منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92141] -||- مشاركات: [ 365350] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [http://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2807]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
رشقات صاروخية للمقاومة الفلسطينية 12-11-2018م mp4
كتائب القسام تستهدف حافلة جنود صهاينة
حمحمة الجياد mp3 أبوهاجر الحضرمي
فاصل العصف المأكول مرئي
شو صاير فينا ياناس قاسم النجار وشادي البوريني فيديو وصوت
رثاء جمال خاشقجي إبراهيم عبد الهادي فيديو
أناشيد قديمة جميلة mp3 جودة عالية
رثاء الشهيد جمال خاشقجي وضاح خنفر فيديو
حراب الشهادة mp3
هبت النار mp3 فرقة العاشقين
أمس في 8:11 pm
أمس في 10:05 am
أمس في 12:30 am
السبت نوفمبر 03, 2018 10:11 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 10:00 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 8:06 pm
الجمعة نوفمبر 02, 2018 6:04 pm
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 6:47 pm
الإثنين أكتوبر 29, 2018 11:15 pm
الإثنين أكتوبر 29, 2018 10:34 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية   الخميس مارس 26, 2015 10:09 am

اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية
بقلم حسام الثورة
إنه صباح جميل إن شاء الله , إنه صباح أمل ككل صباح يطل على أمتنا نشعر فيه بالأمل , الأمل بنصر الله , الأمل أن تتحرك الأمة من سباتها . منذ أيام أعدت نشر مقالي " تنبهوا واستفيقوا أيها العرب " فجاءني تعليق عن أي عرب تتحدث ومن تستصرخ فقد مات الجميع قلت لا إن الأمل موجود وإن الأمة لن تموت , إنه إمتحان للأمة فإذا أراد ربك زالت العقبات وتهيأت الأسباب .
كنت أكتب عن العراق ,عن اليمن , عن مصر , عن الجزائر فيأتي أخ فيقول وأين الثورة السورية فأقول له الثورة السورية كل هؤلاء , الثورة السورية هي الأمة وما لم تتحرك الأمة فلن تنتهي أو لنقل لن تنجح الثورة السوورية .
صرخ الآلاف من المخلصين من أبناء أمتنا ولكنها كانت صرخة في واد وحتى في واد يمكن أن تسمع الصدى لكن للأسف حتى لم يسمع الصدى لصراخهم .
الحكام العرب غافلون مغفلون مأمورون مغيبون سمهم ما شئت لكنهم بجميع الأحوال عقبة كأداء في طريق حركة الأمة , تركوا الحركات الشيعية تقتل كما تشاء وتوجهوا باتجاه الحركات السنية سواء منها المعتدلة أو المتطرفة لمحاربتها , جعلوا من اسم المسلم إرهابي بالوقت  الذي لم تصنف فيه حركة شيعية واحدة إرهابية .
اليوم ثلاث أخبارسارة ومهمة ولها ما بعدها إن شاء الله .
الخبر الأول إنتصار الثوار في بصرى وأدلب وحركة توحد للفصائل
الخبر الثاني هو إنطلاق الثورة الأحوازية والتي لا أشك أنها كانت موجودة ولكن بشكل أبسط أما اليوم فهي تقوم بعمليات جريأة ومؤثرة في الداخل الفارسي وبالتالي فإن ثورات داخلية من الشمال والغرب والجنوب اشتعلت في الجسد المجوسي  وهذا له ما بعده إن شاء الله .
الخبر الأبرز هو انطلاق القوات العربية وليس الخليجية فقط ويمكن القول الاسلامية لضرب المشروع المجوسي انطلاقاُ من اليمن وهو الرصاصة الأولى التي ستوجه إلى الحلم المجوسي هذا الحلم الذي كان يتمدد بموافقة الكثير من الخونة العرب وربما تخاذل الأخرين , ربما ما حرك هذه العاصفة هو وصول السعودية لقناعة أن مشروع الحوثيين لن يتوقف عند عدن ومن قبلها صنعاء بل هدفهم التالي هو جميع دول الجليج وتصريحات الفرس كانت واضحة في نشوة الإنتصارات الكثيرة التي حققوها , وأقول تخاذل الآخرين حتى لا إتهم الجميع بالخيانة ولكن واحد من هؤلاء الأخرين هو الملك عبدالله الراحل وهوفي ذمة الله , ولا أريد مراجعة سياستة الآن فقد اسيل الكثير من الحبر عليها , والتي أهم مؤشرات على فشلها أو تخاذلها أو توجيهها ..... كل ما حدث من خراب مصر ودمار سورية ومغازلة إيران والاحتفاء بأحمدي نجاد وضياع العراق وقول الملايين من المخلصين إن الشيعة لهم مرجعيات تقف معهم ودولة تدعمهم بينما السنة لا هذه ولا تلك ولم يكن هناك من يسمع أو على الأصح من يريد أن يسمع  , والدليل الأكبر على ما نقول أن الملك سلمان غير كامل الطاقم القديم ونسال الله أن يكون قد وجه البوصلة باتجاهها الحقيقي.
ربما يكون تحرك تركيا الأخير أحد الأسباب لهذه الحركة وربما وربما والمهم بارك الله بكل من يحمل هموم الأمة ويعمل على استعادة عزتها وكرامتها .
أقول اليوم 26/3 هو بداية ( نهاية ) الدولة المجوسية وليس الحلم المجوسي فقط لإن انهاء الحلم وإنكسار إيران خارج حدودها سيفجر الثورات الداخلية أكثر وسيعود الخونة من الشيعة خارج حدودها إلى التقية وسيعلمون أن مددهم انقطع فيعودون إلى وضعهم وحجمهم الطبيعي بعد أن نالوا من جسد الأمة ولكن لا بد للمخلصين من الأمة أن يحاسبوا كل من أخطأ بحق هذه الأمة ولن يكون هذا اليوم ببعيد إن شاء الله .
بعد هذا كل ما أتمناه من الله أن يرسل لهذه الأمة مخلصا يوحدها ويجمعها ويسير بها في طريق السمو لتعود لحمل رايتها ولعب دورها الحضاري ولا يهمني بعدعها كان رئيساً منتخب  أو ملكاً أو أميراً أو سمه ما شئت .
اللهم عجل بالنصر إنك على ما تشاء قدير
26/3/2015
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية   الخميس مارس 26, 2015 2:05 pm

أخي حسام ... تحياتي إليك وأنت بعيد قريب .. وبعد :
====================
- والله يا أخي إنك كتبت هنا كلاما ، كنت كتبت في نفس الأثناء كلاما مثله تقريبا - تطابقت فيه افكاري مع أفكارك على غير اتفاق بيننا -  وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على وحدة القصد والاتجاه فيما بيننا .. فالحمد لله الذي جمع على الحق قلوبنا ..
ولا أكتمك أني حين رأيت مقالك هذا ، ترددت في نشر ما كتبت تحت عنوان " أهم وأخطر وأسعد ثلاثة أخبار هذا اليوم " الذي أعددت كلماته ، والصور المتعلقة به ، اكتفاء بكلامك الجميل ، الذي يخرج من القلب ، ليقع دون استئذان في القلب .. ثم ترجح لدي أن أنشره ففعلت ، صحيح أن مقالك يفي بالغرض ، ولكن لا بأس أن يعرف القاصي والداني أن وجهة نظرنا - نحن الثوار الأحرار في سوريا - واحدة .. فكل حر في سوريا ما زال يبدئ ويعيد ،منذ زمن ليس باليسير ، قبل الثورة وبعدها ، ويقول : إن الأمة العربية أمة واحدة ، وأنه لم يطمع فيها اليهودي والصليبي والمجوسي والبوذي .. إلا بعدما تشرذمت وتفرقت ، وأصبحت لقما صغيرة ، يسهل ابتلاعها ، أوإذلالها ..

نحن أمة واحدة ، همُّ أحرارها مشترك ، وآمالهم مشتركة .. وعسى أن يكون حكامها قد عرفوا أخيرا هذه الحقيقة ، وتبينوا أن بقاءهم في الحكم لن يتحقق إلا بالرجوع إلى أحضان شعوبهم ، وتحقيق مطالبهم . وأن ذل الشعوب الذي فرضوه عليها ، قد سرت عدواه إليهم أنفسهم .. قال الشاعر العربي الحكيم :
وأعلم علماً ليس بالظنّ أنّه  :  إذا ذلّ مولى المرء فهو ذليلُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية   الخميس مارس 26, 2015 7:57 pm

الأخ الغالي اسعدتني بتعليقك وكنت سأسعد أكثر لو قرأت ما  تكتبه ولاأشك أنك ستعطي الموضوع أكثر مما أعطيت فأنا لا أخفيك في أيامي هذه مشغول الذهن متعب الجسد ولكن تأتي هموم الأمة فوق كل هذا وأرى أن الحد الأدنى الذي أقوم به هو بث الهموم وكلمة حق نقولها علها تجد أذن صاغية وقلب منفتح وأدعو الله من قلب منكسر أن ينصر هذه الأمة إنه على كل شيء قدير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اليوم 26/3/2015 بداية نهاية الدولة المجوسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-