منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91248] -||- مشاركات: [ 353260] -||- الأعضاء: [8414] -||- نورت المنتدى يا : [Yalnamar] -||-عمر المنتدى : [2102]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
روسيا تعترف بمقتل العقيد الروسي "روسلان غاليتسكي"بعد استهدافه من قبل الثوار
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الاربعاء 7-12-2016
" إحصـــائيـات الثــــورة "
حماة- الإفراج عن 40 معتقل من سجن حماه المركزي
هـام_ مفقـودين وشهـداء مجهولي الهويـة
تنبيـه :درعا - الصنمين :قوات النظام تنشر قوائم 3000 اسم على حواجزها مطلوبين
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
Local Coordination Committees in Syria
شرح برنامج الاحداثيات الحلقه 1
اليوم في 12:25 pm
اليوم في 12:21 pm
اليوم في 12:18 pm
اليوم في 12:15 pm
اليوم في 12:05 pm
اليوم في 12:02 pm
اليوم في 12:00 pm
اليوم في 11:57 am
اليوم في 11:55 am
أمس في 1:13 pm
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
الموالي لله القحطاني
شاطر | .
 

 لمصلحة مَنْ الاستهانةُ بقدراتنا والمبالغةُ بقوة إيران .؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري


v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5077
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: لمصلحة مَنْ الاستهانةُ بقدراتنا والمبالغةُ بقوة إيران .؟؟   الخميس أبريل 24, 2014 5:01 am

لمصلحة مَنْ الاستهانةُُ بقدراتنا والمبالغةُ بقوة إيران .؟؟
بقلم : أبو ياسر السوري
قرأت أكثر من مرة ، ولأكثر من محلل للأحداث ، ولأكثر من قارئ لما بين السطور كما يزعم .. قرأت لهم تفسيرات تسيء إلى الثورة ، وأخرى تسيء إلى الثوار .. وبادئ ذي بدء ، لا أحب أن نسيء الظن بهؤلاء الإخوة من أجل تفسيراتهم الخاطئة ، وإنما ننبههم إلى خطورة ما يقولون .. فإن لكلامهم ردود أفعال نفسية مدمرة ، لا تبشر بخير ..
أ – كلام يسيء إلى جوهر الثورة :
فهناك من لا يرى في الثورة غير السلبيات.. فلا يحدثك إلا عن أشخاص من الجيش الحر ، يقومون بارتكاب السرقة والنهب والخطف ، ومساومة أهل المخطوف بطلب فدية منهم باهظة الثمن ، وإن لم يستجيبوا لهم قتلوا المخطوف وفجعوا أهلهم به ...
أو يحدثك عن سوء التوزيع في مواد الإغاثة ، وعن المحسوبيات والمحاباة ، وإعطاء من لا يستحق ، وحرمان مَنْ يستحق .. وأن هنالك من تأتيه الإعاشة والتموين إلى بيته وهو مستغن عنها ، وأن هنالك المحتاج الذي يقف على أبواب مقرات التوزيع ، الساعات الطوال ، ثم يرجع إلى بيته خالي الوفاض ، لأن المسؤول عن توزيع المواد لا يعرفه ، ولا يتعاطف بالتالي معه ..
ومن قائل يقول : إن الأموال التي جمعت باسم سكان المخيمات ، لو وزعت بأمانة ، لما بقي في السوريين عارٍ ولا جائع ولا محروم .. ولكن ضاع قسم من هذه الأموال أثناء الجمع .. وضاع قسم آخر في الطريق قبل إيصالها إلى الموزعين .. وضاع قسم ثالث في مراكز التوزيع ، حتى صار كثير من المسؤولين عن توزيع الإعاشة في هذه المراكز من ذوي الثروات ، وراكبي السيارات ، وما كان أحدهم قبل هذا يحلم أن يركب دراجة صغيرة بعجلتين .
والواقع  قد يحصل شيء من هذا أو ذاك ، ولكن لا يعدو الأمر أن يكون مجرد حوادث فردية من بعض ضعاف النفوس ، أو أن أصحابها عبارة عن أشخاص غير أكفاء للمهام التي أسندت إليهم .. أو أنهم بالفعل أشخاص مدسوسون على الثورة لتشويه سمعتها والإساءة إليها ...
وأولى بنا يا سادة أن لا نشغل أنفسنا بمراقبة السلبيات ، التي تقع هنا أو هناك .. وأولى بنا أن نتحلى حيال هذه المظاهر بحسن الظن ببعضنا ، وأن يكون لدينا قناعة بأن هؤلاء غير معصومين ، فقد يقع الخطأ منهم ، فلنحمد الله الذي برأنا من قالة السوء حولنا ، وعصمنا من نقد الآخرين .  وأولى بنا في نظري أن لا نشغل أنفسنا بهذه الترهات ، عن الهدف السامي النبيل ، الذي نضحي في سبيله بالأنفس والأرواح ... فنحن طلاب حرية وكرامة ، وهذه القيم الإنسانية تستحق منا التضحية والإيثار ، والصبر والمصابرة ، إلى أن نكسر القيود ونحطم الأغلال ، وتعود لنا حريتنا السليبة ، وكرامتنا المنهوبة .
ب – كلام يسيء إلى الثوار :  
وهناك بعض المحللين للوقائع يسيئون إلى أنفسهم ، وإلى الثوار من حيث يدرون ولا يدرون ... وأذكر لذلك مثلا ، تفجير مبنى خلية الأزمة ، الذي ذهب فيه عتاولة نظام بشار ، ورجالات مخابراته ، وآخرون من رؤساء فروع في مخابرات عدد من الدول العربية ، المشاركين في اجتماع الخلية آنذاك ...
يرى بعض أدعياء الفهم في تحليل الأحداث ، أن ملالي إيران هم من وراء تفجير مبنى خلية الأزمة ، لأنهم في رأيهم هم المستفيدون الأكبر ، من قتل كبار ضباط بشار ، لإبقائه وحيدا وبحاجة إلى حماية إيرانية . وجعله حاكما صوريا ، يحكمون هم البلد من خلاله .
حتى قال قائل منهم : إن إيران هي التي قتلت هلال الأسد أخيرا .. ويزعمون أن إيران سوف تغتال كل شخصية مهمة من أقرباء بشار ، ليزداد رضوخاً لها ، ويصير دمية بيدها تحركه كما تشاء ...
مثل هذه الآراء والتفسيرات يوحي بتضخيم إيران من جهة ، وتحقير قدرات الثوار من جهة ثانية . وربما جرنا هذا التفسير إلى هزيمة نفسية أمام جبروت إيران المزعوم .
لهذا أحكم واثقا بخطأ ما قالوا وخطورته .. والحق أننا نحن الذين فجرنا مقر خلية الأزمة ، وهناك يوتيوبات مصورة ، وتسجيلات موثقة ، تثبت أننا نحن من فعل ذلك ، ونحتفظ بعدم نشرها لضرورات أمنية .. وهذا انتصار كبير للثورة وللثوار .. وكذلك نحن الذين قتلنا هلال الجحش لاحقاً ، وقتلنا معه عشرين خنزيرا مقرباً منه .. فلماذا إصرار هؤلاء على إنكار بطولات ثوارنا ، ومنحها لغيرهم .؟؟؟ لماذا كل هذا التضخيم من إمكانات أعدائنا .؟؟ ولمصلحة مَنْ كل هذه الدعاية لإيران ولأذناب إيران .؟؟؟
نحن يا سادة قتلنا أثناء هذا الصراع قادة كباراً من الحرس الثوري الإيراني ، وقادة مثلهم من حزب الشيطان اللبناني ، وسوف ندوس إيران كما داسها صدام من قبل .. وهناك حقيقة يجب أن نقولها للقاصي والداني : بأن كل بطل من أبطالنا في الجيش الحر صدام .. وكل مقاتل من عناصر كتائبنا الإسلامية صدام .. وكل صبي صغير يحمل بين جنبيه روح صدام .. فبمن تخوفوننا  .؟ بالمجوس عباد النار ..؟؟ نحن أبناء محمد صلى الله عليه وسلم ، وقد بشرنا نبينا الكريم بأن الفرس ستدول دولتهم ، وأنها لن تقوم لها قائمة إلى قيام الساعة فقال عليه الصلاة والسلام ( إذا ذهب كسرى فلا كسرى بعده ) .. وقد صدقت نبوءة الرسول ، فمنذ سقطت إمبراطورية فارس في القادسية لم تقم لها قائمة ، ولن تستطيع إيران أن تتحدى القدر ، وتقيم دولة الأكاسرة من جديد .. إيرانُ مكسورة ولن تنتصر بإذن الله .. والنصيرية زائلون وسوف يشردون في بقاع الأرض ، ولن تؤويهم بعد سقوط نظامهم القذر سوى الجبال والغابات .. وحوشٌ ضارية ترجع إلى مقارِّها وأشباهها من الحيوانات ، لأنها لم تحسن العيش مع البشر ..!!
ليكذبوا على أنفسهم ، وليوهموا أتباعهم بانتخابات مزيفة ، يذرون بها الرماد في العيون .. لم يبق لهذا النظام العفن سوى القليل .. ونرمي به في مزابل التاريخ إن شاء الله . وتذهب في إثره إيران إلى الجحيم .
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة


v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1062
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لمصلحة مَنْ الاستهانةُ بقدراتنا والمبالغةُ بقوة إيران .؟؟   الخميس أبريل 24, 2014 9:48 am

الأخ الكريم العزيز أبو ياسر بارك الله بك 
أنت تعلم أن هناك عملاء وخونة مأجورون وعملاء وخونة بالمجان وهولاء هم المشكلة فالمأجور يخشى أن يكتشف أما الأخر فببساطته وغبائه قد يكون الأخطر ولهذا يجب التنبيه والحذر وعلى مقاتلينا الأبطال ألا يسربوا أي حديث مهما كان بسيط كي لا يستغل وكفانا ما نرى على الأرض واللبيب من الإشارة يفهم والنصر قادم إن شاء الله وما إيران وروسيا والصين وأمريكا وغيرهم إلا كلاب تعوي ومن كان الله معه فلن يضره كيد الحاقدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لمصلحة مَنْ الاستهانةُ بقدراتنا والمبالغةُ بقوة إيران .؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-