتى الإسلام أردوغان
ونشكر الشعب التركي الذي التف حول أردوغان وآزره رغم أوسخ حملات العض والنهش التي مارسها نصيرية تركيا وباقي جوقة الكلاب ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
jabalalharamon

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/03/2014
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع    الإثنين مارس 31, 2014 2:45 pm

من صميم القلب شكرا اردوغان 
a ton of thanks  sy    from the bottom of my heart Ardogan 



 AY  DY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أردوغان .. يا فتى الإسلام الشجاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-