منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92017] -||- مشاركات: [ 365251] -||- الأعضاء: [8447] -||- نورت المنتدى يا : [عبدالمتعال القناص المطيرى] -||-عمر المنتدى : [2357]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
جهاد مهاجر وغرغرة الهوية
قصة ماريا الحرة
يسعد قلبي شوف الحرم mp3
الشيعة واليهود تتطابق العقيدة والأهداف -1
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
ناشطون يوجهون نداء للمنظمات الدولية لتأمين خروج أهالي عقيربات وريف السلمية
نشرة حصاد يوم الخميس لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 17-08-2017
تفريغ فيديو بعنوان - إستراتيجية إسرائيل العظمى – في الثمانينيات
هل انتصر الأسد حقا ..؟؟ وهل هزمت الثورة ..؟؟
اليوم في 3:49 pm
اليوم في 3:42 pm
أمس في 2:16 am
أمس في 1:12 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:19 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:14 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:08 am
الجمعة أغسطس 18, 2017 3:01 am
الخميس أغسطس 17, 2017 5:11 am
الأربعاء أغسطس 16, 2017 8:09 pm
الدمشقي الميداني
الدمشقي الميداني
البيرق الاخضر
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
شاطر | .
 

 شكراً دولة العمارات العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: شكراً دولة العمارات العربية   الخميس نوفمبر 20, 2014 8:25 pm

شكراً دولة العمارات العربية
بقلم حسام الثورة
لماذا الاستغراب فقد يشكر لئيم على لؤمه وقد يشكر ظالم على ظلمة ألم يقل مثلنا العربي رب ضارة نافعه فكيف تكون ضارة ونافعة في نفس الوقت؟.
دولة العمارات العربية لمن لا يعرفها دولة مترامية الآطراف تمتد من الشرق حتى دول شرق آسيا حيث سفن المومسات اللائي يزرن العمارات لقضاء الليالي الحمراء والسوداء وتمتد حدودها الغربية إلى كبريهات لوس أنجلس ونيويورك أما قلبها النابض فيدق في تل أبيب حيث يتحرك الموساد الصهيوني ( ليسامحني بعض المخلصين والطيبين من سكان العمارات العربية )ومن خلف هذه الدولة يقبع بعض دول الخليج مرتدين العمامة والجلباب ومتمسحين بالكعبة المشرفة .
أنا لا أهزأ بل أنا في غاية الجدية ففي هذه الدولة المترامية الأطراف يقبع ربما قيادة الماسونية العالمية وفيها يغتال الثوار وإليها يلجأ الخونة العرب ومنها يضخ المال لمحاربة المسلمين في مالي وسوريا ومصر , لا أحد يأخذ قولي على محمل الهزل فقد قيل إن أصغر يهودي في فينا يستطيع أن يحرك العالم فلماذا لا تستطيع أصغر عمارة من هذه العمارات أن تقود الحرب على المسلمين في كافة أرجاء المعمورة  ؟
من منا لم يقرأ عن الرمح الذي يحمله الفارس والذي ربما يبلغ طوله المترين أو أكثر ولكن رأس هذا الرمح ربما لا يزيد عن السنتمترات وكذلك الحربة التي قد تصل إلى المتر ورأسها لا يزيد عن سنتمترات ولكن لا يوجد من يتحدث عن طول الرمح أو الحربة وإنما يتحدثون عن رأس الحربة أو الرمح وهنا ينطبق المثل فالتحالفات الصليبية القذرة التي تعلن الحرب على الاسلام رايتها ضخمة ويلدانها كبيرة وتاريخها القذر مكشوف ولكن يبدو أنها العصا الذي يحمل رأس الحربة ورأس الحربة وللأسف هو هذه الدولة المترامية الأطراف والتي لا يصل عدد سكانها الأصلين لعدد سكان حي في بعض المدن العالمية وها أذكر قول للخبيث حسني مبارك عندما حصلت أزمة بين مصر والامارات قال نفترض أن هناك مشكلة في أحد فنادق القاهرة .
قد يسأل أحدهم أبعد كل هذا تشكر دولة العمارات .!! أقول نعم والسبب أنه لسنوات مضت وبعض دول الخليج تقود حربا غير معلنة على الاسلام آخرها ولن تكون الأخيرة تمويل الحرب على مالي وإسقاط العراق والحرب المعلنة على ليبيا ومحاولة إفشال الثورة السورية  والتحالف الدولي الخبيث ودعم المجرم السيسي وكله تحت اسم محاربة التنظيمات الاسلامية المتطرفة وحركة الاخوان المسلمين ولكن يبدوا أن دولة العمارات ملت من هذا السنياريو ولم تكتف بتعليقات ضاحي خريان فكشفت عن وجهها القبيح واعلنتها صراحة لا مواربة فيها أن كل ما يمت للاسلام فهو إرهابي ويجب محاربته , هذا الاعلان الذي خرج أخيرا والذي لا نشك أن من كتبه يهودي صهيوني صليبي ولا يهم أين كتب وكان من المحال أن يصدر مثل هذا الاعلان من إحدى العواصم الصليبية الصهيونية لإن ذلك سيؤثر على إقتصادهم وسيحرك بعض السطحيين من أبناء أمتنا أما أن يخرج من عاصمة العهر العالمي فينطبق على ذلك المثل ناب كلب بجلد خنزير.
أنا أشكر دولة العمارات لإنها أزاحت البرقع القذر عن وجهها وعن وجه جميع الدول العربية والاسلامية التي تقف معها ولتي لم نسمع لها تعليق على تصنيف دولة العمارات للجمعيات والحركات الاسلامية في العالم والتي لم تضم أية منظمات صليبية أو مجوسية بين ثنايها .
دولة العمارات مشكورة أزاحت اللثام عن الوجوه القبيحة التي تحارب الاسلام من تحت اللثام وهي تدعي كذبا وزورا انتسابها للاسلام
أشكر دولة العمارات العربية لإنها بعثت برسالة واضحة لجميع أبناء الأمة تعلمهم فيها من هم أعداء الاسلام , رسالة واضحة تقول لهم يا أبناء الأمة أنتم من ستعيدون مجد أمتكم , هذه الدول التي تنتسب كذبا وزورا للاسلام أرسلت رسالة تقول لهم فيها  لكل مسلم افتخر عندما تصنف إرهابيا لإن ذلك يعني أنك مسلم . افتخر عندما يهاجمك زعيم عربي أو حاكم صليبي لإن ذلك يعني أنك مسلم وتخيفهم .

إنني لا أدعوا أبدا للتطرف فديننا دين الاعتدال والعدل ولكن لا بد من توضيح الحقائق , لو سألت دولة العمارات لماذا وضعتم داعسش في هذه القائمة وصدقوا الجواب لقالوا لنضحك على بسطاء المسلمين إذا كان لا يزال هناك بسطاء كما يضحك المجوس على من يصدقهم عندما يقولون صلى الله على محمد وآل محمد أو عندما ينادون الموت لأمريكا الموت لأسرائيل .
وأوجه رسالة لعلماء الأمة اللذين لا يعرفون من الاسلام إلا حديث سيد الشهداء حمزة  ولكنهم أبدأ ليسوا على استعداد لإكمال الحديث فيقوموا إلى حكامهم الظلمة ليقفوا في وجوههم , أقول لهم إن الله لن يستيحي من عذابكم فقد ملتم إلى الدنيا وتركتم أمر الأمة لمراهقيها الذين حركتهم الكرامة وحب الحرية فاندفعوا يبذلون أنفسهم رخيصة في سبيلها وليتكم حلمتم بهذا في أحلامكم فربما تحرك فيكم ميت .
اللهم أرنا وأبناء امتنا الحق وقونا على اتباعه وإعنا على محاربة أعدائك أعداء الدين يا رب العالمين وأنصر شعوبنا المظلومة المقهورة بنصر من عندك  آمين
20-11-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
مؤيد الأحرار

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف: قسم خاص للتعريف بالطوائف الشيعية ( الرافضة )


عدد المساهمات : 2330
السٌّمعَة : 72
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: شكراً دولة العمارات العربية   الجمعة نوفمبر 21, 2014 5:15 am

آمين يارب العالمين
.............................
وفي تحذيرك نقول :
لقد أسمعت لو ناديت حيًّا ....... ولكن لا حياة لمن تنادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1100
السٌّمعَة : 16
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: شكراً دولة العمارات العربية   الجمعة نوفمبر 21, 2014 10:07 pm

شكرا اخي  مؤيد الأحرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شكراً دولة العمارات العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-