منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91226] -||- مشاركات: [ 353149] -||- الأعضاء: [8413] -||- نورت المنتدى يا : [hibz777] -||-عمر المنتدى : [2096]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اخر الاخبار والمستجدات جمعة " حـلب تتحرق " 2-12-2016
" إحصـــائيـات الثــــورة "
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الخميس 1-12-2016
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
بيان تحرير مزرعة مرعي من سيطرة_داعش في منطقة #حوض_اليرموك بريف درعا الغربي
لوقف حملات “الاجتياح”..فصائل حلب “تنصهر” في “جيش حلب” و تلغي أي تواجد خارجه
مطار حماة العسكري تحت مرمى "غراد" الثوار ..... إعطاب طائرة ومقتل ضابط برتبة
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الاربعاء 30-11-2016
Local Coordination Committees in Syria
أمس في 12:45 pm
أمس في 12:43 pm
أمس في 12:37 pm
أمس في 12:00 pm
أمس في 11:47 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:07 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:03 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:59 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:54 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:46 am
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
شاطر | .
 

 حركة العلويون اللانصيريون تنشر دستور الطائفة السرّي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: حركة العلويون اللانصيريون تنشر دستور الطائفة السرّي   الجمعة يونيو 12, 2015 11:52 pm

بـســم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ)

نشر دستور الطائفة العلوية النصيرية من قبل علويين ... ردّاً على مجزرة الحولة
لعن الله بشار ومن قبله حافظ ومن قبلهم الخصيبي وأعوانه

ملاحظة إلى الشباب العلوي اليافع الذي يتجه اليوم إلى "الأسياد" ليتلقى الدستور, نرجو على الأقل أن تتبعوا هذه النسخة لأن أُميي ديانتكم ينتقصون ويخطئون بعض الكلمات. وحقيقة راودنا الخوف قليلاً عند بداية التحميل لأن "تور لكسر البروكسي" بدا وكأنه يضطرب ولكنه تبين أنه خطأ في الإعدادات فانظروا في قداسة هذه الكلمات والأسياد الأفاقين.

وإلى النساء العلوي, هل ستعمى أبصاركم إن نظرتم إلى قداديس الدستور أدناه في حين لم تُشل أرجبنا ونحن ندوس تلك الكتيبات السوداء الصغيرة التي تعرفون أين تجدوها.

لماذا نقوم بنشر أسرار ديننا
جانب الرفض عندنا من باب المخالفة خاطئ كما نعتقد نحن المنشقون العلويون. والمصيبة أن كثيرين عندنا يشاركوننا في لحظات صحو الضمير والإدراك هذه. أما المصيبة الأكبر فهي أن معظمنا قد اختار أن يرفض ثورتنا تبريراً لديانتنا! فإن لم تكن الثورة سنية ضد "الحكم العلوي" فكيف ستصح ديانتنا إذاً؟

وعلى ذلك قررنا أن ننشر كل ديانتنا من الألف إلى الياء شيئاً فشيئاً. اللهم إن لم يحدث ما يوقظ الضمائر ويقف معظمنا في وجه الساقط., ولكن بعد الخامس والعشرين من أيار الشهادة لم يعد هناك من رادع.

العلويون اللانصيريون للثورة

مقدمة الدين العلوي النصيري

بعد أن فشل الفرس في شق الدولة الإسلامية بين الحسن ابن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) و الخليفة معاوية بن أبي سفيان, بدأ التخطيط لإنشاء مذاهب إسلامية أكثر تطرّفاً مستغلين الحدث الجلل وهو قتل الحسين بن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) على يد أتباع يزيد بن معاوية بن أبي سفيان.

اجتمع المؤسسون في العراق وخططوا بكل دهاء واتفقوا على أن يستغلوا كل مسلمٍ من أي مذهب اشتد هوى آل بيت الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في قلبه, وضعفت ثقافته وعلمه, مستفيدين من كل كربلاء عرفها التاريخ, مستعينين بالقبلية والعشائرية والترهيب, ونصوص فلاسف الأولين وأمور لها أول وليس لها آخر. وكتبوا بدايات الدستور العلوي (ما يسمى خطأً بالقرآن العلوي) الذي ابتدعه الفرس في إنشائهم هذا المذهب الذي آمن به قلة قليلة والذي يأمر بالسرية المطلقة, فغسلت الأدمغة ونشأ عليه الأبناء وتوارثوه.


العلويون ليسوا أغبياء

لا يمكن الحكم على غباء الطائفة العلوية لاعتناقها هذا المذهب لأن المخطط كان كبيراً, كما أن الدستور المنشور هنا أرفق عبر التاريخ بمئات رسائل الشيعة الفلسفية وتفاسير للقرآن يكاد يعجز عن ضحدها حتى أقوى علماء المسلمين اليوم وآلاف قصص الرعب حول القصاص الإلهي ممن يكذب أو يكفر أو ينشر.

نقسم لكم أننا نحن الذين ننشر اليوم ما نشاء ونحدّث بما نشاء لم نكن نجرؤ يوماً على التفكير بأي من هذا نتيجة عقود توريث الرعب قي تلك البيئات البسيطة المعزولة عن العالم.

المذهب

كان الله في السماء وحوله المؤمنون يسبحون ويعبدون, حتى أن اختبرهم فجاءهم في صور أخرى غير التي اعتادوها فما عرفوه, فأسكنهم الأرض بشراً على أن ياتيهم بصورتهم فيفلح من يعرفه ويعود إلى فضاء التسبيح النوراني الأبدي غاية كل مؤمن.

وهذا ما كان فتجلى في أكثر من صورة بشر على مدى التاريخ حتى ظهر في صورة رجلٍ اسمه علي بن أبي طالب (رضي الله عنه), فكانت القلة القليلة التي عرفته وإلى ليوم تتوارث الإيمان به, منتشين بالسر العظيم الذي لم يكتشفه سواهم وهو سر” عمس" (ع م س) (عين ميم سين) الذي سيكشف في الدستور.

الدستور

الدستور مكون من ستة عشر سورة أو ما يسمى بقداس, وهي ليست مكتوبة من قبل العلويين وإنما تتناقل شفهياً بين شيوخهم ويتلوها الشيخ (السيد) (الأب الروحي) لتلاميذه, فيدونها هؤلاء التلاميذ في دفتر صغير لعدة سنوات وقد يتلفوه عند الحفظ التام. التلاميذ (بحكم العادة) يتوافدون إلى “الأسياد” بعد البلوغ بعقولهم الطرية, فيتلقفون قصص الخوف و”الدستور” فيحيون على دين آبائهم وهذا ما يسمى باستلام الدين أو الدخول فيه.

طقوس استلام الدين

حيكت الكثير من القصص المغلطة الغير إنسانية حول هذه الطقوس بغية النيل من العلويين. ولكن الطقوس هي كالتالي

بساطة العلويين وطيبتهم في قراهم النائية حولت مناسباتهم الدينية إلى مناسبات اجتماعية جميلة, فقد أمرهم الأوائل بالاحتفال بمناسبات دينية أصبح عددها مع التاريخ اثنا عشر, على سبيل المثال “عيد الغدير” الذي يحتفلون فيه بذكرى البيعة المفترضة لعلي بن أبي طالب بطلب من الرسول محمد أمام الغدير في واقعة الغدير, وأيضاً عيد الفراش, وهو احتفال بذكر نوم علي بن أبي طالب في سرير الرسول محمد حين أراد معادوا الإسلام قتل محمد في فراشه, وعيد البربارة وهو عيد مكتسب غير رسمي, اكتسب من مجاورة بعض العلويين للمسيحيين.

والعيد يكون باجتماع رجال الدين والبيوت فيقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة, والزكاة تقدم إلى رجال الدين, حسب التعاليم العلوية لا إلى الفقراء, كما أمرهم المؤسسون الأوائل لإبقاء الرهبة وتأكيداً على التأسيس السياسي للمذهب. ثم يقوم صاحب المنزل الذي يحتفل بالعيد بتقديم الطعام إلى الأصدقاء والمعارف العلويين.

يستقبل هذا الاحتفال التلاميذ الجدد فرادى, فيدخل الواحد الغرفة المعدة للعيد, مبادياً “باسلام عليكم”, فيردون ويستقبله أحدهم, يشربه رشفةً من خمر ويقرأ آياتٍ من القرآن عليه, ثم يبدأ بتلاوة الدستور عليه, بسرعة وحرفية لا يكاد يفهم عليه إلا من عرف الدستور. كما يقوم أحد الحاضرين بتلاوة عربية غنائية بصوت عالٍ للتشويش على “التلميذ”, فيملأ الرعب قلبه, بعد الانتهاء من هذا يقبل التلميذ الأرض التي شهدت العيد, ويسارع الحاضرون إلى الترحيب به بحرارة, فيقبل أيدهم ويقبلون يده تواضعاً. فيمتلك الحق بالذهاب إلى سيده ليلقنه الدستور.

طقوس العلويين ونبوءة الثورة

مالنا وما علينا ... نقول بريوبية علي (المغفرة لله العظيم) ونقول بالتناسخ ولنا في ذلك حجج نراها مقنعة (وبالمناسبة لا يعني التناسخ محدودية الخالق وإنما عدل الحساب). ولكن لا يوجد أي انحلال خلقي ولا شذوذ جنسي في أي تعاليم ديننا. ووالله لأطيب الناس وأكثرهم حفظاً للأخلاق هم العلويون, ولكننا ببساطة نحمل حملاً ثقيلاً مجوسياً قديماً, يقول بأن أهل السنة لنا قاتلون اليوم أو غداً.

كذب المنجمون ولو صدقوا ... في كتابٍ ينسب لعلي ابن أبي طالب (رضي الله عنه) وهو "الجفر", يرى المفسرون منذ مئات السنين أنه ينص على التالي:

سيحكم يوماً علويٌّ مدة ثلاثة عقود (حافظ المقبور حكم كذلك) فيرثه ابنه عشر سنين (بشيرون الساقط فعل) وبعدها تفيض دماء المسلمين.

هذه النبوءة قديمة وسمعناها منذ الصغر وتوارثناها عن أجدادانا, ويبدو أنها صحّت. رغم أنها لا تقول بالضرورة بالحق أو الفئة الباغية. ولو قالت ... فالحق اليوم واضح والمجرم واضح, ووالله ما أرخص الموت ثمناً لإسقاط الطغاة.

سنكتفي الآن بنشر القداس الأول, وننتظر تغييراً ملحوظاً في مواقف الطائفة. ونحذر أن النشر التالي سيكون لكامل الدستور. والثالث للأدعية والصلوات. ثم نتفرّغ للرسائل.

بشار ساقط لا محال ونحن إلى الجبال (ثانيةً) إن لم تستيقظوا!

ملاحظة: أسماء الشخصيات الواردة في "الدستور" هي أسماء مؤسسي المذهب الأصليين (الفارسيين) وهم لا يقلون قداسةً عند النصيريين من أيٍّ من آل البيت (رضي الله عنهم).

______________________________________________________________________

قداديس الدستور

1- الترابية - الفاتحة

بسم الله الرحمن الرحيم

تبديت في أول إجابتي بالإقرار بحب قدس معنوية مولاي أبي تراب حيدره الأنزع البطين بذكره أستفتح وبه أفوز وأنجى وبه ابتدأت وأختمت وعليه توكلت وعليه اتكل جميع إخواني المؤمنين وأشهد أنه ربي ورب آبائي الأولين والاخرين ورب الخلائق أجمعين والحمد لله على صحة الدين وإثبات اليقين والطاعة لله رب العالمين حتى نذكر السيد أبي شعيب محمد ابن نصير ابن يحيى ابن معين السامرائي انه قال ليحيى بن معين السامري يا يحيى إذا نزل بك نازل عند الحياة أو دهت بك داهية عند الممات فادعو ربك دعوة خالصة مخلصة تقية نقية بيضاء علوية مشعشعة نورانية تخلصك من قمصان البشرية وتلحقك في الهياكل النورانية قل بك تباركت يا أزل بقدرته يا معلنا بدعوته يا باطنا بحكمته يا دليلا لأدلته يا مجيب الذات بذاته يا من خاطب معناه باسمه وصفاته يا كل يا أول يا قديم يا أزل لم تزل يا معل العلل يا مبدي حركات الأول يا معل العلل يا مفني حركات الدول يا غاية الغايات يا مبدي البدايات يا منهي النهايات يا عالما بأسرار الخفيات أنك توالف ما في قلوبنا وقلوب إخواننا المؤمنين على البر والتقوى والسر والنجوى حتى نذكر حضرتك الطاهرة وألسنتك الجارية يا حاضر يا موجود يا بالغ يا مقصود يا أمير النحل يا علي يا معبود يا من منك بدا وإليك يعود يا مشرق النور من بعد الغروب يا من سميت بكل اسم صفة وبكل صفة مقام وبكل مقام باب وبكل باب مقصد يقصد الباب منه إليه ويستدل الباب منه عليه وأنت يا مولاي الدليل عليه والاسم يدل على معناه والكل أنت هو يا هو يا من لا يعلم ما هو إلا هو أسألك اللهم يا مولاي يا علي يا أمير المؤمنين بما سأل سين سلك أسألك يا راشد المرشدين بعلي زين العابدين بالسيد محمد خاتم الأنبياء والمرسلين أن تؤالف قلوبنا وقلوب إخواننا المؤمنين على البر والتقوى والعلم والإيمان والدين واجعلنا اللهم يا مولاي لهم جميعا شيعا وتبعا ولهم من التابعين حتى نذكر حضرتك الطاهرة وقدرتك الباهرة ونعمتك الشاملة وسنتك الجارية وفرضك الواجب وحقك اللازم الذي يتولاه شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين ابن حمدان الخصيبي شرف الله مقامه وعلاّ الله شخصه وشأنه وألحقنا اللهم يا مولاي بعلمه وعالميه لأن عالمه عالم الصفا ومحله محل العلم والصدق والجود والوفا حتى نذكر باسم الله وبالله وسر السيد أبي عبد الله الذي عرفنا معرفة بالله ولا معرفة إلا بالله سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين يا أمير النحل يا علي يا عظيم الشأن.

القدّاس الثاني

في هذا القدّاس سنتعرف على أول استخدام لآية من القرآن. فلقد جعل مؤسسوا العقيدة النصيرية النصيريين يعتقدون أنهم وحدهم يعرفون التفسير الحقيقي للقرآن الكريم. وقد جعلو قداستهم جزءاً لا ينفصل عن العقيدة, وهذا هو محمد علي الجلي يضع بصمته الأولى.

2- قداس الجُليَّ - الجُليَّة

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى " اذا أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم وقال ألست بربكم قالوا [المؤمنين] بلى " شهدنا لبيك لبيك مولاي وإلهي أمير المؤمنين أمير النحل يا علي ابن أبي طالب الأزل القديم يا رغبة لكل راغب يا من لا ينجو من قضاك هارب يا رب المشارق والمغارب نشهد أنك ربنا ورب آبائنا الأولين والأخرين باطنا وظاهرا, أنّك أظهرت بالعلوية واحتجبت بالمحمدية وتبوبت بالسلسلية السلسلية. باب رسلك نور, نور وجهك نور. اذكر الولي ابن الولي سيدي الحسين محمد ابن علي الجلي الذي جلى قلوبنا بالعلم والإيمان وأخرجنا من الشك والشرك إلى طاعة الرحمن قدّس للعي سره وسر استذكاره وسر أسيادي محمد وفاطر والحسن والحسين ومحسن الخفي الأمين سر حمزة وطال وجعفر وعقيل علينا من ذكرهم السلام والرحمة والسلام سرهم أسعدنا الله بذكرهم وسر استذكارهم اللهم أقمنا إلى طاعتك وارزقنا في الدنيا والأخرة شفاعتك لنا ولسائر أخواننا المؤمنين يا رب العرش يا علي يا عظيم .

ملاحظة: تغيب فاطمة رضي الله عنها عن التقديس هنا لأنها أنثى بالظاهر! ومحسن هو طفلها الذي أجهضته ولكن حاشا لله أن يكون الظاهر هو ما جرى!

3- قداس أبي سعيد

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك يا لاهوت يا جبروت يا حي لم تموت يا إمام الأئمة يا ينبوع الحكمة يا مفتاح الرحمة يا سراج الظلمة يا زاجر الأبحار يا مهبّ الأرياح يا خالق الخلق يا علي يا كبير يا أكبر من كل كبير يا ظاهر من عين الشمس يا قابض على كل نفس يا جابر العظم الكسير يا منشئ الطفل الصغير يا راحم الشيخ الكبير يا حليم يا غفور أسألك العفو و الإقالة من الزيغ والضلال والمأثم اللهم إني أسألك بأسمائك الخفية بالسبع قباب الذاتية والتسع مقامات المحمدية أن تلبسنا وإخواننا المؤمنين الهياكل النورانية وتغفر لنا ولهم كل ذنب وأسية حتى نذكر الشاب الثقة سيدي أبا سعيد الميمون ابن القاسم الطبراني المجاهد في سبيل الله المؤدب المنهي عن ما حرم الله علينا منه السلام ورحمة الله قدس العلي روحه ولعنة الله على أبي ذهيبة الذي عرف الحق ونكره عليه ما يستحق من الله وعلى أبي سعيد السلام ورحمة الله سره وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين يا رب العرش يا علي يا عظيم

4- النسب الشريف – السر الخطير الذي ينتشي به النصيريون ونظرية الأبواب

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اجعل وأحسن توفيقي بالله وعقدي واعتقادي بالله وما توفيقي إلا بالله وأشهد أن لا إله إلا مولاي علي ولا حجاب إلا السيد محمد و لا باب إلا السيد سلمان ولا روؤس الملائكة إلا الخمسة الأيتام الكرام ولا رأي إلا رأي شيخنا و سيدنا أبي عبد الله الحسين ابن حمدان وأشهد أن أول سمعي واستماعي من شيخي وسيدي وولي نعمتي "فلان (السيد)" الذي أنعم علي كما أنعم الله عليه وعلى والديه بمعرفة ع م س شهادة أن لا إله إلا مولاي علي ولا حجاب إلا السيد محمد ولا باب إلا السيد سلمان في كل عصر وزمان رحمة الله عليه وعلى والديه كما أنعم علي بهذا السر في (التاريخ الهجري) سنة 1423 (مثلاً) هجرية نبوية وسمع شيخي وسيدي من سيده "فلان2" وسمع "فلان2" من "فلان3" من "فلان4" (وهكذا حتى نصل حسب هذا النسب إلى مثلاً "من السخاء علي ابن علي السالوس من علي ابن عيسى الجسري) من شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين بن حمدان الخصيبي من شيخه وسيده أبي محمد عبد الله بن محمد العابد الزاهد الجنان الجنبلاني المعروف بالفارسي من محمد بن جندب يتيم دين الله الأكبر يتيم الوقت والساعة يتيم العصر والزمان من السيد أبي شعيب محمد بن نصير العبدي البكري النميري الذي هو باب وحجاب لمولانا الحسن الآخر العسكري منه السلام وإليه التسليم ومنه أقام جميع الحسب والنسب والدين الذي ثبتنا وهدانا على الصراط المستقيم صراط الله الذي عرفنا اياها اباؤنا الأولين اللهم اجعلنا حجة معهم لا حجة عليهم حجة بالحق لا حجة بالباطل تعالى الله عما يقول الضالون وعن نطق الجاهلين علوا كبيرا سر لإخوتي الجسريين والجليين سر مولاي الحسن الأخر العسكري وفقنا الله وإياهم توفيق العارفين سرهم أسعدنا الله بذكرهم وسر استذكارهم الصالح يا رب العرش يا علي ياعظيم.

5- الفتح الثاني – اختراع الرسول (حاشا لله, صلى الله عليه وسلم)

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا, أشهد وأقر وأدين وأعتقد بأن أن لا إله إلا الله مولاي أمير المؤمنين الأنزع البطين فتح لنا الفتح المبين نصر من الله وفتح قريب وهدانا على الصراط المستقيم منه سمعت وأطعت وصدقت ونطقت ونطق لساني وشهدت وشهدت جميع جوارحي وجناني بشهادة أن لا إله إلا مولاي علي أمير المؤمنين الملك الحق المبين الأزل القديم وأشهد أنه اخترع السيد محمد من نور ذاته وغاية متجلياته وموقع صفاته اختراعاً كدوي الماء من الماء أو كشعاع الشمس من الشمس أو كحس النفس من النفس أو كلمع السيف من السيف وغيّب الاسم تحت تلالي نوره وأشهد أن السيد محمد خلق السيد سلمان بأمر باريه وقدرة منشئه وجعله بابا ومبوب الأبواب وسبب الأسباب وغاية الطلاب ومنشئ السحاب لا دخول لله إلا منه ولا معرفة إلا به وهو سلسل وهو سلسبيل وهو جابر وهو جبرائيل وهو الطريق وهو الدليل إلى معرفة الله تعالى وأشهد أن السيد سلمان اختص لنفسه الخمسة الأيتام الكرام فسماهم وكناهم وقربهم وجعلهم روؤس العلم والإيمان أولهم يتيم دين الله الأكبر والكوكب الأزهر والياقوت الأحمر والمسك الأزفر والزبرجد (الزمرد) الأخضر الألف المقداد ابن عمر ابن الأسود الكندي وأبو الذر جندب ابن جنادة الغفاري وعبد الله بن رواحة الأنصاري وعثمان بن مظعون النجاشي الهلالي اليماني وقنبر ابن كادان الدوسي عبدا وغلاما لمولانا أمير المؤمنين مستورين على أعدائهم منصورين تحت الفلك الدائر من مشارق الأرض إلى مغاربها وقبلتها وشمالها وسهلها وجبلها وبرها وبحرها وما أحاطت الغبرا وظلت الخضرا من جابلقا إلى جابرصا إلى مدينة الأحقاف إلى مراصدة الأكناف إلى مدينة النبي محمد سامراء فيها اتفق رأينا ورأيهم ورأي شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين بن حمدان الخصيبي بأنهم لا يشكون و لا يشركون ولا بسر الله يبيحون ولا يخرقون لله حجاب ولا يدخلون لله إلا من باب ولا يفرقون بين المعنى والحجاب اللهم اجعلني وإخواني المؤمنين مستورين وإخوتي وأخواتي بالجملة المذكورين سر الفتح ومن فتح الفتح ومن كان الفتح على يده اليمين سر أسيادي محمد وفاطر والحسن والحسين ومحسن الخفي سر نور الله المشرق المضيئ سر المائة ألف نبي وأربعة وعشرون ألف نبي علينا من ذكرهم السلام سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين يا رب العرش يا علي يا عظيم.

6- السجود

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى, وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما يا سيدي يا محمد يا فاطر يا ناظر يا نور وجه الله العظيم اسم لمعناه جلّ باريه ومكونه ومبديه ومخترعه ومنشيه بك استعنت يا رب أعينني وبك استجرت يا رب أجيرني

الله أكبر الله أكبر لله السجود للعلي المعبود وإليه أشير وفيه أستجير صمدا لا يرام عزيزا لا يضام كريم لا يبخل حليم لا يعجل للباب (أنا) قاصد وللإسم ساجد وللمعنى مولاي بالحقيقة عابد وساجد وسجدت وسجد وجهي البالي الفاني لوجه مولاي علي الحي الدائم الحي الباقي يا علي يا مجيب يا علي لك العزة يا علي لك الوحدة يا علي لك الأحدية يا علي لك المعنوية يا علي لك الواحدية يا علي لك الوحدانية يا علي لك الإلهية يا علي لك الربوية يا علي لك المعنوية يا علي لك الصمدية يا علي لك اللاهوتية يا علي لك الأنزعية يا علي لك القصد يا علي لك العبادة يا علي لك الإرادة يا علي لك الإشارة يا علي لك الشفاعة يا علي لك الطاعة يا علي منك الرحمة يا علي لك الملك يا مالك الملك أن ترحمنا برحمة منك يا أرحم الراحمين يا علي يا عظيم أمانك أمانك لا إله قبلك و لا إله بعدك ومولاي أشهد وأقر في ديني واعتقادي بأنك أنت مولاي هابيل شيث يوسف يوشع آصف شمعون الصفا علي حيدر أبي تراب الأنزع البطين أنزع من الصفات بطين عن إدراك العقول المجردات و لك يا محمد ركوعي وبعلي آمنت وبها شهدت لك يا مولاي يا علي بالمعنوية والربوية شهدت لك يا محمد بالنبوة والرسالة وأقررت اللهم إني آمنت بظاهرك وباطنك وأولك وآخرك وعجزك ومعجزك ظاهرك إمامة ووصية وباطنك غيب معنوية لاهوتية لا تدرك بالكلية يا مولاي يا أمير النحل يا علي ياعظيم اللهم أجيرني وسائر أخواني المؤمنين من حر الحديد وبرده وعذابك الأليم وسخطه يا مولاي يا أمير النحل يا علي يا عظيم .

7- السلام

بسم الله الرحمن الرحيم

الله أكبر الله أكبر اللهم إني سجدت وسلمت وسبحت وهللت وكبرت وقدست ومجدت ووجهت وجهي وسلمت أمري للذي نوره فطر السموات والأرض حنيفا مسلما وما أنا من المشركين سلمت ولله تسليم العارفين سلام بدا من المعنى القديم على اسمه وحجابه العظيم سلام الله على بابه المقيم سلام الله على الأبواب سلام الله على الأيتام سلام الله على النقباء سلام الله على النجباء سلام الله على المختصين سلام الله على المخلصين سلام الله على الممتحنين سلام الله على المقربين سلام الله على الكروبين سلام الله على الروحانيين سلام الله على المقدسين سلام الله على السائحين سلام الله على المستمعين سلام الله على اللاحقين سلام الله على مراتب القدس وعوالم أهل الصفا أجمعين سلام الله على من هدى وأطاع واهتدى وخشي عواقب الردى وأطاع الملك العلي الأعلى وأقر وأمن وشهد بنبوة محمد المصطفى وربوبة علي المرتضى سلام الله على المائة ألف والأربعة والعشرون ألف نبي أولهم الأبواب وآخرهم اللاحقين سلام الله على سيدي المقداد من ذات اليمين سلام الله على سيدي أبي الذر من ذات الشمال بحب ذات الكمال جمع الله شملنا مع شمل أخواننا المؤمنين على البر والتقوى والعلم والدين وحسن الصلاة والسلام على المرسلين وقبل الحق الحمد لله رب العالمين .

8- الإشارة

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحانك لا إله إلا أنت يا مولاي خضعت لك الرتاب وهانت لك الأمور الصعاب وارتفع القصد والعزة والإشارة والطاعة إليك يا مولاي يا أمير النحل يا أنزع يا بطين يا باري يا حكيم يا كريم يا محي العظام الدوارس وهي رميم اللهم اجعلنا في ديننا وديانتنا كاسبين غانمين لا خاسرين ولا نادمين بحق دعوة الذي دعاها السيد محمد وهو ينادي ويقول من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله اللهم إني أسألك يا مولاي بحق هذه الدعوة أن تسكني جنتك البيضاء وكرتك الزهراء الذي عبيدك المؤمنين سكانها وعرشك سقفها وملائكتك الكرام كتبها اللهم إني أسألك يا مولاي يا رافع الدرجات يا قاضي الحاجات يا مرد اللاهفات أن تجيرني وكافة المؤمنين الثقات من شر عذاب النار واجعل شرابنا هذا شفاء ونصر وعز وقوة محمد الحمد عدتي في شدتي ورجائي في كل وقت وكل حين سر عقد ع م س سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.

ملاحظة: يعتقد النصيريون بالتقسير التالي, أنّ عمراً (رضي الله عنه) كان خائماً في الصحراء يشكك فحمل جمجمةً وعاد بها إلى الرسول (ص) وكان علي (ر) حاضراً, فقال عمر للرسول "من يحيي العظام وهي رميم" فقال الرسول "قل يحيها الذي أنشأها أول مرة ..." مشيراً بنظره إلى علي الذي أحياها إلى إنسان قديم (قصة أخرى). ورغم هذا بقي عمر كافراً بعلي!

9- العلوية

بسم الله الرحمن الرحيم

سر العين العلوية الأنزعية الصمدانية اللاهوتية الأزلية الأحدية الفردية الهابلية الشيثية اليوسفية اليوشعية الآصفية الشمعونية الحيدرية العلوية مولاي علي سر الميم المحمدية الإسمية الحجابية الذاتية الملكوتية النورانية سر السين السلسلية الفارسية الروزبية الشعيبية البكرية النميرية البابية سر الميم السيد محمد سر السين السيد سلمان الباب سر الألف المقداد سر عقد ع م س سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.

10- الحقية

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى, شهد الله أنه لا إله إلا هو الحق المبين وأشهد أن الله حق وقوله حق وهو الحق المبين وأشهد أن الجنة مأوى للمؤمنين والنار مثوى للكافرين وأشهد أن الماء تحت العرش يطوف ومن فوق العرش رب العالمين حمالة العرش الثمانية الكرام هم لله مقربين هم الشفا هم الوفا هم اليقين هم هنا محمد الحمد عدتي في شدتي ورجائي في كل وقت وكل حين سر عقد ع م س سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين .

11- الشهادة

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى شهد الله أن لا إله إلا هو والملائكة وأولوا العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم إن الدين عند الله الإسلام ربنا آمنا بما أنزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين بشهادة عمس

اشهد علي يا حجاب الله العظيم

اشهد علي يا باب الله الكريم

اشهد علي يا سيدي المقداد من ذات اليمين

اشهد علي يا سيدي أبو الذر من ذات الشمال

اشهد علي يا عبد الله بن رواحة الأنصاري

اشهد علي يا عثمان بن مظعون النجاشي

اشهد علي يا قنبر بن كاداف الدوسي

اشهدوا علي يا ملائكة الله المقربين ويا عوالم أهل الصفا أجمعين

اشهدوا علي بأني أخ من أخوانكم وعبدا شاهدا مقرا بالإيمان بالله وإيمانكم أخي حق الحقيقة وعقد الوثيقة وعقد الدين الذي شرفه مولاي ومولاكم علي أمير المؤمنين في يوم خم عيد الغدير

اشهدوا أن علي أني خصيبتنا شعيبيا نميريا مقرا بالصورة المرئية والغاية الكلية ليست بكلية الباري ولا الباري سواها اثباتا وإيجادا وحقا وبيانا وعيانا بل هي هو لا هو هي كلا و لا جمعا و لا إحاطة و لا انحصارا و لا انتقال من حال إلى حال وأشهد شهادة الحق في منهج الصدق شهادة خالصة مخلصة تقية نقية بيضة علوية مشعشعة نورانية بأن لا إله إلا مولاي علي الأعلى المعبود و لا حجاب إلا السيد محمد المحمود و لا باب إلا السيد سلمان الفارسي المقصود و لا روؤس الملائكة إلا الخمسة الأيتام الذي منهم العلم مورود و لا رأي إلا رأي شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين ابن حمدان الخصيبي صاحب الديانة و الأمانة والعقود إشهدوا علي يا أخوتي وثقاتي أن صحة ديني وإعتقاديي وغاية مرادي ومنها أنست نار الوادي على هذه الشهادة أحيا وأموت وأشهد أن الله يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير والمغفرة و هو على كل شئ قدير سر ألف ألف السادات الأبرار سر السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا سرهم وسر استذكارهم الصالح سر أسيادي محمد و فاطر و الحسن والحسين ومحسن الخفي سرهم أسعدهم الله أجمعين.

12- الإمامية

بسم الله الرحمن الرحيم

اشهدوا علي يا أخوتي وثقاتي أن مولاي ومولاكم علي أمير المؤمنين الأنزع البطين إمامي و إمامكم وإمام الأئمة وينبوع الحكمة وسراج العتمة ونور الظلمة ومفتاح الرحمة علي حيدرة جبار الجبابرة وتاج الأكاسرة وقيوم الدنيا و الآخرة الظاهر من عين الشمس القابض على كل نفس سر إله في السماء و إمام في الأرض سر إمامي و إمامكم وإمام كل إمام سر مولاي علي صاحب العصر والزمان سر حجابه السيد محمد سر بابه السيد سلمان سر الملائكة الخمسة الأيتام سر شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين بن حمدان سر تلاميذه الواحد وخمسون المتمسكون برأي الإيمان علينا من ذكرهم السلام سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.

13- الحيرية أو التسبيحية

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى سبح الملكوت لله فسبحان بسم الله وبالله وسر سيدي أبي عبد الله الذي عرفنا معرفة الله و لا معرفة إلا بالله سر الحير ومن حوى الحير سر سيدي ومولاي محمد بن نصير سر البقعة الشريفة ومن حل فيها من المؤمنين سر الشيخ الخصيبي وتلاميذه السبعة عشر عراقية والسبعة عشر شامية والسبعة عشر مخفية سرهم وسر من شهد بشهادتهم وأدان بديانتهم وعبد بعبادتهم ومن وافقهم وفقه الله على الخير ومن لم يوافقهم عليه ما يستحق من الله واتفق رأيهم على رأي شيخنا وسيدنا أبي عبد الله الحسين ابن حمدان الخصيبي الذي عرفنا بالله وهم عرفونا بالله سرهم و سر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.

14- الطورية

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى ورفعنا فوقكم الطور سر الطور والنور وكتاب الله المسطور في الرق المنشور والبيت المعمور والسقف المرفوع والبحر المسجور الحجة الواضحة والكلمة البالغة لك يا مولاي يا علي يا أمير المؤمنين سر الصورة الغامضة في ذوي البيت سر البيت وسقف البيت وعرش البيت وأربع أركان البيت سر الشريف العلوي الذي هشم القرون وكسر الأسنام علينا منهم الرحمة ومن فضل ذكرهم السلام سر أسيادي حمزة وطالب وعقيل وجعفر نور من نور وجوهر من جوهر سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.

15- الحجابية

بسم الله الرحمن الرحيم

سر حجاب الله العظيم سر باب الله المقيم سر اسيادي المقداد من ذات اليمين سر سيديد أبة الذر من ذات الشمال سر حجاب الله الأقصى سر حجاب الله الأدنى سر الملكين الشاهدين الزاهرين سر العالم الكبير والعالم الصغير سر الشاب المسجى على السرير سر الإمامين القائمين من غير مسطوحين سر أسيادي محمد و فاطر والحسن والحسين ومحسن الخفي سر عقد ع م س سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أجمعين.

16- النقيبية

بسم الله الرحمن الرحيم

قوله تعالى فنقبوا في البلاد هل من محيص ولا يحيصوا عن عالم النقيب سر النقباء أولهم: السيد أبة الهيثم مالك بن التيهان الأشهلي الأنصاري والبر بن معرور الأنصاري والمنذر بن عمر ابن كناس بن لوذان السعادي ورافع بن مالك بن العجلان الزرقي وأسد بن حصين الأشهلي والعباس بن عبادة ابن نضلة الأنصاري وعبادة بن الصامت النوفلي وعبد الله بن عمر بن حزام وسالم بن عمير الخزرجي وأبي ابن كعب ورافع بن ورقا وبلال بن رباح الشنوي مؤذن رسول الله هذه جملة الإثني عشر نقيب الذين اختارهم رسول الله في ليلة العقبة وفيما يليهم نوفل ابن الحارث بن عبد المطلب سر أعظمهم وأكبرهم محمد ابن سنان الزاهري سر عبد الله ابن سبأ رئيس النجباء سر الإثني عشر نقيب سر الثمانية وعشرون نجيب سر الأربعين قطب الذين نقبوا ونجبوا في مكائن الدنيا والدين علينا من ذكرهم السلام سرهم وسر استذكارهم الصالح سرهم أسعدهم الله أجمعين.
______________________________________________________________________

ختام الصلاة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على زين الزين وقرة كل عين جد الحسن والحسين محمد المصطفى والحسن المجتبى والحسين الشهيد في كريلا وعلي زين العابدين ومحمد الباقر وجعفر الصادق وموسى الكاظم وعلي الرضا و محمد الجواد وعلي الهادي والحسن الأخر العسكري والإمام محمد بن الحسن الحجة حجة الله القائم المنتظر صلواتك يا رب عليهم أجمعين اللهم إني أسألك يا مولاي بقوة الإثني عشر إمام وهيبة الإثني عشر إمام وبحق محمد الإمام وسلمان السلام والخمسة الأيتام ودولة النور بالتمام وبحق سر الصيام يا رب اختم صلاتنا واقبلها منا يا رحمن واجعلنا على رأي الحسين ابن حمدان يا علي يا عظيم والحمد لله رب العالمين

______________________________________________________________________

سنعود إن شاء الله للشرح والمزيد من الفضح رغم أننا لا نتيقن من جدوى ما نفعل غير تأجيج الطائفية التي قد تحرق الوطن أكثر, ولكن حقدنا على من يجرم في شعبنا يجعلنا ننشر ما يثير جنونهم .... العلويون اللانصيريون للثورة

 ______________________________________________________________________

للاطلاع على نظريات العلويين والمقصد من الأبواب وغيرها يمكن قراءة الكتاب 5 من "سلسلة الحقيقة الصعبة" (العلويون النصيريون) لأبو موسى الحريري الذي يحوي على بعض الأخطاء في بعض الجوانب التي يتناولها

https://m.facebook.com/notes/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9/%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%B1%D8%AF%D9%91%D8%A7%D9%8B-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%B2%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D9%84%D8%A9/333013700068448/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حركة العلويون اللانصيريون تنشر دستور الطائفة السرّي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-