منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92097] -||- مشاركات: [ 365410] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2420]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
هل التاريخ يعيد نفسه .. أم ماذا .؟
معاد-لُعٍنً أبو رغال وبقيت الكعبة شامخة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
أمس في 10:30 pm
السبت أكتوبر 21, 2017 11:51 pm
السبت أكتوبر 21, 2017 10:22 am
الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:25 pm
الخميس أكتوبر 19, 2017 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة

شاطر | .
 

 مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5373
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام    الأربعاء يناير 14, 2015 7:44 pm

مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام
أبو ياسر السوري – 14 / 1 / 2015

لا يحسن بنا أن نبني على الظن ، ونحن نحكم على قادة دول ووزراء وشخصيات كبرى في العالم حضروا في تلك المظاهرة
.. ولا يتصور منهم أن يقولوا شيئا ويفعلوا نقيضه .. لئلا يوصفوا بالكذب ، ويكونوا سبة عار على مدار التاريخ . لهذا يجب تحري الدقة والصدق ، واستنطاق الوقائع ، في الحديث عن هؤلاء المتظاهرين ، لئلا نوصف بالظلم في إطلاق الأحكام على عواهنها ، دون تثبت ولا تحقق .
ودعونا نتساءل الآن : لماذا يتظاهر هؤلاء المجتمعون في باريس ، وما هو الشعار الذي جمعهم .؟
إنهم يقولون : نحن اجتمعنا نتظاهر ضد الإرهاب ...
حسنا ، ولكن ما هو هذا الإرهاب الذي تتظاهرون ضده .؟
فإن كانوا يتظاهرون احتجاجا على الإرهاب ، الذي هو إفساد في الأرض ، ونشر لسياسة العنف بين المجتمعات والشعوب في العالم .. فحُبّاً وكرامة ، وما من عاقل في العالم إلا ويعادي هذا النوع من الإرهاب ، ويعلن الحرب عليه ، لأنه إفساد في الأرض . و ( إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ* ) يونس/81
وإن كانوا يرون أن الإرهاب هو ( الإسلام ) ويحشدون الجموع  لمعاداته ، فتلك هي الطامة ، وسوف يخالفهم في هذا التفسير 1.6 مليار مسلم من سكان الأرض . وهو رقم صعب ، لا يستهان به .. وأي تفكير بالقضاء على هذا الكم من المسلمين هو أكثر من جنون .. ولكنها - وبكل أسف - هي  فكرة متجذرة في عقول أعداء المسلمين ، وقد ثبت فشلها في كل المحاولات ، قديما وحديثا ..
فقد راودت الصليبيين فكرة القضاء على المسلمين ذات يوم ، فتوجهوا لغزو ديار الإسلام بعدة حملات ، كان يقودها رجال الدين المسيحي ، رافعين راية الصليب .. ولكنها لم تحقق مرادهم ، وارتدت حملاتهم خائبة ، بعدما تكبد أصحابها خسائر في الأنفس والأموال .. ونفس هذه الفكرة راودت فيما بعد جنكيز خان وهولاكو وتيمور لنك . فغزوا أرض الإسلام ، واحتلوا قسما كبيرا منها . ثم أكرهوا على الرجوع من حيث أتوا ، يجرون ذيول هزائم متوالية ، وفشلوا كذلك وخابوا ..
أما في العصر الحديث فقد حاول المستعمرون الأوربيون تنفيذ هذه الفكرة المجنونة أيضا ، فقاموا باحتلال المنطقة الإسلامية عربها وعجمها ، فاحتلوها ردحا من الزمن ، ثم أخرجوا منها راغمين ، بعدما دفعوا أثمانا باهظة لمكثهم فيها ، ولم يتحقق لهم ما أرادوا من حملاتهم الاستعمارية .. فها هو ذا الإسلام ما زال قائما ، وها هم  المسلمون ما زالوا موجودين ، وهم في تنام مستمر ، حتى إنهم ليزيدون اليوم عن ربع سكان العالم
ولهذا ، نهيب بقادة  العالم اليوم ، أن لا يسيرهم اليهود نحو العنف ضد المسلمين في العالم .. فتلك فكرة ثبت فشلها ، وضررها . وثبت معها أن العنف لا يولد إلا عنفا مضادا . وأنه لا يكون منه سوى الوبال العام على البشرية كلها ، وبالٌ الغالبُ فيه مغلوب .. ومن كان في شك من ضرر ما نقول ، فليرجع بالذاكرة إلى حصاد الحربين العالميتين ، الأولى والثانية ، ليعلم أن البشرية خسرت بسبب تبني العنف أكثر من 75 مليون في غضون بضع سنوات فقط . ونتج عنهما أعداد مخيفة من المعوقين والمفقودين ..
نحن - يا سادة - ضد الإفساد في الأرض .. ضد العنف .. ضد العنصرية الدينية .. فالأرض تتسع لكل الشعوب ، وكل الأعراق ، وكل الأديان ، وكل المذاهب .. وليس بإمكان أي مكون بشري فيها أن يقضي على ما سواه من مكونات بشرية ودينية ، ويبقى هو وحده ، ليرث الأرض وما عليها ..
اليهود  و" الشيعة المجوس " هم وحدهم ، الذين يؤمنون بفكرة القضاء على أهل الأرض ، والتفرد بسكناها دون الآخرين .. ولما كان هذا التصور منهم مخالفا للسنن الكونية ، كان اليهود و" الشيعة المجوس " أهون شعوب العالم ، وأكثرها فسادا ، وأبغضها لأهل الأرض على الإطلاق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام    الأربعاء يناير 14, 2015 8:54 pm

فضيحة تفجرها صحيفة المانية الرؤساء والزعماء لم يكونوا في التظاهرة في باريس

كشفت
صحيفة DWN (أخبار المانيا الإقتصادية) عن خدعة كبيرة وراء مسيرة باريس الأخيرة و التي حضرها زعماء غربيون و عرب على حدّ السواء، حيث قالت أنّ الرؤساء و الزعماء لم يكونوا في التظاهرة في باريس بل تم تصويرهم في شارع آخر و تمّت اضافتهم عبر خدعة سنمائية مضيفة أنّ هذا يعكس الهوة الكبيرة الموجودة بين السياسيين وبين الشعوب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5373
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام    الخميس يناير 15, 2015 12:51 am

أخي الشمقمق الدمشقي :
أشكرك على مرورك الكريم ، وإضافتك القيمة ، وليس غريبا أن يكذب هؤلاء ، فكما قال المثل ( كله يكذب على كله ) أعني : كلهم كذابون .. سفلة .. مجرمون .. لم يحترموا مناصبهم ، التي وضعهم سوء حظ الشعوب فيها .. بدءا من الأسود في البيت الأبيض ، إلى المسردب في مخدع من بيوت المتعة في إيران ، إلى المقيم بمجرور تحت القصر الجمهوري في المهاجرين .. ولكن هذه الدمى سوف يلعنها التاريخ لعنا لا يمحى من ذاكرة الشعوب وسوف يمتد إلى مئات السنين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مظاهرة باريس .. هل هي حرب على الإرهاب أم على الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-