منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92115] -||- مشاركات: [ 365443] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [هبة شحاتة عيسى] -||-عمر المنتدى : [2510]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قائمة باسماء الأشخاص الذين توفاهم الله في رحلة الموت إلى لبنان
دورة نظام الجمارك الموحد || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
دورة مهارات التحري والضبط الجمركي || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
دورة كشف التزوير في مستندات الشحن || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
دورة تطوير ورفع كفاءة انظمة الامن والسلامة وتنفيذ معايير الجودة
دورة القيادة الادارية والمعايير الحديثة في التطوير الاداري
دورة التحليل الاقتصادي باستخدام برمجية E-Views || دورات الأحصاء والتحليل
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
أمس في 10:44 pm
الخميس يناير 18, 2018 3:55 pm
الخميس يناير 18, 2018 3:53 pm
الخميس يناير 18, 2018 3:50 pm
الأربعاء يناير 10, 2018 1:40 pm
الأربعاء يناير 10, 2018 1:32 pm
الأربعاء يناير 10, 2018 1:16 pm
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
Admin
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
Admin
حسام الثورة
Admin

شاطر | .
 

 خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الثلاثاء يوليو 21, 2015 6:19 pm

خبر .. وتعليق :
========
هيكل - في الصحيفة الإلكترونية اللندنية عربي 21 - يمدح حزب الله وإيران ويقول " النظام السعودي غير قابل للبقاء .."
21 / 7 / 2015
=========

التعليق : بقلم : أبو ياسر السوري
لم أستغرب من تصريحات هيكل العدوانية ، والتي أساء بها للعرب والمسلمين ، بمقدار ما استغربت من الردود التي كانت اشبه بالدفاع عن النفس أمام القضاء في معرض الاتهام . مع أن هيكل هو الأولى بأن يدافع عن نفسه حيال تصريحاته التي تجسد غدره الصارخ بالعرب والمسلمين .
كان هنالك من رد على تصريحات هيكل فقال أحدهم : " السعودية تطعم نصف الشعب المصري " وجاء آخر فاتهمه بالزهيمر .. وثالث رماه بالخرف .. ورابع شبهه بحصالة الهاتف يبيع كلاما بنقد مدفوع .. وخامس يرى أن هيكل اصبح خارج التاريخ منذ زمن بعيد وهو يحاول الظهور من جديد بهكذا تصريحات خرقاء ..
والحقيقة ، لم تكن هذه الردود هي المطلوبة في هذا المقام ، لأنها اتسمت في منطوقها العام بالنيل من شخص القائل فقط ، دون الكشف عن السبب الخفي من وراء تصريحات هيكل المسيئة إلى العرب والمسلمين ..
هيكل - يا سادة - رجل ملحد لا يدين بدين ،ولا يؤمن بغيب .. فلا يعتقد بوجود إله يعبده لا رغبا ولا رهبا ، ولا يؤمن بآخرة ، ولا بحساب ولا عذاب ، ولا جنة ولا نار .. وإنما يؤمن بـ ( الشهرة والمال فقط ) وقد وصل إليهما من خلال جرأته على دين الأمة العربية وقيمها ، ومنذ ظهر على الساحة الصحفية وحتى الآن ، لم يقل كلمة تخدم الإسلام ، ولم يأل جهدا في التشكيك بالقيم الإسلامية ، والسخرية من المسلمين .. فهيكل هنا يمدح إيران الصفوية المجوسية الفارسية لمجرد أنها تعادي الإسلام والمسلمين .. وهيكل يذم السعودية لمجرد أنها تعتنق الإسلام ، وتعتمد الحكم بكتاب الله وسنة نبيه في دستورها العام .. وهيكل يعادي الشعب السوري أيضا ، لمجرد أنه شعب غالبيته ممن يدين بالإسلام.. وهيكل يبرر جرائم حزب اللات لكون إجرامه منصبا على الإسلام والمسلمين .. والسؤال هنا : لماذا يفعل هيكل كل هذا . ولصالح من .؟
الحقيقة ، ليس هنالك سبب واحد يدفعه إلى نفث سمومه بهذه التصريحات السمجة ، سوى كفره بالعروبة والإسلام ، في مقابل عرض من الدنيا عاجل زائل .. لذلك لا بأس لديه أن يُسوّق لكل ما يرضي أمريكا وإسرائيل وإيران .. على النحو التالي :
1 - هيكل في هذه التصريحات ، يقلل من خطر داعش على مصر ، مع أن تنظيم داعش هو صنيعة " أمريكا وإسرائيل وإيران " والغاية من تشكيله ضرب الاستقرار في المنطقة العربية كلها ، لذلك لا يفتأ هذا التنظيم يدور في فلك الدول التي أوجدته ، ويتحرك حسب رغباتها .. وكما قامت داعش بإفساد الوضع في العراق ، وسوريا ، وحققت بذلك رغبة لأعداء الإسلام ، فكذلك يريد هيكل أن تدخل داعش مصر وتعبث باستقرارها ، وتعمل على إفساد أوضاعها ، لئلا تتمكن مصر من مساندة أي دولة عربية في وجه مطامع إيران وإسرائيل ..
2 - لا يرى هيكل بأسا على مصر من دخول التشيع إليها ، وتغلغله فيها .. مع أن هذا لا يعني سوى شيء واحد ، هو عودة الحكم الفاطمي المارق إلى مصر من جديد .. وكما كانت مصر تعبد الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي ادعى الألوهية ، فكذلك يريد هيكل أن تعود مصر إلى عبادة حاكم فاطمي جديد ، يجيئها من إيران ، أو من مصر نفسها ، ويعمل على محو الإسلام والمسلمين من أرض الكنانة ..
3 - أما فيما يخص سوريا ، فقد أعلن هيكل عداءه للثورة ، واعتبرها أعمال شعب يجب قمعها .. لهذا نراه هنا يبرر دخول حزب الله إلى سوريا ، ويزعم أن الحزب دخل في الصراع السوري مدافعا عن نفسه .. وهو بهذا يبرر لحزب اللات كل جرائمه ، ويبيح له أن يقوم بنحر أطفال سوريا انتقاما ممن ذبح الحسين في كربلاء منذ 1400 عام ..
4 - رأينا هيكل في هذه التصريحات يمهد لتقسيم سوريا والعراق .. ويرفع عقيرته بالاعتراف بدولة كردية .. وهو يعلم أن الاعتراف بدولة كردية ، يستتبع اعترافا بدولة ثانية نصيرية ، وثالثة درزية .. وبهذا يتم تمزيق سوريا إلى دويلات مجهرية ، لا تشكل أي خطر على إسرائيل ، وهو ما يرضي ثالوث الإجرام " أمريكا وإيران وإسرائيل " .
ومع كل هذا الوضوح في تصريحات هيكل ، المعادية للعروبة والإسلام .. كانت الردود على هذا العميل المأجور ، تتسم في مجملها بالانتصار الإقليمي ، أو السخرية من شخصه ... وكان الأولى أن يكون الرد معنيا بالربط ما بين قول الرجل وموقفه من عقيدة الأمة وقيمها .. وقد رأينا أنه من خلال تصريحاته هذه يسيء إلى الأمة بكاملها ، ويعمل على تقويض دينها وقيمها ومقدساتها .. مما يحتم على هذه الأمة بأسرها أن تعاديه . وتحتقره ، وتنبذ كلامه ، وأن تتحاشى بعد اليوم وصفه بـ ( الكاتب الكبير ) بعدما تبين لها أنه ( عميل رخيص قذر ) ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عربيه حره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى : العام مع
أدب عربي _ قصص وروايات

عدد المساهمات : 65955
السٌّمعَة : 183
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 06/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:25 pm

(ومع كل هذا الوضوح في تصريحات هيكل ، المعادية للعروبة والإسلام .. كانت الردود على هذا العميل المأجور ، تتسم في مجملها بالانتصار الإقليمي ، أو السخرية من شخصه ... وكان الأولى أن يكون الرد معنيا بالربط ما بين قول الرجل وموقفه من عقيدة الأمة وقيمها .. وقد رأينا أنه من خلال تصريحاته هذه يسيء إلى الأمة بكاملها ، ويعمل على تقويض دينها وقيمها ومقدساتها .. مما يحتم على هذه الأمة بأسرها أن تعاديه . وتحتقره ، وتنبذ كلامه ، وأن تتحاشى بعد اليوم وصفه بـ ( الكاتب الكبير ) بعدما تبين لها أنه ( عميل رخيص قذر ) ..

اخزاه الله في الدنيا والاخرة
جزاك الله كل خير اخي ابو ياسر
فنحن بحاجة الى توعية وتحذير الناس
من اعداء الامة
دام قلمك مدافعاً عن الحق
وناصراً لقضايا أُمتنا


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الأربعاء يوليو 22, 2015 3:16 am

الأخت عربية حرة :
 شكرا لمرورك وشكرا لإضاءتك الدقيقة ، ولولا الخروج عن الموضوع ، وخوف الإطالة ، لذكرت بعض مخازي هيكل .. وحسبه أن ابنه ومدير أعماله المالية ، هو شريك للص الكبير رامي مخلوف ، الذي يعمل أيضا مديراً لأعمال للص الأكبر بشار الأسد ... هؤلاء لصوص يسرقون دولا . ولا يكتفون بسرقة أفراد .. وبكل صفاقة ووقاحة ينظر في السياسة ، ويتكلم في كبريات قضايا الأمة . وكأنه وصي على أفكارها ، يشوه لها الحقائق ، ويقدم لها تفسيرات ورؤى حشوها الأكاذيب ، وظاهرها الهجوم على الغيب ، ومعرفة ما سيقع في المستقبل قبل أن يقع ، وليس ذلك إلا لله سبحانه وتعالى .!!
ومع ذلك ، ما زال هذا الأفاق الأشر ، منذ ما لا أحصي من السنين ، يردد مقولة " أن نظام الحكم السعودي لا يقوى على البقاء والاستمرار " زاعما أن الزمن قد تجاوزه ، وأنه لم يعد يصلح لأبناء هذا العصر .. وهو في هذا لا يعادي السعوديين القائمين على الحكم لأشخاصهم ، وإنما يعادي ما يمثلونه من تعاليم الإسلام ، كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام .. ولو صدق هيكل في تخرصاته بسقوط الحكم السعودي فيما مضى ، لكنا سكتنا عن كذباته وافتراءاته التالية .. ولكن الزمن كذب هيكل ، وما زال الحكم السعودي الملكي مستمرا مستقرا ، يبادله شعبه الرضا والاحترام
. ولم تقتل السعودية شعبها  كما فعل بشار ، ويفعل السيسي ، ولم تقصفه حواماتها ببراميل الموت ، ولا بصواريخ سكود ، ولا بالكيماوي .. وإنما ترفه السعودية شعبها ، وتباهي بإكرامه واحترامه ..
لذلك نقول : كما كنت كاذبا يا هيكل في توقعاتك الماضية بالنسبة لزوال الحكم السعودي ، فأنت في اعتقادنا ويقيننا كذاب في هذا التوقع أيضا.
. على أنه ليست هذه هي الكذبة الوحيدة في كلام هيكل الذي جرى على لسانه لجريدة السفير ، وإنما كان كاذبا أيضا في ثلاث قضايا ..
الأولى  : كان كاذبا في ادعائه أن إيران انتزعت الاتفاق النووي من أمريكا بصمودها الأسطوري في الحوار ، ولم يكن بمشيئة أوباما أن يفعل غير ذلك .. وهيكل يعلم أنه كذاب ، ويعلم يقينا أن أمريكا تريد أن تمكن للشيعة في المنطقة .. وأوباما يريد أن يلمع إيران ، ويعظم من شأنها ..
الثانية : ويكذب هيكل في توقعه تقسيم سوريا ولسنا بصدد العراق حاليا .. ونحن نقول لهيكل ولأوباما ، إن سوريا لن تقسم ، ولن نسمح لأمثاله أن يكون عراب هذا التقسيم .. وإنما ستقسم إيران التي أصبح يعمل بوقا لها ، وهو يعلم أن الحراك بدأ في الأحواز ، وفي مناطق البلوش .. وأن إيران تقوم بإعدامات جماعية كل يوم . ولكنها لن تتمكن من قمع ثورة الشعب الإيراني ، وعما قريب سوف يرمى نظام الملالي الدكتاتوري في مزابل التاريخ  ..
الثالثة : زعم هيكل أن الفوضى في الوطن العربي ستستمر من 12 - 15 سنة .. والواقع لا يقول هذا .. وإنما يتمنى هيكل أن تستمر هذه الفوضى ، ويستمر قتل الشعوب العربية وإبادتها على ايدي الحكام الخونة أطول فترة ممكنة .. وفاته أنه لا إيران ولا إسرائيل ولا أمريكا قادرين على خوض معارك تستمر كل هذا المقدار من الزمن .!! .. وفاته أيضا أن الشعب السوري سوف يقتل بشار أو يضطره إلى الهرب بعد فترة ليست بالطويلة ، فقد اقتربت ساعة الحسم ، وآذن نظامه ونظام إيران بالانهيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الأربعاء يوليو 22, 2015 12:16 pm

ياليت هناك أحد يرد أختي عربية ..
بالامس القريب كان المجرم الطائفي نوري المالكي يطالب بوضع المملكة العربية السعودية تحت الوصاية الدولية وهذا المجرم كان قد تم علفه وترفه بين أحضان السعودية التي يناكفها علناً بأمر من أسياده...البارحة كان عضو البرلمان الكويتي في دمشق ينافق ويمدح سفاح العصر بشار أسد والحكومة الكويتية كانت قد اعتقلت الطبطبائي لنصرته للمظلومين والمكلومين السوريين
الحقيقة مرّة كما يقال
فالسعودية فيها بيت الله الحرام ومقدسات تهفو إليها أفئدة المسلمين من كل المشارب والأعراق وهو سلاح بيدها لو تستعمله من خلال تشكيل مرجعية حقيقية أسوةً بالفاتيكان بالنسبة للكاثوليك عندها لن نجد من هذا العجوز المتعجّرف هيكل على الاشتراك في حملات السيسي وايران وبشار أسد ودول أوروبا وأمريكا على دول الخليج الوادعة والتابعة
من الغريب فعلاً أن يتجاهل كل من عملوا في المجال الاستخباري والدبلوماسية السعودبة هذه القيمة الربانية بل نجدها مازالت تربط مصيرها في الدخول بمعترك التحالفات مع أعداء الأمة الذي لايرحم ولن يرحم
ليس الخطر في امكانية محو العقيدة .. لا أبداً .. بل الاسلام تقوى شوكته كلما حورب من أعداءه وأبناءه
بل الخطر أن نأمن لعدو أجبرتنا الظروف للتحالف معه ولنا في قصة الثور الأبيض مثال حاضر
مع كامل احترامي أخي أبو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عربيه حره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى : العام مع
أدب عربي _ قصص وروايات

عدد المساهمات : 65955
السٌّمعَة : 183
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 06/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الأربعاء يوليو 22, 2015 10:06 pm

أتفق معك اخي الشمقمق الدمشقي
في كل ماذكرت


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء   الخميس يوليو 23, 2015 1:54 am

أخي الشمقمق الدمشقي :
سواء أكان هنالك من يرد أو لا يرد .. فلن نكف عن تذكير الغافل ليتنبه من غفلته .. ومطالبة القاعد عن نصرة الثورة ليتحرك إلى نصرتها .. والتصدي لكل عدو أراد بسوريا وشعبها شراً ، فنرد أحجاره إلى فيه .. قال تعالى" وإذ قالت أمة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم أو معذبهم عذابا شديدا ؟ قالوا معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون".
منذ يومين فقط ، ضمني مجلس وبعض الإخوة ، وأثرنا موضوع المرجعية الدينية ، وضرورة أن يكون لأبناء السنة في كل قطر عربي على الأقل مرجعية على غرار ما للطوائف الأخرى. وصحيح أن أبناء السنة هم الأمة في العالم ، وليسوا طائفة كبقية الطوائف . ولكننا حين نتحدث عن مرجعيتنا نحن - أبناء السنة - في سوريا ، نكون بهذا الاعتبار أشبه بطائفة متفرعة عن الأمة الإسلامية ، ونحن بأمس الحاجة إلى هذه المرجعية في الوقت الحاضر . خصوصا وأن الفيسبوك أظهر لنا مفتين جهلة ، يهرفون بما لا يعرفون . ويتحدثون فيما لا يفهمون .
أما بالنسبة لما طرحته أنت من غفلة إخوتنا في دول الخليج عن هذه القضية ، ففي تقديري أنه لن يمر طويل وقت حتى يدرك القوم الأخطار المحدقة بهم . ويدركوا أنه لا مناص لهم من نفض أيديهم من غير أبناء دينهم ، والعودة إلى شعوبهم .. ونحن نعلم أن رجال العلم الشرعي جزء فاعل في الخليج ، فعسى الله أن يشرح صدورهم لتكوين هذه المرجعية المتوخاة من كل الغيورين في العالم الإسلامي .. وشكرا لمرورك أخي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خبر وتعليق : هيكل يمدح حزب الله وإيران ويقول النظام السعودي غير قابل للبقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-