منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92142] -||- مشاركات: [ 365351] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [http://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2810]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
حماس شرف الأمة الإسلامية فيديو
رشقات صاروخية للمقاومة الفلسطينية 12-11-2018م mp4
كتائب القسام تستهدف حافلة جنود صهاينة
حمحمة الجياد mp3 أبوهاجر الحضرمي
فاصل العصف المأكول مرئي
شو صاير فينا ياناس قاسم النجار وشادي البوريني فيديو وصوت
رثاء جمال خاشقجي إبراهيم عبد الهادي فيديو
أناشيد قديمة جميلة mp3 جودة عالية
رثاء الشهيد جمال خاشقجي وضاح خنفر فيديو
حراب الشهادة mp3
أمس في 12:25 am
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:11 pm
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 10:05 am
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 12:30 am
السبت نوفمبر 03, 2018 10:11 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 10:00 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 8:06 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 6:04 pm
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 6:47 pm
الإثنين أكتوبر 29, 2018 11:15 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 معاهم . معاهم .. عليهم . عليهم .. !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: معاهم . معاهم .. عليهم . عليهم .. !!   الأربعاء أكتوبر 01, 2014 3:43 am

معاهم . معاهم .. عليهم . عليهم ..!!
بقلم : ابو ياسر السوري
لماذا يستنكر الإخوان المسلمون أن يقوم تحالف دولي بضرب داعش؟ فيضعهم هذا الاستنكار في موقع التهمة بتبعيتهم لإيران .؟ لأن داعش صنيعة إيرانية ، وقيام تحالف لضربها مضر بمصالح إيران ..
فإيران تعتمد على داعش اعتمادا قويا في إحباط الثورة السورية ضد حليفها بشار ، وضرب داعش قد يمهد لإسقاط بشار ، وسقوطُهُ هزيمة لإيران .. وإسقاطٌ للورقة السورية من يدها ، وهي تحافظ عليها بكل ما أوتيت من قوة ، لتساوم بها على استمرار برنامجها النووي .. لقد رفض التحالف الدولي أن تشارك إيران بضرب داعش .. وتردد الإخوان في الموافقة على ضرب داعش أيضا ، ولم يذكروا لنا سببا وجيها لرفضهم .؟ ونستبعد أن يكون تنظيمهم في سوريا ، قد فعل ذلك تبعا لإيران ، لأنهم الجناح الأعقل بالمقارنة للإخوان في مصر والأردن .. من أصحاب الميول الإيرانية ..
ولكن قد يقال : إن رفض الإخوان السوريين لفكرة تحالف دولي لضرب داعش ، لم يكن تبعا لإيران ، وإنما كان تبعا لتركيا ، التي رفضت المشاركة في هذا التحالف .. ولكن الرفض التركي لم يكن سوى مناورة سياسية ، لإنقاذ أسراهم من قبضة داعش ، الذين كانت احتجزتهم يوم قامت باقتحام الموصل ، فلما أفرج عن الأسرى الأتراك ، صار من مصلحة الأتراك أن يتعاونوا مع التحالف الدولي ، ويدفعوا عن تركيا خطرا يتهددها ، فهم يعلمون أن داعش صنيعة إيرانية سورية ، وأنها تشكل خطرا على بلادهم ..
وبعيدا عن موقف إيران وتركيا من داعش .. ألا يعلم تنظيم الإخوان السوري أن داعش تقوم بقتل أبناء السنة السوريين ، وهي بذلك تقدم خدمات جلى لبشار الأسد.. فلماذا يحزنون على داعش حين يهيئ الله من يقتلها ، ويريحنا من شرها .؟؟ ولماذا لا يستقلون هم بقرارهم ؟ بل لماذا يترددون في الموافقة على هلاك الدواعش وقد عانينا منهم الأمرَّين .؟؟ ثم لماذا لا يركبون الموجة القوية ، التي تضطلع بالقضاء على داعش ، ويستغلونها للقضاء على الأسد كمرحلة تالية .؟؟
على فكرة لقد غيَّر الإخوان رأيهم ووافقوا أخيرا على ضرب داعش .. يعني الجماعة كما قال المثل :" معاهم . معاهم .. عليهم . عليهم .."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معاهم . معاهم .. عليهم . عليهم .. !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-