منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92094] -||- مشاركات: [ 365388] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2414]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
لماذا حاول نظام الأسد اغتيال المخرج السوري "محمد بيازيد" أمس في إسطنبول؟
أمس في 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:53 pm
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 أكاسرة بعمائم سوداء .. يعلنون النفير العام لاجتثاث أبناء السنة .؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5369
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: أكاسرة بعمائم سوداء .. يعلنون النفير العام لاجتثاث أبناء السنة .؟   الثلاثاء يونيو 17, 2014 8:41 pm

أكاسرة بعمائم سوداء .. يعلنون النفير العام لاجتثاث أبناء السنة .؟
ابو ياسر السوري
17 / 6 / 2014
اتفقت آراء المحللين السياسيين ، والمفكرين الإسلاميين ، والناصحين المخلصين، وكتاب الصحف والمقالات، عبر شبكة التواصل الاجتماعي على أنه .. وبعد الهجمة الإيرانية الفارسية على المنطقة العربية ، والتي أخذت تسفر عن وجهها الكالح دون خجل ، خصوصا بعد التصريحات الغربية الأخيرة ، التي أعطت إيران الضوء الأخضر بمحاربة التطرف السني في المنطقة ، ولاحظوا هنا عبارة " التطرف السني " التي تعني الإرهاب السني عند الغرب ، ولكن بلفظ مهذب ، ليمكن تمرير المطلوب بدون ضجيج .. ولكن المقصود منها خطير .. وخطير جدا .. فهذه التصريحات الغربية ، تؤذن بأن المنطقة مقبلة على اقتتال طائفي مرير ، قد يأكل الأخضر واليابس ، ولن ينجو من سعيره أي قطر عربي .. وأنه لن ينفع معه تقبيل الشوارب واللحى بيننا وبين إيران ، ولن يفيد معه التشجيع على فكرة التقارب بين وبين أصحاب العمائم السوداء والبيضاء ، فقد جرب هذا الأسلوب منذ خمسين سنة وحتى الآن ، ولم ينفع .. لأن إيران لا تقنع إلا بالقضاء على النفوذ السني في المنطقة قضاء كاملا ، غير مراعية في ذلك أي اعتبار لدين أو جوار.. لهذا لم تتورع إيران عن مساعدة الأمريكان على احتلال العراق ، وتحطيم دولته .. والعبث باستقراره وكيانه ..
وقد كوفئت على هذه الوقفة اللاإنسانية ، بأن قدمت أمريكا لها العراق على طبق من فضة ، فنصبت المالكي حاكما فيه ، لا يأتمر إلا بأمر إيران ، ولا يصدر إلا عن إرادتها .. وصارت دار السلام بغداد حديقة خلفية لطهران ... ولو اقتصر الشأن على العراق وحده لهان الخطب ، ولكن إيران تريد ابتلاع المنطقة بالكامل ، تريد الهيمنة على دمشق وبيروت وعَمّان ، والرياض والكويت وأبي ظبي والمنامة والدوحة ومسقط ، والقاهرة والخرطوم وصنعاء .. وكافة الوطن العربي بلا استثناء .. ولننظر ما فعلته وتفعله إيران في لبنان ، وفي اليمن ، وفي البحرين ، وفي سوريا ... فقد فرضت سيطرتها على لبنان من خلال " حزب الله اللبناني " وهي لا تفتأ تحاول إثارة " حزب الله الحوثي في اليمن ، و" حزب الله الشيعي" في البحرين .. وما زالت تثير البلبلة في السعودية ، عن طريق تحريك " حزب الله الشيعي" فيها ..

المعمم الشيعي : مقتدى الصدر – ملبيا فتوى السيستاني لقتل أهل السنة في العراق
وهي عازمة عزما أكيدا على تنفيذ مخططها الفارسي ، وفرض سيطرتها على دول المنطقة بالكامل ، مستترة لبلوغ هذه الغاية بعباءة التشيع المغرض .. ولهذا وقفت بدون تردد مع بشار الأسد ضد الثورة السورية من أول لحظة ، وساندت هذا القاتل بكل ثقلها ، وشاركته في قتل السوريين ، .. فماذا كانت النتيجة ؟ لقد دُمِّرتْ سوريا ، وهذا ما تريده إيران فيما يبدو ، وهو مطلب أيضا لإسرائيل .. فإنهم يريدون أن تتحول سوريا إلى كيان هزيل ، يرضخ لإرادة إيران كما رضخت لإرادتها كل من العراق ولبنان ..
واليوم ثارت العراق ، وحملت السلاح لمقاومة المدِّ الفارسي الطائفي البغيض ، وطبعا وقفت إيران مع المالكي بكل قوتها أيضا .. وبدأت براميل الموت تتساقط فوق القرى والمدن السنية في العراق ، وبدأ مسلسل الموت العشوائي ، بذريعة القضاء على الإرهاب .. ممثلا هنا بداعش ، وممثلا  في سوريا بجبهة النصرة .. وهم يقصدون به القضاء على أبناء السنة ، وطمس هويتهم في البلدين معا ..
أعلنت شبكة  CNN الأمريكية أن الحرس الثوري الإيراني دخل العراق بواسطة الدبابات ... وهذا يعني أن أمريكا غير ممانعة من هذا التدخل .. وهذا يعني أيضا أن إيران سوف تفعل بالعراق كما فعلت بسوريا ، فالمخطط  بات واضحا لا لبس فيه ، ولن ينفع الدول العربية أن تتغافل عنه ، ولا أن تتجاهل لما يجري ، فإن إيران ساهرة يقظة مجاهرة بعدائها لهذه الدول ، متذرعة لأغراضها بذرائع واهية لا تقوم على رجلين ، ولا يقتنع بها عاقل ..  فتارة تزعم أنها تدافع عن أبناء الشيعة ، وتارة أنها تدافع عن المقامات الشيعية ، وتارة أنها تدافع عن خط المقاومة والممانعة ضد أمريكا وإسرائيل ..
لهذا ، أعلن الأحرار من أبناء السنة في سوريا والعراق أنهم لن يستسلموا ، ولن يرضخوا للنفوذ الفارسي والنصيري ، ولو أبيدوا عن آخرهم .. وإن الله تعالى لن يتخلى عنهم ، وسوف ينصرهم ، ولكن إذا بقيت الأنظمة السنية صامتة ومحايدة ومتغافلة ومتجاهلة ، مكتفية بالتصريحات الخجولة من وراء وراء .. إذا بقي العرب على هذه السيرة ، فسوف تكون تكلفة النصر باهظة على أبناء السنة في سوريا والعراق .. ولن ينجو الصامتون من أذى إيران فيما بعد مهما أظهروا الصداقة لإيران .. فالثعابين لا تُصاحَبُ ..


المعمم الشيعي : عمار الحكيم – ملبياً فتوى السيستاني لقتل أهل السنة في العراق
ولكن لو اتحدت الحكومات على تبني موقف واحد تجاه الثورتين في سوريا وفي العراق ، فذلك وحده يكفي لدفع الخطر الإيراني ، وإبعاده عن المنطقة لعشرات السنين ، بل وإلى أن تقوم الساعة إن شاء الله ..
ويرى المفكرون ، أنه لا يفل الحديد إلا الحديد . ولا يقاوم المشروع الإيراني الفارسي المتستر بالتشيع إلا بمشروع سني إسلامي ، يوقف المعتدين عند حدهم ، ويمنعهم من التمادي في العدوان .. ويكفي في ذلك اتخاذ خطوتين لا ثالث لهما :
الأولى : أن تقوم دول الخليج العربي بدعم الثورتين السورية والعراقية دعما حقيقيا ، مماثلا للدعم الإيراني للشيعة في البلدين . بأن تقدم للثورتين ما يلزم من مال وسلاح وعتاد .. ولتحسبْ هذه التكاليف ديونا بعيدة الأجل على خزينة سوريا والعراق ، تستوفى بعد التحرير والتعافي من الخراب الذي نزل بالبلدين ..
الثانية : أن يكون هناك تنسيق بين دول الخليج  وتركيا ومصر ، لأن التهديد يتعدى إليهم جميعا .
يا قـومُ لا تأمـنوا إن كـنتمُ غُـيُراً  ::  عـلى نسـائكم كـسرى ومـا جـمعا
هـو الجـلاء الذي يجـتـثُّ أصلكمُ  ::  فـمن رأى مثل ذا رأياً ومن سمعا
قوموا قياماً على أمشاط أرجلكمْ  ::  ثم افزعوا قد ينال الأمن من فزعا
***
 
 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أكاسرة بعمائم سوداء .. يعلنون النفير العام لاجتثاث أبناء السنة .؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-