منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91226] -||- مشاركات: [ 353149] -||- الأعضاء: [8413] -||- نورت المنتدى يا : [hibz777] -||-عمر المنتدى : [2096]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اخر الاخبار والمستجدات جمعة " حـلب تتحرق " 2-12-2016
" إحصـــائيـات الثــــورة "
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الخميس 1-12-2016
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
بيان تحرير مزرعة مرعي من سيطرة_داعش في منطقة #حوض_اليرموك بريف درعا الغربي
لوقف حملات “الاجتياح”..فصائل حلب “تنصهر” في “جيش حلب” و تلغي أي تواجد خارجه
مطار حماة العسكري تحت مرمى "غراد" الثوار ..... إعطاب طائرة ومقتل ضابط برتبة
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الاربعاء 30-11-2016
Local Coordination Committees in Syria
أمس في 12:45 pm
أمس في 12:43 pm
أمس في 12:37 pm
أمس في 12:00 pm
أمس في 11:47 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:07 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:03 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:59 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:54 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:46 am
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
شاطر | .
 

  أخطر وأوضح تصريح شيعي على الهواء حتى الآن .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري


v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5074
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: أخطر وأوضح تصريح شيعي على الهواء حتى الآن .!   الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:49 pm

خبر وتعليق :
الخبر : أخطر وأوضح تصريح شيعي على الهواء حتى الآن .!
استضافت قناة المستقلة ، الدكتور محمد الدغيم ، فقال الدغيم :" إن الشيعة ليسوا إخواننا وليسوا بمؤمنين " .. فاتصل بالقناة المرجع الشيعي المدعو"بالكناني" فرد على الدكتور محمد الدغيم ، ردا عنيفا ، لا يخص الدغيم وحده ، وإنما يخص الأمة كلها .. فمن شاء أن يسمع ما قاله هذا الشيعي فليسمع على اليوتيوب المرفق . ومن أراد أن يقرأ كلامه قراءة ، فقد قمت بتفريغ الشريط ليقرأه من شاء ، ويمعن النظر في كلامه ، فهو كلام خطير .. خطير ..
:::
رابط الفيديو :
www.alqadisiyya3.com/index.php?option=com_content...id...
بمناسبة 4/9 اليوم الذي ابتدأت به إيران الحرب على العراق سنة 1980 .... جاءت تصريحات العالم الشيعي المعروف باسم "الكناني" في تعقيب على حوار بقناة "المستقلة"، ردًا على أحد المحاورين ، من أهل السنة .
:::
وإليكم ما قاله العالم الشيعي " الكناني " ردا على أحد أبناء السنة :
يا سيدي نحن أصحاب عقيدة واضحة وضوح الشمس ، وبكل بصراحة كل من استضفتموهم يقولون سياسة وليس عقيدة . العقيدة الجعفرية تقول وبكل وضوح : " كل من لا يؤمن بولاية علي عليه السلام وأولاده فهو لا يملك شيء لا في الدنيا ولا الآخرة . وهذا رأي المتأخرين والمتقدمين .
والسيد الخميني رضي الله عنه قال : نحن نسعى إلى وحدة سياسية . وليس دينية , وأنه لا يستطيع على جلالة قدره أن يخالف ما قاله أهل البيت .
السيد الدغيم يقول صراحة وأنا ممتن للسيد الدغيم على صراحته ومكاشفته . ونحن بكل صراحة ، نحن شيعة أهل البيت ، لدينا طموح عظيم ليس له حدود . نحن نسعى إلى التمدد على كل الآفاق . بعد ما زال صدام أصبح لدينا العراق وهناك مواقع جديدة نسعى إليها . نحن أمة لا تعرف الكلل والملل ، ثق بالله الكريم يا دكتور محمد الهاشمي ، أنا أقول لك بصراحة : الخليج هو الثاني ، واليمن الحوثيين والزيديين اخواننا سيكونون الطوق الذي يسعى إلى امتدادنا على كل المنطقة ، نحن لا نسعى إلى الأندونيسيين أو إلى الجزائريين أو إلى أفريقيا ، لأن هؤلاء يتبعون آفاق هذه المنطقة العراق .. الرسول صلى الله عليه وسلم قال بالحرف الواحد : رأس الأمة الشام ، والعراق وإيران والجزيرة واليمن . نحن نسعى إلى السيطرة على هذه المناطق . لا يهمنا أندونيسيا ولا تهمنا أفريقيا لدينا طموح نسعى إليه ليل نهار للسيطرة على كل الإسلام، رأس الإسلام في الشام وغير الشام .
أما ما يقوله السيد الدغيم : هؤلاء ليسوا بإخواننا ، وليسوا بمؤمنين . نحن لسنا بإخوان الدغيم . ويشهد الله ورسوله ، لا نتعرف على الدغيم لا في الدنيا ولا الآخرة . نحن أمة عظيمة ، أمة جاهدنا من 1400 سنة ، كنا ألفين شخص يا رجل . الآن أصبحنا 300 مليون . ماذا يقول الدغيم .؟ الدغيم يعيش بوادي . والله نحن نسعى إلى السيطرة على الحجاز وعلى نجد وعلى الكويت وعلى البحرين .. والحوثيين موجودين إخواننا الزيدية ، زيد بن علي بن الحسين بن علي ، وليس زيد بن عمر بن الخطاب . فليفهم الدغيم نحن أمة لا تقطعنا حدود . نحن لدينا عقيدة واضحة هي رئاسة الأمة الإسلامية بأكملها . رئاسة الأمة بقيادة المرجعية في النجف وقم .. الذي يعجبه يعجبه .. والذي لا يعجبه عليه أن يبلط البحر . هذا هو الوضوح في عقيدتنا .  لا نزاود في عقيدتنا ، لا نغازل في عقيدتنا .
أما من يقول سياسة ، الدغيم أنا أحترمه ، والله يقول ما يشفي صدورنا . ونحن نقول هذه هي عقيدتنا ، نسعى إلى كل ما نستطيع أن نسيطر عليه ، بغداد اليوم ، وغدا نجد ، وعلى الدغيم أن يقول ما يقول ، ويسعى ما يسعى . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
التعليق :
ما رأي مشايخنا بهذا الكلام .؟ ونحن هنا حين نسأل المشايخ ، فإنما نفترض أننا نخاطب حملة الدين ، وحراس العقيدة ، لا أولئك الذين يكورون عمائم كالأبراج على رؤوس فارغة من العلم والحلم ، أو يتجلببون بحلل كالأخراج على بطون واسعة ..
ما رأي أئمة الإسلام فيما يصرح به هذا الشيعي ؟ إنه قال بصريح العبارة : إن الشيعة تعمل ليل نهار على نشر التشيع ، ولن يهدأ لهم بال حتى تسيطر إيران على جميع ممالك الجزيرة العربية وأماراتها وسلطنتها ، وعلى اليمن الشمالي والجنوبي ، وعلى بلاد الرافدين وبلاد الشام بما فيها لبنان والأردن ..
ونحن نعلم أنه إذا تحقق لهم ما أرادوا ، فسوف يشتم أصحاب رسول الله وزوجاته من على منبره صلى الله عليه وسلم وفي جوار الكعبة , وسوف ينبش قبر أبي بكر وعمر . وسوف تجري دماء أبناء السنة بلا شفقة ولا رحمة ..
لن تسلم رقابنا من الذبح ثأراً للحسين ، ولا أعراضنا من الهتك ، ولا أموالنا من السلب .. ماذا تنتظرون يا رجال الأمة . لماذا تتشاغلون بأعمال الإغاثة والدعوة عن الجهاد في سبيل الله .. كل قرش يجمع ولا يصرف في باب من أبواب الجهاد في سبيل الله ، فأنتم مسؤولون عنه غدا أمام الله تعالى .. أنكم تتشاغلون بجمع الأموال للدعوة الإسلامية – فيما تزعمون – وتصرفون بذلك وجوه الناس عن الجهاد في سبيل الله ، وهو ذروة سنام الإسلام .. وإنفاق المال في هذا الوجه خير ألف مرة من إنفاقه على استئجار طلبة العلم لقص الحكايات ، وفتاوى الحيض والنفاس .. فاتقوا الله في أنفسكم وفي الأمة من ورائكم ، ووالله إنني لأخشى أن تكونوا موزورين غير مأجورين على ما تقومون به . فطلقة واحدة تقدمونها لمجاهد يدافع عن شرف الأمة ، خير من مائة محاضرة يلقيها مرتزق مأجور ..   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أخطر وأوضح تصريح شيعي على الهواء حتى الآن .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-