منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92091] -||- مشاركات: [ 365298] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [هبة شحاتة عيسى] -||-عمر المنتدى : [2543]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دورة تطوير مستوى اداء العاملين في الأمن الصناعي || دورات الأمن العام
دورة ثقافة الإعلام الأمني المؤثر في (تحول الخطط إلى نتائج وإنجازات)
دورة دور الشرطة المجتمعية في الوقاية من الجريمة || دورات الأمن العام
دورة إدارة جودة المشاريع || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة للشركات والمنظمات || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة فى المكتبات ومراكز المعلومات
النظم المتقدمة للمحاسبة عن الجوانب المالية لشؤون الموظفين والموارد البشرية
دورة المهارات المالية لأمناء الصندوق || دورات المحاسبة المالية
دورة المعايير المحاسبية الدولية || دورات المحاسبة المالية
قائمة باسماء الأشخاص الذين توفاهم الله في رحلة الموت إلى لبنان
الخميس فبراير 15, 2018 4:19 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:15 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:12 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:50 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:47 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:43 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:20 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:16 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:11 pm
السبت يناير 20, 2018 10:44 pm
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
Admin

شاطر | .
 

 خبر .. وتعليق - النظام السوري يكرم قتلاه.. بصورة للأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: خبر .. وتعليق - النظام السوري يكرم قتلاه.. بصورة للأسد    الأربعاء ديسمبر 24, 2014 1:40 am

خبر .. وتعليق :
النظام السوري يكرم قتلاه.. بصورة للأسد


رابط المدونة :  http://aafak-thawrya.blogspot.com/
 
الفطيس الممثل بباب الحارة - محمد رافع 

الممثل أحمد رافع يستلم صورة لبشار بدل ابنه القتيل محمد
================
الخبر :
أذهل النظام السوري أهالي قتلاه من عناصر الجيش والأمن إثر إعطائهم صورة لبشار الأسد أثناء حفل تكريم أولادهم المتوفين.
وقد قام فرع دمشق بحزب البعث، المسيّر بأوامر مخابرات بشار الأسد، يوم الأحد الماضي، بتكريم ذوي القتلى الذي سقطوا في معارك الجيش وقوات الأمن والشبيحة مع الثوار، بهدية "قيمة"، على حد وصف عضو قيادته هيلانة عطا لله التي قامت بتسليم الهدية لذوي القتلى، وذلك حسب تقرير لـ"سراج برس".
وكانت تلك الهدية عبارة عن صورة لبشار الأسد، تم تسليم واحدة منها لكل عائلة قتيل، وسط ذهول أغلبهم من الوصول لهذا القدر من الاحتقار والاستخفاف بمشاعرهم.
ولكن بعضهم كان مضطراً للابتسامة للكاميرا أثناء تسلمه الجائزة كونه يملك تاريخاً حافلاً من التشبيح مع الأسد، كالممثل أحمد رافع، والد القتيل الممثل محمد رافع الذي كان ينظم مسيرات التأييد لبشار الأسد، ويساعد قوات أمنه على اعتقال الثوار.
يذكر أن العام الماضي، قام وزير الزراعة ومحافظ السويداء بتكريم ذوي القتلى بإعطائهم رأس ماعز تعويضاً لهم عن كل قتيل . وفي هذا السياق، تتساءل "سراج برس": "هل نفدت رؤوس الماعز في سوريا حتى تستبدل بصور عليها رأس بشار الأسد؟!!".
التعليق :
ردا على تساؤل "سراج برس" نقول : الجواب يدور حول أحد احتمالين :
الأول : إنه لم تنفق رؤوس الماعز .. وإنما نفقت كرامة رئيس الشبيحة نفسه .. فصارت تعويضاته تتناسب طردا مع كرامته في موقعه .. والمثل العربي يقول : " إن الهدايا على مقدار مهديها " ...
الثاني : أن الشبيحة أنفسهم سقطت مكانتهم ، وسقط قدرهم من الحساب ، حتى صار رأس أحدهم أرخص عند الأسد من رأس الماعز . وصار يكفي إعطاء أهله صورة على ورقة تصلح للاستخدام في التواليت عند فقد الماء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خبر .. وتعليق - النظام السوري يكرم قتلاه.. بصورة للأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-